Friday 16 March 2018

أفضل برنامج التخطيط لتداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d67a0de13825a0e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


عند بدء تداول الفوركس على الانترنت، سوف تأتي قريبا لفهم أن مراقبة تحركات العملات أمر حيوي. أفضل طريقة لمراقبة هذه الحركات هي عندما يتم رسمها على الرسم البياني. عموما هناك العديد من الخيارات لبرنامج فوركس الرسوم البيانية المتاحة وفي هذه المقالة سوف ندرس الأكثر فائدة والأكثر الوصول إليها.


من أجل مساعدتك في تحديد أي برنامج هو الأفضل لتداول الفوركس الخاص بك، وسوف نوضح ما هو مخطط البرمجيات، لماذا كنت في حاجة إليها، وكيفية اختيار التطبيق المناسب الذي يلبي احتياجاتك.


ما هو الرسم البياني فوركس؟


فكس الرسوم البيانية التطبيقات جمع تغذية الأسعار من واحد أو أكثر من المصادر، والتآمر على تغيرات الأسعار على الرسم البياني، فضلا عن توفير بعض المزايا الإضافية للتجار. إذا كان هناك أكثر من موفر واحد لتغذية الأسعار، قد يقوم البرنامج بتجميع الأسعار وعرض متوسطات الأسعار فقط. بدلا من ذلك، قد عرضت علامات الاقتباس من مختلف مقدمي الخدمات دون أي تجميع.


يتيح لك برنامج تشارتينغ الاطلاع على تحركات الأسعار، ومراقبة التغييرات في الوقت الفعلي واستخدام أدوات إضافية لمزيد من التحليل.


لماذا يحتاج هذا البرنامج؟


في معظم الحالات، هذا البرنامج مفيد للتجار الفوركس عندما منصة التداول الخاصة بهم لا توفر قدرات الرسم البياني كافية، وأدوات تحليلية أو غيرها من الميزات قد تجد المتداول مفيدة. هناك العديد من وسطاء الفوركس هناك التي يمكن أن توفر لكم مع منصة، ولكن في كثير من الأحيان سيكون لديهم وظائف محدودة جدا - حيث يمكنك فقط فتح أوامر وتعديلها ومعاينة التسعير. هذا هو المكان الذي يأتي البرمجيات رسم مفيد، لأنها تسمح للتجار لاستخدام برامج أكثر تقدما لتحليلها.


سبب آخر لماذا يجد المتداولون أن برنامج فوركس تشارت مفيد عندما يكون برنامجهم غير متوفر على جهاز معين يستخدمونه. على سبيل المثال، قد تجد صعوبة في مراقبة أسعار العملات الأجنبية والرسوم البيانية إذا كنت على كروميبوك ومنصة التداول الخاصة بك هي ميتاترادر ​​4. وبهذه الطريقة يمكنك استخدام برنامج بديل يعرض المخططات كتطبيق ويب.


كيفية اختيار البرنامج للمخططات.


فمن الصعب أن نقول ما هي أفضل البرمجيات للرسم البياني، لأنه يعتمد كليا على الأساليب والاحتياجات الفردية. وينبغي أن يكون مفهوما أننا لا نبحث عن أفضل واحد، بل نحن نبحث عن واحد الأكثر ملاءمة. من أجل اختيار قطعة من البرمجيات، فمن الضروري أن نفهم ما هي الاحتياجات الخاصة بك.


من الناحية المثالية، يجب إجراء معظم تحليل الرسم البياني الخاص بك على منصة التداول الخاصة بك، وخاصة إذا كنت تاجر اليوم. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول التي تزودك مع مجموعة واسعة من الأدوات والمؤشرات، في حين يسمح لك لرسم المخطط على الأطر الزمنية المفضلة لديك. وبطبيعة الحال، ليس كل متداول لديه منصة التداول قوية، لذلك يصبح من المهم جدا العثور على البرمجيات الرسم البياني الذي يسمح لك لأداء كل ما تحتاجه، كما سيكون من الصعب جدا لاستيعاب استخدام أكثر من تطبيقين في وقت واحد.


التسعير يجعل فرقا كبيرا لكثير من التجار. سوف تكون الاختيار بين قسط وخالية فوركس الرسوم البيانية البرمجيات. من المهم أن تعرف أنه إذا كنت ترغب في اختيار برنامج قسط، تحتاج إلى التأكد من أنه يحتوي على الميزات المميزة التي تحتاج إليها. في معظم الحالات، يمكنك الوصول إلى الكثير من برامج التخطيط كبيرة مجانا، ولكن هناك قطع من البرامج التي يمكن أن تنفذ مستويات متقدمة من التحليل. وعادة ما يأتي هذا النوع من البرامج بسعر. يمكن أن يكون من الصعب العثور على رخيصة الرسوم البيانية قسط البرمجيات، حتى تكون مستعدة لدفع ثمن إذا كنت في حاجة الى أداة جيدة لنماذج الكشافة أو أداء التحليل المتقدم.


إذا كنت سوف تنفق الكثير من الوقت في الخارج، وأنت تسير في حاجة الى التطبيق الذي يتيح لك الوصول إلى الرسوم البيانية الفوركس على الذهاب. هذا هو المكان الذي تأتي تطبيقات المحمول في متناول اليدين. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى التطبيق الذي تم تصميمه خصيصا لجهازك - يجب أن تكون إمكانية الوصول واحدة من الأولويات الرئيسية عند اختيار تطبيق الرسم البياني الخاص بك.


أفضل الفوركس الرسم البياني البرمجيات.


عندما يتعلق الأمر باختيار البرنامج، هناك الكثير من الخيارات المتاحة لك. دعونا ندرس أفضل منها أدناه، حتى تتمكن من معرفة أي واحد سوف تناسب احتياجاتك أفضل.


الرسوم البيانية من ميتاترادر.


إذا كنت تتداول مع وسيط ذو سمعة طيبة، فإن فرصك في ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مرتفعة جدا. إذا كنت على هذا المنبر وكنت تبحث عن حل الرسم البياني المتقدمة - يجب أن ننظر إلى أبعد من ذلك. منصات ميتاترادر ​​كبيرة لأنها متوفرة مع عدد كبير من المؤشرات المرفقة بها، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأطر الزمنية لتحليل الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك، تخصيص نظرة المخططات الخاصة بك وإضافة المؤشرات الخاصة بك هو بسيط للقيام به.


ومع ذلك، فإن العيب بالنسبة لمعظم مستخدمي ميتاتريدر 4 على ماك هو أنه يكاد يكون من المستحيل العثور على التطبيق الأصلي المتاحة. مع أدميرال ماركيتس يمكنك التداول على ميتاتريدر 4 المفضلة لديك دون عناء مع تطبيق النبيذ، أدميرال الأسواق يتيح لك التجارة على التطبيق الأصلي لماك.


ويب فوركس الرسوم البيانية البرمجيات.


إذا كان النظام الأساسي الخاص بك ليست جيدة كما ميتاتريدر 4، أو لديك ماك ولا تتداول مع أدميرال ماركيتس، قد تجد أن خدمات التخطيط على شبكة الإنترنت هي خيار مفيد لتداول العملات الأجنبية الخاص بك. نحن لن ندرس كل خدمة واحدة متاحة، ونحن سوف ببساطة استعراض أفضل واحد - ترادينغفيو.


أطلقت قبل بضع سنوات، وقد نمت هذا التطبيق إلى واحدة من الأدوات الأكثر تقدما لرسم العملات الأجنبية، تحليل فكس وحتى أنها أصبحت شبكة اجتماعية للتجار. هذه القطعة من البرامج تأتي مع أي تحميل المطلوبة، فمن سريع جدا، وأفضل للجميع، فإنه يوفر الأسهم وفوركس الرسوم البيانية البرمجيات مجانا.


هناك عدد من الأشياء التي تجعل هذه المنصة مفيدة حقا. أولا وقبل كل شيء، هو نوعية العلف. الأسعار المقدمة مع هذه الخدمة هي واحدة من أفضل المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من المؤشرات والأدوات المتاحة، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات لبرنامج تحليل الرسم البياني الفوركس اليدوي.


الجمال الرئيسي من هذا المنبر هو أنه هو حية. هناك الآلاف من التجار والمحللين الذين ينشرون توقعاتهم وأفكارهم، وتقديم تعليقات وتقييم المحتوى. أنت لا توفر فقط مع الرسم البياني قوية وتحليلات كبيرة - يتم توفير لك أيضا فرصة لمناقشة موضوع معين أو فكرة تجارية معينة.


هذا التطبيق على شبكة الإنترنت هو مثل أداة رسم قوية لتوضيح الرسوم البيانية التي يمكنك عموما استبدال منصة التداول الخاصة بك معها، ولكن فقط لأغراض التخطيط، كما أنه من غير الممكن للتجارة باستخدام ترادينغفيو. ومع ذلك، يمكنك استخدام الرسوم البيانية عبر أجهزة متعددة وجود كل من الإعدادات المحفوظة في سحابة وببساطة تنفيذ أوامر التداول على منصة المحمول الخاص بك.


هذه الصفات بالتأكيد جعل هذا التطبيق خيارا صلبا لرسم التطبيق الخاص بك. هذه الخدمة تعمل على نموذج فريميوم، وهذا يعني أنه يمكنك الاشتراك واستخدام حصة كبيرة جدا من الخدمات دون دفع فلسا واحدا. ستحتاج إلى الحصول على عضوية مدفوعة الأجر إذا كنت ترغب في توسيع نطاق الخدمات الممكنة.


منصات الرسوم البيانية المتنقلة.


كثير من الناس غريبة عن استخدام بعض برامج الرسوم البيانية على هواتفهم النقالة. لسوء الحظ، على الرغم من أن صناعة فكس هي واحدة من تيشنيكال يتحدث الأكثر تطورا، فإنه لا يزال لا تملك برامج الرسوم البيانية كبيرة للهواتف الذكية. كما أننا لا نريد أن نوصي لك البرنامج الذي ليس واحدا من أفضل الفوركس رسم الخرائط البرمجيات، وسوف نقترح فقط الذهاب ل MT4 و MT5 تطبيقات الهاتف. هذه التطبيقات تأتي في الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات، حتى تتمكن من الاستفادة منها. يتم توفير لك مع واجهة مشابهة لتخطيط سطح المكتب الخاص بك، وهناك أيضا بعض المؤشرات المتاحة. تطبيقات الجوال حاليا من ميتاكوتس يبدو أن الخيار الأفضل للتجار الفوركس تتطلع للحصول على التطبيق رسم الخرائط لائق للهواتف النقالة الخاصة بهم.


من المهم أن نذكر أن بعض منصات التداول سطح المكتب يمكن الآن استبدال بسهولة عن طريق التطبيق المحمول، كما أنه من السهل جدا لتنفيذ التجارة عن طريق النقر فقط بضعة أزرار. عندما يتعلق الأمر بالرسم والتحليل، فمن الضروري أن نفهم أن الرسم البياني والتحليل يجب أن يتم ذلك على سطح المكتب.


استنتاج المادة.


برامج الرسوم البيانية الفوركس أمر حيوي للتحليل الفني، لذلك يجب عليك اختيار واحد التي يمكن أن توفر لك مع أكبر قدر من الميزات المطلوبة. ينصح بعدم استخدام أكثر من تطبيقين مختلفين، بما في ذلك منصة التداول الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


العثور على أفضل منصة التداول الآجلة.


لست متأكدا من برامج التداول الآجلة أفضل يلبي احتياجات التداول الخاصة بك؟ استخدام منصة الباحث للعثور على البرنامج الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك ومحاولة تجريبي مجاني. للحصول على تحليل أكثر تفصيلا مع التوجيه من قبل وسيط الآجلة ذوي الخبرة اتصل بنا الآن على (800) 454-9572.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


المدفع تجارة التعليقات.


مساعدتي اختيار بلدي العقود الآجلة برامج التداول.


وفيما يلي قائمة من بعض العقود الآجلة عبر الإنترنت البرمجيات / منصات نحن نقدم. من خلال تصفح ومعرفة التي قد تكون الأنسب لاحتياجات التداول الآجلة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج التداول / منصة التداول الآجلة المخصصة عبر الإنترنت، استخدم أداة الباحث عن المنصة أعلاه.


أدناه التسعير يشير إلى تقنيات التداول "بيئة جديدة" أو خطة أسب.


التعامل أت >>


أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى المخططات، زائدة توقف، استراتيجيات الآلي وأكثر من ذلك. المستخدمين المبتدئين إلى المتقدمين.


أويك التاجر >>


أوصت لتجار اليوم الذين يحتاجون أوامر طارئة. بسيطة، قوية البرمجيات. الأسواق الإلكترونية المفتوحة والصريحة.


إنزيغن قوية برنامج الرسوم البيانية المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين والوسطاء في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تاجر جديد أو المهنية، إنسين لديه الميزات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


شوغون تريد إكسكوتر & غ؛ & غ؛ منصة التداول الآجلة الجديدة.


أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى المخططات، زائدة توقف، استراتيجيات الآلي وأكثر من ذلك. المستخدمين المبتدئين إلى المتقدمين. أداة جديدة لإدارة الأموال. إعادة تقييم المخاطر - حامي الربح.


سييرا تشارت & غ؛ & غ؛


سييرا الرسم البياني هو منصة التداول المهنية مع كامل في الوقت الحقيقي والتاريخية، التخطيط والتحليل الفني منصة للأسواق المالية.


سغ كترادر ​​& غ؛ & غ؛ منصة التداول الآجلة الجديدة.


منصة تداول الآجلة قوية مع أدوات والتحليل الفني ملامح التجارة ومراقبة الأسواق. الرسم البياني الكامل والدراسات من جميع الأسواق الآجلة الرئيسية. مجموعة كاملة من أوامر معتمدة بما في ذلك توقف زائدة و أوكو.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


بارشارت التاجر >> تجارة العقود الآجلة الجديدة بلاتفروم.


أوصت لجميع المتداولين في جميع أنحاء.


منصة فيريتيب التداول عبر الإنترنت هو بسيط، برنامج قوي الموصى به للتجار اليوم والتجار موقف العمل في الغالب مع العقود الآجلة والخيارات. متوافق مع كل من أنظمة التشغيل ويندوز وماكنتوش.


أوصت لتجار اليوم الذين يحتاجون أوامر طارئة. بسيطة، قوية البرمجيات. الأسواق الإلكترونية المفتوحة والصريحة.


أوصت للتجار الأفراد والمهنيين في حاجة إلى تحليلات البيانات المتقدمة.


MultiCharts >>


الموصى بها للتجار الفردية والمهنية التي تحتاج إلى تغذية بيانات متعددة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، ودعم إيسيلانغواد.


سغ تاجر >>


تشغيل على البنية التحتية نفسها كغ المتكاملة العميل، سغ تاجر يتمتع بنفس السرعة والموثوقية في أكثر بأسعار معقولة، واجهة مبسطة. يمكنك التداول من عمق نافذة السوق وعرض في الوقت الحقيقي يقتبس الإلكترونية. يمكنك أيضا مراقبة حالة الطلب وحساب الأسهم في الوقت الحقيقي.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


R | ترادر ​​برو ™ & غ؛ & غ؛ منصة التداول الآجلة الجديدة.


R | التاجر برو هو مناسبة تماما للتاجر الذي يريد التنفيذ السريع في الأسواق الإلكترونية. التجار لديهم القدرة على تداول العقود الآجلة والخيارات من سلم السعر أو تذكرة النظام. R | التاجر برو كما يقدم سلاسل الخيار، استراتيجيات بنيت مسبقا للعقود الآجلة والخيارات بالإضافة إلى تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة، خيارات في العقود الآجلة، الأسهم.


موتيفيواف >>


موتيفيواف هو مجموعة من الأدوات المهنية التي تجعل التداول وتحليل السوق بسيطة.


التجارة المستكشف >>


أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى الرسوم البيانية، توقف زائدة، استراتيجيات الآلي.


قست >> منصة التداول الآجلة الجديدة.


تقدم كست منصة تداول قوية لكل من المستثمرين والوسطاء الأفراد. كست يمنحك القدرة على التجارة من جميع النوافذ تقريبا بما في ذلك الرسوم البيانية.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة. لديه موبايل وبراور قاعدة تجريبي.


ريالتيك >> منصة التداول الآجلة الجديدة.


ريالتك، من قبل تاونسند تحليلات، يعطي التجار النشطين أدوات التحليل التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات حاسمة مع الثقة. تم تصميم ريالتيك وبنيت لتتناسب مع سرعة فريدة من نوعها وأسلوب أي نوع من التاجر. لديها إصدارات قاعدة الجوال والويب.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة، الأسهم، خيارات على الأسهم.


كتس-T4 - متوفر من كونينغهام أنظمة التداول >> منصة التداول الآجلة الجديدة.


T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار. لديها إصدارات قاعدة الجوال والويب.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


X_Trader >> منصة التداول الآجلة الجديدة.


واحدة من قادة الصناعة في السرعة والموثوقية، X_Trader، من تقنيات التداول، تمكن المستخدمين من التجارة عبر الويب أو أي اتصال بعيد. في وقت واحد تجارة أسواق متعددة من شاشة قابلة للتخصيص بالكامل مع ميزات مبتكرة. بنقرة واحدة تنفيذ النظام وسلم مد ترادر ​​على براءة اختراع إلى جانب أدوات التداول الآلي، والرسوم البيانية وأكثر من ذلك إعطاء المتداولين حافة لأداء التداول الأمثل.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


ما هي أفضل برامج التخطيط؟


آخر تحديث: الاثنين 16 نوفمبر 2018.


أفضل مخطط للبرامج & # 8211؛ الجزء 1 (9:58)


أفضل مخطط للبرامج & # 8211؛ الجزء 2 (9:36)


أفضل مخطط للبرامج & # 8211؛ الجزء 3 (9:50)


أفضل مخطط للبرامج & # 8211؛ الجزء 4 (8:37)


إذا كنت تقدر هذه أشرطة الفيديو التجارية إميني الحرة ثم اضغط على زر +1 جوجل.


أفضل برامج الرسوم البيانية: إنه & # 8217؛ دائما حل وسط.


اختيار أفضل برامج الرسوم البيانية بالنسبة لك هو دائما أن يكون حلا وسطا. عليك أن تتداول 3 عوامل: منهجية، وسيط والبيانات. هذا هو، هل برامج التخطيط لديها كل الأدوات التي تحتاجها لمتابعة منهجية معينة؟ هل يسمح لك برنامج الرسوم البيانية باستخدام وسيطك المفضل؟ هل تمنحك برامج التخطيط إمكانية الوصول إلى خلاصة البيانات المناسبة لك؟


اعتمادا على نوع التاجر الذي تتعامل معه، سيكون لكل من هذه العوامل الثلاثة أهمية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت تريد متابع موجة إليوت، يجب عليك اختيار حزمة برامج التخطيط التي تمنحك جميع أدوات إليوت ويف المناسبة. إذا كنت & # 8217؛ تاجر نظام الآلي ثم كنت في حاجة الى برنامج تخطيط الرسوم البيانية التي تربط مع الوسيط الخاص بك (زائد يمنحك كل الحق باكتستينغ أدوات النظام). إذا كنت تتاجر أسواقا أكثر غرابة (مثل السندات الإيطالية أو الأسهم السويدية) فإن الوصول إلى تلك البيانات سيكون ذا أهمية قصوى.


ولكن هناك & # 8217؛ s أيضا نوع الرابع من رسم البرمجيات & # 8211؛ البرامج التي تسعى إلى أن تكون أكثر & # 8220؛ كل شيء، لجميع الناس & # 8221؛ وهي أكثر & # 8216؛ فتح & # 8217؛ في تصميمها. هذه تسمح لك لاستيراد أو تصميم الأدوات الخاصة بك. لديهم واجهات برمجة التطبيقات للربط مع عدد قليل من شركات الوساطة المختلفة. وهي تمنحك إمكانية الوصول إلى خلاصات بيانات متعددة. بالنسبة للمتداولين الذين يبدأون، غالبا ما يكون حل وسط جيد بين كل من هذه العوامل الثلاثة: المنهجية والوسيط والبيانات.


أفضل برامج الرسوم البيانية: ما هي الحزم التي تتم مراجعتها؟


في 4 أشرطة الفيديو أعلاه، وأنا تقسيم حوالي 50 حزم برامج الرسوم البيانية المختلفة في هذه المجموعات 4: المنهجية، وسيط، والبيانات وفتح. ثم ل & # 8216؛ فتح & # 8217؛ مجموعة I قائمة مختصرة واستعراض بمزيد من التفصيل 6 خيارات برامج الرسوم البيانية المختلفة:


أذهب من خلال إيجابيات وسلبيات كما أراهم، وكذلك تقدير التكلفة الشهرية لتشغيل كل مجموعة برامج الرسوم البيانية. في نهاية اليوم، عليك أن تفعل البحوث الخاصة بك & # 8211؛ والتحقق من الأدوات التي تحتاجها مدرجة، واختبار تغذية البيانات من أجل الدقة والاستقرار، في محاولة قابليتها للاستخدام، الشكل والمظهر، الخ & # 8211؛ ولكن نأمل أن تعليقاتي تساعدك على تقييم خيارات البرمجيات التخطيط الخاص بك.


قبل اتخاذ القرار النهائي، تأكد من:


تحقق من المنتديات الفردية قراءة إليتيترادر ​​و Trade2Win استعراض قراءة استعراض مجلة تاجر جوجل البحث: منصة + استعراض / مشكلة / قضية، والاشتراك للحصول على تجريبي مجاني.


تحديث يونيو 2018 & # 8211؛ ترادستاتيون & # 038؛ ملاحظات نينجاترادر.


بناء على تعليقات البريد الإلكتروني من المتابعين خلال العام الماضي:


ترادستاتيون جدا سهل الاستعمال & # 8211؛ لسبب من التجار لديهم انطباع بأن ترادستاتيون هو منصة الرسوم البيانية المعقدة. ومع ذلك، مرة واحدة أنها محاولة التجريبي رد فعل ساحق هو أن ترادستاتيون من السهل جدا للاستخدام و & # 8220؛ الصخور الصلبة & # 8221؛. دعم نينجاترادر ​​جيد جدا & # 8211؛ أحصل على المزيد من أسئلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها من عملاء نينجاترادر ​​من ترادستاتيون أو مولتيشارتس. المستخدمين نينجاترادر ​​أقل خبرة من مستخدمي منصات الرسوم البيانية الأخرى، والتي تمثل بعض الأسئلة. نينجاترادر ​​هو أيضا (في رأيي) أقل استقرارا قليلا من منصات أخرى. ومع ذلك، دعم نينجاترادر ​​ممتاز & # 8211؛ فهي تستجيب للغاية ويكون لها موقف كبير.


أفضل برامج الرسم البياني: روابط مفيدة إلى العروض التوضيحية.


يمكنك الحصول على عروض تجريبية مجانية لمعظم أفضل حزم البرمجيات. افعلها! إنه & # 8217؛ يستحق ذلك & # 8211؛ ستتمكن من اكتشاف الأشياء التي لا تعرفها مطلقا من قراءة موقع ويب والحصول على شعور حقيقي لأفضل برامج الرسوم البيانية لك.


لا يمكن التقليل من أهمية الاشتراك للحصول على تجريبي مجاني & # 8211؛ فإنه سيوفر لك الوقت على المدى الطويل. وفيما يلي روابط إلى العروض التوضيحية من 4 حزم البرمجيات الأكثر إثارة للإعجاب:


لذلك هناك تذهب، بعض الأفكار على أفضل برامج الرسم البياني.


أفضل مخطط للبرامج & # 8211؛ تعليقات القارئ.


& # 8220؛ شكرا لأشرطة الفيديو منصة !! وضعوا في المنظور وإضافة إلى ما أخذني 3 سنوات من التحقيق المضني للحصول على قبضة. إلا إذا كنت قادرا على رؤيتها قبل 3 سنوات. & # 8221؛ ألان ت.


& # 8220؛ معلومات رائعة. أنا أتفق معك أن ترادستاتيون تقدم صفقة كبيرة على العمولات & # 8230؛ حجم في محاولة / أسأل هو مجرد رائع جدا أن يفعلوا ذلك. & # 8230؛ لقد كنت مفاجأة جدا كنت لا & # 8217؛ ر حتى ذكر ثينكورسويم & # 8230؛ أحصل على الشك بأنك لا تحب ثينكورسويم، ولكن ماذا أعرف !! هها & # 8230؛ على أي حال شكرا مرة أخرى وشكرا حقا على كل شيء هنا & # 8211؛ للتعبير عن كل الدعم الذي حصلت عليه من مدونتك والمشاركات من الصعب جدا القيام بها. شكرا لك مرة أخرى. & # 8221؛ ماريو ت.


& # 8220؛ أعتقد أن هذا الفيديو الرائع يحتوي على الكثير من المعلومات. انه لامر جيد أن يكون هذا كمرجع. لنفسي، لدي ترادستاتيون و نينجاترادر، وحتى الآن أنا سعيد مع كل منهما. هناك أوقات عندما الأسواق تتحرك بسرعة أن ترادستاتيون ليست قادرة على مواكبة حركة السوق. آمل أن يكون هذا شيء يبحثون عنه لتحسينه. ولكن عندما تبقي المخططات الخاصة بهم، وأنا أحبهم أفضل من النينجا. & # 8221؛ كريستيان F.


& # 8220؛ لم يتم ذكر سوق دلتا & # 8230؛ نعم، هناك الإضافات ل نينجاترادر ​​ل البصمة، الخ ولكن كل قال انهم مجرد أرن & # 8217؛ ر جيدة مثل دلتا السوق و # 8230؛ نقدر لك وعملك. & # 8221؛ جو د.


& # 8220؛ أنا فقط شاهدت ما هو أفضل مخطط البرمجيات الفيديو مرة أخرى وأريد فقط أن أقول شكرا لك! شكرا لكم! شكرا لكم! & # 8221؛ كريستيان F.


& # 8220؛ شاهدت تعليقاتك على تخطيط البرامج وخلاصات البيانات. قوية للغاية، تقييم شامل وغير منحازة! كنت ضرب تشغيل منزل آخر. يبدو لي لمشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك 5 ساعات كل نهاية الأسبوع وأنا بدأت تشعر بالذنب لمثل هذه الخدمة المجانية وأنا أعلم أنك تدفع ثمن. على أي حال، الأناقة، لهجة و تينور، فضلا عن عمق لا يصدق من المعرفة لديك جعلت من بلدي & # 8216؛ الآجلة أستاذ من أكسفورد. & # 8217؛ أنا & # 8217؛ قلت كل شيء & # 8230؛ شكرا على وقتك. & # 8221؛ لورانس بي.


& # 8220؛ أتمنى أن & # 8217؛ d وجدت رأيك من برامج التداول منذ 2 سنوات. خدمة ممتازة. & # 8221؛ رون S.


& # 8220؛ أردت فقط أن أكتب لك مذكرة سريعة أن أقول شكرا لكم على مورد رائع الخاص بك. كانت 4 أشرطة الفيديو الخاصة بك، عن بعد، وأسهل لفهم، والموارد الحرة الأكثر شمولا وغير منحازة التي وجدت. إنها جوهرة رائعة وتستحق توزيع أكبر بكثير. تهانينا ومواكبة العمل الجيد. & # 8221؛ مايكل S.


& # 8220؛ سعيد أنا & # 8217؛ انتقلت إلى ترادستاتيون. لديه شعور أجمل بكثير من ذلك من نينجاترادر. بالإضافة إلى تكلفة البيانات هو بجانب لا شيء إذا كنت تفعل الحد الأدنى من الصفقات في الشهر. حلو. شكرا مرة أخرى باري. & # 8221؛ كريس ج.


& # 8220؛ سلسلة ممتازة من مقاطع الفيديو التي تسمح بالمرور الأول لخيارات التخطيط. & # 8221؛ فيلبرت N.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


انضم 9،813 التجار الذين يتبعون إميني ووتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:


كمالك الأعمال الصغيرة أجد هذا ونفير بشكل لا يصدق. لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 ذي كاف مقارنة اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين التلفزيون في وقت متأخر من الليل (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 كما تتولى منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment