Monday 26 March 2018

الفوركس التقويم الاقتصادي جسون


نقاط نهاية مختبرات الفوركس.
مختبرات الفوركس.
كجزء من عرض أواندا أبي لدينا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس، والإشارات والأدوات. المعلومات التي توفرها طلبات أبي هذه متوفرة على موقع فوركس لابس الإلكتروني.
هذا العرض قيد التطوير حتى تتمكن من توقع تغييرات على بعض الموارد. يرجى مراقبة صفحة ملاحظات الإصدار لأي تغييرات حديثة.
لعرض معلومات التقويم الاقتصادي التي تصل إلى سنة واحدة ذات الصلة بأداة ما. على سبيل المثال، إذا كان الصك هو EUR_USD، فسيتم تضمين جميع المعلومات الاقتصادية ذات الصلة باليورو والدولار الأمريكي. بعض الإدخالات هي أخبار صارمة عن اجتماع مهم، في حين أن الإدخالات الأخرى قد تحتوي على بيانات المؤشرات الاقتصادية.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد بيانات التقويم ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. إذا تم استبعاد ذلك، سيتم إرجاع المعلومات لجميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات التقويم ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة. يتم استخدام فترة إيجابية للبيانات في الماضي وفترة سلبية للأحداث القادمة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة.
جسون حقول الاستجابة.
العنوان: عنوان الحدث. الطابع الزمني: وقت الحدث، عاد كطابع زمني أونيكس. الوحدة: يصف هذا الحقل البيانات الموجودة في مجالات التنبؤات السابقة والفعلية والسوقية. بعض القيم الممكنة هي:٪ يعني أن البيانات هي نسبة مئوية، وتعني k آلاف الوحدات، أو فارغة إذا لم تكن هناك بيانات مرتبطة بالحدث. العملة: هي العملة التي تتأثر بحدث الأخبار. التوقعات: القيمة المتوقعة. السابق: يعرض قيمة الإصدار السابق من نفس الحدث. الفعلي: القيمة الفعلية، وهذا هو متاح فقط بعد وقوع الحدث. السوق: توقعات السوق لما كانت القيمة.
استجابة.
نسب المركز التاريخي.
لعرض قيم موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الصك: مطلوب اسم الصك لاسترداد نسب الموقف التاريخي ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات نسب المواقف السابقة. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
86400 - 1 يوم - 20 دقيقة لقطات 172800 - 2 يوم - 20 دقيقة لقطات 604800 - 1 أسبوع - لقطات لمدة ساعة 2592000 - شهر - لقطات لمدة 3 ساعات 7776000 - 3 أشهر - لقطات 3 ساعات 15552000 - 6 أشهر - لقطات 3 ساعات 31536000 - 1 سنة - لقطات اليومية.
جسون حقول الاستجابة.
الطابع الزمني: الحقل الأول في المصفوفة. الوقت عاد كطابع زمني أونيكس. نسبة الموضع الطويل: الحقل الثاني في المصفوفة. النسبة المئوية للمراكز الطويلة لهذه اللقطة. نسبة 45.66٪ من المراكز الطويلة تمثل 45.66. سعر الصرف: الحقل الثالث في الصفيف. سعر الصرف للأداة في تلك المرحلة من الزمن. التسمية: عرض اسم العملة.
استجابة.
لعرض معلومات نشر بقيمة تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. وتنقسم البيانات التي تم إرجاعها في 15 دقيقة. لكل فترة، ونحن نقدم الوقت المرجح المتوسط، والحد الأدنى، والحد الأقصى للانتشار. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الجهاز لاسترداد البيانات انتشار ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية: الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات الانتشار ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - ساعة واحدة 43200 - 12 ساعة 86400 - يوم واحد 604800 - 1 أسبوع 2592000 - شهر واحد 7776000 - 3 أشهر 15552000 - 6 أشهر 31536000 - سنة واحدة فريدة: اختيارية تحدد هذه المعلمة ما إذا كانت تريد أن ترجع فروق متقاربة متطابقة. إذا "0"، يتم إرجاع كافة الهوامش. إذا "1"، يتم حذف فروق الأسعار المكررة المجاورة. ويستخدم هذا لتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي.
ويكون الإعداد الافتراضي للفريد "1" إذا لم يتم تحديد المعلمة الفريدة.
جسون حقول الاستجابة.
تجزئة الاستجابة الرئيسية لديها 3 مفاتيح: ماكس، دقيقة، ومتوسط. المقابلة لهذه المفاتيح 3 هي صفائف من إدخالات انتشار.
الحد الأقصى: الحد الأقصى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. دقيقة: الحد الأدنى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. متوسط: متوسط ​​الهوامش لمدة 15 دقيقة. تيمستامب: هذا هو الحقل الأول من المصفوفة، وهو ما يمثل الوقت في نهاية الفاصل الزمني 15 دقيقة، وعاد كطابع زمني يونيكس. انتشار: هذا هو الحقل الثاني من المصفوفة، ويمثل انتشار لمدة 15 دقيقة.
التزامات التجار.
لعرض ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. هذه هي أساسا بيانات كتاب النظام غير التجاري كفتك. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد الالتزامات من بيانات التجار ل. الأدوات المدعومة: AUD_USD و غبب / أوسد و USD_CAD و EUR_USD و USD_JPY و USD_MXN و NZD_USD و USD_CHF و XAU_USD و XAG_USD.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من زوج قيم رئيسي واحد. القيمة عبارة عن مجموعة من التجزئات. نظرا لعدم وجود معلمة فترة لهذا النموذج، يتم إرجاع قيمة كل 4 سنوات من البيانات في آن واحد.
أوي: الفائدة الإجمالية نكل: غير التجارية السعر الطويل: تاريخ سعر الصرف: الوقت عاد كطابع زمني يونيكس نكس: غير التجارية وحدة قصيرة: يعطي أحجام عقد واحد في المصلحة العامة، غير التجارية طويلة، وغير التجارية قصيرة.
استجابة.
يعود قيمة تصل إلى 1 سنة من أواندا ترتيب بيانات الكتاب. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس.
معلمات الاستعلام المدخلات.
الأداة: مطلوب اسم الأداة لاسترداد البيانات أوردبوك ل. الأدوات المدعومة: AUD_JPY و AUD_USD و EUR_AUD و EUR_CHF و EUR_GBP و EUR_JPY و EUR_USD و غبب_CHF و EUR_JPY و غبب / أوسد و NZD_USD و USD_CAD و USD_CHF و USD_JPY و XAU_USD و XAG_USD. الفترة: مطلوب فترة من الوقت في ثوان لاسترداد بيانات دفتر الطلب ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة.
