Friday 16 March 2018

أسعار الفائدة على بطاقات الائتمان


إكسهانجراتكومب | تأشيرة.
وتلتزم فيزا بتوفير حاملي البطاقات وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لدفع عند السفر دوليا. استخدم المحول أدناه للحصول على مؤشر على السعر الذي قد تتلقاه عند استخدام بطاقة فيزا.
محول العملات.
تنطبق الأسعار على تاريخ معالجة المعاملة من قبل فيزا. قد يختلف هذا عن التاريخ الفعلي للمعاملة.
العملات تتقلب كل يوم. المعدل المعروض هو فعال للمعاملات المقدمة إلى فيزا، مع رسوم المعاملات الخارجية البنك من٪.
و "حاسبة العملات" أدناه يعطيك مؤشرا على تكلفة المشتريات التي تقوم بها عند السفر دوليا.

أسعار صرف بطاقات الائتمان
لقد قمنا ببناء موقعنا الجديد في نيدبانك باستخدام أحدث التقنيات.
يتم إيقاف دعم إنترنيت إكسبلورر 8 على نطاق عالمي. وهذا يعني أنه لا توجد تحديثات أمنية جديدة ل IE8 أو الإصدارات السابقة - مما يعرضك لخطر البرامج الضارة والفيروسات. للحصول على تجربة أفضل وأكثر أمانا، حدث تحديث لاستخدام أحد المتصفحات أدناه. *
* يرجى ملاحظة: سوف لا يزال بإمكانك الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت باستخدام IE8، ولكن نحن نوصي بشدة بتحديث المتصفح الخاص بك لضمان أحدث الأمن هو متاح.
نيدبانك لت ريج. لا 1951/000009/06 الخدمات المالية المعتمدة ومزود الائتمان المسجل (NCRCP16)

أسعار صرف بطاقات الائتمان
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس ضعيفة ومتقلبة في آخر يوم تداول من العام، على الرغم من أن الدولار الأمريكي ظل في وضع البيع في عام 2018. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر من 1.2018، من 1.1983 إلى أدنى مستوياته، في حين تداول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني بالقرب من 112.50 قبل أن يصعد إلى 112.67. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

رسوم بطاقة دبس والرسوم.
رسوم بطاقة الخصم من دبس.
معامالت التجزئة بالعملة األجنبية.
يتم تحويل معاملات فيزا / ماستركارد بالدولار الأمريكي إلى دولار سنغافوري في تاريخ التحويل. سيتم تحويل معاملات فيزا / ماستر كارد بالعملة الأجنبية بخلاف الدولار الأمريكي إلى دولارات أمريكية قبل تحويلها إلى دولار سنغافوري. سيتم تحويل معاملات بطاقة يونيون باي بالدولار الأمريكي واليوان الصيني ودوالر بروناي (دولار) إلى دولار سنغافوري في تاريخ التحويل. وستحول المعاملات بالعملات الأجنبية غير الدولار الأمريكي إلى دولارات أمريكية قبل تحويلها إلى دولارات سنغافورة. يجب أن تستند جميع التحويلات إلى أسعار الجملة السائدة بين البنوك أو السعر الحكومي المحدد، على النحو الذي تحدده جمعية البطاقة المعنية. قد يختلف المعدل المستخدم للتحويل عن السعر الساري في تاريخ المعاملة بسبب تقلبات السوق.
تخضع جميع معاملات التجزئة ببطاقات الخصم بالعملة الأجنبية لرسوم تفرضها جمعيات البطاقات المعنية (فيزا / ماستركارد / ونيون باي)، إما كرسوم سداد تمثل الرسوم المفروضة علينا أو كرسوم مباشرة عليك. بالنسبة لمعامالت التجزئة بالعملة األجنبية المحولة بواسطة جمعيات فيزا / ماستر كارد، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 1٪ على المبلغ المحول. بالنسبة لمعامالت التجزئة بالعملات األجنبية المحولة من قبل يونيون باي، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 0.6٪ على المبلغ المحول. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تدفع رسوم إدارية عن الخدمات المقدمة أو الإجراءات التي اتخذناها فيما يتعلق بهذه المعاملات بالعملات الأجنبية من قبلك وخصم من حساب بطاقتك. رسومنا الإدارية السائدة تصل إلى 2.65٪ على مبلغ الدولار السنغافوري المحول لمعامالت التجزئة بالعملة األجنبية التي تتضمن بطاقات فيزا / ماستركارد / ونيون باي، أو بأي معدل آخر يحدده لنا ويتم إخطارك به. يجب ألا يتجاوز إجمالي الرسوم الإدارية لعامل التحويل 3.25٪.
تحويل العملة الديناميكي.
إذا تم تحويل معاملة بطاقتك إلى دولار سنغافوري عن طريق تحويل العملة الديناميكي (خدمة مقدمة في التجار أو مواقع الويب المحددة)، فإنك تقر بأن عملية التحويل وأسعار الصرف المطبقة سيتم تحديدها من قبل التاجر المعني أو موفر خدمة تحويل العملة الديناميكي، كما قد تكون الحالة. تخضع جميع معاملات البطاقات التي يتم تحويلها عن طريق تحويل العملة الديناميكي إلى رسم إداري قدره 2.8٪ على المبلغ الذي تم تحويله بالدولار السنغافوري، والذي يتضمن رسوما بنسبة 1٪ عن طريق التأشيرة أو بطاقة ماستركارد، وتكون هذه الرسوم مستحقة الدفع من قبلك وخصم من بطاقتك الحساب.
معاملات الدولار السنغافوري التي تتم معالجتها خارج سنغافورة.
تخضع جميع معاملات البطاقات التي تتم معالجتها خارج سنغافورة ولكن يتم تحصيلها بالدولار السنغافوري (أي بدون أي تحويل للعملة) إلى رسوم إدارية تبلغ 2.8٪ من إجمالي قيمة المعاملة، والتي تشمل رسوما بنسبة 1٪ بواسطة فيزا أو ماستركارد، تكون مستحقة الدفع من قبلك وخصم من حساب بطاقتك. وهذا يشمل ولكن لا يقتصر على أي معاملة بطاقة في الدولارات سنغافورة على المواقع القائمة على الخارج والتطبيقات النقالة.
السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي في الخارج.
يخضع المبلغ المسحوب في أجهزة الصراف الآلي في الخارج لرسوم تفرضها جمعيات البطاقات المعنية إما كرسوم استرداد تمثل الرسوم المفروضة علينا أو كرسوم مباشرة لك. بالنسبة لمعاملات السحب النقدي في الخارج المحولة بواسطة جمعيات فيزا / ماستر كارد، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 1٪ على المبلغ المحول. بالنسبة لمعاملات السحب النقدي الخارجية المحولة بواسطة يونيون باي، يتم تطبيق معامل تحويل بنسبة 0.6٪ على المبلغ المحول.
بالإضافة إلى ذلك، فإن رسم إداري يصل إلى 2.65٪، أو بأي معدل آخر يحدده لنا ويخطر لك، على مبلغ سنغافوري تحولت إلى الخدمات المقدمة أو الإجراءات التي اتخذتها لنا فيما يتعلق بهذه السحب النقدي في الخارج يجب تدفع من قبلك وخصم من حساب بطاقتك. يجب ألا يتجاوز إجمالي الرسوم الإدارية لعامل التحويل 3.25٪.
هناك رسوم خدمة من S $ 5 السحب النقدي على الخارج زائد / سيروس أجهزة الصراف الآلي. سوف تستمتع برسوم خدمة مسطحة تفضيلية من S $ 2 إذا كنت تستخدم بطاقة سيروس الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي لبنك آسيا الوسطى (بكا، إندونيسيا) وبنك الفلبين الفلبين (الفلبين) أو زائد / سيروس بطاقة في أجهزة الصراف الآلي من هدفك (الهند ). سيكون السحب النقدي مجانيا إذا كنت تستخدم بطاقة بلوس / سيروس في أجهزة دبس هونغ كونغ و دبس تيوان و ويستباك غروب في أستراليا (ويستباك و St. جورج بانك و بانك أوف ملبورن و بانكسا) أو بلوس كارد في دبس إنديا و دبس أجهزة الصراف الآلي إندونيسيا. سيتم السحب النقدي مجانا إذا كنت تستخدم بطاقة يونيون باي في دبس هونغ كونغ وأجهزة الصراف الآلي المجموعة ويستباك في أستراليا (ويستباك، سانت جورج بنك، بنك ملبورن وبانكسا).
