Thursday 15 March 2018

الفوركس 2 0


التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
شركة إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) بموجب ترخيص فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

الفوركس 2.0 العصر الجديد للتجارة.
لا يوجد الروبوت الفوركس أخرى حتى على مقربة من أداء C6.
سترى أن سعره هو الحد الأدنى مقارنة مع الأرباح الضخمة التي يمكن أن تعطيك!
اسمها هو C6، الذي يقف على الارتباط في ستة، مع عودة أعلى بكثير وأقل من المخاطر من الخبراء الاستشاريين في السوق اليوم.
C6 لديها مستوى عال من الأمن ولا تحتاج إلى وقف الخسائر.
في كل اختبار أجرينا حققنا التحسينات، للحد من المخاطر.
الآن بعد 5 سنوات وما يقرب من ألف الاختبارات، يمكننا الافراج عن النسخة النهائية من إي.
ثم ابحث عن الحد الأقصى للربح.
بدلا من ذلك، ونحن نعلم أن الفوركس هو عمل وحشي، وأنه لا يستحق أن خطر الكثير من المال. وهذا هو السبب في أن نظامنا يولد مع ضرورة البدء برأس مال صغير.
أحدث الأخبار.
بايبال البدائل.
مرحبا بالجميع، في رسائل البريد الإلكتروني قرأت أنه في بعض البلدان باي بال غير متوفر وكنت تسألني لاستخدام سكريل أو مونيبوكيرز كبوابة دفع بديلة. لسوء الحظ، لم يعد المكون الإضافي للدفع عبر الإنترنت الذي استخدمه لموقعي (تنزيلات إيسي ديجيتال) يدعم بوابات الدفع هذه. يمكنك العثور على سلسلة من بوابات الدفع المدعومة في هذه الصفحة: إيسيديجيتالديونلوادس / دونلوادس / كاتيغوري / إكستنسيونس / غيتيوايس / من فضلك قل لي أي واحد هو حق لكم، وسوف نتأكد من تفعيل الإجراء في أسرع وقت ممكن. شكرا لكم جميعا.
طلب للحصول على معلومات رسائل البريد الإلكتروني.
مرحبا بالجميع، في مواجهة عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني من طلبات للحصول على معلومات من أنواع مختلفة (كيفية بدء التداول مع مستشارنا الخبراء، كيف C6 يعمل، أي إعدادات لاستخدامها، مثل الأطر الزمنية، والرافعة المالية، وسطاء، فس، حتى لو لدينا مكاتب في جميع أنحاء العالم (.))، نوصي جميع زوار الموقع، والمهتمين في التداول مع C6، لقراءة بعناية الصفحة الرئيسية والصفحة & # 8220؛ عني & # 8221؛. يستغرق 10 دقائق، وليس أكثر، وهناك تقريبا كل المعلومات التي كانت.
تقرير الأداء الأسبوعي.
مرحبا بالجميع، أنا & # 8217؛ d أحب أن تظهر لدينا تقرير أسبوعي، إيجابية جدا. كانت النتائج أعلى بكثير من متوسط ​​أدائنا. وأغلق حساب المخاطر المنخفض جدا مع ربح بنسبة 2.03٪ مقارنة بالإغلاق السابق يوم الجمعة الماضي و # 8217، مع مكاسب 149 نقطة. ولا يزال الانخفاض في مستوى منخفض جدا، أي أقل من 7 في المائة. وكان أداء الحساب منخفض المخاطر أفضل من ذلك، وكان الربح الأسبوعي 12.3٪، أي ما يقرب من 4٪ أكثر مقارنة بالأسبوع الماضي، و +303 نقطة. وقد أدى الربح الشهري، مع هذه العروض، إلى مثير للإعجاب 47٪ وأخيرا، وسط حديثي الولادة.
عطلة عيد الميلاد.
مرحبا، أود أن أبلغ جميع المشتركين الأعزاء والمتابعين أنني سوف تكون خارج بلدي (يستحق) عطلة عيد الميلاد من 23 ديسمبر - 4 يناير. وسوف أرد على رسائل البريد الإلكتروني ابتداء من 5 يناير المقبل.
حول الرافعة المالية والأرقام.
لقد تلقينا رسائل إلكترونية سألنا فيها ما إذا كان من الممكن استخدام c6 في الحسابات ذات النفوذ 1:50. وقد أجريت اختباراتنا على الحسابات مع الرافعة المالية من 1: 300 أو أعلى. من الناحية النظرية، يجب أن يكون هناك أي مشاكل الهامش، ولكن نوصي اختبار لأول مرة على حساب تجريبي. أما بالنسبة للحسابات المكونة من 4 أرقام، فإن نتائج الاختبارات تشير إلى أن الأداء أقل بكثير، والربح هو على الأكثر 1/10 مقارنة بالحسابات المكونة من خمسة أرقام؛ وبنفس الطريقة السحب هو 1/10 مقارنة مع 5.
إعدادات جديدة تحت الاختبار.
بدء اختبار جديد على 11 إعدادات أكثر، على أساس الثلاثي-2 أزواج الارتباط، بدلا من السابق المزدوج 3 أزواج الارتباط. التقرير الأول في نهاية يناير 2018.
نتائج مذهلة.
الربح غير محدود، سحب تحت السيطرة، لا مارتينغال! نحن نستخدم استراتيجيات الانتعاش المتقدمة والمنخفضة المخاطر.
سنوات من الاختبار.
لا يمكننا إعادة اختبار نظامنا نظرا لأنه عملات متعددة. اختبرنا إي لدينا في الوقت الحقيقي لسنوات، وتبحث عن أفضل الإعدادات.
تماما أوتوماتد.
إرشادات الإعداد التفصيلية مع دليلنا خطوة بخطوة، لا يلزم اتخاذ إجراء بعد التثبيت. مجموعة وننسى!
تماما للتخصيص.
هنا يمكنك أن ترى أدائنا. يمكنك العثور على إعدادات أكثر ربحية تخصيص إي!
C6 الميزات الرئيسية:
C6 إي في العمل 5 أيام من 5 و 24 ساعة، لا يوجد لديه فواصل، لأنه لا يعمل على المؤشرات، ولكن على النماذج الرياضية والإحصائية.
تركيب مستشار الخبراء هو الجزء الذي يتطلب المزيد من الاهتمام. قد يستغرق الأمر عدة دقائق، وهو أمر حاسم لبدء عمليات التداول بشكل سليم. الإعداد غير السليم يمكن أن يضر حسن سير عمل الخبير. لهذا السبب، في وقت الاشتراك، ونحن نقدم لك مع دليل التثبيت مفصل، حتى تتمكن من القيام بذلك في أقصر وقت ودون أي أخطاء. بعد التثبيت، لن تكون هناك حاجة لعملية أخرى من أنت.
بعد سنوات من الاختبارات، أدركنا هذا هو أعلى مستوى ربح يمكن تحقيقه مع الحفاظ على مستوى منخفض نسبيا من المخاطر.
لقد حاولنا إعدادات أكثر حاسم بحثا عن ربح أعلى، ولكن في النهاية رأينا أن الخطر كان مرتفعا جدا.
على أية حال، فإن الحفاظ على ربح يومي ثابت بنسبة 1٪ يعني عائد شهري يبلغ حوالي 35-40٪.
ضع في اعتبارك حقيقتين: نسبة الربح اليومية لمستشار الخبراء لدينا هي على أساس مجمع. وهذا يعني أن 1٪ يوميا على رأس المال 1،000 $ في البداية سيكون 10 $، عندما سيصل إلى 2000 سيكون $ 20 في اليوم وعندما يتعلق الأمر إلى 10،000 $ سيكون 100 $ وهلم جرا.
والحقيقة الثانية هي أن معدل الربح اليومي، الذي يتم اعتماده من قبل ميفسبوك (أعلى سلطة في الفوركس)، يتم حسابه على أساس 7 أيام في الأسبوع وليس على 5، وهو أيام التداول الفعلية في الأسبوع.
وحاليا، لدينا مستشار الخبراء هو الحصول على ربح يومي 1.10-1.20٪!
يوميا 1٪ في حقائق (بدءا من 1000 $):
35٪ شهريا (متحفظ، بدون سحب):
1،350 $ بعد شهر واحد.
1،800 $ بعد شهرين.
6000 $ بعد 6 أشهر.
36،000 $ بعد سنة واحدة.
1،340،000 $ بعد 2 سنوات.
49،000،000 $ بعد 3 سنوات.
3،600٪ سنويا!
C6 إي الأداء مع أفضل الإعدادات:
C6 مستشار خبير هو نظام التداول التي تبحث دائما عن إعدادات أفضل.
وسيط: فيبرو ماركيتس.
بدأ في: 2017/11/02.
مستشار خبير: C-6 V.12.
مبلغ البدء: 2000.
بدء قاعدة الأساس: 0.02.
عدد المخططات: 5.
وسيط: فيبرو ماركيتس.
بدأ في: 2017/11/02.
مستشار خبير: C-6 V.14.
مبلغ البدء: 1000.
بدء قاعدة الأساس: 0.01.
عدد المخططات: 12.
C6 أقدم حساب اختبار (افتتح يونيو 2017):
على الرغم من أن اثنين من الرسوم البيانية لا تحتوي على إعدادات الأمثل، وتحسين في وقت لاحق،
وتبين لنا لك لماذا يمكنك أن تدرك كيف يمكن لخبيرنا تستمر مع الربح المطرد وخفض السحب.
وسيط: فيبرو ماركيتس.
بدأ في: 2017/06/19.
مستشار خبير: C-6 V.11.
مبلغ البدء: 1000.
بدء قاعدة الأساس: 0.01.
عدد المخططات: 7.
تبحث عن أفضل نظام التداول.
ويولد نظام التداول لدينا لغرض البحث عن أقصى قدر من الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر. لذلك أنشأنا مستشار الخبراء التي تعمل على ارتباطات متعددة، وتصل إلى 6 أزواج لكل منهما. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل على الرسوم البيانية متعددة، كل واحد مع أدوات مختلفة، والحفاظ على لوتسيس منخفضة، ونحن تطبيق المبدأ الأساسي للحد من المخاطر في التداول: تنويع الأدوات.
نبدأ جميع العروض مع توازن 1000 أو 2000 يورو لسببين:
أولا، إلى تقديم الحسابات إلى اختبار التحمل. إذا كان البقاء على قيد الحياة لبضعة أشهر مع هذا رأس المال بداية صغيرة بدلا من ذلك، مع كميات أعلى، والمخاطر ستكون أصغر من ذلك بكثير.
ثانيا، النقد الاجنبى هو بطبيعته استثمار كبير المخاطر. نحن لا نعتقد أنه من المناسب لخطر مبالغ كبيرة فتح حساب.
سنوات وسنوات من الاختبار.
يجري إي تعمل على أدوات متعددة في وقت واحد نظامنا لا يمكن باكتستد على ميتاتريدر.
لهذا السبب، كان علينا أن نختبر مستشار الخبراء في الوقت الحقيقي.
نبدأ من خطة التداول، والبدء في اختبار ذلك.
اختبرنا العشرات وعشرات من أزواج، مع العشرات وعشرات من إعدادات مختلفة.
عندما لا تحصل إي على الربح المطلوب، أو يولد السحب عالية جدا، ونحن تعديل الإعدادات والبدء من جديد الاختبار.
كما تقدم الاختبارات، ونحن إجراء تحسينات على منطقتنا.
بعد سنوات من الاختبار وجدنا أخيرا الأدوات والإعدادات أكثر ملاءمة.
ولكن نحن لا تتوقف هنا: البحث لجعل أكثر قوة الفوركس 2.0 يمضي!
تحديا للحد من القدرة على التحمل.
إنشاء مستشار خبير يمكن أن تكون بسيطة جدا، وجود المهارات اللازمة. باكتستينغ مستشار خبير يعمل على زوج واحد هو نسيم، عليك أن تبدأ باكتست والسماح لها بالرحيل. في النهاية لديك الجواب، إذا إيجابية كنت قد حلت بالفعل السؤال، وإلا حاول مرة أخرى حتى كنت راضيا عن النتيجة، حتى لو كان مع الحد الأدنى من الربح على المدى الطويل (على الرغم من النظرية). غير أن العمل على خبراء استشاريين متعددي العملات ليس بالأمر اليسير. على ميتاتريدر أنت فقط لا يمكن اختبارها. على الانترنت العديد وعد أنظمة باكتست معصوم. لقد حاولنا كل منهم، لا أحد يعطيك نتائج موثوقة! الطريقة الوحيدة هي تسليح أنفسنا بالصبر والشجاعة والبدء في الطريق الذي كنا نعرف أنه يمكن أن تستمر سنوات عديدة. لقد فعلنا ما لا أحد في التداول سوف يجرؤ على القيام به: وهي، فقدان أشهر، أشهر، سنوات للحصول في النهاية على خبير استشاري خبير الفائز.
نافذة نموذجية MT4 مع C6 في العمل:
C6 مستشار خبير هو مختلف، حتى في نظرته.
لدينا نقطة قوية: تنويع السوق = الحد من المخاطر.
إن التنويع هو أسلوب يقلل من المخاطر من خالل تخصيص االستثمارات بين مختلف األدوات المالية.
ويهدف إلى تعظيم العائد من خلال الاستثمار في مختلف المجالات التي من شأنها أن تتفاعل كل بشكل مختلف لنفس الحدث.
انها أهم عنصر للوصول إلى الأهداف المالية بعيدة المدى مع التقليل من المخاطر.
C6 حساب منخفض المخاطر.
التجارة مع C6 إي على سيغنالستارت.
حرك الماوس هنا.
انقر على زر ل سيغنالستارت C6 الالتحاق.
C6 إي جدول الاشتراك:
الاشتراك التجريبي لمدة شهر واحد.
عرض ترحيبي، وليس المتجددة.
1 أو 2 حسابات، حقيقية أو تجريبي.
الاشتراك الشهري الكامل.
بدءا من الشهر الثاني.
1 أو 2 حسابات، حقيقية أو تجريبي.
لا التجديد التلقائي.
اشتراك سنوي كامل.
بدءا من الشهر الثاني.
1 أو 2 حسابات، حقيقية أو تجريبي.
2 أشهر اشتراك مجاني !!
C6 إي: نقطة تحول في التداول عبر الإنترنت.
مستشار خبير ثوري خطط الاشتراك متعددة، وفقا لاحتياجاتك تراجع دائما تحت السيطرة خلق لبدء مع رأس المال الصغير تبحث دائما عن أداء أفضل وانخفاض د الأخبار الاقتصادية هي مصدر أكبر أرباحنا.
مع هذه الميزات، C6 إي هي بالتأكيد واحدة من أفضل المستشارين الخبراء في السوق، والتي تضمن أرباحا عالية، وتخفيض دائما تحت السيطرة، وبطبيعة الحال، والأداء الطويل الأمد.
C6 إي لا يستخدم التحليل الفني وتحليل الشمعدان. نحن فقط استخدام نماذج رياضية اختبارها على المدى الطويل جدا.
C6 إي لا يعمل على الصفقات الفردية، ولكن على مجموعات تصل إلى ستة أزواج وثيقة الصلة.
هذه الاستراتيجية تسمح لك لإغلاق جميع الصفقات المجموعات في الربح. قد يستغرق عدة دقائق، أو حتى أيام، ولكن في النهاية سيكون لديك ربح آمن.
مستشار خبير لدينا يحتاج إلى منصة ميتاتريدر 4 مفتوحة دائما، 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع، لضمان نتائج مساوية لتلك التي حصلنا عليها. إن الإغلاق الطوعي أو العرضي لميتاتريدر 4 وإعادة التشغيل اللاحقة سيؤدي إلى خلل في المستشارين الخبراء وخسارة فادحة لرأس المال.
ولذلك فإننا نوصي بشدة استخدام ملقم فس فس لضمان 24/7 العمل دون إعادة تمهيد وفوركس مخصص.
تم الحصول على عروضنا باستخدام خدمة فوركسفبس لينكوفوست لينكوفوست، الذي يضمن خدمة آمنة وسرعة عالية، وهو في أعلى في تصنيفات المستخدم.
إذا كنت تستخدم مثيل واحد أو اثنين فقط من ميتاتريدر، وسوف تكون خدمة كافية ForexVPS22، لمزيد من الحالات، تتصرف في نسبة.
يقدم الفوركس 2.0 فريق برامج التداول فقط.
لا يقدم فريق الفوركس 2.0 أي نصيحة مالية.
فريق الفوركس 2.0 لا يتحمل أي مسؤولية عن استثمارات أي مستخدم وقرارات الاستثمار.

وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 347 $.
بونوسس مجانية (والستريت الانتعاش برو إي + والستريت آسيا روبوت)!
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور مراجعة & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو خبير خبير فكس يمكن الاعتماد عليها لمنصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
هو نسخة معدلة من الروبوت ستريت الفوركس باستخدام المدمج في نظام حماية بروكر لجعل الصفقات أكثر ربحية.
ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة تحويل استراتيجية التداول التي تعمل بشكل جيد في الاختبارات إلى استراتيجية يجب أن تجلب الربح في الحياة الحقيقية. لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الاختبارات الخلفية من أجل التأكد من النجاح. مستشار خبير هو جيد فقط عندما يجعل الربح وكسب المال الحقيقي.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تم إنشاء تطور من قبل فريق فكسوتوماتر. برنامج التداول لديه الكثير من الميزات الجديدة التي تجعل من واحدة من أفضل الروبوتات في سوق الفوركس اليوم. وتشمل المبادئ الأساسية التراكم المنخفض المخاطر للأرباح الطفيفة، وإن كانت شديدة الاحتمالية، في حين تتبع الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هي واحدة من الروبوتات فكس القليلة التي تولد دخل ثابت!
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى استقرار اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لا تزال تعمل 24/5 البحث عن فرص تجارية مربحة. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ كيف يعمل هذا المستشار الخبراء.
دعونا نلقي نظرة على مبادئ التداول التي تشكل أساس وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
وتشمل المبادئ الأساسية التراكم المنخفض المخاطر للأرباح الطفيفة، وإن كانت شديدة الاحتمالية، في حين تتبع الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل.
هذا لا يعني أن وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو مجرد المستغل يأمل في كسب نقطة أو اثنين في الصفقة والتي من كل وسيط تجاهل.
متوسط ​​كمية الصفقات الفائزة هو في حدود 10 إلى 15 نقطة: أي شيء لا وسيط التأهل كما سلخ فروة الرأس العدوانية.
وهذا يعني أن فائدة كبيرة أخرى من وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو أنه يمكنك استخدامه بنجاح مع أي وسيط ميتاتريدر 4 المستندة دون الحاجة إلى القلق من أن انتشار اتساع من شأنه أن يضعف الربح الخاص بك، أو أن وسيط القائمة السوداء لك كما سكالبر الضارة.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو منتج قانوني تماما التي لا تضر السماسرة في أي شكل من الأشكال!
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ الأزواج المعتمدة.
نوصي باستخدام والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور فقط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس أزواج العملات مع 15 دقيقة الإطار الزمني.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ نظام حماية الوسيط.
هذا النظام المدمج في إخفاء مستويات التوقف عن وسطاء غير عادلة الذين يتاجرون ضد عملائهم. إذا اخترت استخدام هذا الخيار، يتم تنفيذ مستويات التوقف ضمن منطق البرنامج وتبقى غير مرئية للوسطاء. وهذا يعني أن لديك حماية مزدوجة: ضد خسارة غير متوقعة، وضد وسطاء غير عادل.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور توظف ستيلث مود للحماية من وسيط وقف الصيد. في وضع الشبح، لا يتم عرض مستويات إيقاف الخسارة وجني الأرباح للوسيط. يتم وضع وقف الخسارة في حالات الطوارئ مع وسيط لحماية التجارة ضد انقطاع، ولكن سيتم الوصول إلى وضع الشبح وقف الخسارة قبل وقف الخسارة في حالات الطوارئ.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ وسيط سبي وحدة.
الفريق وراء وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 وقد وضعت تطور الأول من نوعه & # 8220؛ بروكر سبي مودول & # 8221؛. قضى المطورين أكثر من 2000 ساعة في صقل هذه الأداة القوية مع هدف أساسي واحد & # 8211؛ لحماية رأس المال الخاص بك وأنت من وسطاء غير أخلاقية: الغش لك مع انزلاق سلبي كبير، وارتفاع فروق الأسعار أو تأخر تنفيذ النظام.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ نظام حماية الربح.
ومن المخيب للآمال أن تضطر إلى إغلاق الصفقة التي حققت أرباحا جيدة في الماضي في خسارة، أو ما هو أسوأ - عندما يضرب توقف. نحن نعرف فقط كيف مخيبة للآمال هذا هو.
هذا هو السبب في أننا حماية كل وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور الموقف مع مستوى شبه توقف يضمن الحد الأدنى من الأرباح على الفور يصبح ممكنا. وإلى جانب ذلك، تقوم خوارزمية خاصة بمراقبة الإغلاق الأمثل لكل موقف يحول الأرباح.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ عالية-- انتشار نظام الحماية.
تحميك هذه الحماية من المعاملات في الأوقات التي يقوم فيها وسيط الفوركس بتوسيع الفارق فوق المستويات المقبولة لك. هذا هو الأكثر أهمية، لارتفاع هوامش الأجور هي من بين الأسباب الأساسية لماذا التجارة الخاصة بك يمكن أن تتحول في خسارة.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ نظام حماية عالية الانزلاق.
تدافعك هذه الحماية عن الدخول في المواقف بأسعار غير مواتية لك في أوقات التقلبات العالية في السوق، أو عندما يحاول الوسيط الخاص بك سرقة نقاط إضافية منك.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ إدارة الأموال المتقدمة.
جنبا إلى جنب مع الخيارات القياسية مما يسمح لك لاستخدام وحدات التخزين الثابتة التي اختارت من قبلك في كل صفقة وإدارة المخاطر القياسية مع النمو النسبي الكثير، وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديه فريدة من نوعها المدمج في خوارزمية التي تسمح لك لتفعيل تعويض السحب الحالي الفعال.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ كيفية استخدامها.
من أجل استخدام والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور، تحتاج إلى شراء ترخيص من الصفحة الرئيسية.
يمكن لجميع العملاء استخدام والستريت الانتعاش برو إي و والستريت آسيا روبوت تماما مجانا.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديه خوارزمية حساب المخاطر التلقائي المدمج الذي يحدد تلقائيا حجم التداول على أساس نسبة المخاطر حساب لكل صفقة الفردية. وعلاوة على ذلك، هناك خيار لتفعيل خوارزمية فريدة لتعويض فعال أي السحب الحالي.
عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور. يضمن منشئو هذا البرنامج معدل نجاح يزيد عن 75٪ وسيوفر أيضا نتائج تم التحقق منها.

وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
استعراض ستريت الفوركس الروبوت من قبل خبراء فوريكسك، مراجعة وول ستريت الفوركس الروبوت 2.0 تطور قبل شرائه، معرفة ما إذا كان ستريت الفوركس الروبوت 2.0 تطور تحميل مجاني متاح أم لا.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت يعمل على الإطار الزمني 15 دقيقة ويبدو أن تأخذ إشارات التداول من مزيج من عدة مؤشرات التي تنسجم معا. إن منطق التداول الرئيسي ل إي و & # 8217 محمي داخل دل الخاص به، لذلك من الصعب أن تعرف بدقة ما تقوم به. على أي حال، أنا & # 8217؛ م أكثر قلقا حول ما إذا كان وول ستريت الفوركس روبوت يعمل أم لا.
كل نسخة من وول ستريت الفوركس روبوت يمكن استخدامها مع حسابات تجريبية غير محدودة وتصل إلى ثلاثة حسابات حية. ويتوافر للخيار خيار إما تداول أحجام القطع الثابتة أو نظام إدارة أموالها الخاص الذي يبدو أنه يهدد نسبة ثابتة من الهامش الحر على الحساب تبعا للمسافة البعيدة عن وقف الخسارة.
الروبوت يرسل سي الثابتة بي و تب إلى وسيط مباشرة بعد فتح أمر. مرة واحدة في التجارة في الربح بمقدار معين، ثم ينقل سي إلى مستوى دخول النظام بحيث يصبح خطر على التجارة صفر. يبدو فقط لضبط وقف الخسارة مرة واحدة لحماية الموقف وأنه لا يوجد & # 8217؛ وقف الخسارة زائدة على هذا النحو. معظم الصفقات مغلقة قبل وقت طويل من ضرب سي، والاختبارات أدناه سوف تظهر أن متوسط ​​معدل الفوز هو حوالي 80٪.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور مزايا.
وتشمل المبادئ الأساسية التراكم المنخفض المخاطر للأرباح الطفيفة، وإن كانت شديدة الاحتمالية، في حين تتبع الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل. هذا لا يعني أن وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو مجرد المستغل يأمل في كسب نقطة أو اثنين في الصفقة والتي من كل وسيط تجاهل. متوسط ​​مبلغ الفوز وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور المعاملات هو في حدود 10 إلى 15 نقطة: شيء لا وسيط التأهل كما سلخ فروة الرأس العدواني. وهذا يعني أن فائدة كبيرة أخرى من وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 التطور هو أنه يمكنك استخدامه بنجاح مع أي وسيط MetaTrader4 دون القلق من أن انتشار اتساع من شأنه أن يضعف الربح الخاص بك، أو أن وسيط القائمة السوداء لك كما سكالبر الضارة. وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو منتج قانوني تماما التي لا تضر السماسرة بأي شكل من الأشكال، بدلا من ذلك: أي وسيط سيكون سعيدا لرؤيتكم تداول كميات كبيرة معه باستخدام والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور. فائدة كبيرة أخرى من وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو أنه تم تصميمه خصيصا لأكثر سيولة، أضيق أزواج العملات انتشار: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس. فروق أسعار أزواج العملات هذه هي الأكثر استقرارا، حتى مع وسطاء العائمة، مما يعني أنه يمكنك الربح باستمرار دون القلق من أن أفضل الإشارات وربما الأكثر ربحية قد تفشل في اتباعها من خلال وسيط تقرر فقط لتوسيع الخاص بك انتشار. على الرغم من انتشار في هذه الأزواج العملات الرئيسية الثلاثة هي عادة في نطاق 1 إلى 3 نقاط، وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديها المدمج في نظام حماية عالية الانتشار، الذي يحميك من خسائر مفاجئة في لحظات من تقلب السوق عالية جدا. ميزة فريدة أخرى حول والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو بنيت في نظام حماية بروكر. ومن المعروف أن العديد من الوسطاء ميتاتريدر التجارة ضد عملائها وجنبا إلى جنب مع أشياء مثل فروق عالية، أخطاء أوفكوت والانزلاق أصبح من الصعب جدا لروبوت التداول الآلي لتحقيق أرباح باستمرار. وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديها واحدة من أفضل أنظمة حماية وسيط صدر.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 إفولوتيون تحميل مجانا.
حاليا والستريت الفوركس الروبوت 2.0 تطور تحميل مجاني غير متوفر ولكن يمكنك شراء الروبوت من موقعه الرسمي.

فوريكس 2.0
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديه أطول، ميفسبوك بشكل كامل التحقق من الأداء على حسابات المال الحقيقي في صناعة إي مع مثل هذه النتائج مذهلة!
الأكثر تقدما وذكية الذاتي تحديث الفوركس روبوت،
يتكيف تلقائيا إلى حالة السوق الحالية.
نحن في ثورة في تجارة الفوركس قبل ست سنوات.
الآن، ونحن ve فعلت ذلك مرة أخرى!
عناصر من المبادئ التجارية الأساسية، وثبت.
من وول ستريت الفوركس روبوت - وأخذت وظائفها.
إلى مستوى جديد كليا.
في الوقت الحقيقي إعدادات تحديث النظام. لم تكن.
تحتاج إلى إعادة تشغيل الروبوت الخاص بك للحصول على إعدادات جديدة.
بعد الآن Ђ "يمكنك أن تقرر عدد المرات التي سوف إي.
تحقق من وجود إعدادات جديدة.
وحدة "قضينا أكثر من 2000 ساعة في تطوير.
وصقل هذه الأداة القوية مع واحد الابتدائي.
الهدف - لحماية رأس المال الخاص بك وأنت من أخلاقية برو-
كيرس: الغش لك مع ارتفاع انزلاق سلبي، عالية.
ينتشر أو تأخر تنفيذ النظام. الآن سوف تكون قادرة.
لمراقبة كل دقيقة ما إذا كان وسيط الخاص بك هو سرقة منك.
المنطق، ولكن التحسينات التي قمنا بها.
ويعزز الربحية system'Ђ ™ إلى جديد كليا.
مستوى. فقط لمقارنة أداء والستريت 2.0.
تطور مع وول ستريت الفوركس روبوت، يتيح نظرة على سيمو-
الأداء المترتب على حد سواء لنفس الفترة من الزمن:
والستريت الفوركس روبوت +16،000 نقطة.
والستريت 2.0 تطور +26،000 نقطة.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور بروكر سبي مودول.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
والستريت إجا 2.0 تطور.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
استعادة الانتعاش برو 2.0 تطور.
598 بيبس الربح في 10 أشهر.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
والستريت فوريكس روبوت 2.0 تطور.
1204 بيبس الربح في 1 شهر.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
أزواج العملات المدعومة.
4848 بيبس الربح في 18 شهرا.
التحقق بالكامل نتائج ميفسبوك!
هل تبحث عن الصخور الصلبة، دقيقة & أمب؛ موثوق.
أداة التداول التي يمكن أن الأرباح في أي سوق العملات؟
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو.
أداة بالضبط تحتاج إلى مضاعفة أرباح التداول الخاص بك!
أكثر من 95٪ من المشاركين في سوق الفوركس تخسر المال.
ويرجع ذلك إلى عدة أسباب أساسية.
لا تكتيكات التداول واضحة.
ثبت أن تؤدي إلى النجاح.
ضعف الانضباط التجاري.
سوء إدارة المخاطر.
التداول باستخدام الروبوتات الفوركس التي وضعتها الناس مع عدم كفاية الخبرة والمهنية.
ضد هذا الاتجاه.
عدم استخدام محطات دفاعية.
تكديس المزيد من الخسائر.
إلى مواقع خاسرة.
هنا هو كيف والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
يزيل جميع أسباب الخسارة.
تم تطوير وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور من قبل فريق من التجار المحترفين ومطوري البرمجيات مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة التراكمية في تداول العملات الأجنبية وتطوير أنظمة التداول الآلي.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 ويستند تطور على أفضل طريقة التداول مثبتة على الأرجح الوقت: سلخ فروة الرأس منخفضة المخاطر التالية الاتجاهات القصيرة والمتوسطة الأجل.
وقد أثبتت هذه الطريقة أنه يستحق من أي وقت مضى منذ تداول العملات الأجنبية على الانترنت. فإنه يولد الملايين من الدولارات من الأرباح للمتداولين الفوركس المهنية التي تستخدمه.
وباستخدام هذا المبدأ التجاري المستقر بشكل فريد والذي أثبت ربحيته على مر السنين، نقدم لك سلاحا قويا يسمح لك بتوليد أرباح منخفضة المخاطر وتمكنك من أن تصبح واحدا من القلة القليلة التي ستباهي نجاح تداول الفوركس.
منذ والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو منتج البرمجيات، فإنه يعمل بطريقة غير متحيز 100٪ في جميع الأوقات. وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 لا تتأثر التطور من العواطف، والعزالت عابرة أو غيرها من العوامل والظروف السلبية، وتقييم وأداء كل حالة السوق يحتمل أن تكون مربحة دخلت في منطق برنامجها مع صحتها 100٪ والانضباط.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور لديه خوارزمية حساب المخاطر التلقائي المدمج الذي يحدد تلقائيا حجم التداول على أساس نسبة المخاطر حساب لكل صفقة الفردية. وعلاوة على ذلك، هناك خيار لتفعيل خوارزمية فريدة لتعويض فعال أي السحب الحالي.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يحدد ويغلق أي صفقة بطريقة 100٪ منحازة، أبدا الخروج عن منطق التداول المبرمج: شيء من الذي حتى المتداول الأكثر انضباطا غير قادر.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 وقد وضعت تطور من قبل فريق من التجار المحترفين ومطوري البرمجيات، كل واحد منهم أعطى أفضل ما لديهم من المعرفة والمهارة والخبرة في تصميم هذا المنتج الفريد.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يفتح مواقف ضد الحركات اليومية فقط حيث مثل هذه التحركات لديها احتمال كبير للنجاح و من خلال الحفاظ على طريقة التداول التي أثبتت نفسها على مر السنين من خلال استخدام العديد من التجار المحترفين.
كما أي نظام تجاري محترف، وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يحمي كل موقف من خلال أوامر وقف الخسارة الدفاعية، مما يجعل من المستحيل أن تفقد حسابا في معاملة فردية، كما يحدث لكثير من التجار الذين يفشلون في وضع توقف دفاعي.
ربما أكبر خطأ العديد من التجار جعل هو كومة أكثر وأكثر على فقدان المواقف على أمل أن السوق سوف تتحول. هذا، والسبب الرئيسي لخسائر الحساب هو واحد ونحن كما وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 المطورون التطور يعرفون جيدا جدا، ونحن لن يضع لك في هذه الحالة.
كما ترون، والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
قد توقعت كل ما هو مطلوب لتعطيك الفرصة.
من كونها واحدة من عدد قليل من تجار الفوركس مربحة.
وبطبيعة الحال، لا شيء يتكلم بصوت أعلى من النتائج التاريخية، والنتائج.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يعطي هي & نداش؛ كما ترون لأنفسكم وندش]؛ مذهل.
17-يار باكتست هيستوريكال ريسولتس.
نلقي نظرة على نتائج اختبار العودة الكاملة.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
17 يار باك نتائج الاختبارات.
نتائج مثيرة للإعجاب جدا!
ولكن ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو نتائج لايف الحالية.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور يمكن أن تنتج الربح الحقيقي، وليس فقط باكتست الربح.
ونحن نعلم جميعا مدى صعوبة تحويل الاستراتيجية التي تعمل بشكل جيد في الاختبارات إلى استراتيجية يجب أن تجلب الربح في الحياة الحقيقية. لا يكفي أن يقوم مستشار خبير بعمل جيد في الاختبارات الخلفية لأحد أن يكون على يقين من النجاح. مستشار خبير هو جيد فقط عندما يجعل الربح وكسب المال الحقيقي.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور هو خبير المستشار الذي تم اختباره على لايف حسابات المال الحقيقي قبل الإفراج عنهم. منذ أول مرة كان تعلق على الرسم البياني المال الحقيقي، فقد كان لها فائدة من التحسينات والتعديلات المتعددة التي تجعل من واحدة من أفضل الروبوتات في سوق الفوركس اليوم.
دعونا ننظر في مزيد من التفاصيل قليلا في.
مبادئ التداول & أمب؛ ميكانيكا المعاملات.
التي تشكل أساس ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
لا تنتظر لفترة أطول، تجعلك تتحرك الآن!
أفضل خبير الخبراء في السوق هو الآن متاح لك!
فقط 5 دقائق & أمب؛ يمكنك البدء في الفوز.
والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور الفوائد.
10 دقائق للبدء.
تلقائي 4/5 أرقام.
فري فوركس روبوتس.
المدمج في أنظمة (خوارزميات) في.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
وسيط سبي وحدة.
لقد قمنا بتصميم أول من نوعه "الوسيط جاسوس وحدة". قضينا أكثر من 2000 ساعة في تطوير وصقل هذه الأداة القوية مع هدف أساسي واحد - لحماية رأس المال الخاص بك وأنت من وسطاء غير أخلاقية: الغش لك مع انزلاق سلبي كبير، وارتفاع فروق الأسعار أو تأخر تنفيذ النظام. الآن سوف تكون قادرة على رصد كل دقيقة ما إذا كان وسيط الخاص بك هو سرقة منك.
نظام حماية الربح.
ومن المخيب للآمال أن تضطر إلى إغلاق الموقف الذي حقق أرباحا جيدة في الماضي في حيرة، أو أسوأ †"عندما يضرب توقف.
نحن نعرف فقط كيف مخيبة للآمال هذا هو. هذا هو السبب في أننا حماية كل وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور الموقف مع مستوى شبه توقف يضمن الحد الأدنى من الأرباح على الفور يصبح ممكنا. وإلى جانب ذلك، تقوم خوارزمية خاصة بمراقبة الإغلاق الأمثل لكل موقف يحول الأرباح.
نظام حماية الوسيط.
هذا النظام المدمج في إخفاء مستويات التوقف عن وسطاء غير عادلة الذين يتاجرون ضد عملائهم.
إذا اخترت استخدام هذا الخيار، يتم تنفيذ مستويات التوقف ضمن منطق برنامج وول ستريت فوركس روبوت 2.0 تطور وتبقى غير مرئية للوسطاء. وهذا يعني أن لديك حماية مزدوجة: ضد خسارة غير متوقعة، وضد وسطاء غير عادل.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور توظف وضع الشبح لحماية ضد وسيط وقف الصيد. في وضع الشبح، لا يتم عرض مستويات إيقاف الخسارة وجني الأرباح للوسيط. يتم وضع وقف الخسارة في حالات الطوارئ مع وسيط لحماية التجارة ضد انقطاع، ولكن وضع الشبح وقف الخسارة سيتم التوصل قبل وقف الخسارة في حالات الطوارئ.
عالية-- انتشار نظام الحماية.
هذه الحماية تحميك من المعاملات في الأوقات التي الوسيط الخاص بك قد وسعت انتشار فوق مستويات مقبولة لك. هذا هو الأكثر أهمية، لارتفاع هوامش الأجور هي من بين الأسباب الأساسية لماذا التجارة الخاصة بك يمكن أن تتحول في خسارة.
نظام حماية عالية الانزلاق.
تدافعك هذه الحماية عن الدخول في المواقف بأسعار غير مواتية لك في أوقات التقلبات العالية في السوق، أو عندما يحاول الوسيط الخاص بك سرقة نقاط إضافية منك.
إدارة الأموال المتقدمة.
Alongside standard options allowing you to use fixed volumes chosen by you in each deal and standard risk management with proportional lot growth, WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution has a unique built-in algorithm which allows you to activate effective current drawdown compensation.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
100 % Money Back Guarantee.
You have all of 60 Days (enough to see how profitable this automated forex software is) to see if it is right for you.
60 Days No-Question-Asked Money Back Guarantee.
We will give you your money back without any questions if during these first 60 days you are not satisfied whatever the reasons are!
Top Features:
Our Package:
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
for Metatrader 4.
The robot comes with 1 Real-Money Account + Unlimited Demo Accounts.
You will get as a bonus WallStreet Asia EA + WallStreet Recovery Pro EA totally FREE of charge. The regular price of each of these two EAs is $297.
Detailed User.
Explains how to install and set up WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution with fulll instructions for downloading, installing, and running the system plus tips on how to use, optimize and configure it.
A first of its kind, revolutionary "Broker Spy Module". Powerful tool which detects high negative slippage, high spreads and delayed order execution.
We are available to you 24 hours a day, seven days a week. You can contact us whenever you want, regardless of the type of question or problem you wish to rise.
You have 60 days to try our system. Go for it! If it does not make profit for you, we will return your money.
GET NOW These 3 Amazing Forex Robots for the price of ONE!
Buy Wallstreet Forex Robot 2.0 Evolution and get these 2 New forex robots for FREE!
Buy Wallstreet Forex Robot 2.0 Evolution and get this New forex robots for FREE!
Buy Wallstreet Forex Robot 2.0 Evolution and get this New forex robots for FREE!
Get NOW 3 FOREX ROBOTS for the price of ONE!
Satisfaction.
الشهادات - التوصيات.
>> What our users saying about WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution.
Rahadian Dimas.
Thomas.
Richard Young.
1 Real Account Unlimited Demo Accounts The Best in Forex Industry (24/7) Support 60-Day 100% MONEY-BACK Guarantee BONUS #1: WallStreet Asia BONUS #2: WallStreet Recovery Pro Order Now.
You have THE GUARANTEE of Accurate Operation, the benefit of complete service &
lifetime future updates only by buying the ORIGINAL PRODUCT!
بعد الشراء، وبمجرد تأكيد دفعتك، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على اسم المستخدم و كلمة مرور عضو الوصول.
ثم يمكنك الوصول إلى منطقة الأعضاء وتحميل المستشار الخبراء وجميع الملفات من منطقة التنزيلات.
Home Blog FAQ Affiliates Contact Us Follow us on :
إخلاء المسؤولية الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية †"تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا خطر أي المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك رول 4.41 †"هيبوتيتيكال أو محاكى نتائج الأداء لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
By using WallStreet Forex Robot 2.0 Evolution, you acknowledge that you are familiar with these risks and that you are solely responsible for the outcomes of your decisions. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

No comments:

Post a Comment