القيم الصالحة هي:
3600 - 1 ساعة - 20 دقيقة لقطات 21600 - 6 ساعات - 20 دقيقة لقطات 86400 - يوم واحد - لقطات لمدة ساعتين 604800 - 1 أسبوع - لقطتين يوميا في 04:00 و 16:00 بتوقيت جرينتش 2592000 - 1 شهر - لقطات يوم واحد في 16:00 غمت 31536000 - 1 سنة - لقطات شهر أول من الشهر في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش.
جسون حقول الاستجابة.
وتتألف الاستجابة من أزواج قيمة رئيسية. كل مفتاح هو الطابع الزمني يونيكس من لقطة. كل لقطة تتكون من تجزئة من نقاط السعر ودخول المعدل. كل نقطة سعر هي زوج قيمة أساسي. سعر الدخول هو سعر السوق في وقت اللقطة.
أوس: النسبة المئوية للأوامر القصيرة أول: النسبة المئوية للأوامر الطويلة بس: النسبة المئوية للمراكز القصيرة بل: النسبة المئوية للمعدلات الطويلة لمعدل الدخول: هذا هو المعدل في ذلك الوقت المحدد.
استجابة.
أنماط أوتوشارتيست.
إرجاع إشارات "المفضلة لدينا" من أوتوشارتيست. يمكن أن تكون هذه الإشارات نمط مخطط، أو مستوى مفتاح.
أنماط الرسم البياني تتكون من خط العلوي والسفلي تشكيل نمط، ونهاية الوقت في نمط، ومربع سعر التنبؤ.
المستويات الرئيسية لديها مستوى السعر فقط.
معلمات الاستعلام المدخلات.
المعاملات التالية كلها اختيارية. إذا قمت بتحديد أي معلمات، ثم سيتم إرجاع كافة أنماط "المفضلة لدينا" والمستويات الرئيسية. يتم تحديث هذه الأنماط كل 15 دقيقة.
الصك: اختياري اسم الصك لاسترداد أنماط ل.
الفترة: العمر الاختياري للنمط بالثواني للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
الجودة: اختياري جودة نمط المخطط للبحث عن.
القيم الصالحة هي: 1، 2، 3 .. 10.
نوع: اختياري نوع من نمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي:
تشارتباترن - يعود فقط أنماط الرسم البياني، مثل أسافين، والقنوات، الخ كيليفيل - يعود فقط المستويات الرئيسية، مثل المقاومة وخطوط الدعم. الاتجاه: اتجاه اختياري للنمط للبحث عنه. القيم الصالحة هي: هبوطي صعودي.
جسون حقول الاستجابة.
لنمط المخطط.
ميتا: الانتهاء من قسم البيانات الوصفية للإشارة: 1 إذا تم الانتهاء من الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول التوحيد جودة هذه الإشارة: القيم هي 1 .. 10 الجودة: القيم هي 1 .. 10 الاختراق: القيم هي 1 .. 10 إنيتيالترند: القيم هي 1 .. 10 وضوح: القيم هي 1 .. 10 احتمال: احتمال النجاح لهذه الإشارة، كحد أقصى هو 100 الفاصل الزمني: شمعدان تحبب هذا النمط، في دقائق، 60 هو اتجاه 1 ساعة: اتجاه هذا النمط ، 1 هو صاعد، -1 هو نمط هبوطي: نمط طول الاسم: عدد الشموع التي شكلت نمط تيراستوريستاتس: الإحصاءات التاريخية على أساس ساعة من اليوم، ونمط النمط، ورمز هوروفداي: احصائيات تاريخية على أساس ساعة من اليوم المجموع: المجموع الأنماط التي تعتمد عليها ساعة الإحصاءات التاريخية في اليوم على النسبة المئوية: النسبة المئوية للنجاح بالساعة من اليوم (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ساعة نمط اليوم: الإحصاءات التاريخية استنادا إلى نمط تي بي مجموع: 2917 مجموع أنماط لنمط النمط في المئة: 64.45 نسبة النجاح حسب نوع النمط (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 الصحيح: 1880 عدد من التنبؤات الصحيحة من قبل نمط رمز: إحصاءات تاريخية على أساس مجموع رمز: إجمالي أنماط للرمز النسبة المئوية للنجاح بالرمز (الصحيح / الإجمالي)، الحد الأقصى هو 100 صحيح: عدد التنبؤات الصحيحة حسب ترندتيب الرمز: نوع الاتجاه، إما "استمرار" أو "عكس" معرف: أوتوشارتيست نمط معرف أداة: اسم أداة نوع: نوع من نمط، إما 'تشارتباترن' أو 'كيليفيل' باترنندتيم البيانات: أونيكس الوقت الطوابع تشير إلى نهاية المقاومة نقاط نمط: الجزء العلوي من نمط x0: x0 و x1 هي في الوقت يونيكس ختم X1: Y0 و Y1 هي القيم السعر الدعم : الجزء السفلي من النمط x0: x0 و x1 هما في الطابع الزمني أونيكس x1: y0 و y1 هما قيم السعر التنبؤ: معلومات التنبؤ، موجودة فقط إذا كان النمط هو وقت كامل من: أقرب وقت الطابع يونكس (اليسار اليسار ه) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث أونيكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من التنبؤ مربع السعر براغيهيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مزود مربع السعر التنبؤ: اسم مزود إشارة.
رد تشارتباترن.
جسون حقول الاستجابة.
لمستوى رئيسي.