رسوم بطاقة الائتمان دبس.
رسوم الدفع المتأخر لكل حساب.
سيتم فرض رسوم الدفع المتأخر إذا لم يتم استلام الحد الأدنى للدفع بحلول تاريخ استحقاق الدفع:
رسوم التمويل للمعاملات بطاقة.
الرسوم المالية: سعر الفائدة السائد 25.90٪ p. a. (رهنا بالتوسع إذا لم يتم سداد الرسوم بالكامل) على مبلغ المعاملة، ويتم تحميلها على أساس يومي من تاريخ المعاملة حتى استلام الدفعة الكاملة (الحد الأدنى للمبلغ: 2.50 دولار سنغافوري) لن يتم فرض أي رسوم تمويل في حال استلام الدفع بالكامل من قبل "تاريخ استحقاق الدفع"، وليس هناك رصيد مرحل من البيان السابق.
رسوم سلفة نقدية.
الرسوم: 6٪ من المبلغ المسحوب لكل معاملة (بحد أدنى 15 دولار سنغافوري). رسوم التمويل: سعر الفائدة السائد 28٪ p. a. (رهنا بالتضاعف إذا لم يتم تسديد الرسوم بالكامل) على المبلغ المسحوب، ويتم تحميله على أساس يومي من تاريخ السحب حتى استلام الدفعة الكاملة (بحد أدنى قدره 2.50 دولار).
إذا لم يتم استلام الحد الأدنى للدفع بحلول تاريخ استحقاق الدفع، فإن معدل الفائدة الإضافي هو 3٪ p. a. إلى سعر الفائدة السائد في حساب بطاقتك، ويعمل به اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ كشف حساب البطاقة التالي. وستكون إعادة هذا السعر الساري المفعول سارية المفعول في أول يوم عمل بعد تاريخ كشف حسابك التالي بمجرد سداد الحد الأدنى للدفع بالكامل في تاريخ استحقاق الدفع أو قبله.
الحد الأدنى للسداد الشهري.
3٪ من رصيد البيان (أو 50 دولار سنغافوري، أيهما أكبر) بالإضافة إلى أي مبلغ متأخر و / أو يتجاوز حد الائتمان الخاص بك.
المسؤولية عن البطاقة المفقودة / المسروقة.
إذا فقدت أو سرقت بطاقتك أو إذا تم الكشف عن رقم التعريف الشخصي الخاص بك دون تفويض منك، فإن مسؤوليتكم عن المعاملات غير المرخصة التي يتم تنفيذها بعد هذه الخسارة أو السرقة أو الإفصاح غير المصرح به ولكن قبل إخطارنا بها يجب أن تقتصر على 100 دولار سنغافوري فقط إذا:
ب. يمكنك مساعدتنا في استرداد الرسوم غير المصرح بها المتكبدة؛
ج. فإنك تزودنا بتقرير الشرطة مصحوبا بتأكيد خطي للفقدان أو السرقة أو الكشف غير المصرح به وأي معلومات أخرى قد نطلبها؛ و.
نحن راضون بأن مثل هذه الخسارة أو السرقة أو الكشف غير المصرح به لا يرجع إلى إهمالك أو تقصيرك.
لن تكون مسؤولا عن أية معاملات تتم بعد أن يتم إخطارنا بالخسارة أو السرقة أو الإفصاح.
الرسوم السنوية و / أو هدية الترحيب.
يتم تطبيق التنازل عن الرسوم السنوية وهدية الترحيب (إن وجدت) على حامل البطاقة الرئيسي الجديد فقط. لن يكون حامل البطاقة مؤهلا للحصول على هذه الترقيات عند الموافقة عند إعادة التقدم بطلب للحصول على بطاقة الائتمان في غضون 90 يوما من تاريخ إنهاء البطاقة نفسها.
معامالت التجزئة بالعملة األجنبية.
وتحول معاملات البطاقات بالدولار الأمريكي إلى دولارات سنغافورة في تاريخ التحويل. وستحول المعاملات بالعملات الأجنبية غير الدولار الأمريكي إلى دولارات أمريكية قبل تحويلها إلى دولارات سنغافورة. يجب أن تستند جميع التحويلات إلى أسعار الجملة بين البنوك بالجملة أو السعر الذي تفرضه الحكومة، على النحو الذي تحدده جمعيات البطاقات المعنية، وهي فيسا إنترناشونال و ماستركارد إنترناشونال & أمب؛ أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc. قد يختلف المعدل المستخدم للتحويل عن السعر الساري في تاريخ المعاملة بسبب تقلبات السوق.
تخضع جميع معاملات البطاقات بالعملات الأجنبية لرسوم تفرضها جمعيات البطاقات المعنية، إما كرسوم استرداد تمثل الرسوم المفروضة علينا أو كرسوم مباشرة عليك. بالنسبة للرسوم الأجنبية المحولة بواسطة فيسا / ماستركارد، فإن فيزا / ماستر كارد تطبق عامل تحويل بنسبة 1٪ إلى المبلغ المحول. بالنسبة للرسوم الأجنبية المحولة بواسطة أمريكان إكسبريس، تطبق أمريكان إكسبريس عامل تحويل بنسبة 1٪ إلى المبلغ المحول.
يتم دفع رسوم إدارية عن الخدمات المقدمة أو الإجراءات التي اتخذناها فيما يتعلق بهذه المعاملات بالعملات الأجنبية من قبلك وخصمها من حساب بطاقتك. رسومنا الإدارية السائدة هي 1.8٪ من قيمة المعاملات بالعملة الأجنبية للمعاملات التي تشمل فيسا إنترناشونال و ماستركارد الدولية و 2٪ من قيمة المعاملات بالعملة الأجنبية للمعاملات التي تشمل أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc.
لغرض التوضيح فقط:
تحويل العملة الديناميكي.
إذا تم تحويل معاملة بطاقتك إلى دولار سنغافوري عن طريق التحويل الديناميكي للعملة (وهي خدمة مقدمة في بعض التجار أو مواقع الويب في الخارج)، فإنك تقر بأن عملية التحويل وأسعار الصرف المطبقة سيتم تحديدها من قبل التاجر المعني أو موفر خدمة تحويل العملة الديناميكي ، كما قد تكون الحالة.
تخضع معاملات البطاقة التي يتم تحويلها عن طريق تحويل العملة الديناميكي إلى رسم إداري قدره 1٪ بواسطة فيسا أو ماستركارد على التوالي على مبلغ الدولار السنغافوري المحول أو أي سعر آخر يحدده لنا ويتم إبلاغك به.
لغرض التوضيح فقط:
معاملات الدولار السنغافوري التي تتم معالجتها خارج سنغافورة.

محول العملات.
بهذه العملة.
أنواع العملات المتاحة.
تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.
سعر الصرف:
رسوم تطبيق إخلاء المسؤولية п "Ґ تولتيب.
بطاقة سفر.
تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.
سعر الصرف:
رسوم تطبيق إخلاء المسؤولية п "Ґ تولتيب.
تحويل المال.
تتوفر التحويلات المالية الدولية حتى 100،000 دولار أسترالي.
سعر الصرف:
تنطبق إخلاء المسؤولية عن الرسوم وحدود إخلاء المسؤولية عن "Ґ توليب".
معدلات في الوقت الحقيقي وانخفاض الرسوم المتاحة عبر أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
عرض كامل الخارجية.
أسعار الصرف "
معلومات مهمة.
الآلة الحاسبة هو توضيح فقط ولا يشكل اقتباس. يتم حساب التحويلات باستخدام المعدلات المعروضة، والتي يتم تطبيقها حاليا على المعاملات التي تصل إلى 100000 دولار أسترالي. قد تختلف الأسعار عن المعاملات التي أنجزت في مراكز الصرف الأجنبي في أنز في مطار سيدني. تطبق الرسوم. جميع الأسعار والرسوم قابلة للتغيير.
أي نصيحة لا تأخذ في الاعتبار الاحتياجات الشخصية والظرف المالي الخاص بك و تشولد النظر في ما إذا كان مناسبا لك. توصي أنز بقراءة بيان الإفصاح عن المنتج أو البنود والشروط ودليل الخدمات المالية (بدف 104kB)، والتي تتوفر عن طريق الاتصال على 13 16 14 أو زيارة أنز، قبل الحصول على أي منتج.
حدود تحويل الأموال الدولية اليومية ل أنز الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت للأعمال هي نفس دفع أي حدود. الحد الأقصى ل أنز الهاتف المصرفية حاليا 250،000 $ في اليوم، في حين أن فروع أنز تسمح التحويلات غير محدودة. التحويلات المالية الدولية المتاحة فقط في فروع أنز مختارة.
اتصل بنا.
أنز بطاقة السفر.
التحويلات المالية الدولية.
النقد الأجنبي.
© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.
اتصل بنا.
© أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية المحدودة (أنز) 2017 عبن 11 005 357 522. اللون الأزرق أنز هو علامة تجارية من أنز.

No comments:

Post a Comment