Wednesday 7 March 2018

اتجاهات تداول الخيارات الثنائية


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
أي شخص سبق له أن شارك في شكل من أشكال التداول المالي سابقا سوف يكون بلا شك قد سمعت إشارة إلى السوق & # 8216؛ الاتجاه. & # 8217؛ بالنسبة لأولئك الذين ملاذ & # 8217؛ ر، اسمحوا لي أن أشرح.
الاتجاهات هي واحدة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند التداول على أي أصل. من بين جميع استراتيجيات التداول المختلفة والأساليب سوف تجد، وربما 90٪ منهم جعل بعض الإشارة إلى الاتجاه في حساباتهم.
مثل العديد من الاستراتيجيات للخيارات الثنائية التي تعمل، وهذا النهج يتطلع إلى الربح من الاتجاهات داخل اليوم والتحركات ضمن الاتجاهات الأكبر.
أولا سوف تغطي قليلا عن الاتجاهات ولماذا هي مهمة جدا عند التداول.
فهم الاتجاه.
مصطلح & # 8216؛ الاتجاه & # 8217؛ يشير إلى الاتجاه السائد الذي يتحرك فيه سعر الأصل. ويمكن تعيينه على مدى عدد من الفترات الزمنية. وكثيرا ما توجد اتجاهات قصيرة الأجل كجزء من اتجاهات أكبر بكثير. قد يتم تشغيلها على مدى أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات.
من المهم أن تلاحظ هذا الاتجاه خلال الفترة الزمنية التي تتداول فيها. كل الاعتراف وأخذ في الاعتبار الاتجاه الأكبر عند اتخاذ القرارات الخاصة بك.
عادة ما يشار إلى السوق تتجه إلى كونها في واحدة من دولتين & # 8211؛
أوبريند & # 8211؛ تعريف الكتاب المدرسي للاتجاه الصاعد هو عندما يظهر تحرك السعر للمخطط سلسلة من ارتفاع الإغلاق الأعلى وأدنى مستويات الإغلاق. وستكون هناك بعض الفترات التي يسحب فيها تحرك السعر ويدعم، ولكن الحركة الاتجاهية المهيمنة للسعر ستكون أعلى. داونترند & # 8211؛ هذا هو عكس ما سبق. هنا سيؤدي تحرك السعر على الرسم البياني إلى عرض سلسلة من أدنى مستويات الإغلاق وأدنى مستويات الإغلاق المنخفضة. مرة أخرى سوف تكون هناك فترات حيث يرتفع السعر والأوقات التي يتعزز فيها السوق. الاتجاه السائد سيكون أسفل.
من المهم أن نلاحظ أنه يمكنك فقط تحقيق الأرباح عندما يظهر سعر الأصول حركة الاتجاه واضحة. عندما لا يظهر في السوق أي حركة اتجاهية معينة، يعتبر أنه & # 8216؛ غير متجه & # 8217 ؛.
أوسد & # 8211؛ الرسم البياني عرض السوق اليومية.
لماذا تعتبر المؤشرات مهمة.
الشيء الرئيسي لفهم عندما اتجاهات التداول هو أنها تميل إلى الاستمرار. وهذا يعني أنه إذا كان سعر الأصل يتحرك أعلى، فإن احتمالات استمراره في التحرك أعلى أعلى بكثير من حدوث انعكاس.
لهذا السبب غالبا ما يقال تداول الاتجاه ليكون & # 8216؛ التداول بدعم من السوق & # 8217؛. أعتقد أنه قليلا مثل يوم الصيف. الاحتمالات في اليوم التالي يجري مشمس هي أكبر بكثير من توقعات المطر. قد يظهر دش مرارا وتكرارا ولكن توقعات الطقس الحار على المدى الطويل سوف تستمر في نهاية المطاف.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات في أي فئة من فئات الأصول سواء كان ذلك من الأسهم، زوج العملات أو السلع. يمكن أن تكون معقدة، أو بسيطة كما تريد لجعلها. هذا النظام يشكل أساس نهج بسيط جدا يمكنك أن تبدأ مع على الفور. ويمكن استخدامه على أي أصول ويستخدم نهاية اليوم عقود نداء / وضع.
تحديد الاتجاهات.
الطريقة الأكثر شيوعا لتحديد اتجاه على الرسم البياني هي استخدام مؤشر فني يسمى & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك & # 8217 ؛. بينما أدعو هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه، يمكن بسهولة أن يسمى استراتيجية الخيارات الثنائية المتوسط ​​المتحرك نظرا لاعتمادها على هذا المؤشر.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​معدل تغير الأسعار خلال الفترة الزمنية المحددة. على سبيل المثال، يعمل المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام على تغيير سعر التغير على مدى الأيام العشرة الأخيرة من التداول، والمتوسط ​​المتحرك ل 20 يوم فوق 20، وما إلى ذلك.
الشكلان الأكثر شيوعا هذا المؤشر يعرف باسم & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط & # 8217؛ (سما) و & # 8216؛ المتوسط ​​المتحرك الأسي & # 8217؛ (EMA). وتستخدم هذه الحسابات حسابات مختلفة قليلا لتحديد معدل تغير الأسعار.
يمكنك قراءة شرح كامل هنا. بالنسبة لي التداول أنا أميل إلى استخدام إما لأنها توفر أكبر ترجيح لأحدث التغير في الأسعار في الحساب. ومع ذلك هناك فرق عملي ضئيل بين الاثنين بالنظر إلى الأطر الزمنية المعنية.
بسيطة استراتيجية الخيارات الثنائية الاتجاه.
تستخدم الاستراتيجية إما وتتطلع إلى الربح من التحركات خلال اليوم. أساسا ما نبحث عنه هو كروس من المتوسط ​​المتحرك الإطار الزمني المنخفض مع واحد من إطار زمني أعلى وهذا يشير إلى تغيير في زخم السوق في اتجاه الصليب.
هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع استراتيجيات ساعة على الرغم من أنه يمكن تطبيقها على حد سواء على حد سواء الأطول الزمنية أقصر وأطول أجلا.
ويستهدف النهج المحدد هنا هنا أي تحركات في الساعات القليلة الأولى من التداول. يتم وضع العقود لتشغيل حتى نهاية اليوم نفسه.
لتعيين نفسك لتتداول هذه الاستراتيجية كل ما تحتاجه هو ما يلي:
يتم تعيين مخطط لأصلك إلى إطار زمني مدته 30 دقيقة يتم تحويل المتوسطات المتحركة على الرسم البياني إلى 5 أيام و 10 أيام و 20 يوما (إما أو سما) فتح الحساب وتعيينه على & # 8216؛ نهاية اليوم & # 8217؛ عقد للأصل تريد التجارة.
إشارة الدخول.
إشارة لدخول السوق يأتي عندما كل من 5 أيام و 10 يوم إما قد عبرت على مدى 20 يوما إما. عندما تحدث الإشارة يتم فتح العقد في اتجاه الانتقال إلى انتهاء في نهاية يوم التداول.
يتم فتح صفقات التداول فقط في حالة حدوث ذلك خلال الساعات الأربع الأولى بعد افتتاح جلسة السوق. أما بالنسبة للتداولات التي يتم تداولها في سوق الفوركس، فإن النقطة الأخيرة التي سأدخل فيها الموقف ستكون أربع ساعات قبل إغلاق الأسواق الأمريكية.
مثال تجاري.
ويوضح المثال أعلاه التداول في سوق الذهب. تم رسم 5 أيام إما (الضوء الأزرق)، 10 يوما إما (الأخضر) و 20 يوما إما (الأزرق الداكن).
أعطيت الإشارة في حوالي الساعة 6:00 صباحا عندما كان كل من 10 و 20 يوم إما عبرت على مدى 20 يوما إما. ثم تم شراء عقد كال (في اتجاه استراحة) وتنتهي لانتهاء في نهاية اليوم (20:30). كما يمكنك أن ترى العقد انتهت في المال.
أداء.
هذه الاستراتيجية الثنائية اتجاهات تداول الخيارات يعمل بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق على مدى فترات زمنية عالية & # 8211؛ ويهدف أساسا إلى الاستفادة من التحركات اليومية خلال اليوم من الاتجاه السائد على نطاق أوسع.
عندما يتجه السوق بقوة على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية ثم أتوقع أن هذا النهج خلال اليوم لإنتاج في أي مكان من معدل 65-85٪ من النجاح.
نقاط للنظر فيها.
المتوسط ​​المتحرك هو & # 8216؛ متخلفة & # 8217؛ مؤشر. وهذا يعني أنه سوف تظهر لك فقط حيث كان السوق وليس بالضرورة حيث سيترأس. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعلني أتطلع إلى وضع الصفقات فقط إذا تم إعطاء إشارة في الساعات القليلة الأولى من التداول. وهذا يساعد على ضمان أن يكون وقتهم كاف للسوق للعمل من خلال أي تراجع قبل نهاية اليوم.
سيستخدم العديد من المتداولين هذه الإستراتيجية في الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى أو الأدنى & # 8211؛ 15 دقيقة، كل ساعة، 4 ساعة. يمكنك أيضا ضبط متوسط ​​الأطر الزمنية المتحركة. ومع ذلك وجدت أن خفض الإطار الزمني المخطط غالبا ما يؤدي إشارات خاطئة جدا. على العكس من ذلك إذا كان الإطار الزمني المخطط مرتفع جدا ثم إشارة غالبا ما تأتي إلى وقت متأخر للوصول الى هذه الخطوة.
هذا هو السبب في أنني أوصي التمسك مع الإطار الزمني 30 دقيقة و 5 و 10 و 20 يوما المتوسطات المتحركة.
ومن الجدير أيضا أن تبحث عن أي الأخبار القادمة بسبب الإفراج عنهم في جلسة التداول. ومن شأن تدفق الأخبار في شكل بيانات مالية وأرقام اقتصادية أن يعطل الاتجاه اليومي عند الإفراج عنه.
لذا قد ترغب في إضافة عامل تصفية لتجنب الدخول إلى موضع إذا كان من المتوقع صدور أخبار مهمة أثناء فتح العقد. بدلا من ذلك يمكن أن تختار لدخول موقف فقط مرة واحدة وقد تم الافراج عن الأخبار واستقرت الأسواق.
في نهاية المطاف أي استراتيجية التداول الاتجاه للخيارات الثنائية يتطلب قوية، تتجه الأسواق لتقديم كامل إمكاناتها. سر النجاح مع هذه الطريقة هو التمسك بالبحث عن أوقات السوق الأكثر ازدحاما عندما يكون حجم عالية.
الوسطاء الأعلى تقييما.
آخر المشاركات.
التنقل في الموقع.
تابعنا.
التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

تريند لاين للتجارة.
استراتيجية تداول الخيارات الثنائية خط الاتجاه هي استراتيجية بسيطة جدا ولكنها مربحة التي يمكن استخدامها لتداول خيار الاتصال / وضع فضلا عن نوع التجارة اللمس / لا اللمس على المدى القصير.
يرجع ذلك إلى حقيقة أن لهذه الاستراتيجية سوف نستخدم الرسوم البيانية ساعة و 4 ساعة، فمن الممكن أن اشتقاق عدة إشارات التداول خط الاتجاه في يوم تداول واحد التي يمكن أن تضع بعض المال كبيرة في جيب المتداول. استراتيجية التداول خط الاتجاه هي سهلة الاستخدام ومربحة جدا عند استخدامها بشكل صحيح.
لهذه الاستراتيجية، ونحن سوف تبقي ذلك بسيط جدا، لذلك نحن لن تستخدم أي مؤشرات فنية. سنقوم فقط باستخدام أداة قناة السعر وبعض الحس السليم لإنتاج إشارات التداول لدينا.
سعر قناة أداة.
لدينا أداة متكاملة والتي سيتم استخدامها لاشتقاق إشارات التداول خط الاتجاه هو أداة قناة السعر.
أداة قناة السعر (تسمى أيضا أداة قناة السعر على مسافة متساوية) هي أداة متوفرة على منصة MT4 وتستخدم للكشف عن المناطق التي تشكل الشموع قناة سعرية. يتم تشكيل قناة السعر على مسافة متساوية عندما يمكن ربط أعلى وأدنى الشموع من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي هي موازية لبعضها البعض، وتشكيل قناة سعر. وخلال تلك الفترة، سيشكل سعر الأصل أعلى مستوياته عند خط الاتجاه العلوي للقناة ويشكل أدنى مستوياته عند خط الاتجاه السفلي للقناة. ويمكن بعد ذلك استخدام إسقاط قناة الأسعار للكشف عن الأسعار التي سيتم تحديد سقفها وحيثما يكون هناك سقف للأسعار. كما يمكن للتاجر أيضا استخدام قناة السعر للكشف عن المناطق المحتملة حيث لا يتوقع أن يصل سعر الأصل، وغيرها من المناطق على الرسم البياني حيث سيصل سعر الأصل، ويشكل الأساس لمسة / لا تعمل باللمس على منصات تداول الخيارات الثنائية.
من أجل الحصول على قناة سعرية حقيقية، يجب تطبيق أداة قناة السعر على مسافة متساوية على منطقة من المخطط بحيث يجب أن تلمس كل خط اتجاه نقطتين على الأقل حيث يكون سعر الأصل أعلى أو أدنى. وبمجرد تحقيق ذلك، يمكن للمتداول أن يتخذ قراراته التجارية بناء على اتجاه الاتجاه وحدود السعر التي تحددها قناة الأسعار.
دعوة / وضع التجارة مع أداة قناة السعر.
لهذا النوع من التجارة، من المهم بالنسبة لنا أن نعرف الاتجاه على المدى القصير للأصل. ويمكن بسهولة الكشف عن ذلك باستخدام الاتجاه الذي تواجهه قناة الأسعار. قناة السعر يمكن أن تكون تصاعدي (الاتجاه الصعودي)، تنازلي (الاتجاه الهبوطي) أو الأفقي في الطبيعة.
بالنسبة إلى قناة السعر الصاعد، فإن الاتجاه صعودي. ولذلك فإننا سوف تستخدم لتداول خيار كال لأننا لا نريد أن نذهب ضد هذا الاتجاه. سيتم شراء خيار كال عند فتح الشمعة التالية عندما تكون الشمعة السابقة مغلقة عند أو فوق خط الاتجاه العلوي.
إذا كانت القناة المعنية هي قناة تنازلي، فسنستخدمها لتداول خيار بوت، وشراء عقد بوت على فتح الشمعة التالية إذا كانت الشمعة السابقة قد أغلقت على أو أسفل خط الاتجاه العلوي.
إذا كانت القناة قناة أفقية، وتشكيل عندما تكون الأسواق متجهة إلى المدى، فإننا نتعامل مع كل من خيار كال أند بوت، وفتح الصفقات واحدا تلو الآخر كما أنها تشكل على قناة السعر باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة سابقا.
لمسة / لا اللمس التجارة مع أداة قناة السعر.
نظرا لأن قناة الأسعار تقيد إجراء السعر حتى وقت ينفصل فيه السعر عن القناة، يمكننا استخدام هذه الأداة لإنشاء الحدود التي ستعمل كمناطق مخالفة لمس وبدون لمس.
بالنسبة إلى تاتش تريد، فإن أي سعر يتم تعيينه ضمن قناة السعر سيكون بمثابة هدف سعر اللمس. بالنسبة للتجارة نو تاتش، يمكننا استخدام أي منطقة خارج قناة السعر كما هدفنا السعر للتجارة نو تاتش. ولكي نكون على الجانب الآمن، يجب أن نستخدم منطقة أقل من خط الترند السفلي لقناة سعر تصاعدي، وهي منطقة فوق خط الترند العلوي لقناة سعر تنازلي، وتجنب تماما استخدام القناة الأفقية لتداول نو تاتش .
يوضح الرسم البياني أعلاه الصفقات كال، توش و نو توش لقناة سعر تصاعدي. بعد تتبع القناة، يمكننا أن نرى بوضوح أن اثنين من فرص التجارة كال جاء، جنبا إلى جنب مع العديد من الفرص لالتقاط توش و نو توش.

اكتشاف الاتجاهات في الخيارات الثنائية.
مشاهدة بعناية لمشاهدة.
إلا إذا كنت تتداول مع وسيط الخيارات الثنائية الذي يسمح لك أن تفعل الحدود أو لا تاتش اللمس، وأنت تسير على أن تستفيد (أو فقدان) من خلال حركات الأسعار. فمن الممكن أن تستفيد من تحركات الأسعار حتى في سوق واسعة النطاق، ولكن الأمر أكثر صعوبة بكثير من التداول مع الاتجاه. إذا كان هناك أي اتجاه، ثم من الواضح أنك لا يمكن التجارة معها، وبالنظر إلى معظم الأسواق يبدو أن تنفق معظم وقتهم تتراوح، وربما كنت يجب أن تتعلم كيفية الاستفادة من ذلك. ولكن عندما تأتي هذه الفرص الكبيرة جنبا إلى جنب، كنت لا تريد أن تفوت القارب. إذا كنت على استعداد لمعرفة كيفية اكتشاف الاتجاهات أثناء تطورها، فاقرأها.
ابحث عن الاختراقات.
قبل أن يبدأ الاتجاه في التطور، السعر يتراوح. يتراوح السعر بين الحدود غير المرئية للدعم والمقاومة، داخل القناة. قد تكون القنوات مسطحة نسبيا، أو قد تكون لها بعض الزوايا (صعودا أو هبوطا). وفي كلتا الحالتين، أنها تحتوي على حركة السعر. الاختراق هو ما يحدث عندما يمر سعر الأصل فوق أو أسفل الدعم أو المقاومة التي تحدد القناة.
حذار من فاكوتس.
و "فاكيوت" هو بالضبط ما يبدو وكأنه، وهو الخروج الذي هو وهمية. في بعض الأحيان السوق سوف "اختبار" خط الدعم أو المقاومة، وسعر سوف كسر لفترة وجيزة فوق أو أقل، ثم انتقل إلى الوراء مرة أخرى إلى أسفل مرة أخرى، وتوليد ارتفاع. إذا كنت تستخدم أشرطة أو شمعدانات في مخطط، فستشاهد في كثير من الأحيان مرور الفتيل أعلى أو أسفل خط الدعم أو المقاومة، ولكن إغلاق الشريط داخل النطاق.
تجنب فاكوتس هو إلى حد كبير مسألة الخبرة ونظام جيد. يمكن أن يساعدك السياق على الشعور بما إذا كان الاختراق من المرجح أن يكون حقيقيا أم لا. الأسواق متقلبة مليئة فاكوتس. فالأسواق الأكثر سلاسة أقل احتمالا لتوليدها، على الرغم من أنها دائما إمكانية.
جعل استخدام التصحيحات.
السلع التجارية مثل النفط والذهب والفضة.
هل تعرف ما هو الارتداد؟ إذا فتحت أي مخطط لأحد مواد العرض، فستشاهدها. فهي جزء في كل مكان من كيف يتحرك السعر لأي أصل معين. هل تلاحظ كيف حتى في سوق تتجه بقوة، السعر لا الانخفاضات أو القمم الصغيرة التي تتعارض مع حركتها العامة، قبل استئناف مسارها؟ وتسمى هذه الانتكاسات الصغيرة ريتراسيمنتس. الارتداد هو انعكاس مؤقت في اتجاه حركة سعر الأداة المالية. هناك ثم التصحيح ويستمر السعر على طول طريقها. فهي شائعة في أي لحظة في حركة السعر، ويمكن أن تحدث أيضا في بدايات الاتجاهات.
كيف يمكنك استخدام التصحيح لصالحك عندما تحاول الحصول على اتجاه؟ العديد من التجار الانتظار من خلال التصحيح الأول عندما يعتقدون أنهم رصدوا اتجاها، ثم أدخل فقط بعد أن ارتداد كامل. ويدعم اختبار التصحيح المكتمل أو المقاومة، بمثابة تأكيد لاتجاه السعر.
على سبيل المثال، ربما كنت مهتما بشراء الذهب، لأنك تعتقد أن لديك إشارة تقول أن الذهب سوف ينفجر من قناته المتغيرة وسعره سيصعد. هل يمكن أن ندخل فورا في التجارة، ووضع "شراء" النظام على خيار ثنائي للذهب. ولكن بعد ذلك عندما يتراجع السعر، قد تجد نفسك تفقد إذا كان الخيار تنتهي خلال التصحيح. وهناك أيضا إمكانية أن كنت مخطئا حول الاتجاه في المقام الأول والإشارة التي تشاهدها هو فكيوت، وليس اختراق.
هل يمكن أن تنتظر التصحيح الأولي أن تأخذ مكان، ثم أدخل التجارة، وشراء الذهب. قد تجد لديك ثروة أفضل بهذه الطريقة، حيث أن السوق قد اختبرت حركة مضادة، وسوف دعم عقد الشركة، ثم سعر الذهب سوف تستمر. فقط تذكر سيكون هناك تصحيحات على طول الطريق، حتى في اتجاه قوي.
توب بروكرز الموصى بها.
العثور على إشارات الاتجاه.
كيف يمكنك فعلا اكتشاف اندلاع محتمل في المقام الأول؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه طريقة التداول في اللعب. طريقة التداول تخبرك متى تدخل التجارة بناء على الأحداث الأساسية أو المؤشرات أو أنماط الأسعار. ولا يتعين استخدام طريقة التداول لتحديد الاتجاهات، ولكن الكثير منها مصمم خصيصا لهذا الغرض. باستخدام طريقة التداول يساعدك على اكتشاف أفضل الاجهزة التجارية. وحتى لو كنت تتداول الخيارات الثنائية للمتعة وليس لأسباب مهنية، لماذا التجارة ضد هذا الاتجاه عندما يمكنك التجارة معها وزيادة احتمالات أنك سوف تكون مربحة؟
التحليل الأساسي: يتضمن هذا النظر في النشرات الإخبارية وغيرها من الأحداث الهامة في العالم المالي والتي يمكن أن تدفع حركة السعر بطريقة معينة. يمكن أن تشير الأحداث الأساسية إلى إدخالات تجارية. لاحظ أنه يجب أن يكون لديك فهم قوي جدا للاقتصاد إلى بقعة الاتجاهات على أساس أساسيات. التحليل الفني: مع أساليب التداول بنيت حول التحليل الفني، يمكنك رسم المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك والتي تساعدك على اكتشاف الهروب. السعر الإجراء: مع حركة السعر، كنت تبحث عن تشكيلات معينة في الشمعدانات أو الحانات التي يمكن أن تشير إلى أن السعر على وشك الخروج من نطاقها.
التآمر الدعم والمقاومة.
بغض النظر عن نوع من طريقة التداول التي تستخدمها لكسر الاتجاه الهروب، والتآمر الدعم والمقاومة يمكن أن تكون مفيدة في أنه يمكن أن تساعدك على رؤية السياق. ليس فقط سوف تظهر لك حيث السعر يتردد حول المستويات الحالية، ولكن يمكن أن يحذرك أيضا عن مناطق أخرى حيث السعر من المرجح أن يتردد في المستقبل. ويشار إلى هذه المناطق أيضا باسم "مستويات المحورية". العثور على مستويات المحورية يمكن أن تساعدك على معرفة أفضل أوقات انتهاء الصفقات الخاصة بك.
كلما اختبر السعر المزيد من مستويات الدعم أو المقاومة دون تحقيق اختراق، كلما كان مستوى الدعم أو المقاومة أقوى. ومن المفيد أيضا أن نعرف أن مستويات الدعم، بمجرد كسرها، تصبح مستويات مقاومة. مستويات المقاومة، مرة واحدة مكسورة، تصبح مستويات الدعم. هذا هو السبب في أننا نقول أنهم "محور". يمكنك رسم هذه المستويات على المخططات الخاصة بك حقا ببساطة. باستخدام برامج الرسوم البيانية مثل ميتاتريدر 4، ببساطة رسم شريط أفقي في أي مكان ترى السعر تتردد. إذا كنت ثم مسح إلى الأمام أو الخلف على الرسم البياني الخاص بك، والاحتمالات سترى مرات أخرى (حتى في الماضي المسافة) حيث تردد السعر في نفس المكان من قبل. في كثير من الأحيان يمكنك أن ترى ذلك الحق أمامك دون التمرير على الإطلاق. تعرف على المزيد حول استراتيجية نقطة المحورية هنا.
رسم خطوط الاتجاه.
مرة واحدة كنت قد تعلمت كيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة ورسمها على الرسوم البيانية الخاصة بك، يمكنك معرفة كيفية رسم خطوط الاتجاه. يتم رسم خطوط الاتجاه أفقيا أو قطريا صعودا أو هبوطا بنفس الطريقة مثل خطوط الدعم والمقاومة. عند رسم اتجاه جانبي، سترسم خطين أفقيين يشيران إلى قناة. عندما يبقى السعر داخل القناة التي تذهب جانبية لبعض الوقت، نقول أن السعر يتراوح.
مع الاتجاه الصعودي، سوف ترسم خط قطري على طول الجزء السفلي من الشموع. مع الترند الهابط، سوف ترسم خط قطري على طول قمم الشموع. يمكنك بعد ذلك إضافة خطوط عبر قمم وقيعان حسب الحاجة لإنشاء صعودا وهبوطا القنوات. بعض أبسط أساليب التداول بنيت حول فواصل من أطروحات القنوات. عندما ينفجر السعر من قناة أفقية (المدى)، فإنه يمكن أن يعني أن السعر على وشك أن تبدأ تتجه صعودا أو هبوطا.
إذا أصبحت جيدة حقا في اكتشاف هذه الهروب، يمكنك أن تكون هناك للقبض على موجة والأرباح التي تأتي معها. يمكنك أيضا تداول هبوط القنوات الصاعدة والهبوطية التي تشير إلى انعكاسات. فقط تذكر أن التصحيح شائع جدا، وسوف تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدمها لصالحك. إذا لم تكن حذرا، يمكنك الحصول على مزورة من قبل التصحيحات، والتفكير هناك عكس، عندما يكون هناك فقط اختبار لمستوى الدعم أو المقاومة. يجب أن يكون لديك الآن فهم أفضل لكيفية رسم الدعم الأساسي والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بك، والبحث عن القنوات، والاكتشاف كسر السعر المحتملة. وكلما اختبر هذا من تلقاء نفسها، كلما كان ذلك أفضل في ذلك سوف تصبح!
تعلم التعرف على ظروف السوق.
سواء كنت قد قررت للتجارة الخيارات الثنائية عرضا أو على محمل الجد، شيء واحد التي يمكن أن تساعد على قدر كبير مع التداول الخاص بك هو تعلم كيفية التعرف على وتفسير مواقف السوق المختلفة. الأسواق، نوع من مثل الطقس، لديها أنماط مختلفة. يمكنك التفكير في السوق مثل المحيط. في بعض الأحيان انها سلسة الإبحار، في حين أن الأوقات الأخرى المياه متقطعة وغير متوقعة. عندما تتعلم أن ترى ما يحدث بمعنى واسع، يمكنك معرفة ما إذا كان لديك سياق جيد للتجارة أم لا. إن طرق التداول الجيدة حقا يمكن أن تأخذ في بعض الأحيان الرعاية من تلقاء نفسها إلى حد ما، ولكن حتى أفضل، وأنظمة موثوق بها عادة ما تتطلب أيضا العين البشرية للتمييز ما إذا كانت ظروف السوق سوف تكون مواتية للربح أم لا. وهنا العديد من الحالات المختلفة التي قد تواجهها أثناء التداول.
الأسواق تتراوح.
سوق المدى هو السوق الذي لا يسير بنشاط في أي مكان (التي يمكنك أن ترى). وتتراوح األسواق عادة ضمن قنوات معينة. ويمكن أن يتجه السوق في اتجاه معين، لكنه لن يكون هناك بسرعة. قد يكون هناك الكثير من الحركة صعودا وهبوطا ضمن نطاق ضيق. أو قد لا يكون هناك تحرك يذكر في السعر على الإطلاق. معظم الأسواق تنفق معظم وقتهم على هذا النحو.
خارج سوق الخيارات الثنائية، فمن الصعب جدا للربح في سوق تتراوح، على الرغم من أنه من الضروري أن نتعلم كيف في كثير من الحالات، حيث تتجه الحالات يحدث فقط في كل مرة. إذا كنت ترغب في تعلم الربح في سوق تتراوح مع الخيارات الثنائية، قد يكون من الأسهل قليلا، وهذا يتوقف على ما الوسيط الخاص بك يقدم لك من حيث أنواع الصفقات. هناك نوعان من أنواع التجارة المختلفة التي يمكن أن تساعدك على نحو فعال لتصبح مربحة عندما السوق لا يذهب إلى أي مكان.
تداولات الحدود، وتسمى أيضا الصفقات "المدى"، هي الصفقات التي تم تصميمها لمساعدتك على الربح عندما يتداول السعر داخل نطاق معين أو قناة معينة. يتم تعريف هذا النطاق أو القناة من خلال الحدود التي، كما التاجر، استدعاء. عندما تشارك في تجارة نطاق، ما تقوله هو "السعر لن ينتقل خارج النطاق المحدد من قبل هذين الحدود السعر (عالية وقيمة السعر المنخفض) في غضون هذه الفترة انتهاء الصلاحية". إذا في الواقع السعر لا كسر إما الحدود لك أو مجموعة وسيط، ثم تحصل على الربح للجميع لأن السعر لم يفعل شيئا.
طريقة أخرى يمكنك الربح في سوق تتراوح مع الخيارات الثنائية عن طريق القيام "لا اتصال" التجارة. مع هذا النوع من التجارة، ويقول لك أن السعر لن تلمس قيمة معينة في غضون فترة زمنية معينة. إذا لمس السعر هذه القيمة، تفقد التجارة الخاصة بك. إذا السعر لا تلمس هذه القيمة، ثم يمكنك الفوز في التجارة. وستعتمد العوائد على مدى قرب تلك القيمة للقيمة السوقية الحالية لأصل معين. لذلك لا يمكنك اختيار نقطة الطريق قبالة في المسافة ونتوقع دفع تعويضات جيدة (أو فرصة تجارية على الإطلاق).
الأسواق الشائعة.
سوق تتجه هو واحد الذي يتحرك السعر في اتجاه واضح، ويقوم بذلك بطريقة محددة جيدا. في حين أن أنماط تتجه تزال تظهر التبديلات والهضاب، والحركة المهيمنة بشكل واضح صعودا أو هبوطا. أن تكون قادرة على اكتشاف الاتجاهات لأنها تتطور وقبض موجات طويلة في اتجاه الربح هو مفتاح النجاح في العديد من الأسواق. بينما كنت لا تعتمد على الأسواق تتجه في الخيارات الثنائية كما قد تكون إذا كنت قد فعلت نوع أكثر تقليدية من التداول، فإنها لا تزال بعض من أفضل الحالات للاستفادة من عندما ترى لهم. إذا كان الوسيط الخاص بك يتيح لك استخدام مضاعفة أو التمديد لتوسيع أو توسيع إمكانات الربح الخاص بك، قد تكون قادرة على ركوب واحدة من هذه الموجات لبعض الوقت، وبناء الأرباح على طول الطريق.
الأسواق متقلبة.
أسواق متقلبة من السهل أن يخطئ للوهلة الأولى للأسواق تتراوح. وبمعنى ما، فهي أسواق متفاوتة، ولكنها لا توفر نفس الفرص التجارية. وهناك سوق متقلبة، مثل أي سوق أخرى تتراوح، لا يذهب إلى أي مكان محددة بسرعة. على عكس السوق التي تتصرف بشكل جيد حيث السعر هو شقة نسبيا، ومع ذلك، فإن سوق متقلبة تتميز المسامير، السياط، وغيرها من أشكال سوء التوجيه التي يمكن بسهولة كمين تاجر غير مقصود.
كيف تعرف إذا كان السوق متقطع؟ واحدة طريقة جيدة لمعرفة ذلك هو أن ننظر إلى القضبان. معظم المخططات وسيط لا عرض القضبان، خطوط فقط. فمن الأسهل بكثير أن أقول ما يحدث إذا كنت تستطيع أن ترى أشرطة الفردية مع فتح، يغلق، قمم وأدنى مستوياته. نوصي بتحميل بعض برامج التخطيط للحصول على نظرة أفضل على ما يجري حقا (انها حرة، لذلك لا تقلق بشأن التكلفة!).
علامة تحذير واحدة هي إذا كنت ترى الكثير من الحانات التي لديها هيئات قصيرة نسبيا، ولكن الفتائل طويلة. إذا كنت بحاجة إلى مراجعة كيفية قراءة مخطط شمعدان، ثم تحقق من هذه الصفحة. عندما ترى الكثير من الفتائل الطويلة، وهذا يعني أن السوق قد تم اختبار أعلى أو انخفاض الأسعار (أو كليهما)، ولكن لا تزال تواجه الكثير من الدعم أو المقاومة للذهاب إلى أي مكان. قد تكون الإشارات التي قد تؤدي إلى صفقات آمنة في الأسواق العادية قد تكون إشارات خاطئة أكثر من غيره في الأسواق المتقلبة. تخيل الدخول في التجارة بناء على إشارة فقط لتجد أن معيار الدخول الخاص بك يتم الوفاء به هو مجرد "اختبار" من قبل السوق، وبعد ذلك عكس السعر، مما تسبب في فقدان المال. من السهل حقا أن ينتهي مرارا وتكرارا في هذه الحالة كما يحرك السوق حولها، واختبار الاتجاه المعاكس مرارا وتكرارا.
كيف يمكنك الربح في الأسواق المتقلبة؟ معظم التجار لا، سهل وبسيط. أفضل خيار هو عادة الانتظار لهم حتى يبدو أن الأمور للحصول على أكثر سلاسة مرة أخرى. إذا كنت لا ترغب في الانتظار، ثم ابحث عن الأصول الأخرى حيث التداول قد تذهب أكثر سلاسة. سوف تفقد المال فقط ويصبح بالإحباط في سوق متقلبة، وفقدان الثقة في التداول الخاص بك.
الممارسة، الممارسة، الممارسة.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل في التعرف على ظروف السوق، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي ممارسة. لا تحتاج إلى استخدام المال الحقيقي لممارسة. حاول باكتستينغ، حيث يمكنك النظر في المخططات التاريخية من الأصول المختلفة والبحث عن فرص التداول. معرفة ما كان يمكن أن يحدث إذا كنت اتبعت قواعد دخول معينة في حالات السوق المختلفة. لا يوجد شيء تماما مثل تجربة ليعلمك كيفية تجنب بعض الحالات والبحث عن الآخرين.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

التداول مع الاتجاه.
أحد أهم مكونات الأسواق المالية يتداول مع الاتجاه أو الاتجاه. ويحتاج كل تاجر في القطاع المالي إلى تطوير هذه العادة من دراسة الاتجاهات السائدة، وخاصة اتجاهات السوق، لتحديد كيفية الاستثمار في أي وقت من الأوقات. هذا الأسلوب من التداول في يوفر وسيلة مثالية للأشخاص المهتمين في التورط مع تداول الخيارات الثنائية كذلك. دراسة أحدث الاتجاهات يوفر لمحة عن الخيارات الثنائية الأكثر ربحية.
التجار الذين يرغبون في الحصول على المعرفة حول ما إذا كان الاستثمار على المدى الطويل أو القصير لا يمكن أن تتجاهل مراقبة سلوك السلع الأساسية أو الأصول & # 8217 s. وهذا يعني ببساطة أن زخم أصول معينة ينبغي أن يحلل عن كثب لبعض الوقت. فإنه يوفر فرصة للشخص المهتم بالتداول مع هذا الاتجاه. حيث يظهر الاتجاه زخما صعوديا، يمكن للتاجر الدخول في موقف طويل الأمد والعكس بالعكس عندما يعرض الاتجاه حركة هبوطية شاملة.
التداول مع الاتجاه يجعل الافتراض مثيرة للاهتمام. وهو يفترض أن الاتجاه الذي لاحظه المتداول فيما يتعلق بسلع أو أصول معينة سيستمر في المستقبل المنظور. وبالتالي، فإنه هو أداة مفيدة في مساعدة المتداول الاستثمار أو التجارة لأقصر الأطر الزمنية وكذلك على المدى الطويل. القدرة على دراسة اتجاهات التداول تمكن المتداول من تطوير أنظمة يستطيع من خلالها المشاركة في تداول الخيارات الثنائية.
تقريبا كل تاجر واحد الذي شارك بنشاط في التداول مع هذا الاتجاه كان معروفا أن يستمر مع الإطار الزمني من اختيارهم حتى يلاحظون انعكاس كبير. كلما كان هناك انعكاس والاتجاه يبدأ في عرض عكس أو عكس الزخم من ما كان في وجود سابقا تاجر يحتاج إلى الانسحاب.
كمتداول في الخيارات الثنائية، فمن الواضح تماما أن واحدة من المجالات الرئيسية للتركيز سيكون دائما على مسألة التسعير. النصيحة المقدمة بحرية للجميع في هذا القطاع، هو أن يكون نطاق السعر لأي سلعة يجري تداولها في الأسفل التي التاجر الانسحاب. هذا الأسلوب من التداول دائما يحمل فرصا كبيرة لفقدان في المقام الأول لأنه هو ارتفاع المخاطر، سوق مكافأة عالية. إذا كنت شحذ المهارات الخاصة بك بشكل جيد بما فيه الكفاية، فإن فرص جعل كميات ضخمة من الأرباح تكون دائما عالية جدا.
هناك قيود على التعامل مع الاتجاه في الولايات المتحدة الأمريكية. التجار في هذا السوق سوف تجد أنه من الأسهل للتجارة مع الاتجاه خارج بدلا من داخل هذه الأمة. وهذا يتطلب الحاجة إلى إجراء البحوث المناسبة في هذا القطاع بحيث تتورط فيه فقط طالما أن البلد الذي كنت تحمل عليه يقبل ذلك. ومن المهم أن تؤخذ العوامل القانونية في الاعتبار أيضا. ومع ذلك، بالنسبة لليد القديمة والتجار ذوي الخبرة، فإنه يوفر لك فرصة أخرى لجني مكافآت كبيرة.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

اتجاهات تداول الخيارات الثنائية
لدينا تحيات عالية لبنك دي بيناري، ونحن نعتقد بعد مراجعة سجلهم وأوراق الاعتماد أنت أيضا أن توافق على أنها & هيليب؛ أكثر من.
0 سيبتمبر 28، 2018 بورتر المالية هو الغش! أم لا؟ غوص في تحليلنا النهائي 0 سيبتمبر 28، 2018 نينكس يجلب سهولة وسهولة الوصول للتجارة الثنائية إلى موبايل 0 سيبتمبر 26، 2018 الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في 2017 0 سبتمبر 12، 2018 وين المالية سوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية مثل طليعة.
السلع عرض الكل.
هل النفط الإيراني على وشك الإفلات؟
وأفادت إيران أن إنتاج النفط من يناير إلى مايو أخذ قفزة من 2.93 و هيليب؛ أكثر من.
الودائع & أمب؛ السحب عرض الكل.
سامسونج يأخذ المعركة إلى أبل مع استراتيجية المحفظة النقالة.
سامسونج للإلكترونيات، واحدة من الشركات الرائدة في الهواتف الذكية، لسنوات كان متفرج و & هيليب. أكثر من.
أزواج العملات عرض الكل.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
الأسهم عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
الفوركس عرض الكل.
أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.
المقالات الأخيرة عرض الكل.
كابوس القادمة صحيح لمخزون الثيران التي كانت بلينددزيد في صدمة بريكسيت.
وكان المستثمرون العالميون أفضل صلاة أن التحوطات تثبت نفسها لتكون أكثر موثوقية من و هيليب؛ أكثر من.
مبيعات الأسهم الطاقة تصل إلى سجل.
شهدت مبيعات الأسهم من قبل اثنين من منتجي النفط والغاز في أمريكا الشمالية المبالغ التي جمعت هذه الصفقات هذا و هيليب؛ أكثر من.
بريكسيت يضرب الجنيه إلى أدنى مستوى له في 30 عاما.
الجنيه جعل التاريخ عندما انخفض مع مخزونات المملكة المتحدة بعد صوت البلاد و هيليب؛ أكثر من.
10 نصائح لتداول أزواج العملات في عام 2017.
لاحظ أنه عند تداول مشتقات زوج العملات، فإنك لا تتاجر بالأساس؛ كنت التجارة و & هيليب؛ أكثر من.
توقعات الفهرس: هنا & # 8217؛ s بعض المؤشرات يستعد للارتفاع.
بعد ارتفاع قوي بعد الميزانية، بدأ سوق الأسهم الأسبوع القصير على شقة و هيليب؛ أكثر من.
عندما بريكسيت الهستيريا تدعم شراء أفضل الأسهم البريطانية.
وبما أن واقع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يجتاح العالم، فإن الأسواق العالمية تتعرض للضرب. للأسف، و hellip؛ أكثر من.

No comments:

Post a Comment