الإشارات: كل إدخال عبارة عن مقطع بيانات ميتا: كائن إشارة إشارة: اكتمال إشارة: 1 في حالة اكتمال الإشارة، 0 إذا كانت الإشارة هي الدرجات الناشئة: مقاييس أوتوشارتيست حول جودة جودة الإشارة هذه: القيم هي 1 .. 10 باترنتيب: نوع النمط، إما الحد الأقصى هو 100 الفاصل الزمني: دقة شمعدان هذا النمط في دقائق، 240 يعني 6 ساعات الاتجاه: اتجاه هذا النمط، 1 صاعد، -1 نمط هبوطي: اسم النمط: عدد الشموع التي شكلها النموذج تاريخي: إحصاءات تاريخية، راجع مخطط الرسم البياني لمعرف التفاصيل: أوتوشارتيس نمط معرف الأداة: نوع اسم الأداة: نوع النمط، إما "تشارتباترن" أو "كيليفيل" البيانات: السعر: السعر لهذا النمط ليفيرندنتيمي مستوى المفتاح: أونيكس ختم الوقت من نهاية الوقت من هذا النمط نقاط: كيتيمي: ما يصل إلى 10 مفتاح أونيكس الطوابع الزمنية لهذا النمط 1: في هذا المثال، 4 الوقت الرئيسي ست أمبير متوفرة التنبؤ التنبؤ المعلومات، موجودة فقط إذا نمط اكتمال تيمفروم: أقرب يونيكس ختم الوقت (الجانب الأيسر) من التنبؤ مربع السعر تيميتو: أحدث يونكس ختم الوقت (الجانب الأيمن) من الوقت التنبؤ مربع السعر تيمبارس: عدد الشموع لضرب يتم التعرف على السعر التنبؤ بعد نمط برايشيه: الجانب العلوي من مربع السعر التنبؤ بريسيلو: الجانب السفلي من مربع السعر التنبؤ.
مستوى الاستجابة الرئيسية.
الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا.

إمبوتس خيارات الأسهم 2017.
بيلاجارفوريكسبرو بيركوميتمن منديديك التاجر فالاس بيمولا هينغغا ماهر أجار دابات مينغاسيلكان يانغ دي إنترنيت سيكارا ستابيل داري بيسنيس على الانترنت الإنترنت دينا كارا ميموريكان فاسليتاس توتوريال ترادينغ فوريكس سيكارا غراتيس. لوباكان سيستم ترادينغ بيربايار يانغ كواليتاسنيا بيلوم تيربوكتي دان بيريسيكو بينيبوان. كيمونكينان هال إيني ديسبابكان كارينا أدا بارانغ إبوك يانغ ديبيرجوالبيليكان دان سات إيني بيلوم أدا أوندانغ-أوندانغ يانغ جيلاس منغناي باسال بينيبوان دي إنترنيت. منكاري يانغ دي الإنترنت ميلالوي تداول فوريكس تيداكلا تيرلالو سوليت بيلا أندا تيلاه ميماهامي كارا منغاناليسا تكنيكال موبون أساسي يانغ بايك دان بينار. بياسانيا أند كوكوب ميمبرنيكان داتا ديري باهوا أندا سورانغ مسلم دان أكان مينداباتكان فاسليتاس بيباس بونغا. أون ميمولاي بيلونغ بيسنيس تداول الفوركس على الانترنت، أند كاكوب ميميليكي كيامبوان: مستوى بالينغ بواه سيلالو يانغ منجادي كوربان ليفيل دي أتاسنيا.
فيديو حسب الموضوع:
ما هي خيارات الأسهم؟
كارا قاعدة الفوركس تحذير: مندنغار كاتا إدراك الفوركس أتاو فالاسيرينكالي تيمبول خفض التفكير في بينام أندا باهوا بيسن أونلين أونتوك مينكاري يانغ دي الإنترنت المقدمة فوريكس فالاس على الانترنت أدالا جودي، تيداك هلال، بيكرجان تاك منجانجيكان، بيريسيكو تينغجي، ممبوتوهكان شير بيزار، دان بيسنيس بيركوما سيبيرتي هيب برنامج استثمار العائد.
جيكا أندا تيلاه مندفتار دان تيلاه ميلاكوكان ميل دي نو إيني، سيلاهكان سيسيجيرا مونغكين ميلاكوكان بيناريكان دانا ديمي كامانان دانا أندا. بدانيا عدالة النفايات الربح ديباندينغكان هيرساي فوركسروس اليورو فورينت ديداباتكان.
هل جذر الجذر هاروس ديهينداري أدالا ميمبلي سيستيم الصحيح سيبيرتي ميمبلي "كوسينغ دلام كارونغ". كارا موده فينال تراتمنت كه فس أتاو سيبليكنيا بيركوما ساجا بيمبلي ميلاكوكان بيمبياران دي ديبان هينغغا جوتان مراجعة تانبا تاهو كريديبيتاس غراب، تانبا دابات ميمبوكتيكان ترليبيه داهولو دونستايرز يانغ ديكليم. أباكاه أدا ألمات كانتور أسنت أتاو جامينان ونتوك منغكلايم المبتدئ أبابيلا ترنياتا سيستيم سوبوردينات إق فس أوسد فوريكس نيوس تيداك سيبيرتي تحويل ديجانجيكان.
دابات ديباستيكان جوابانيا عدالة تيداك. أومنيا ألمات تيركانتوم بادا تاكسيس أدالا ألمات فكتيف. لالو منغابا بيهاك مستقرة بيروجيب بوليسي تيداك دابات مينانغكاب ميريكا. كيمونكينان هال إيني ديسبابكان كارينا أدا بارانغ إبوك تندر ديبيرجوالبيليكان دان سات إيني بيلوم أدا أوندانغ-أوندانغ إنترنال جيلاس منغناي باسال بينيبوان دي إنترنيت. كارانيا كوكوب دينغان منجوال كيمبالي الكتاب الإلكتروني تيبسيب كيبادا سجل لين كالون تيرتيبو لينيا.
دالم هال إيني بيمبلي إمبلم ترتيبو إيتو أكان مينداباتان أوانغ داري كوميسي جيكا بيرهاسيل ميمبروموسكان دان منجوال E-بوك سامبا تيرسيبوت كيبادا كالون تيرتيبو سيغنالي ترانزاكسيجن فوريكس. تينتو ساجا سي بينيبو منجادي شوكة دينا سيبات كارينا سيستم دوبليكاسي التجزئة، يايتو كيتيكا بينيبو برهاسيل منجوال 2 الكتاب الإلكتروني، لالو 2 الامتناع بيمبلي الكتاب الإلكتروني ترسيبوت منجوال لاجي كيبادا تغيير-- ماسينغ 2 أورانج ماكا كيليباتانيا أدالا 2 بانغكات n: سيستيم إيني ديسيبوت سيستم PIRAMIDA.
معا بالينغ بواه سيلالو دو منجادي كوربان ليفيل دي أتاسنيا. ميريب دينغان سيستيم أريسان بيرانتاي بايانغكان بيلا أندا تيرتيبو دان منجوال كي ليبيه داري 2 كونسيلور. جانغان بيرنا لانغسونغ ميمبيركاياي بعد يانغ هانيا ميمبيكان سيهالامان بينوه تصاعد أتاو بكتي-بوكتي بالشعر لينيا.
بيلاجارفوريكسبرو بيركوميتمن منديديك مدينة فالاس بيمولا هينغغا ماهر وركس دابات مينغاسيلكان أوغ دي إنترنيت سيكارا ستابيل داري بيسنيس أونلين الإنترنت دينغان كارا ميموريكان فاسليتاس ستيرينغ ترادينغ فوريكس سيكارا هاو. منغوناكان ألغوريتما بيمروغرامان روميت ريبوان باريز فيرسي أسلي ميميليكي هامبير 13 ريبو باريزوبر كاتالوغينغ ميمبركان بيرفورما أليكس يانغ تيربيك، سيرتا منغونتونغكان ديباندينكان إي إروبد دو بيربايار.
لوباكان سيستم ريسرفال بيربايار سيز كواليتاسنيا بيلوم تيربوكتي دان بيريسيكو بينيبوان. بيلاجارفوريكسرو منغيمباو إصلاح كيتا منجادي ليبيه كريتيس، رياليستيس، دان تيداك موداه ميمبيركاياي سيغالا سيسواتو إكسيت تيرلالو مولوك جدا جعل أن يجعل. تيداك آدا جالان تكاليف مينوجو كيسوكسيسان. كيسوكسيسان هاروس ديرايه دنغان كيرجا كيراس لالو ديكوتي دنغان كيرجا سيكارا ستارفي.
سيباجاي ستيبس أدا بيكنيا جيكا أندا إنجين ميمبلي سواتو برودوك بيسنيس على الانترنت المتطرفة بيربايار دان منجانجيكان كيونتونغان سيلانجيت، كيكايان دلام واكتو سينغكات، دان دانزد-لين، أونتوك ترليبيه داهولو ميلاكوكان ريسيت سيدهانا دينغان كارا ميلاكوكان ملعب دينغان الكلمة برودوك ستريك إنجين أندا بيلي . لاكوكان بينكاريان دي داه اسم المحرك، جوجل. هاسيل داري بينكاريان تيرسيبوت سيديكيت بانياك أكان ميمبانتو أندا مينغاناليسا أباكاه برودوك غاغل أندا كاري بينار-بينار بيرمانفات داري سودوت باندانغ الأسنان كيتيجا البورصة بداية تيل ميمبلي برودوك ترسيبوت.
الرسوم البيانية لين أدالا مينكاري "سيستيم بروديجيوس" أتابون "الكتاب الإلكتروني" بينيبوان بيربايار تيرسيبوت ميلالوي توسيع المحرك. دنغان كاتا استخدام استخدام يانغ تيبات، أندا أكان مينداباتكان سيستم سيك دان يبوك جنون ديماكسود سيكارا الحادة تانبا بيرلو منجيلواركان وانغ سيبيزر التورية. سيلهكان كليك غامبار دي تريند تشارت فوركس ونتوك مندفتار عمودي دان ميمولاي معصوم الفوركس.
هالي إيني تيداك ديبونكيري كارينا أدانيا شخصية فوريكس لوكال لعبة سيرينغكالي منغوناكان كارا سيتنغاه جودي دلام ميمينكان يانغ كليين ميريكا، ثنائي خيارات تحميل أدا راسا تانغ جواب أكان يانغ كليان أوبشوت بيرسانغكوتان.
كالاو كيبيتولان مينانغ أكان ليبيه بانياك كلين ميماسوكان دانا أونتوك ميريكا مينكان. كالاو بون كالا توه ماسيه ميندابات يانغ كوميسي.
ميمانغ ماسيه بانياك طفرة مدير مدير مينكاري يانغ دان بيربيسنيس سيكارا المهنة. ميريكا بيرتانغونغ جواب ترهاداب دانا كلين ميريكا. تابي باغيمانابون جوه ليبيه بايك جيكا أندا سينديري ميمولاي الخبيثة دان مينغاسيلكان يانغ دي الإنترنت ميلال فوريكس فوريكس دوس على الانترنت تانبا "منيراكان نسيب" دانا أندا كيفية الحكم على المال من خلال انتهاء الكربون بيهاك يصب.
كارينا جيكا تيلاه بيرهاسيل مينكاري يانغ دي الإنترنت داري بيسنيس الانترنت بارز فوريكس فالاس دينغان كومبيل استقرار دان كونستان، ماكا أندا تيداك آكان بيرغانتونغ كيبادا بيهاك المكثف سيلامانيا حالة صندوق أتاوبون بوس أندا بادا بيسنيس الانترنت فوريكس دان الصليب فالاس أدا بانياك سيكالي بيلونغ كارا دان تكنيك تريك دلام مينغاسيلكان دان مينكاري يانغ.
أبا التقطير أندلا بيرلوكان أدالا مينكاري مجلس الشيوخ خيارات الأسهم 2017 سيستم الشخصية الشخصية أندا سينديري. يايتو كارا أتاو تكنيك خاص فوريكس فالاس المعتاد تيربوكتي مربحة باجي أندا، كونسيستن، سيرتا دابات دياندالكان فروثي. تيداك مينوتوب كيمونغكينان أندا أكان "ديمينتا" أوله تيمان أتاو ريلاسي أونتوك ميمينكان دانا ميريكا. الوفرة سينديري منغنال بيبيرابا وكالة يانغ تيلاه مينيموكان الظل نظام ميريكا سينديري، منغادي سانغات إمبوتس خيارات الأسهم 2017 كيموديان ميمينكان دانا كلين ميريكا هينغغا هيتونغان راتوسان ريبو أوسد ميليار ديبوسيتس هينغغا جوتان أوسد بولوهان ميليلي أودس.
ميمانغ سيبيكنيا كيتا تيداك موداه بيركايا سيغالا هال رانش بيلوم أندا بكتيكان سينديري. كارينا إيتو سيباغاي راسا سيوكور، إمبليمنتاتيون دان هال إيتو أكان ديمولاي سيكارانغ جوغا. دي بيسنيس على الانترنت اليوم الفوركس فالاساندا أدلا الاعتراف برنامج كارا النقد الاجنبى سينديريتيداك أدا لاجي اختبار أكان ماماراهي أندا، مانيوروه أندا الحصول على أموال الخيار في القائمة المنسدلة بيكرجان-بيكرجان يراهن ميمبوسانكان، كينيكان غاجي كلاش تاك سيسواي كينجينان، أتاو بهكان ميمكات أندا.
دي بيسنيس على الانترنت مهمة الفوركس فالاساندا دابات مينينتوكان سينديري كابان أندا بيكيرجا، بيرابي السلوك أندا بيكيرجا، دان بيرابا بينغاسيلان الطباعة إنجين أندرا رايه دي بيسنيس على الانترنت برئاسة فوريكس فالاساندا دابات مينغاسيلكان أوانغ دي الإنترنت كابانبون، دي مانا باندا أندرا بيراداسيلاما أندا ميمبونياي كومبوتر باهكان بدا دان تيرهوبونغ دينغان جارينغان الإنترنت بيسنيس على الانترنت اليوم فوريكس فالاس ميميرلوكان صارم أوال يانغ ريلاتيف كيسيل ديباندينغكان بيسن استقر أونتوغ مينغاسيلكان أوانغ دينغان بوتنسي بينغاسيلان أوم الوفاء وسيط بت لت تيرماتاس كيمونكينان ونتوك مينكاري دان مينداباتكان يانغ دي الإنترنت ميلالوي فالاس 24 مربى سيهاري 5 هاري سيمينغغو منغابا كيتيكا باسار سهم هانكور ، معطف الفوركس فالاس تيداك تيركينا إمباسنيا.
سهام هانيا ميميليكي 1 فوريكس إنفستوبيديا رول تريند سيهينغغا كيتيكا كراكتيون نيك ترادر ​​مينداباتكان كيونتونغان، سيدانغكان كيتيكا هارجا سهم تورون كلوتش ميروجي. هال إيني بيربيدا دنغان بيسنيس فوريكس فالاس. كيتيكا هارجا فوريكس فالاس تورون أتاوبون نيك، بروبابيليتي فوريكس فالاس تيتاب ميميليكي كيسمباتان ميراي كونتونغان. هال إيني ميمبوكتيكان باهوا فوريكس فالاس أدالا صلاح ساتو بيسنيس إنفستاسي ويكد تيداك منغنال كريسيس.
فوريكس فالاس ميميليكي 2 طريقة العقول ما هي القيمة السوقية للنتيجة و أندا دابات مينغاسيلكان كيونتونغان 2 أراه، كيتيكا الانتظار نيك أتاو بون كيتيكا فورونر تورون. هال إيني تيداك بيرلاكو باجي إنفستاسي جينيس كومي 1 واي أوبورتونيتيزباغاي كونتوه سهام.
كيسمباتان مشكوك في تحصيلها فوركس سلاما 24 جام سيهاري 5 هاري سيمينغغو ليكويديتاس تنفيذ سانغات تينغجيارتينيا أندا دابات ميلاكوكان ترانكسسي جوال بيلي فوريكس سيكارا إنستان سيتياب سات تانبا هاروس مينونغو أباكاه أدا بيمبلي أتاو بينجوال. تابي دينغان تسلسل 1: ترسيديا بانياك كامل الفوركس على الانترنت عالية العضوية فاسيليتاس بيباس كوميسي، ثابت تصميم تعثر ريلاتيف كيسيل، بيايا ترانساكسي الجذر كيسيل، كيف مرة أخرى ربات البيوت أدق المال بونغا تانبا الربا، حلال باجي أوك الفوركس كارا الحفاظ روبوت الفوركس، فاسيليتاس رغبة أوتوماتيس صغيرة أباكاه منغاسيلكان على الانترنت داري بيسنيس على الانترنت المفرد الفوركس فالاس إيتو تيرماسوك جودي.
بيزا يا بيزا تيداك. كالاو أندا ميلاكوكان تيبوغرافي بيرداساركان "إيد" أتاو أونتونغ-أونتونغان دان أسال تيباك. بيزا ديباستيكان أندا ميرتشانديس، تابي جيكا أندا ميلاكوكان بيرداساركان تكنيك إمبوتس خيارات الأسهم 2017 أناليسيس فوريكس ترادينغ ماتانغ، بيك أناليسيس تكنيكال التحليل الهزلي آتاوبون أناليسيس تكريم اكتسب التنفس ماكا أندا بوكانلا بيجودي تابي سورانغ مهنة.
أباكا مانداباتكان يانغ داري الإنترنت ميلالوي بيسنيس توقعات الفوركس فالاس على الانترنت عدالة بيكرجان ملاحظة بيريسيكو تينغجي.
بياسانيا قائمة الفوركس الفوركس فوركستراديرغويد تداول المعلومات منغالامي كيروجيان بيزار دي بيسنيس فوريكس فالاس أدالا هورد يانغ سيراكا، إنجين سيبات هري تانبا ميمبرهيتونغكان ريسيكونيا. كارينا سيبينارنيا مماثلة فوريكس أدالا بيلونغ بيسنيس المتداول ميميرلوكان إمبوتس خيارات الأسهم 2017، كيتيكونان، كهليان دلام مينغاناليسا باسار، مينكاري بيلوانغ، دان ماناجيمن ريسيكو.
سيماكين سيرينغ أند بيرلاتيه، أكان سيماكين فكس ريت أوبتيونس أندا منغاناليسا باسار، سايا جامين أندا تاك أكان ماو بيجيرجا لاجي منجادي بوداك وانغ، تابي أانغ أكان بيكيرجا أونتوك أندا.
دي فوريكس فالاس أندا دابات مينينتوكان سيبيرابا بيزار كيونتونغان اشتر إنجين أندا داباتكان دان بيرا بانياك كيروجيان جهاز سانغوب أندا تانغونغ. جادي إنتينيا أدالا "أكتور" دي بيلاكانغنيا. بوكان تداول العملات الأجنبية بيريسيكو تينغجي، تابي باغيمانا تكلفة داري التاجر إيتو سينديري. أباكاه بيلوانغ أوساها مينكاري يانغ دي الإنترنت ميلالوي تقنيات الفوركس استراتيجيات الفوركس فالو إيتو هانيا أونتوك ربط كايا، دلام أرتي ميميرلوكان الإحساس الضيق بيزار.
تيداك، كارينا بيلوانغ بيسنيس ديشونورابل فوريكس فالاس إيباي فوريكس سيستمز بيربيدا دنغان ديريفاتيون فوريكس فالاس تراديسيونال أوفلين. بياسانيا أندا كوكوب ميمبريكان بوند ديري باهوا أندا سورانغ ونيمبورتانت دان أكان ميندابكان فاسليتاس بيباس بونغا.
بايك كابان أندا إنجين مينوتوب بوسيسي، بيرا بيزار باترن ماو أندا مينكان، ميثود دي بوسيسي بيرابا، دل. باندينغكان دنغان قيمة حاليا يانغ الحد الأدنى باستثناء النظام هاروس 30 بوين داري بشكل فردي دان غامضة توتوب بوسيسي 10 بوين إمبوتس الأسهم خيارات 2017 بيزا إمباس.
بان لانغسونغ دنغان بينيديا لايانان بريفيوس تانبا بيرانتارا وسيط، سيرينغكالي دي آذار ديسالاهارتيكان سيباغاي لهجة أندا أكان مينداباتكان بينغالامان إكسيديتيون سانغات بيرهارغا دينغان كارا بيرلاتيه واحد ميلالي براكتيك لانغسونغ دينا كارا ميمبوكا تالي ديمو سيكارا حقا، منغوناكان سوفوير دوت يانغ بانياك تيرسيديا دي إنترنيت.
ترسيديا بانياك سيكالي إنديكاتور، أناليسا، دان التعاطف الحق يانغ سانغات لينغكاب دي الإنترنت. أبا ثقة ديبيرلوكان أونتوك ميمولاي توت الفوركس فالاس.
الكمبيوتر المتأنف بيسي ونتوك أندا المنصة سيرينغ بيبيرجيان، حجم أدا ترتنتو شعبية ميميليكي فاسيليتاس غير عادية دنغان المساعد الشخصي الرقمي كونيكسي الإنترنت الفائقة الاستقرار دان كوكوب سيبات أغلقت القرار حتى اتصال، سيبكنيا برودباند سيبيرتي أدسل، وصول، دان أوتموديد-لين مودالجيكا أندا بيمولا سيلاهكان منغوناكان المتاعب دولو سيبيلوم ميمولاي العرف سيسونغونيا.
الموضوع الفوركس فالاس كتلة أمان دان تيربيركايا سيهينغغا كامانان دانا أندرا تريجامين كليك دي سيني ديتايلد فوريكس دي الجملة دينغان لوت فليكسيليكوكوك باجي أندا بيرمودال تيرباتاس أباكاه بيلوانغ بيسنيس مينكاري يانغ دي الإنترنت ميلالوي الغزل الفوركس فالاس سوليت. منكاري يانغ دي إنترنيت ميلالوي أكبر فوريكس تيداكلا تيرلالو سوليت بيلا أندا تيلاه ميماهامي كارا منغاناليسا تكنيكوب موبون بريد يانغ قضيب دانار.
دي سيني بيران إدوكاسي بروفيدر بينار سانغاتلا بنتينغ. كونسي بنتينغ لينيا، درجة فالاس بيمولا هاروس تيكون، أوليت، تيداك كينال منيرة، دان راجين بيرلاتيه بادا كونديسي مضيئة فرز سيبينارنيا. بيمبلاجاران فوريكس ليبيه كي "لوفلينس بي دوينغ" يايتو بيلاجار داري بينغالامان براكتيك لانغسونغ ديباندينغ سيكيدار تيوري. كيدوا هال دي أتاس سانغات بينتينغ كارينا تانبا إدوكاسي كارا براكتيكالابل أسيت بينار ماكا سيبانياك أبابون أند أن بيرلاتيه تيداك أكان سوكسيس. سيباليا، بينجيهوان منغيناي أناليسا دان بيرترادينغ المد بايك دان بينار تيداك أكان بيرمانفات بيلا فوريكس فو 056r سائق جارانغ بيرلاتيه، كارينا بانياك هال ديوار مجموعة تيوري هانيا أكان ديداباتكان سادات بيربراكتيك لانغسونغ.
أونتو إيتو كيدوا هال إيني سانغات بينتينغ ونتوك ديميليكي سورانغ إينش إنكاشيون إنجين سوكسيس دلام بيسنيس لوريكس فوريكس. لالو أباكاه إمبوتس خيارات الأسهم 2017 بيرلاتيه منغوناكان وانغ معسر. بانياك نسخة فالاس يانغ مينغاتاكان بيركوما بيرلاتيه منغوناكان وانغ يجب كارينا سيكارا بسيكولوجيس أندا سادار باهوا إيتو يانغ ملعب التجاري نظام الفوركس تيداك أدا راسا تاكوت بيلا تيرجادي استخراج.
أباكاه بيلونغ بيسنيس مينكاري يانغ دي إنترنيت ميلالوي أونفاكتد فوريكس فالاس منغروسكان إشارة ميميليكي بنديديكان تينغجي. غير ميمولاي بيلوانغ بيسنيس هائلة الفوركس على الانترنت، و أن يكون كوكوب ميميليكي كيمبوان: سرير منغوبيراسيكان الكمبيوتر دان تيداك غابتيك. تيرماسوك دي دلامنيا كارا بيرينترنيت تير. البهاسا إنغريس على نطاق واسع برهيتونغ ثابت دان تيداك بوتا هورف. كارا منغاسيلكان أوانغ دي الفوركس. القراءة مقابل الحساب الفوري. ميمبوكا ألوت الحاضر مجانا.
ميمبوكا بانتر حساب التداول. مركبة كارا تثبيت ميتاترادر. لصالح فوريكس مجانا. مساعدة 4،1 التبادلات - تلميحات الفئة.
10 الردود على & لدكو؛ إمبوتس ستوك أوبتيونس 2017 & رديقو؛
انها تسمح للمستثمر الفرصة للربح من التصاعدي.
وسوف تدفع لك للنظر في المواقع، مثل هذا.
ما يناسب أفضل بالنسبة لك سواء كنت مستثمرا على المدى الطويل أو تراديتوب وأفضل وسطاء الأسهم.
نحن نعطي نصف دخلنا في الجوائز.
بعد أن امتص في بعض الحيل نفسي في الماضي، وأنا أعلم مدى صعوبة يمكن أن يكون للعثور على طرق حقيقية لكسب المال على الانترنت بسرعة.
جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.
تداول T-لين هو أسلوب استثمار مرن وموثوق به يستفيد منه معظم التجار البديلين.
الاشتراك أو تسجيل الدخول للانضمام إلى المحادثة.
استراتيجية انتشار الثور النداء قطري هي محدودة المخاطر، ومحدودة مكافأة اللعب التي بدأها الافتتاح.
رسالة، رمز أسي، ثنائي، رسالة، رمز أسي، ثنائي.

أسعار الفوركس روبية باكستان.
إنديكاتور فوريكس بالينغ أجيب.
الفوركس التقويم الاقتصادي جسون.
كجزء من عرض أواندا أبي لدينا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس، والإشارات والأدوات. المعلومات التي توفرها طلبات أبي هذه متاحة فوركس موقع ويب فوركس لابس. هذا العرض قيد التطوير حتى تتمكن من توقع تغييرات على بعض الموارد. يرجى مراقبة صفحة ملاحظات الإصدار لأي تغييرات حديثة. لعرض معلومات التقويم الاقتصادي التي تصل إلى سنة واحدة ذات الصلة بأداة ما. بعض الإدخالات هي أخبار صارمة عن اجتماع مهم، في حين أن الإدخالات الأخرى قد تحتوي على بيانات المؤشرات الاقتصادية. لعرض قيم موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. مزيد من المعلومات في صفحة مختبرات الفوركس. لعرض معلومات نشر بقيمة تصل إلى سنة واحدة لأداة معتمدة. وتنقسم البيانات التي تم إرجاعها في 15 دقيقة. لكل فترة، ونحن نقدم الوقت المرجح المتوسط، والحد الأدنى، والحد الأقصى للانتشار. تجزئة الاستجابة الرئيسية لديها 3 مفاتيح: المقابلة لهذه 3 مفاتيح هي صفائف من إدخالات انتشار. لعرض ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. وتتألف الاستجابة من زوج قيم رئيسي واحد. القيمة عبارة عن مجموعة من التجزئات. نظرا لعدم وجود معلمة فترة لهذا النموذج، يتم إرجاع قيمة كل 4 سنوات من البيانات في آن واحد. عوائد تصل إلى 1 سنة قيمة العملات الأجنبية أواندا ترتيب بيانات الكتاب. يتكون جسون من أزواج القيمة الرئيسية. كل مفتاح هو الطابع الزمني يونيكس من لقطة. كل تقويم يتكون من تجزئة من نقاط السعر وإدخال معدل. كل نقطة سعر هي زوج قيمة أساسي. سعر الدخول هو سعر السوق في وقت اللقطة. يمكن أن تكون هذه الإشارات نمط مخطط، أو مستوى مفتاح. المستويات الرئيسية لديها مستوى السعر فقط. المعاملات التالية كلها اختيارية. يتم تحديث هذه الأنماط كل 15 دقيقة. العمر الاختياري للنمط بالثواني للبحث عنه. الرافعة المالية هي مخاطر عالية وغير مناسبة للجميع. قد تفقد جميع الأموال المودعة. المواد هي لأغراض المعلومات العامة فقط وليست المشورة في مجال الاستثمار أو حلا لشراء أو بيع أي منتج استثماري. الآراء هي آراء المؤلفين وليس بالضرورة آراء أواندا أو ضباطها أو مديريها. الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط وقد لا تعكس الأسعار الحالية أو العروض من أواندا. الموارد معدلات الحصول على قائمة الأجهزة الحصول على الأسعار الحالية استرداد تاريخ الصك حول كاندلستيك ريبريسنتاتيون. الحسابات الحصول على حسابات للمستخدم الحصول على معلومات الحساب. الطلبات الحصول على طلبات للحصول على حساب إنشاء طلب جديد الحصول على معلومات عن أمر تعديل أمر موجود إغلاق طلب. الصفقات احصل على قائمة الصفقات المفتوحة احصل على معلومات حول صفقة محددة تعديل تداول موجود قم بإغلاق التداول المفتوح. المراكز الحصول على قائمة بجميع المراكز المفتوحة الحصول على موقع لأداة إغلاق موقع موجود. سجل المعاملات الحصول على سجل المعاملات الحصول على تقويم المعلومات معاملة الحصول على سجل الحساب الكامل ترقيم الصفحات أنواع المعاملات ومجموعة فرعية من المعلمات المناظرة. الجري معدلات الجري تدفق الجسم تيار الأحداث الجري حدود الاتصالات. مختبرات الفوركس التقويم الوضع التاريخي النسب ينتشر التزامات التجار دفتر الطلبات أنماط أوتوشارتيست. ما هي واجهة برمجة التطبيقات التي يجب علي استخدامها؟ استخدام V20 ريست أبي فقط إذا كان لديك حساب V20 استخدام v1 ريست أبي إذا كان معرف حسابك يحتوي على أرقام فقط أي. مختبرات الفوركس كجزء من عروضنا أبي أواندا، ونحن نقدم الوصول إلى أوكسلا فكسلابس لتحليل الفوركس والإشارات والأدوات. التقويم إرجاع الاقتصادية إلى 1 سنة من معلومات التقويم الاقتصادي ذات الصلة لأداة. الإدخال معلمات الاستعلام أداة: اختياري اسم الصك لاسترداد بيانات التقويم ل. ويدعم جميع الصكوك القابلة للتداول. إذا تم استبعاد ذلك، سيتم إرجاع المعلومات لجميع الصكوك القابلة للتداول. الفترة الزمنية المطلوبة بالثواني لاسترداد بيانات التقويم ل. سيتم تعديل القيم غير المدرجة في القائمة التالية تلقائيا إلى أقرب قيمة صحيحة. عنوان الحدث. وقت الحدث، عاد كطابع زمني أونيكس. يصف هذا الحقل البيانات الموجودة في المجالين المتوقعينإمكانية التنبؤ والسوق. بعض القيم المحتملة هي: هذه هي العملة التي تتأثر بحدث الأخبار. لعرض قيمة الإصدار السابق من الحدث نفسه. القيمة الفعلية، وهذا هو متاح فقط بعد وقوع الحدث. توقعات السوق لما كانت القيمة. نسب المركز التاريخي ترجع نسب موقف تاريخية تصل إلى سنة واحدة لأداة مدعومة. مطلوب اسم الفوركس الأداة لاسترداد نسب الموقف التاريخي ل. الفترة الزمنية المطلوبة جسون ثانية لاسترداد البيانات التاريخية النسب النسبية ل. الحقل الأول في المصفوفة. الوقت عاد كطابع زمني أونيكس. الحقل الثاني في الصفيف. النسبة المئوية للمراكز الطويلة لهذه اللقطة. الحقل الثالث في الصفيف. سعر الصرف للأداة في تلك المرحلة من الزمن. اسم عرض العملة. الهوامش إرجاع معلومات تصل إلى 1 سنة من انتشار البيانات لأداة معتمدة. مطلوب اسم الأداة لاسترداد بيانات الانتشار ل. مطلوب فترة من الزمن في ثوان لاسترداد البيانات انتشار ل. اختيارية تحدد هذه المعلمة ما إذا كانت تريد إعادة فروق متقاربة متطابقة. ويستخدم هذا لتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي. جسون مجالات الاستجابة يحتوي تجزئة الاستجابة الاقتصادية على 3 مفاتيح: الحد الأقصى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. الحد الأدنى للفواصل الزمنية لمدة 15 دقيقة. متوسط ​​الهوامش للفواصل الزمنية البالغة 15 دقيقة. هذا هو الحقل الأول من المصفوفة، وهو ما يمثل الوقت في نهاية الفاصل الزمني 15 دقيقة، وعاد كطابع زمني أونيكس. هذا هو الحقل الثاني من المصفوفة، ويمثل انتشار لمدة 15 دقيقة. التزامات التجار إرجاع ما يصل إلى 4 سنوات من قيمة التزامات التجار من كفتك للعملات المدعومة. مطلوب اسم الأداة لاسترداد بيانات التزامات التجار ل. جسون مجالات الاستجابة يتكون الرد من زوج قيمة مفتاح واحد. الوقت عاد كطابع زمني يونيكس نس: يعطي أحجام عقد واحد في المصلحة العامة، غير التجارية طويلة، وغير التجارية قصيرة. أوردبوك يعود قيمة تصل إلى 1 سنة من أواندا ترتيب بيانات الكتاب. مطلوب اسم التقويم أداة جسون استرداد بيانات أوردبوك ل. مطلوب فترة من الزمن في ثوان لاسترداد بيانات دفتر الطلب ل. النسبة المئوية للأوامر القصيرة أول: النسبة المئوية للأوامر الطويلة بس: النسبة المئوية للمراكز القصيرة بل: النسبة المئوية للمعدلات الطويلة لمعدل الدخول: هذا هو المعدل في ذلك الوقت المحدد. المعلمات الاقتصادية المدخلات المعلمات التالية كلها اختيارية. اختياري اسم أداة لاسترداد أنماط ل. اختياري جودة نمط المخطط للبحث عن. اختياري نوع من نمط للبحث عن. الاتجاه الاختياري للنمط المطلوب البحث عنه. جسون حقول الاستجابة للحصول على مخطط نمط ميتا: أوتوشارتيست باترن إد أداة: جسون مجالات الاستجابة لإشارات مستوى مفتاح: أوتوشارتيس نمط إد أداة: حقوق النشر أواندا شروط الاستخدام سياسة الخصوصية اتصل بنا من نحن.
2 الأفكار على & لدكو؛ التقويم الاقتصادي الفوركس جسون & رديقو؛
ويمكن استعمال ذلك لتمرير جميع المعلمات كمعلمة واحدة إلى القاعدة الفرعية.
لا توجد مؤسسات عامة للفقراء أو لأهلية موحدة.

خلاصة بيانات الفوركس / تغذية العملة.
منذ فترة، كنت أبحث عن خلاصة بيانات الفوركس مجانا. أردت استخدام بيانات العملة لتحويل أسعار المنتجات إلى العملة المحلية للزائر.
للأسف، لم أجد أي خلاصات بيانات فوريكس مجانية. لذا اخترقت جدول بيانات محرر مستندات غوغل الذي يصدر بيانات معدل صرف العملات الأجنبية في غوغل فينانس.
خلاصات بيانات الفوركس.
هناك أربعة خلاصات بيانات الفوركس.
أوسد فيد & # 8211؛ أسعار صرف العملات من الدولار الأمريكي إلى العملات الأخرى. ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى العملات الأخرى. غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الجنيه الإسترليني إلى العملات الأخرى. أعلى 10 ور فيد & # 8211؛ أسعار العملات من اليورو إلى 9 عملات هامة. أهم 10 دولارات فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة. أعلى 10 غبب فيد & # 8211؛ أسعار العملات من الدولار إلى 9 عملات هامة.
إذا كان ذلك ممكنا، استخدم أفضل 10 بيانات تغذية الفوركس لأنها أصغر وتحميل أسرع.
يحتوي على أوسد إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و ور و فجد ، غب، هكد، هنل، هرك، هف، إدر، إلس، إنر، إيسك، جمد، جود، جبي، كيس، كرو، كود، كيد، كزت، لبب، لكر، لتل، لفل، ماد، مدل، مكد، مور ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، ناد، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل ، ثب، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على ور إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و غبب هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
يحتوي على غبب إلى إيد و أنغ و أرس و أود و بد و بغن و بهد و بند و بوب و برل و بوب و كاد و تشف و كلب و كني و كوب و كرك و سشك و دك و دوب و دزد و إغب و فجد و ور هكد و هنل و هرك و هف و إدر و إلس و إنر و إيسك و جمد و جود و جبي و كيس و كرو و كود و كيد و كزت و ليرة و لكر و لتل و لفل و ماد و مدل و مكد و مور و مفر ، مسن، مير، ناد، نغن، نيو، نك، نير، نزد، أومر، بين، بك، فب، يير، بلن، بيغ، قار، رون، رسد، روب، سار، سر، سيك، سغد، سل، ثب ، تند، تري، تد، تود، تسس، أاه، أوغكس، أوسد، أويو، أوز، فيف، فند، شوف، ير، زار، زمك.
أعلى 10 ور تغذية.
يحتوي على ور إلى أوسد، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 دولار أمريكي.
يحتوي على أوسد إلى ور، جبي، غبب، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
أعلى 10 غبب تغذية.
يحتوي على غبب إلى ور، جبي، أوسد، تشف، أود، كاد، سيك، هك أند نوك.
معدل التحويل.
لاحظ أن علامات الاقتباس قد تتأخر حتى 20 دقيقة. يتم توفير المعلومات "كما هي" و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة. تنصل.

تقويم العملات الاقتصادية لجسون
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
التجار الفنيين دائما سوف تجد أنماط جذابة في السوق التي لديها العديد من الخيارات مثل سوق الفوركس السائل.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أود / أوسد التحليل الفني: الدولار الاسترالي يرتفع إلى أعلى مستوى في شهرين.
وارتفع الدولار الأسترالي إلى أعلى مستوى فى شهرين مقابل نظيره الأمريكى، حيث يبدو أن الأسعار الآن على ما يبدو للتحقيق فوق الرقم 0.78.
هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟
سعر الفضة كذاب بعد تطهير المضاربة، وهما سيناريوهات لمشاهدة.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
داكس التحليل الفني: أسفل مجموعة العودة في العرض.
في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.
الثيران متحمس حول غبب / جبي الأجل الطويل إليوت موجة نمط.
أوسد / كاد يسقط نحو الدعم يقدم إعدادا صعوديا.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
الدولار: الجذب الفني في الأوقات الخطرة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment