Thursday 1 March 2018

الفوركس أو


أو الفوركس.


الأدوات الفنية والمؤشرات هي كل شيء عن الحصول على تحليل السوق المناسبة. أنت تعرف الآن أن هناك أي استثمار نقطة في هذا السوق دون معرفة أين العمل السعر هو الذهاب الى رئيس. وللتأكد من أن أرباحك تأتي، تحتاج إلى الاستثمار وفقا لذلك. أو الفوركس يشير ببساطة إلى مذبذب ممتاز أو بيل ويليامز مذبذب بعد هو إنسيبتور. وهنا دليل مناسب في هذا المؤشر.


أو الفوركس: مذبذب ممتاز:


هذا هو واحد من الأدوات التقنية المستقلة لتحليل الزخم السوق. هناك العديد من عوامل بيانات السوق الأخرى والمتغيرات التي تأتي في الصورة لتحليل تقني شامل. ولكن هذا المؤشر محدد لزخم السوق فقط.


لإعطائك فكرة عادلة عن الزخم، وهنا مثال على ذلك. هناك العديد من المعاملات في العملات الأجنبية كل ثانية واحدة. وبناء على ذلك، يتفاعل السوق بشكل تراآمي وفقا لهذه المعاملات. وباستثناء سيناريو العوامل الخارجية التي تؤثر على هذه السوق، فإن عمل السعر المستقبلي هو دائما نتيجة لاتجاهات أو أنماط العمل الحالية والسابقة. هذه المجموعة المستمرة من الأنماط هي زخم السوق.


للمتابعة، مذبذب ممتاز كأداة تقنية يقيس الزخم السوق وفقا للفرق بين 5 فترة و 34 فترة المتوسطات المتحركة البسيطة من العمل السعر. والفكرة الأساسية هي تضمين حساب سما الرئيسي العام في الصورة.


ولكن هناك مؤشر آخر من هذا المؤشر يختلف على نطاق واسع من بقية. بدلا من حساب وفقا لأعلى مستوياته أو أدنى مستوياته المنخفضة، هذه الأداة التقنية متوسط ​​حركة السعر من شريط أو شمعة للتأكد من الوسيط. ثم يستخدم هذا الإجراء المتوسط ​​السعر لتحليل وتقديم التحليل النهائي.


زخم قصير وطويل الأجل:


هذه هي الوظيفة الأساسية عندما يتعلق الأمر مذبذب، وتحتاج إلى الحصول على هذا المفهوم على التوالي. وللمواصلة من الفكرة الكامنة وراء زخم السوق، هناك شكلان فطريان للزخم.


يشير المدى القصير إلى الوقت الذي يقوم فيه المتداولون بالبيع بينما يشير مصطلح المدى الطويل إلى أن التجار يفعلون العكس تماما، أي الشراء. هناك تدفق مستمر بين هاتين الحلقتين السوق. بالنسبة لك، ما يهم هو الحصول على تحليل نمط الاتجاه السليم من الأنماط. رهيبة مذبذب ببساطة يساعدك على فهم الأنماط القادمة والاستثمار وفقا لذلك.


باستخدام ممتاز مذبذب المبسطة:


كما هو واضح، هناك خط زيرو أو خط لا شيء. عندما تذهب الحواجز أو فوق هذا الخط، فهذا يعني أن الزخم على المدى القصير يتجاوز الزخم على المدى الطويل. كما أن هناك المزيد من تبيع من يشتري، والعمل السعر من الواضح أن يكون صعودي وبالتالي مما يتيح لك إشارة شراء محتملة.


على العكس من ذلك، عندما يذهب أو فوق خط الاتجاه، فإنه يدل على أن الزخم على المدى الطويل يتجاوز الزخم على المدى الطويل. وبالمثل، فإن التحليل الواضح هو أن السوق على اتجاه حركة السعر الهبوطي.


هناك أنماط متعددة الزخم التي تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام جدا. على سبيل المثال، إذا وجدت المتتالية أو أنماط هابطة مع الأخير و رسكو؛ ق عالية بيترينغ السابق و [رسقوو]؛ s & رسكو؛ إعادة النظر في انعكاس الاتجاه المحتمل.


مذبذب ممتاز هو واحد من أفضل المؤشرات لتحليل زخم السوق. ولكن الحزم & [رسقوو] ؛، وليس المتغير الوحيد أو عامل الذي يأتي في تداول العملات الأجنبية. أو الفوركس هو قطعة حيوية من اللغز عندما يتعلق الأمر بالتداول في هذا السوق. استخدامه.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أكتوبر 21، 2017 2:06:26 بيإم.


مشاهدة في المخططات التجارية الخاصة بك لعدد لا يحصى من ساعات يمكن أن يكون على العصب الخاص بك في بعض الأحيان. ولكن كما يتغير السوق مع كل مرحلة يمر، عليك أن تنظر في.


21 أكتوبر، 2016 1:50:05 بيإم.


تداول العملات الأجنبية اليوم، وأنه حتى قبل بضع سنوات هو أميال وأونصة بعيدا. تعد فوركس اليوم سوقا أكثر ربحية للتداول. ولكن هناك المزيد.


21 أكتوبر، 2017 1:44:35 بيإم.


يبدأ التداول في النقد الأجنبي وينتهي بالتحليل الفني للتوصل إلى أفضل نقاط الدخول والخروج من السوق في حين يحقق أرباحا على العموم. هناك و[رسقوو]؛


بخلاف هيك الكثير من الأشياء التي تأتي في الصورة للتداول مربحة ط.


معرفة كيفية التجارة في هذا السوق هو شيء واحد. التداول في هذا السوق بشكل مربح هو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تداول العملات الأجنبية مع مذبذب ممتاز.


المذبذب ممتاز هو نوع آخر من مؤشر الزخم، وقد وضعت من قبل التاجر بيل ويليامز.


المؤشر نفسه يأخذ نهج بسيط لإيجاد الزخم ولكن القوة تكمن في حقيقة أنه يتم حسابها باستخدام القيم التي نادرا ما تستخدم من قبل مؤشرات أخرى. وهي مصممة أيضا للعثور على الاجهزة التداول التي هي خاصة فقط للمؤشر نفسه.


مشاركة ضيف من فكستم.


يحسب المذبذب الرائع الفرق بين المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5 (سما) و 34 فترة سما ولكن على عكس مؤشرات الزخم الأخرى ومؤشرات التذبذب، فإن المذبذب الرائع لا يستخدم القيم الختامية في حساباته. بدلا من ذلك يستخدم نقاط الوسط. وهذا يضمن أن المؤشر يجد الصفقات التي تفتقد مؤشرات أخرى أكثر شيوعا.


أو = سما (هاي + لو) / 2، 5 بيريودس) & # 8211؛ سما (مرتفع + منخفض / 2، 34 فترة)


يظهر المذبذب ممتاز، مرة واحدة المحسوبة، على الرسم البياني للسعر كما الرسم البياني الأخضر والأحمر شريط يجعل من السهل على التجار لمعرفة ما يحدث في السوق.


عندما يكون أو أعلى من الشريط السابق، يكون الشريط أخضر، مما يشير إلى الاتجاه التصاعدي، وعندما يكون أقل فإنه أحمر، مشيرا إلى الاتجاه النزولي. التغييرات من الأخضر إلى الأحمر غالبا ما تشير لحظات لإغلاق الموقف والعكس بالعكس.


عندما يعبر أو خط الصفر، فإنه يشير إلى أن السوق الآن تتجه أعلى أو أقل بطريقة مستدامة وهذه هي الطريقة الرئيسية يستخدم مذبذب لإشارات التداول. وبعبارة أخرى، إذا تجاوزت أو فوق خط الصفر، ينبغي إدخال أمر شراء وإذا كان أو يعبر دون خط الصفر، ينبغي إدخال أمر بيع.


كما ذكر، المذبذب رهيبة كما يأتي مع الاجهزة التجارية محددة مسبقا، مع الصفر خط الصليب يجري أبسط.


ومن المعروف إعداد تجاري آخر باستخدام أو كما الإعداد قمم التوأم. يحدث إعداد قمم التوأم الصاعد عندما يكون هناك قمم في الرسم البياني أن كلا تحدث تحت خط الصفر.


الأهم من ذلك، يجب أن تكون الذروة الثانية أعلى من الذروة الأولى (أقرب إلى الصفر) ويجب أن يتبع مباشرة من قبل شريط أخضر. الحوض الصغير، بين الذروة الأولى والثانية، يجب أن يبقى أيضا تحت خط الصفر طوال الوقت وهذا مهم جدا من أجل إيجاد انعكاسات قوية. انها عملية مماثلة ولكن في الاتجاه المعاكس لقمم التوأم الهابط الإعداد.


ويسمى الإعداد التجاري الأخرى لاستخدامها مع المذبذب رهيبة الصحن. ويحدث إعداد الصحن الصاعد عندما يكون أو فوق خط الصفر، عندما يتبع شريطان من المدرج التكراري الأحمر شريط أخضر. هذا الإعداد يحدث في كثير من الأحيان خلال الاتجاهات التصاعدي، وهو وسيلة جيدة للتجار للحصول على متن الاتجاهات الطويلة إذا غابوا أول خط الصفر الصليب. الصحن الهابط يعمل في نفس الطريق ولكن في الاتجاه المعاكس.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


مسرع مذبذب.


السعر هو أحدث عنصر للتغيير. قبل تغيرات الأسعار، والقوة الدافعة السوق يغير اتجاهه، يجب أن تسارع قوة دافعة أسفل والوصول إلى شيء. بعد ذلك يبدأ التسارع في الاتجاه المعاكس حتى يبدأ السعر في تغيير اتجاهه.


التسارع / التباطؤ يقيس المؤشر الفني (أس) التسارع وتباطؤ القوة الدافعة الحالية. وهذا المؤشر تغيير الاتجاه قبل أي تغييرات في القوة الدافعة، والتي، بدوره، سوف تغير اتجاهها قبل السعر. إذا كنت تدرك أن التسارع / التباطؤ هو إشارة إلى تحذير سابق، فإنه يوفر لك مزايا واضحة.


خط لا شيء هو في الأساس بقعة حيث القوة الدافعة هي في التوازن مع التسارع. إذا كان التسارع / التباطؤ أعلى من لا شيء، فإنه عادة ما يكون من الأسهل على التسارع لمواصلة حركة التصاعدي (والعكس بالعكس في الحالات عندما يكون أقل من لا شيء). على عكس في حالة مع مذبذب رهيبة، فإنه لا يعتبر إشارة عندما يتم عبور خط لا شيء. الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى القيام به للسيطرة على السوق واتخاذ القرارات هو مراقبة للتغيرات في اللون. لإنقاذ نفسك تأملات خطيرة، يجب أن نتذكر: لا يمكنك شراء مع مساعدة من التسارع / التباطؤ، عندما يكون العمود الحالي باللون الأحمر، ولا يمكنك بيع، عندما يكون اللون الحالي اللون الأخضر.


إذا قمت بإدخال السوق في اتجاه القوة الدافعة (المؤشر هو أعلى من لا شيء، عند شراء، أو أنها أقل من لا شيء، عند بيع)، ثم تحتاج اثنين فقط من الأعمدة الخضراء لشراء (اثنين من أعمدة حمراء للبيع) . إذا كانت القوة الدافعة موجهة ضد الموقف الذي سيتم فتحه (المؤشر أدناه لا شيء للشراء، أو أعلى من لا شيء للبيع)، وهناك حاجة إلى تأكيد، وبالتالي، مطلوب عمود إضافي. في هذه الحالة المؤشر هو إظهار ثلاثة أعمدة حمراء فوق خط لا شيء لموقف قصير وثلاثة أعمدة خضراء تحت خط لا شيء لموقف طويل.


يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.


عملية حسابية.


المخطط الشريطي أس هو الفرق بين قيمة 5/34 من المخطط الشريطي للقوة الدافعة والمتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5، المأخوذ من الرسم البياني الشريطي.


ميديان برايس = (هاي + لو) / 2.


أو = سما (ميديان برايس، 5) - سما (ميديان برايس، 34)


رهيبة مذبذب - مؤشر أو.


رهيبة مذبذب تعريف.


رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر الزخم يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه تصل إلى نقاط تشكيل وعكس.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب.


وتشمل استراتيجية مذبذب ممتاز 3 طرق التداول.


فتح موقف بيع عندما يكون مذبذب تحت خط الصفر تشكيل الذروة، وفتح موقف شراء عندما مذبذب هو فوق خط الصفر تشكيل فجوة. فتح موقف بيع عندما مذبذب يشكل قممين فوق خط الصفر، حيث الثانية ارتفاع هو أقل من سابقتها. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداولين يشاهدون لفتح موقف شراء عندما يتذبذب المذبذب إلى أدنى من خط الصفر مع آخر مستوى لا يقل عن المستوى السابق. حساب عبور خط الصفر. عندما يعبر المذبذب من أعلى إلى أسفل، حان الوقت لفتح موقف بيع وعندما يعبر من أسفل إلى أعلى، فقد حان الوقت لفتح موقف شراء.


رهيبة استراتيجية التداول مذبذب.


هناك ثلاثة إشارات رئيسية من المذبذب رهيبة التي قد ينظر إليها:


ثلاثة أعمدة متتالية فوق الخط الخطي يجب أن يكون اللونين الأولين ملونا باللون الأحمر (الثاني أقل من الأول) بينما اللون الثالث ملون أخضر وأعلى من السابق (الثاني). مثل هذا التشكيل سيكون إشارة شراء واضحة في حين أن تشكيل مقلوب وعموديا عموديا سيكون بمثابة إشارة بيع.


2. لا شيء عبور الخط.


الرسم البياني يعبر الخط الخطي في اتجاه تصاعدي تغيير قيمه من السلبية إلى تلك الإيجابية. في هذه الحالة لدينا إشارة شراء. وستكون إشارة البيع نمطا عكسيا.


3. اثنين من الدراجات.


يعرض المؤشر إشارة شراء عندما يتم تشكيل الرقم من قبل اثنين من المراتب المتتالية وكلاهما تحت خط لا شيء و بايك شكلت في وقت لاحق هو أقرب إلى مستوى الصفر من واحد شكلت سابقا. وستعطى إشارة البيع عن طريق التشكيل العكسي.


رهيبة صيغة مذبذب (حساب)


أويسوم أوزيلاتور هو متوسط ​​متحرك بسيط من 34 فترة، تم رسمه من خلال النقاط المركزية للحانات (H + L) / 2، وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، ورسم بياني عبر النقاط المركزية للقضبان (H + L ) / 2.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment