Wednesday 21 March 2018

الفوركس غان الشبكة


غان الشبكة استراتيجية تجارة الفوركس.


استراتيجية غان غريد فوريكس ترادينغ هي إستراتيجية توضح مدى فاعلية خطوط غان لينس المتداخلة على الرسم البياني للنشاط. تجمع الاستراتيجية بين شبكة غان ومؤشر ماكد MT4.


مؤشرات ميتاتريدر 4: غان غريد (الإعداد الافتراضي)، ماسد (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة، 4 ساعات.


جلسات التداول الموصى بها: الكل.


أزواج العملات: أي + الذهب + النفط.


غان غريد شراء مثال التجارة (اضغط على الصورة بالحجم الكامل)


هناك نقاط على الرسم البياني المسمى إب (نقطة الأولي) و فب (النقطة النهائية) تستخدم كنقاط في رسم شبكة غان وأيضا النقاط المشار إليها 1-5 على الرسم البياني.


وقد قلت ذلك، ونحن قادرون على تحديد دخول شراء عندما يكون نمط الرسم البياني التالي في العرض:


عند الارتداد من السعر إلى النقطة 1، فمن المتوقع أن السعر سوف تحصل بسهولة إلى الصعود متوازي خط غان (النقطة 2). ومن المتوقع أن ينتقل منحنى السعر إلى السطر الأول من النقطة 3. قبل الوصول إلى النقطة 3، ينص مفهوم غان على أن الأسعار التي تحت خط التصاعدي تتوقع سوقا ثورية. مع هذا في الاعتبار يمكننا الشروع في شراء عندما يكون السعر على النقطة 2.


لدينا أفضل دخول لشراء هو بعد رؤية سعر نقطة ضرب 3 وأكثر وصولا الى النقطة 4 (وهو تقاطع خط غان). مفهوم غان ينص على أنه عندما يكون هناك تقاطع من خطوط غان، ومن المتوقع منحنى السعر لكسر الاتجاه الأساسي. وهذا يعني أننا نتوقع أن يكسر السعر فوق النقطة 5.


بدء الشراء حول النقطة 4 هو تحرك مربح، على الرغم من أن السوق لا تتصرف دائما كما كان متوقعا (السعر لم يكسر أبعد بكثير من النقطة 5 قبل الارتداد، ما زلنا راكيد في بعض النقاط السعيدة من هذه الخطوة (انظر الشكل. 1.0).


إذا كان الرسم البياني ماسد أعلى من مستوى 0.00، فإنه يشير إلى سوق الثور.


إيقاف الخسارة للدخول الطويل: أدخل ≥35 أقل من سعر الدخول.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لدخول طويل.


الخروج أو الحصول على الربح في المواقف في ظل الشروط التالية:


عندما يصل منحنى السعر إلى التقاطع الأول لخطوط غان، فإنه يعني أن كسر الاتجاه الأساسي، خرق آخر على التقاطع التالي هو علامة على وجود اتجاه جديد تشكيل (خروج أو أخذ الربح في هذه الحالة). إذا كان الرسم البياني لماكد أكثر من ذلك أدناه أو تعطل إلى مستوى 0.00، فإنه يعزز المزيد من قواعد الخروج أو الربح.


أدخل أمر بيع عند توفر الشروط التالية:


أدخل بيع عندما يكون منحنى السعر تحت الخط الهابط، كما هو موضح في الشكل 1.1 (النقطة 2 & # 8211؛ النقطة 5). إذا انخفض الرسم البياني لماكد تحت مستوى 0.00، فإنه يدل على سوق الدب.


وقف الخسارة لدخول البيع: أدخل ≥35 فوق سعر الدخول.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


تحدد القواعد التالية الخروج أو الربح:


إذا كان السعر يضرب التقاطع الأول لخطوط غان، ينصح بخروج الربح، ولكن إذا كان السعر على أي حال لا يصل إلى التقاطع التالي لخطوط غان (مما يعني حدوث تغيير في الاتجاه) - ينصح بالخروج أو أخذ الربح بشدة . إذا كان الرسم البياني لماكد يشكل أقل من المستوى 0.00، فإن الخروج أو أخذ الربح سوف تفعل.


حول مؤشرات التداول.


شبكة غان تصور تشغيل متقاطعة من خطوط غان فرضه على الرسم البياني للسعر، مع المبدأ الأساسي أن خطوط تشكل تداخل 45 درجة العلاقة بين الوقت والسعر أي 1: 1.


و ماسد هو مذبذب يجمع بين إما السريعة (12)، إما البطيء (26) و سما (9) في دراسة فنية واحدة. التي وضعتها جيرالد أبيل في عام 1979، ماك D، كما يطلق عليه أيضا هو أداة مشتركة ومتعددة الأغراض نشرها في تحديد واتجاهات قوية، وأيضا اكتشاف الانتكاسات الاتجاه.


الوظائف ذات الصلة.


وايلدهوغ نرب ديفيرجانس استراتيجية تداول الفوركس.


إم ستار عكس نمط السعر استراتيجية تداول الفوركس.


دت دوجي استراتيجية تجارة الفوركس.


بل / دسك استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


غان مؤشر الشبكة.


وقال ويليام غان، تاجر الفوركس الأسطوري، أن الخط في 45 و أوردم؛ يدل على اتجاه السوق على المدى الطويل بشكل جيد للغاية. ويعرف هذا الخط باسم خط غان أو زاوية التوازن وأيضا زاوية غان. يمكن أن يكون الخط على حد سواء صعودا وهبوطا. لنكتشف ما هو في التفاصيل والتعرف على كيفية استخدام شبكة غان في تحليل العملة.


غان غريد إنديكاتور الفكرة الرئيسية لكيفية عمل شبكة غان ترتبط بخط التوازن. قواعد الاتجاه التصاعدي إذا كان السعر هو الحصول على أعلى خط غان. ونحن نواجه الميل النزولي إذا كان السعر أقل من الخط. في ظل الاتجاه الصاعد، يميل السعر إلى خطوط غان الصعودية المتوازية، وفي ظل الاتجاه الهبوطي، يميل إلى الخطوط الهبوطية. عندما يعبر السعر خط التوازن، هناك احتمال كبير لتصحيح أو عكس الاتجاه.


بناء شبكة غان.


لبناء غان الشبكة تحتاج إلى معرفة مبادئ بناء خطوط غان. إذا كنت تستخدم منصة التداول ميتاترادر ​​4، يجب عليك اختيار إدراج & نداش؛ غان & نداش؛ غان الشبكة في شريط الأدوات ووضع علامة اثنين من النقاط المرجعية على الرسم البياني الذي سيحدد حجم خلية (منطقة).


نقاط غان المحورية هي على نقاط متطرفة من السعر. وعادة ما يكونون معاكسين: من أقصى نقطة إلى الحد الأدنى واحد أو العكس بالعكس. في بعض الأحيان يمكنك اختيار اثنين فقط أعلى نقطة أو أدنى منها. ومن الممكن أيضا تحديد نقاط سعر الإغلاق وسعر الافتتاح في فترات زمنية معينة. دعونا ننظر في المثال من غان التداول الشبكة.


نختار نقطتين محوريتين: الحد الأدنى قبل وبعد التصحيح الأول. عند ارتداد السعر لأعلى (النقطة 1)، نتوقع أن يكون السعر بالقرب من خط غان المتوازي الصاعد التالي (النقطة 2). السعر يصل هذا المستوى بسهولة. ثم نتوقع أن يتحرك السعر إلى السطر الأول & نداش؛ نقطة 3. هنا نحن أيضا نواجه كسر خط التوازن أسفل ونتوقع أن يكون السعر أقل من ذلك، ولكن السوق لا تفعل دائما ما نتوقع، وبالتالي فإن السعر يعود إلى النقطة أعلاه خط غان (النقطة 4) ويجدد الاتجاه الصاعد. عند هذه النقطة يمكننا البحث عن مدخل للشراء مع أهداف بالقرب من الخط، والذي كان خط المقاومة في وقت سابق. في الواقع نحن التجارة في نطاق تنازلي هنا، ويتم تشكيل هذا النطاق من قبل خطوط غان. عند كسر خط التوازن (النقطة 6)، نتوقع الحصول على التراجع والتنبؤ بأهداف أقرب في المناطق التالية (النقطة 7). الآن لدينا خطوط غان متوازية تنازلي، وسوف تعمل حتى يحدث تفكك جديد (النقطة 8)، وبعد ذلك يعود السعر مرة أخرى.


كما ترون أنه من السهل جدا لتطبيق غان الشبكة. كل ما تحتاجه هو أن تولي اهتماما للسعر على طول الخطوط وعند التقاطعات من المعينات والبحث عن الأنماط.


غان الشبكة هي أداة قوية ويمكن الجمع بين طريقة المناطق الزمنية، غان مروحة، الدعم الأفقي وخطوط المقاومة، خطوط المحورية وغيرها من أدوات التحليل الفني.


قد تكون مهتما أيضا في:


ليس عميل حتى الآن؟


يصبح حساب تجريبي.


يسمح بنسخ المحتويات فقط مع ارتباط تشعبي نشط بالمصدر الأصلي.


يتم تقديم الخدمات المالية من قبل شركة ريستون كابيتال المحدودة. الخدمات الموصوفة على موقعنا الإلكتروني غير متوفرة في العراق واليابان وكوريا الشمالية والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


غان الشبكة.


فريف.


شبكة غان تمثل سلسلة متقاطعة من خطوط غان فوق وضعت على الرسم البياني للسعر؛ وتؤكد تعاليم غان أهمية خط 45 درجة يمثل العلاقة 1: 1 بين الوقت والسعر (1 وحدة من السعر إلى 1 وحدة من الوقت). عندما يتداول السعر فوق خط 45 درجة فإنه مؤشر على سوق تتجه نحو الارتفاع؛ عندما يتداول السعر تحت خط 45 درجة فإنه مؤشر على سوق متجه نحو الانخفاض.


شبكة غان هي شبكة من الخطوط التي تستخدم للمساعدة في تحديد اتجاهات عنصر معين. بنيت الشبكة مع مجموعة من 45 درجة زوايا. وتسمى هذه خطوط غان. والهدف هو إظهار الاتجاهات، كل بنيت في 45 درجة. يقول المفهوم الذي أعطاه غان أن أي خط يحتوي على منحدر يبلغ 45 درجة سيمثل خط اتجاه طويل الأمد. ويمكن أن يكون هذا إما تصاعديا أو تنازليا. وفي كلتا الحالتين، وهذا سوف تظهر اتجاه السوق.


بالنسبة لتلك الأسعار التي تحت خط التصاعدي، يقول مفهوم غان أن هذا سوف يتنبأ بالاتجاه الثور. إذا كانت الأسعار تحت خط تنازلي، فمن المرجح أن يكون سوقا الدب. عندما يكون هناك تقاطع من خطوط غان، وهذا يدل على أن هناك كسر الاتجاه الأساسي. عندما يكون هناك تقاطع آخر من خطوط غان، وهذا يمكن أن تظهر أن هناك اتجاها جديدا يحدث. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تظهر سوقا متوازنة تماما عندما تنخفض الأسعار إلى خط أثناء الاتجاه الصاعد.


البنود ذات الصلة.


غان فان هو أداة الرسم التحليلي المستخدمة للإشارة إلى تحركات الوقت والسعر من مستويات عالية و.


قنوات الاتجاه التنازلي هي أنماط المخطط الأساسي المستخدمة في التحليل الفني. قناة اتجاه تنازلي.


خطوط الاتجاه التنازلي هي مجموعة متنوعة من خطوط الاتجاه، واحدة من أهم الأدوات الأساسية التقنية.


قنوات الاتجاه هي أدوات مفيدة جدا في عالم الفوركس كما التحليل الصحيح يمكن أن تساعدك بشكل صحيح.


اسم المشجعين فيبوناتشي مشتق من مظهر مروحة من خطوط الاتجاه الثلاثة المبينة. المشجعين فيبوناتشي.


مقالات ذات صلة.


أهم محرري السوق في الأسبوع (9-13 أكتوبر / تشرين الأول 2017)


الجنيه الإسترليني كان العملة الوحيدة التي تحكمها كل هذا الأسبوع في حين وجد الدولار الأمريكي نفسه في الجزء السفلي من كومة الفوركس. فما الذي دفع حركة السعر؟ وكيف كانت العملات الأخرى أجرة؟ الوقت لمعرفة!


أهم محرري السوق في الأسبوع (30 أكتوبر - 3 نوفمبر 2017)


على الرغم من طن من التقارير والأحداث، حركة الاتجاه لم تكن قوية جدا هذا الأسبوع. ومع ذلك، من الجدير بالذكر أن نزد جاء على القمة في حين كان الجنيه الإسترليني في الجزء السفلي من كومة الفوركس.


أبرز الملامح في بيان بنك الاحتياطي النيوزيلندي فبراير شباط / كوى.


حافظ بنك الاحتياطي النيوزلندي على سعر الفائدة الثابت (أوكر) ثابتا عند مستوى قياسي منخفض 1.75٪. ونتيجة لذلك، حصلت على الكيوي ملقاة من الصعب حقا في جميع المجالات. انتظر ماذا؟ لماذا ا؟ ماذا فعلت ويلر أن أقول؟ حسنا، الوقت لمعرفة!


تتبع معنويات السوق باستخدام هذه الأدوات.


كان البقاء متزامنا مع معنويات السوق صعبة مثل مواكبة كارداشيانز في هذه الأيام، لذلك قمت بتدوير بعض الأدوات التي قد تساعدنا.


الكسل هو العنصر السري الذي يذهب إلى الفشل. إلا أنه لم يبق إلا سرا من الشخص الذي فشل. روبرت نصف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


غان الشبكة.


غان الشبكة يمثل الاتجاهات التي بنيت في زاوية 45 درجة (خطوط غان). ووفقا لمفاهيم غان، فإن خطا له ميل من خمسة وأربعين درجة يمثل خط اتجاه طويل الأجل (تصاعدي أو تنازلي). في حين أن الأسعار فوق الخط التصاعدي، فإن السوق يحمل اتجاهات الثور. إذا كانت الأسعار تحت خط تنازلي، فإن السوق يتميز بأنه واحد الدب. تقاطع خط غان عادة إشارات لكسر الاتجاه الأساسي. عندما تنخفض الأسعار إلى هذا الخط خلال اتجاه تصاعدي، يصبح الوقت والسعر متوازنان تماما. ويمثل التقاطع الإضافي لخطوط غان دليلا على كسر هذا التوازن والتغيير المحتمل للاتجاه.


لرسم شبكة غان، يجب اختيار هذا الكائن وبيان نقطة أولية في المخطط. بعد أن عقد زر الماوس ينبغي للمرء أن يحدد الإعداد نقطة ثانية وبالتالي حجم الخلايا. سيتم عرض معلمة إضافية بالقرب من هذه النقطة - المسافة على طول محور الوقت من النقطة الأولية.


على الخط الرئيسي من غان الشبكة هناك ثلاث نقاط التي يمكن نقلها عن طريق الماوس. يتم استخدام النقاط الأولى والأخيرة لتحديد حجم الخلية الشبكة. يتم استخدام النقطة المركزية (نقطة متحركة) لتحريك شبكة غان في المخطط دون تغيير أبعادها. يتم تحديد ميل الخطوط بواسطة & كوت؛ نقطة لكل شريط & كوت؛ المعلمة الموضحة أدناه.


المعلمات.


هناك المعلمات التالية من شبكة غان:


التاريخ / القيمة - إحداثيات النقطة الأولية (تاريخ / قيمة مقياس السعر)؛ التاريخ - إحداثيات النقطة الأخيرة على طول محور الزمن؛ نقطة لكل شريط - مقياس للتآمر شبكة غان في الرسم البياني. نسبة عدد النقاط إلى شريط واحد؛ الترند الهابط - إذا تم تحديد هذا الحقل، سيتم توجيه شبكة غان لأسفل. يتم استخدام هذه المعلمة لبناء مروحة جان في الاتجاه الهبوطي.


يتم وصف المعلمات المشتركة للكائن في قسم منفصل.


تجارة الفوركس مع غان.


كان د. غان واحدا من أكثر التجار شهرة في كل العصور، وكان مشاركا كبيرا في تداول السلع والأسواق المالية. حتى يومنا هذا هناك سر فيما يتعلق بأساليب التداول التي استخدمها للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل، ولكن إرثه لقطاع التحليل الفني ضخم. جميع منصات التداول تقدم أدوات غان، ومنصة الأكثر شعبية، ميتاترادر، لديها علامة تبويب خاصة على منصة تسمى ببساطة "غان". ضمن علامة التبويب هذه، هناك ثلاث أدوات يمكن للمتداول استخدامها: غان لين، غان فان، غان غريد.


أوصت المراسلين الفوركس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تفسير أدوات التداول غان.


وفقا ل غان، كل منتج مالي له طريقته الخاصة للتحرك، وقدم مفهوم خط 1 × 1. وهذا يعني أن زاوية معينة يجب أن تتكرر على هذا المنتج المالي، وأن تكون الزاوية مختلفة بالنسبة للأسواق المتصاعدة والهبوطية. ويأتي سبب اختلاف الزاوية عن حقيقة أن علم النفس السوق يلعب دورا هاما. وفي الاتجاهات الصاعدة، هناك اتجاه قوي للرضا عن الذات، بينما في اتجاهات السقوط، فإن المشاركين في السوق يذعرون. ونتيجة لذلك، فإن السوق الهبوطي سيكون دائما زاوية أكثر انحدارا، وبالتالي خطا أكثر حدة 1 & # 215؛ 1 من ارتفاع واحد. عندما يتعلق الأمر بسوق الفوركس، فهذا يعني أن كل زوج من العملات لديه طريقته الخاصة للانتقال إلى الاتجاه الصعودي وإلى الجانب السلبي. وهذا أمر طبيعي لأن زوج العملات يعكس الاختلافات الاقتصادية بين العملتين اللتين تشكلان الزوج.


خط غان وشبكة.


مؤشر غان الأول الذي يقدمه ميتاتريدر هو خط غان، الذي يمثل في الواقع الخط 1 & # 215؛ 1. الفكرة وراء خط غان هو استخدامه لرسم القنوات (من خلال ربط قمم وقيعان)، وإلى وقت كسر هذه القناة مع أداة غان. ومع ذلك، يقوم ميتاتريدر بعمل ضعيف في إظهار أهمية هذه الأداة، ولا يمكن استخدامه بشكل صحيح مع إعدادات ميتاتريدر. مع هذه الإعدادات، يبدو وكأنه خط الاتجاه العادي، وليس لديه أي استخدام مهما كان غير إظهار مستويات الدعم أو المقاومة المحتملة. تطبيق مؤشر غان الشبكة على الرسم البياني سوف يؤدي إلى ملء الشاشة مع مربعات متعددة، متساوية في الحجم، والفكرة وراء ذلك هو أن المقاومة ومستويات الدعم في المستقبل يمكن العثور على أساس هذه المربعات. ولسوء الحظ فإن المؤشر سوف يؤدي إلى ازدحام الشاشة، وترك مساحة صغيرة لأداة تحليل تقني آخر.


من بين جميع أدوات غان التي تقدمها ميتاترادر، وهذا هو الأكثر أهمية بكثير، وأفضل تفسير غان & # 8217؛ s من الأسواق. يتم العثور على فان غان تحت نفس علامة التبويب غان. الفكرة وراء غان فان هو استخدامه بعد أعلى أو أسفل في مكان، لمعرفة زاوية الخطوة الجديدة، بالإضافة إلى مستويات الدعم والمقاومة الهامة تتحرك إلى الأمام. الخط في الوسط هو السطر 1 × 1، الذي يمثل زاوية زوج العملة المعني. يجب أن تفسر الخطوط الأخرى في أزواج: الأول منها هي 1 × 2، التالية هي 1 × 4، وهلم جرا، وأنها توفر مستويات الدعم والمقاومة. يظهر الرسم البياني أدناه تحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد الأخير، والكسر السفلي يأتي من لحظة إزالة منطقة 1.12. إذا طبقنا أداة غان فان من تلك النقطة، فإنه يظهر لنا زاوية مستويات الحركة السعرية الكاملة الحركة التي التقى بها السعر خلال الخريف. وقد أعطيت مستويات المقاومة هذه من قبل خطوط 1 × 2، 1 × 4 و 1 × 8 - تلك التي هي فوق 1 & # 215؛ 1، حيث أن الاتجاه العام هو الاتجاه الهبوطي.


أداة فان غان هي الأكثر شعبية بين المتداولين لأنها تتمتع بميزة كبيرة من كونها واضحة للغاية. وهذا يعني أن مستويات الدعم والمقاومة موجودة على الشاشة، وأنه من المستحيل تفويتها. المقالة التالية هنا في أكاديمية تجارة الفوركس تتناول تفسير أندرو's بيتشفورك، وهناك سبب لهذا التسلسل. هذا هو السبب 1 × 1 سطر في مروحة غان كما، في هذه الحالة، فإنه يعمل مثل المغناطيس، وجذب السعر. نفس الشيء سوف ينطبق في حالة بيتشفورك، فقط أن الخط يدعى بشكل مختلف، والتفسير يختلف بعض الشيء أيضا. وإلى جانب أدوات غان التي تقدمها منصة التداول ميتاترادر، هناك دراسات أخرى تجعل نظام غان مكتملا. هذه تشير إلى ساحة غان، وهي أداة تستخدم علم التنجيم والأعداد لتحديد انعكاس في الأسواق. ومع ذلك، حتى الآن لا يمكن إثبات أن هذه النظريات لديها القدرة على التأثير على الأسواق، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل جميع منصات التداول لا تقدم ساحة ضمن الإعدادات الافتراضية. يمكن تحميل المؤشر، على الرغم من ذلك، كما هو مخصص، كما هو موضح في المادة المخصصة لمنصة ميتاترادر.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


تحليل لا يصدق من WD. Gann متا التداول على نظرية غان مونيشو.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment