Saturday 17 March 2018

أفضل أدوات الفوركس الحرة


ومؤشرات ميتاتريدر، ومستشارين الخبراء وأدوات الفوركس MT4 الحرة.
هل أنت مستعد لسلالة جديدة من أدوات الفوركس؟
كونه تاجر الفوركس هو مهمة صعبة ونحن نعلم وظائف صعبة تتطلب أفضل الأدوات، وهذا هو السبب أنشأنا مؤشرات ميتاتريدر فريدة من نوعها والمستشارين الخبراء للمساعدة في الصفقات الخاصة بك، ومراقبة موثوقية وسيط الخاص بك والحصول على نبض السوق.
سوف الأدوات التي نقدمها تصبح حاسمة في يومك ليوم التداول، من جمع الإحصاءات، ومراقبة اتصال وسيط الخاص بك، ورصد انتشار الخاص بك، مقارنة وسيط، أتمتة الصفقات الخاصة بك وأكثر من ذلك بكثير.
لمعرفة المزيد حول مؤشرات ميتاتريدر (MT4) المختلفة والمستشارين الخبراء المتاحة زيارة صفحة مؤشرات ميتاتريدر لدينا. قد ترغب أيضا في الاطلاع على قسم أدوات الفوركس المجانية.
ابق على اتصال.
إذا كنت ترغب في الحفاظ على ما يصل إلى سرعة حول أدوات الفوركس جديدة نحن الافراج عن أو البقاء على علم بما هو جديد في 4xTrader، الاشتراك أدناه!
أحدث مشاركات المدونة.
13 فبراير 2018 كيفية اكتشاف وقت التداول في ميلي ثانية مع 4xGuardian 16 أغسطس 2018 كيفية اختيار أفضل فس لتداول العملات الأجنبية يونيو 28، 2018 أين بلدي ملفات سجل MT4 4 أبريل 2018 أكثر أمانا التداول.
من أجل تبسيط طلبات الدعم وتقديم خدمة أفضل لكم، ونحن نستخدم نظام تذكرة الدعم. يتم تعيين كل طلب دعم رقم تذكرة فريدة من نوعها والتي يمكنك استخدامها لتتبع التقدم المحرز والاستجابات على الانترنت. للرجوع اليها ونحن نقدم محفوظات كاملة وتاريخ جميع طلبات الدعم الخاصة بك. مطلوب عنوان بريد إلكتروني صالح.
نحن هنا لمساعدتك، إذا كان لديك مشكلة، وجدت علة أو ببساطة أريد أن أقول مرحبا. تفضل بزيارة مركز الدعم.

أدوات الفوركس.
أدوات الفوركس المقدمة يمكن أن تساعدك على حد سواء في التحليل الفني وإدارة الأموال التي سوف يعزز كثيرا من نتائج التداول الخاصة بك. كل هذه الأدوات الفوركس على الانترنت خالية تماما ويمكن استخدامها دون أي تكلفة:
النقاط المحورية حاسبة و [مدش]؛ سوف أربع آلات حاسبة نقطة على شبكة الإنترنت على أساس نقطة المحورية تساعدك على توليد نقاط المحورية لأي فترة زمنية معينة. وتستخدم النقاط المحورية باعتبارها أهم نقاط اتجاه السوق، حيث يمكن أن يلبي الاتجاه الدعم أو المقاومة ويغير في الواقع مساره. الطابق، توم ديمارك، ودي و كاماريلا نقطة محورية قواعد البناء المتاحة مع هذه الآلة الحاسبة مجانا. لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج & مداش؛ مجرد ملء النموذج والحصول على نقطة المحورية، والمقاومة، ومستويات الدعم على الفور.
حاسبة قيمة النقطة & مداش؛ كم هو نقطة واحدة في ور / أوسد؟ ماذا عن ور / تشف أو كاد / جبي؟ مع هذه الأداة المجانية وسريعة على الانترنت يمكنك معرفة قيمة 1 نقطة في الدولار الأمريكي عن أي حجم الكثير وأي زوج العملات الرئيسية أو عبر. ملء النموذج والحصول على قيمة النقطة في لحظة واحدة. لا حاجة لتحميل أي برنامج!
فيبوناتشي حاسبة و [مدش]؛ وهذا على شبكة الإنترنت فيبوناتشي حاسبة تصحيح تساعدك على توليد القيم الأساسية فيبوناتشي تصحيح لأي اتجاه معين. ويمكن استخدام قيم الارتداد هذه كأكبر نقاط الدعم والمقاومة الطبيعية لاتجاه معين لأي زوج من العملات. في سوق تداول العملات، يعتبر استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لتحديد الأوامر والأهداف من أفضل الطرق لتنظيم محفظة المتداولين.
موقف حجم حاسبة و [مدش]؛ ومن المهم جدا في التعامل مع العملات الأجنبية استخدام إدارة المخاطر والمال. وبدون حجم موقف محسوب بشكل صحيح، لا يمكن إدارة مخاطر التداول الخاصة بك. هذه الآلة الحاسبة يعمل مع أي عملة الحساب، زوج العملات، وغيرها من المعالم.
المخاطر والمكافآت حاسبة الفوركس و [مدش]؛ آلة حاسبة على الانترنت من شأنها أن تساعدك على معرفة المخاطر والمكافآت المرتبطة أهداف موقفك المحتمل ووقف الخسائر على أساس مستويات فيبوناتشي تصحيح من موجة السوق الحالية.
الربح وحساب نسبة الخسارة & مداش؛ أداة بسيطة على الانترنت للحصول على نسبة مئوية من حجم الحساب تتغير بالنسبة إلى الرصيد البداية. فإنه سيتم أيضا حساب الانتعاش الضروري الفوز / الخسارة في نقاط مئوية.
استراتيجيات الفوركس & مداش؛ مجانا استراتيجيات الفوركس المتاحة لجميع التجار، بما في ذلك الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات الفنية والأحداث الأساسية والعمل السعر العاري. كل عرض استراتيجيات الفوركس لديها أمثلة وصفا تفصيليا.
ميتاترادر ​​فس هوستنغ & مداش؛ استضافة مخصصة خاصة لمنصة ميتاتريدر (وعادة ما تكون أي دولة أخرى) منصة فوركس ومستشارين الخبراء. بل هو وسيلة جيدة للحفاظ على الاستراتيجية الخاصة بك دائما نشطة بشكل مستقل عن جهاز الكمبيوتر منزلك أو المكتب.
إليوت موجة الفيديو & مدش]؛ أشرطة الفيديو التحليلية اليومية على أساس مبادئ موجة إليوت. مشاهدتها كل يوم قبل جلسة تداول الفوركس الأوروبية. ويساعد التحليل الفني المعطى بالمؤشرات ومستويات فيبوناتشي.
أداة تحليل تقرير فوركس & مداش؛ أداة سهلة الاستخدام لتحليل تقارير التداول الخاصة بك، التي تنتجها MT4، MT5، أواندا، أو استراتيجية تستر. فإنه يخلق تحليلا موسعا لاستراتيجية التداول أو مستشار الخبراء و [مدش]؛ مع انهيار حسب الزوج والفترات الزمنية، مع الرسوم البيانية وحساب احتمال فقدان الحساب.
أسعار الفائدة جدول & مداش؛ قائمة أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية الرئيسية في العالم. يعود التاريخ إلى عام 2000 لكثير من العملات وحتى أبعد للعملات الرئيسية. يمكنك استخدام أسعار الفائدة الرئيسية لتقييم الاتجاهات طويلة الأجل في سوق الفوركس.

أدوات الفوركس: ما هي أدوات تداول الفوركس هي الأفضل؟
دعونا نبدأ بالحقائق.
انها حقيقة أن الأدوات تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين الأداء. لقرون، الجنس البشري يتطور من خلال استخدام الأدوات.
على سبيل المثال، قبل 100 سنة، يمكن للمرء أن يذهب إلى أبعد الحدود للوصول إلى اتصال مع شخص آخر - أيضا حقيقة. اليوم، يمكن للمرء أن التواصل بسهولة من الراحة من منزل واحد باستخدام أداة بسيطة - الهاتف الذكي.
أدوات لا غنى عنها في التداول. توفر أدميرال ماركيتس للمتداولين منصة التداول الأكثر تقدما - استكشف إمكانات ميتاتريدر 4 الكبيرة - ولكن هناك العديد من الأدوات والميزات الأكثر قوة التي يمكنك استخدامها لتجربة تداول محسنة.
قبل أن نبدأ، يرجى الانتباه أننا لن تغطي أي نوع من المستشار الخبراء مخصص (إي) متاحة بحرية على الانترنت. إذا كنت مهتما في هذا الموضوع، لا تتردد في البدء مع أفضل MT4 إي.
أن يقال، دعونا نلقي نظرة فاحصة على أفضل أدوات الفوركس للعثور على الخيار الأنسب بالنسبة لك!
تقويم الفوركس: مواكبة الأخبار التي تؤثر على سوق الفوركس.
تقويم الفوركس هو أداة مجانية مصممة في الغالب للتجار الذين يرغبون في مواكبة التحديثات الأساسية في سوق العملات الأجنبية. ومع ذلك، قد تأتي في متناول اليدين لجميع التجار.
يسرد تقويم الفوركس الأحداث الأساسية القادمة، وعادة ما تصدر الأخبار الاقتصادية، المدرجة جنبا إلى جنب مع القيم السابقة والمتوقعة. حالما يتم الافراج عن الأخبار (في بعض الأحيان، مع تأخير طفيف)، يتم تحديث التقويم مع القيم المناسبة، والسوق يبدأ في تجربة التحركات الجديدة.
والأكثر شيوعا - وربما واحدة من الأحداث العادية الأكثر تأثيرا - هو الإفراج عن الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، والمعروف أيضا باسم الوظائف غير الزراعية. تحدث التغييرات في قيمتها على أساس شهري، والكثير من الناس سوف الاستفادة من التقويم كأهم أداة تداول العملات الأجنبية خلال هذه الأحداث.
أوتوشارتيست: معظم برنامج التعرف على الأنماط المتقدمة.
هل تجد صعوبة في تحديد الأنماط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق؟ هل تعتقد أن التعرف على الأنماط مفيد؟ أوتوشارتيست هو أداة موثوق بها من قبل الآلاف من التجار التي تساعدك على تحديد أنماط على المخطط الخاص بك. انها تأتي في الواقع في مجموعة من أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة باعتبارها التطبيق على شبكة الإنترنت وكمكون ميتاتريدر 4 المساعد.
أوتوشارتيست يساعد العديد من التجار في اكتشاف أشياء مثل رفع أسافين، الرأس والكتفين، وغيرها من البنود من التحليل الرسومي. بل هو أداة مفيدة بشكل خاص للمبتدئين الفوركس كما يفعل المهمة بالنسبة لك ويساعدك على تعلم الأنماط.
بعد ذلك، نود أن نقدم مجموعة من الأدوات المتاحة حصريا لعملاء أدميرال ماركيتس.
قم بالترقية إلى الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 القوي.
مع الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4، سوف تكون قادرا على التمتع نسخة محسنة أكثر من MT4. سوف أحدث البرنامج المساعد يسمح لك للوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المفيدة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تفوت الفيديو أدناه لمعرفة كيفية اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!
التداول الطرفية: اكتشاف أفضل أدوات الفوركس في واحد.
هذا هو أداة مثالية للمتزلجين، أو التجار الذين يحبون إبقاء العين على أصول متعددة في وقت واحد. باستخدام ترادينغ ترمينال، سوف تكون قادرة على تداول أزواج العملات متعددة من نفس النافذة، والعمل على وقف الخسارة واستراتيجيات الربحية، فضلا عن وقف المواضع. الايجابيات من محطة التداول لا تنتهي هناك لأنه يأتي مع مجموعة كاملة من أفضل الأدوات لتداول العملات الأجنبية.
ما هو أكثر من ذلك، ترادينغ ترمينال تمكن أوكو (واحد إلغاء أوامر أخرى) التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتجار يبحثون في اختراق أو تداول النشرات الإخبارية الرئيسية. وباستخدام أمر من هذا النوع، يحدد التاجر مستويين للأسعار يتم تنفيذ الأوامر فيهما.
مرة واحدة يتم تعبئة النظام الأول، يتم إلغاء الثاني تلقائيا. تخيل السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.10010، و نف على وشك أن يطلق سراحه. لا يمكن للتاجر التنبؤ بالنتيجة، إلا أنهم قد يعتقدون أن السعر يجب أن يتحرك على الأقل 50 نقطة، واتجاه الحركة يعتمد كليا على ما إذا كانت النتائج أعلى أو أقل من المتوقع.
قد يقوم التاجر بتعيين طلب أوكو عند 1.0015 طويل و 1.0005 شورت. وبهذه الطريقة، وبمجرد أن تبدأ الأسعار في التحرك، سيتم تنفيذ الأمر بسرعة، بغض النظر عن الاتجاه يتحرك الاتجاه في. وهذا هو بلا شك واحدة من الأدوات الأكثر فائدة فكس للتجار الذين يفضلون التجارة الإصدارات الإخبارية.
وبصرف النظر عن هذا، ترادينغ ترمينال يأتي مع عدد من الميزات الأخرى المثيرة مثل وضع وقف الخسارة وأخذ الأرباح بالدولار الأمريكي، وأكثر من ذلك بكثير.
محطة صغيرة.
محطة صغيرة يأتي مع محطة التداول، لذلك إذا كنت على دراية هذا الأخير، والتعلم السابق لا ينبغي أن يكون مشكلة. يجب أن تكون المحطة الطرفية البسيطة واحدة من أدوات تداول العملات الأكثر فعالية لأنها تعزز مدير التداول 1-كليك-ترادينغ الذي يأتي مع ميتاترادر ​​4. بدلا من مجرد القدرة على شراء وبيع العملات بنقرة واحدة، فإن هذه الأداة تمكنك من ضبط الخسائر وأخذ الأرباح.
هذه الأداة ضرورية للتجار اليوم، وخاصة السماسرة.
إكسيل التاجر: أفضل من مس إكسيل وأدوات التداول.
إكسيل التاجر قد لا تكون مناسبة للجميع، ولكن الناس مع معرفة جيدة من مس إكسيل سوف نقدر بالتأكيد هذه الميزة. كما تعلمون، مس إكسيل هو برنامج كبير عندما يتعلق الأمر الأرقام. في المقابل، فإن عالم التداول يقدم لك واحدة من أفضل أدوات تداول العملات التي تسمح لك لربط إكسيل لمنصة التداول الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على الأسعار مباشرة في إكسيل، واستخدام الخوارزميات والوظائف لبناء المخططات وتحليلها وتنفيذ الصيغ.
معنويات السوق.
مشاعر السوق هي ميزة مفيدة التي هي في متناول اليدين خاصة للتجار الموضعية. فإنه يتيح لك فهم المواقف الحالية للتجار تجميعها في لوحة القيادة واحدة.
وبهذه الطريقة، يمكنك أن ترى كم عدد التجار عقد قصيرة وكم، مواقف طويلة. مع مساعدة من السوق المشاعر، يمكنك مضاعفة التحقق ما إذا كنت ترغب في الانضمام إلى التجارة، بالإضافة إلى ما هي فرصك إذا قررت أن تذهب ضد الحشد.
مصفوفة الارتباط.
كلما كنت تبحث عن استراتيجيات تجارية معينة، وغالبا ما ينصح لتجنب العملات تداول مع مستوى مماثل من الارتباط.
ما هو الارتباط في تداول العملات؟ وهي علاقة التغيرات في الأسعار بعملة واحدة إلى أخرى. مع مساعدة من مصفوفة الارتباط، يمكنك الآن معاينة الارتباطات من أدوات التداول تآمر على مختلف الأطر الزمنية. هذا بالتأكيد يمكن أن يكون أفضل أداة الفوركس للمبتدئين لأنه يساعد على تجنب قفل الهامش الخاص بك إلى أزواج العملات التي من المتوقع أن تؤدي بنفس الطريقة.
لا تفوت تحديث مرة أخرى.
على الرغم من أن الإخطارات ليست أدوات فكس حرة تماما، والإخطارات سمز تتطلب منك شراء الاعتمادات سمز، وهذه لا تزال وسيلة رائعة لتحسين التداول الخاص بك. يمكنك تعيين الإخطارات إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني عن كل ما تريد تقريبا. مرة واحدة وقد تم ضرب وقف الخسارة أو مستوى الربحية، وسوف تحصل على إخطار.
في كثير من الحالات، الإخطارات تأتي في متناول اليدين لأنها تأكد من أنك لا تفوت التحديثات الهامة على حساب التداول الخاص بك. كما أنها مفيدة للغاية للتجار التقنيين الذين لا يستطيعون دائما إبقاء العين على المخططات.
ملفوف.
هذا يختتم مراجعتنا لأدوات الفوركس الأكثر شعبية لتعظيم تجربة التداول الخاصة بك.
هناك الكثير من الأدوات للتداول المتاحة في السوق، ومع ذلك قمنا بتسليط الضوء على الميزات الأكثر فائدة وموثوق بها هناك. لتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والعقود الآجلة بشروط ممتازة في منصة ميتاترادر، افتح حسابنا المباشر!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل أدوات الفوركس المجانية
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك)، والتي تضم قاعدة بيانات إرك للاستشارات على الانترنت (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية.
عندما كنت بدأت للتو، والتعلم للتجارة الفوركس يمكن أن تكون مرهقة وتستغرق وقتا طويلا بما فيه الكفاية دون الحاجة إلى العثور على أفضل أدوات التداول الفوركس على الانترنت.
هناك حرفيا الآلاف من المواقع التي تقدم مختلف الأدوات المختلفة للتجار ولكن يمكن أن تكون مشكلة.
كمبتدئ، فإنه من السهل أن تطغى عليها جميع المعلومات هناك وصعبة بقعة الفوركس أدوات التداول التي تسير حقا لمساعدتك كمتاجر.
أدوات تداول العملات الأجنبية.
ستجد أنه على الرغم من أن هناك الكثير من الفرص لإنفاق المال على الخدمات التجارية أو & # 8220؛ مؤشرات خاصة & # 8221؛ ، مجانا أدوات تداول العملات الأجنبية هي بعض من الأكثر فائدة التي سوف تجد أثناء البحث على الانترنت.
في معظم الأحيان، والحيلة هي أن تعرف ما كنت تبحث عنه.
بالإضافة إلى أنه من المهم أيضا أن ندرك أنه على الرغم من أن العديد من المواقع تقدم عددا من الأدوات في مكان واحد، ستجد أنك قد تميل إلى تفضيل بعض المواقع التي تحتوي على أنظمة تداول فوركس محددة أو ميزات محددة قد تناسب أسلوب التداول الخاص بك.
التقويم الاقتصادي.
يجب أن تعرف ما هي النشرات الإخبارية القادمة. هناك الكثير الذي يمكن أن يسبب التقلبات في الأسواق إلى ارتفاع وكنت لا تريد أن تؤخذ من التجارة بسبب نقص المعلومات.
قد تبدأ على الأرجح بشيء مثل التقويم الاقتصادي، ويبدو أن الكثيرين ينجذبون إلى فوركسفاكتوري ربما لأنها توفر مجتمع قائم على المنتدى.
ولكن بالنسبة لتقويمات الفوركس، أفضل ديليفكس. لديهم أيضا أدوات والتعليقات المتاحة على موقعهم على الانترنت.
ولكن ربما التقويم الاقتصادي الحر الأكثر جوهرية للتجار الفوركس التي تقدمها الاستثمار. فمن عالية للتخصيص مع 85 بلدا مختلفا في قسم تصفية جنبا إلى جنب مع نوع من الإفراج ومستوى نسبي من الأهمية.
أخبار الفوركس.
هناك عدد كبير من التيار مصادر الأخبار فكس الحرة على الانترنت. ماركيتواتش وبلومبرغ على سبيل المثال.
ولكن هذه من تلقاء نفسها ليست مجرد كبيرة بما فيه الكفاية عندما دقائق وحتى ثواني يمكن أن تحدث في بعض الأحيان فرقا كبيرا ل P / L الخاص بك.
هذا هو السبب في أنني أحب فينانسياليس - الحرة مصدر الأخبار المالية مجمع الذي يسمح لك لتصفية لمجالات محددة من الفائدة وينبهك في الوقت الحقيقي.
فوريكسليف هو أيضا موقع رائع لمعلومات السوق الحالية، ومستويات الأسعار النظام والأفكار التجارية.
ولكن شخصيا، مصدر الأخبار الحرجة واحدة لي كالتداول اليوم هو الأخبار الحية الصقور. أنا أحب واحد المقدمة من الحديث فوريكس لأنها تبقي لي ما يصل إلى موعد مع جميع المعلومات الحالية تتحرك السوق كما يحدث ويحصل لي البيانات الاقتصادية الإصدارات في الوقت الحقيقي.
في 20 £ في الشهر، انها قصاصة المطلقة.
ولكن إذا كنت لا تحتاج إلى البيانات تماما بأسرع ما يمكن، يمكنك الحصول على نسخة متأخرة مجانا على زيروهيدج & # 8211؛ zerohedge. talking-فوريكس.
الرسوم البيانية والتحليل والأدوات.
هناك عدد لا بأس به من المواقع التي تقدم حية، في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية الفوركس مجانا. أحد أن الكثير على الرغم من ترادينغفيو.
الرسوم البيانية الخاصة بهم هي ذات جودة عالية، ميزة الغنية وتشغيلها في أي متصفح باستخدام HTML5.
لأنها أيضا سحابة المستندة، خوادمهم تفعل "رفع الثقيلة" الحد من الحاجة إلى أنظمة التداول عالية الطاقة. لديهم أيضا مخطط رائع / تقاسم فكرة منشأة حيث يمكنك عرض تحليلات التجار الآخرين.
كل من فكستريت و فوركستيكيت يكون بعض الأدوات المفيدة جدا - الآلات الحاسبة نقطة المحورية، تقلبات العملات الأجنبية، والارتباط وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى أنها أيضا أقسام كبيرة على تحليل النقد الاجنبى الحالي.
أداة عظيمة أخرى هي هيتماب العملة المعروضة على أواندا وعلى الرغم من أنه & # 8217؛ s في المقام الأول للأسهم، كما يقدم فينفيز بعض هيتمابس الفوركس كبيرة.
تعليم الفوركس.
على الرغم من أن هناك بعض الدورات رائعة متاحة مقابل رسوم (بما في ذلك في نتبيكس) هناك بعض الموارد التجارية الحرة كبيرة للحصول على انك بدأت (أو فرشاة).
هناك بعض المعلومات العظيمة في بابيبيبس ولكن لماذا لا نحاول دليل المبتدئين مجانا & # 8217؛ ق إلى الفوركس جدا! & # 8211؛ Forex123.
هناك عدد كبير من أدوات تداول العملات الأجنبية المجانية المتاحة على الإنترنت، ولكن ليست كلها مفيدة بشكل خاص. نأمل أن بعض الموارد التي أبرزتها سوف تكون مفيدة لك وتوفر لك بعض الوقت الثمين.
وبما أن العديد من التجار يرغبون في استخدام المؤشرات (عادة الطريقة الخاطئة) لطريقة التداول الخاصة بهم، فقد وضعت نيتبيكس معا "مخطط المؤشر الحر" وحيوي لوضع لكم على الطريق الصحيح عند استخدام مؤشر لقرار التداول الخاص بك.
مدرب جيمس.
آخر المشاركات التي كتبها المدرب جيمس (انظر جميع)
تأخذ قسطا من الراحة من شاشة التداول الخاص بك - 22 نوفمبر 2017 هل أنت حقا ملتزمون الأعمال التجارية الخاصة بك - 14 فبراير 2017 البحث عن إعدادات عالية الاحتمال التداول في هذه المواقع 4 - 28 يناير 2017.
رد واحد على & # 8220؛ أفضل أدوات تداول العملات الأجنبية & # 8221؛
جيك سميث 14 نوفمبر 2018.
شكرا لتقاسم الأدوات المفيدة معنا. هذه المقالة مفيدة جدا لأولئك الذين يرغبون في القيام التداول وكسب بعض المال. الرسوم البيانية، أدوات التحليل هي بلدي فافوريت، أنها تعطيني الوصول الكامل من بلدي صعودا وهبوطا التداول.

No comments:

Post a Comment