Friday 9 March 2018

الفوركس إي تبدأ مع 100


الفوركس ريال الربح إي.
هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.
يجب أن أعترف أنني لست مروحة كبيرة من السماسرة بشكل عام وأنا & # 8217؛ م أقل جذبت حتى قبل السماسرة الدورة الآسيوية بسبب مشاكل السيولة التي يمكن ملاحظتها خلال ذلك الوقت من اليوم، والمشاكل التي غالبا ما تنعكس في واتساع انتشار، والانزلاق وإعادة التسعير. أعتقد أن محنتي هي في الغالب بسبب الحالة الراهنة للسوق إي: في جميع أنحاء العالم كان هناك الكثير من الفيضانات سيئة حقا في الآونة الأخيرة، ويبدو من المؤكد يبدو أن المشهد إي يحاول مواكبة عن طريق الحصول على غمرت مع السماسرة. معظم هذه هي الحيوانات المستنسخة من ميغادرويد أو فابتوربو وبدلا من شراء واحدة منهم، أنت & # 8217؛ وربما أفضل من التداول معصوب العينين عن طريق لمس المخطط لتحديد الاتجاه. ومع ذلك، كل الآن وبعد ذلك المستغل الأصلي يظهر حتى وأعتقد الفوركس ريال الربح إي أن تقع في هذه الفئة.
الآن يجب أن تكون قد تأكدت من أنه من قبل مستغل جلسة ما قبل الآسيوية: من المفترض أن التجارة بين 21 و 23 بتوقيت جرينتش اعتمادا على التوقيت الصيفي في الولايات المتحدة ولكن المزيد من التفاصيل عن ذلك في وقت لاحق. كما قوسين، إذا كنت أتساءل، الولايات المتحدة دست هو في الواقع بين الأحد الثاني من مارس وأول الأحد من نوفمبر تشرين الثاني.
الروبوت يأتي مع مجموعة ملفات لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف، أوسكاد، يورشف، ورغب، غبشف و وركاد على الإطار الزمني M15، والاختلافات الرئيسية بين أزواج يجري استخدام مرشح الاتجاه، والهدف الربح الربح والانتشار الأقصى المسموح به. ويذكر الدليل أيضا كادشف رمزا مربحا ولكن لأنني لم تتلق أي ملف محدد لذلك ولأن دوكاسكوبي ليس لديها بيانات القراد لذلك (ناهيك عن أن العديد من السماسرة دون & # 8217؛ ر حملها) قررت تخطي باكتستينغ هذا معين زوج العملات.
انها ترتعش في السوق، ينتظر بصبر لوقت التداول، وأنه ينسف بصمت قناة من عدة بولينجر العصابات وغيرها من الساحر أركين & # 8230؛ عند وصول جلسة التداول، يتم احتساب الإشارات على أساس القناة الحالية ويتم سحب الزناد بطريقة أو بأخرى؛ إلى حد كبير مثل العديد من السماسرة الأخرى، والفرق الرئيسي هو أن شيبانغ كله يخرج مربحة إلى حد ما.
كما تدابير الأمن، الفوركس ريال الربح إي لديه بعض الأساسية المدمج في تجنب الأخبار في شكل تواريخ مستقبلات مشفرة مع النشرات الإخبارية ذات أهمية كبيرة، ولها أيضا مرشح الاتجاه المذكور أعلاه الذي من المفترض أن تخلص من الصفقات ضد الاتجاه الأساسي.
يتم تعيين وقف الخسارة عند 100 نقطة لجميع الأزواج التي تعمل على، ولكن الإعداد ربح الربح متنوعة، وتتراوح من 9 على أوسشف و يورشف تصل إلى 30 نقطة على وركاد. هذا يعطي خطرا محسوبا: نسبة المكافأة التي تتراوح من حوالي 11: 1 إلى حوالي 3: 1 اعتمادا على العملة التي تقوم بتشغيلها. ومع ذلك، في معظم الوقت، فإن إي إغلاق مواقعها كثيرا قبل أن تصل إلى وقف الخسارة إذا كان السوق يتعارض مع ذلك، مما أدى إلى خطر: نسبة المكافأة لوحظ على الحسابات الحية من حوالي 3: 1.
لا يوجد لدى مستشار الخبراء أي مشاكل مع قواعد نفا لأنها لا تفتح أكثر من صفقة واحدة في كل زوج من العملات، لذلك فمن الوساطة جدا ودية من وجهة النظر هذه ولكن انها & # 8217؛ تماما حساسة لنشر (وبالتالي إلى الانزلاق و ريكوتس) كما سوف تكون قادرا على رؤية من باكتيستس. يوصي المؤلف بتشغيله على وسيط إن ولسبب وجيه.
ومن الجدير بالذكر أن إي لديها فترة تجارية قصيرة، أغلبية الصفقات تغلق في أقل من 2 ساعة.
مرة أخرى، نواجه موقع ويب منتج بسيط إلى حد ما، دون أي هراء تسويقي ربما كنت قد اعتدت عليه، مثل & # 8220؛ ليف & # 8221؛ وأشرطة الفيديو، وشهادات وهمية، وما شابه ذلك. يبدو أن هناك اتجاها في هذا المعنى: معظم مناطق العد المربحة التي راجعت في الآونة الأخيرة لديها مواقع دون الكثير من حماقة التسويق.
لا بد لي من الاعتراف: موقع بسيط، ودية والنتائج الحية هي العوامل الرئيسية التي قررت في نهاية المطاف لي أن أكتب الاستعراض، مع التركيز على أدائها الحية ثبت. في الحديث عن ذلك، هناك اثنين من الحسابات الحية واردة هناك، وأنا ذاهب الى اتخاذ الحرية لإضافة الحاجيات الخاصة بهم هنا.
أولا، لدينا حساب في ألباري في المملكة المتحدة والذي يعمل لمدة أطول قليلا من سنة واحدة في وقت كتابة هذه السطور (وهي نشطة منذ أوائل فبراير 2018) بإجمالي عائد قدره 80٪ تقريبا وانسحاب أكثر قليلا من 6٪، وجود نسبة المخاطر / المكافأة من 3.2: 1 وعامل ربح 1.56:
ثانيا، لدينا حساب مب التداول تشغيل الفوركس ريال الربح إي منذ 18.05.2018، والتي يجب أن يكون تشغيل شيء آخر قبل تاريخ بدء الاختبار إلى الأمام، مما أدى إلى & # 8220؛ بيان غير مكتملة & # 8221؛ رسالة على mt4i إذا كنت تحقق من التفاصيل. تجدر الإشارة إلى أنه نظرا لأنه حساب التداول في مب، فإنه يتم تشغيله بأقصى رافعة مالية مسموح بها هي 1:50. هذا واحد لديه عودة مصرفية أكثر من 90٪ في ثلثي الوقت الذي تحتاج الأولى للحصول على 80٪، ولكن لديها أيضا زيادة السحب من 16.8٪ للذهاب مع ذلك:
وبصرف النظر عن هذه، هناك عدد قليل من 2000-2018 باكتيستس (حسنا، 2007-2018 ل وركاد و 2003-2018 ل غبشف) ونسخة تجريبية من الروبوت التي يمكن تحميلها عن طريق التسجيل في المنتدى.
المعلمات.
هناك مجموعة من إعدادات الوقت التي تسمح لك لتكوين جلسة التداول ل إي مع دقة دقيقة وكذلك ميزة السيارات غمت. إذا كنت ترغب في تجربة التحسين، لديك كل ما تحتاجه: مسافة وقف الخسارة، والهدف الربح الربح وإعدادات الوقت. يمكنك، بطبيعة الحال، تغيير حجم الكثير يدويا أو تكوين خطر وتمكين إدارة الأموال. افتراضيا، يتم تكوين ملفات تعيين إي مع خطر 3، وهي قيمة معقولة بدلا من أنني سوف تستخدم على حساب اختبار الأمام إلى الأمام.
على الرغم من أنه غير مستحسن، يمكنك تعطيل & # 8220؛ هارد & # 8221؛ سي & أمب؛ تب والسماح لل إي استخدام قيمها المحسوبة ديناميكيا الداخلية. يمكنك أيضا أن تلعب مع الحد الأقصى المسموح به انتشار وانزلاق ولكن أنا وندر & # 8217؛ ر تعيين تلك أي أعلى مما هي عليه.
هناك & # 8217؛ s إعداد إنفيسيبلمود الذي يتيح لك تشغيل إي مع سي & أمب؛ تب تسيطر بشكل كامل على جانب العميل، والتي يجب عليك فقط تمكين إذا كان وسيط يبدو ظليلا.
كما ذكرت في وصف الاستراتيجية، هناك & # 8217؛ s أيضا مرشح الاتجاه التي يمكن تمكين أو تعطيل، ولكن ما هو & # 8217؛ s مثيرة للاهتمام حقا هو أنه على الرغم من أنها بالفعل نفا المتوافقة، إي لديه خيار نفا أن يسمح تشغيله مع غيرها من مناطق العد على وسيط الذي ينفذ القيود نفا في العميل. إذا قمت بتمکین ھذا الإعداد، فلن تحاول إي فتح المواقف التي من شأنھا تغطیة الصفقات القائمة التي تخضع لھا العدید من مناطق العد الأخرى.
آخر من المعلمات مثيرة للاهتمام هو وضع للحماية هامش الحماية مجانا. هذا يشكل عتبة وفوركس ريال الربح إي لن فتح أي صفقات إضافية إذا كان استخدام الهامش يحصل هناك. أتصور أن هذا الإعداد يمكن الحصول على مفيد حقا مع النفوذ 1:50. تخلف عن 75٪ حتى إي يجب أن تكون آمنة تماما بغض النظر عن وسيط الخاص بك.
Backtesting.
خارج الولايات المتحدة الأمريكية دست (حتى خلال فصل الشتاء)، ويوصي المؤلف تشغيله على الرسم البياني، واحد باستخدام 21-22 بتوقيت جرينتش كما الفاصل الزمني للتجارة والأخرى 22-23 غمت. تحقيقا لهذه الغاية، يتم توفير ملفين مجموعة مع أرقام سحرية مختلفة لكل زوج. في الولايات المتحدة الأمريكية التوقيت الصيفي (الصيف، ابتداء من منتصف مارس وتنتهي في أوائل نوفمبر)، يوصي المؤلف تشغيله على جدول واحد مع خطر مزدوج، بين 21 و 22 غمت.
وبطبيعة الحال، واجهت بعض الصعوبات مع باكتستينغ هذا واحد بسبب الشيء دست كله. سألت المؤلف وكانت التوصية لتشغيله على الفاصل الزمني 21-22 في جميع أنحاء السنة على افتراض تم تمكين دست، والتي أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه لبيانات مركز التاريخ، لذلك كان أول شيء فعلته: ركضت 10 سنوات باكتيستس مع 21-22 غمت ملف الإعداد للحصول على الانطباع الأول غامضة. دعوني أشعر بتفكير توماس إذا كنت ستفعل ذلك، لكنني لم أتوقف عند ذلك: أنا أيضا أدارت نفس الاختبارات الخلفية مع ملف 22-23 بتوقيت غرينيتش، وأخيرا انتهى الأمر بتشغيل جميع أنواع الاختبارات الخلفية مع جميع الملفات المحددة وأنت تسير للاطلاع على النتائج أدناه. كن مستعدا لإضافة الكثير من البلى إلى موزويل الخاص بك أثناء التمرير لأسفل من خلال هذه المقالة. إذا لم تحصل على القهوة، فهذا يعني الوقت المناسب لذلك. أيضا الحصول على وجبة خفيفة بينما كنت & # 8217؛ إعادة في ذلك.
الانتقال، لقد استخدمت الإعدادات الافتراضية، وتعطيل أوتوغمت وضبط ساعات العمل لاستيعاب تعويض غمت وسيط. تم إنشاء ملفات فكت وتنفيذها في محطة غو ماركيتس. بالنسبة إلى الهوامش، استخدمت متوسطات غو للأسواق الآسيوية خلال الأسبوعين الماضيين، ليس فقط لأن ذلك قد فتح حساب الاختبار المباشر للأمام الذي يدير الفوركس ريال بروفيت إي ولكن أيضا لأنه يناسب الغرض : ينتشر جيدة، على الرغم من أن أعلى قليلا من ينتشر إن، وهو أمر مثالي منذ هناك & # 8217؛ ق أي لجنة في هذا التاريخ التاريخ باكتيستس.
كما ملاحظة، نظرا لكمية كبيرة من باكتستس في هذه المقالة، وسوف تمتنع عن التعليق كل واحد منهم على حدة.
USDCHF.
اليورو مقابل الفرنك السويسري.
اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
رؤية المخططات بجانب بعضها البعض من هذا القبيل، وسرعان ما يصبح من الواضح أن الفاصل الزمني 22-23 يؤدي طريقة أفضل من 21-22، مع استثناء صغير من غبشف حيث جلبت ربح أقل قليلا. ومع ذلك، فإن هذا الاستثناء يذهب فقط لتأكيد القاعدة: كان لديه منحنى توازن أكثر سلاسة عموما. ولكن دعونا لا نقفز إلى أي استنتاجات حتى الآن؛ أجريت اختبارات باكتستس المذكورة أعلاه باستخدام بيانات مركز ميتاكوتس التاريخ الذي هو من نوعية رديئة نوعا ما.
وكان الانخفاض التدريجي منخفضا جدا في جميع الاختبارات الخلفية، ولكن يمكن أن نرى أنه في كل مكان (باستثناء باكتستس باكبستس مرة أخرى) كان السحب النسبي من تشغيل فوريكس ريال بروفيت إي على 21-22 غمت الفاصل الزمني أعلى من السحب على 22-23 فترة. وكان الحد الأقصى لوحظ 7.32٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي 21-22 مقابل 4.77٪ على اليورو مقابل الدولار الأميركي 22-23.
خطتي التالية من الطبيعي أن تكون باكتستينغ على بيانات القراد وهنا & # 8217؛ s حيث واجهت مشكلة: هناك & # 8217؛ s لا دست لبيانات دوكاسكوبي التاريخية. لذلك، لتكون قادرة على القيام بذلك بشكل صحيح، وشرعت لإضافة قدرات دست إلى البرنامج النصي الذي يصدر ملفات فكست، مما أدى إلى تحديث متوفر الآن للتحميل على صفحة بيانات القراد. إذا كنت أتساءل في وقت سابق كيف أعرف بالضبط متى تبدأ دست الولايات المتحدة ونهايتها، لديك إجابتك الآن: انها & # 8217؛ لأنني اضطررت إلى القيام ببعض البحوث لهذا الشيء كله. والنتيجة هي أن البرنامج النصي يدعم الآن تمكين دست في ملف فكست من قبل اتفاقية الولايات المتحدة أو بدلا من ذلك من قبل القواعد الأوروبية.
نظرا لأنه يوصى بتشغيل فوريكس ريال بروفيت إي على وسيط إن، حاولت إعادة إنتاج ظروف إن بأكبر قدر ممكن. لذلك، بالإضافة إلى تمكين دست، وهذا يعني إنشاء ملفات فكست مع العمولة التي قمت بتعيين إلى 0.8 نقطة ومع انتشار ماكس تطبيع وجدت على ملقم إن من فكسوبين طوال الدورة الآسيوية خلال الأسبوعين الماضيين. يرجى ملاحظة أنني استخدمت الحد الأقصى العادي تطبيع، وليس المتوسط، وبالتالي فإن الاختبارات التي تعمل مع انتشار ثابت والعمولة هي في الواقع نوعا من أسوأ السيناريوهات. إذا كنت تتساءل عن كيفية حصولي على معلومات الانتشار، فذلك يتعلق بمشروع آخر يتعلق بالألغام والذي من المحتمل أن أكتشفه في وقت ما خلال الشهرين التاليين.
بالإضافة إلى اختبارات باكتيستس مع عمولة وانتشار ثابت، أنا أيضا ركض نفس باكتيستس مع غو الأسواق متوسط ​​متوسط ​​ينتشر وبدون عمولة لمعرفة ما الفرق سيكون بين إن وغير إن. إذا لم يكن هذا كافيا، ركضت أيضا باكتيستس مع 0.8 نقطة عمولة وبيانات الانتشار الحقيقي. كل هذه على حد سواء في الفترة 21-22 غمت وكذلك على 22-23 غمت الفاصل الزمني.
تم تشغيل اختبارات باكتستس بيانات القراد مع أوتوغمت تعيين إلى كاذبة ومع ساعات التداول الافتراضية، وإزاحة غمت من البيانات يجري 0 (حسنا، باستثناء التوقيت الصيفي عندما كانت البيانات إزاحة أوتك + 1 لضمان التشغيل الصحيح لل إي ).
سأحاول مجموعة الصفقات من قبل الزوج والفاصل الزمني حتى تتمكن من مقارنة بسهولة النتائج.
يوروس 21-22 غمت.
يوروس 22-23 غمت.
أوسشف 21-22 غمت.
أوسشف 22-23 غمت.
أوسكاد 21-22 غمت.
أوسكاد 22-23 غمت.
يورشف 21-22 غمت.
يورشف 22-23 غمت.
غبشف 21-22 غمت.
غبشف 22-23 غمت.
ورغب 21-22 غمت.
ورغب 22-23 غمت.
وركاد 21-22 غمت.
وركاد 22-23 غمت.
الشيء الأول الذي بحثت عنه وأكدت هو أن 22-23 غمت باكتيستس في الواقع تسفر عن نتائج أفضل بكثير من نظرائهم 21-22 غمت. هذه المرة حتى غبشف واحد هو أفضل. في ضوء هذه الاختبارات، وأعتقد 22-23 غمت لتكون بسهولة أفضل الفاصل الزمني لتشغيل إي.
تعديل هام 10.05.2018: وفقا للمستخدمين (انظر التعليقات أدناه) والمؤلف، في ضوء التغييرات الأخيرة (كانت هناك العديد من الإصدارات الجديدة منذ كتبت المقال) 21-22 غمت الفاصل هو الآن أفضل ل إي. لقد غيرت الفاصل الزمني للساعة من اختبار أمامي وأنا سوف تسمح لها التجارة باستخدام الفاصل الزمني الافتراضي في الوقت الحاضر، على الأقل حتى أحصل على فرصة للقيام ببعض باكتيستس أكثر من بلدي مع أحدث إصدار.
دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بين محاكاة باك إنستيتيز (انخفاض انتشار مع عمولة 0.8 نقطة) و باك ستيستس (أعلى انتشار، لا عمولة). في كثير من الحالات، خرجت ستب باكتيستس أفضل. لماذا ا؟ لأنه بالنسبة للأزواج مع انتشار منخفض مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن العمولة 0.8 نقطة يجلب تكلفة التجارة فوق تكاليف التجارة ل وسيط ستب. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار عند إجراء هذه المقارنة هو أن فروق الأسعار التي استخدمتها لل وسيط إن تم تطبيع القيم القصوى في حين أن وسيط ند / ستب كانوا متوسط. نحن نقارن أسوأ حالة إن لمتوسط ​​حالة ستب، حتى أكثر أو أقل الفول السوداني والتفاح، ولكن في النهاية، إذا كنا أداء نفس الإجراء في المتوسط ​​مقابل المتوسط ​​وأعتقد أن ستب تأتي في أبعد من ذلك بكثير. والسؤال الذي يتبع بشكل طبيعي هو: رؤية هذه الاختلافات، هل حقا يستحق تشغيله على وسيط إن؟ وجوابي سيكون: نعم، طالما لديك توازن عالية بما فيه الكفاية لتحمل باستخدام إدارة الأموال مع زيادة لوتزي من 0.1.
وعند الانتقال، دعنا نقارن بين الاختبارات السابقة للانتشار الفعلي وبين الاختبارات السابقة للانتشار. في كل حالة واحدة، كانت الأمور أسوأ بكثير وأنا & # 8217؛ م يسأل نفسي: كيف يأتي؟ وكما هو مذكور في مراجعة يوركليمبر، فمن المعروف أن انتشار البيانات التاريخية دوكاسكوبي أوسع من الفروق الحالية للسماسرة إن، حيث أن بيانات دوكاسكوبي قديمة جدا وكان انتشارها في عام 2007 ليس ما هي عليه اليوم. ومع ذلك أردت أن أرى ما هو متوسط ​​الانتشار أن & # 8217؛ s مما تسبب في هذا يحدث لذلك انتهى بي الأمر كتابة إي صغير لهذا الغرض. عند باكتستد، يحسب هذا إي متوسط ​​انتشار ديناميكي لفترة زمنية محددة ويبقي الرسائل غير المرغوب فيها السجل معها. فقط في حالة أي شخص يحتاج ذلك، فإنه & # 8217؛ s المتاحة للتحميل.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية إنشاء جدول انتشار صغير مع جميع ينتشر استخدمته والقيم الناتجة عن باكتستينغ أفيراجسبرياد إي المذكورة أعلاه على ملفات فكست باستخدام دوكاسكوبي ينتشر. مرة أخرى، فإن فروقات إن هي فكسوبن المنتشرة القصوى من الدورة الآسيوية، في حين ينتشر ستب هي فروق سعر غو ماركيتس للجلسة الآسيوية.
ومن الواضح أنه في أحسن الأحوال كان متوسط ​​انتشار دوكاسكوبي كبيرا كما هو موحد أقصى إن انتشار للدورة بأكملها، وليس فقط هذا الفاصل الزمني. وعلاوة على ذلك، كان هذا هو أفضل حالة: الفترة 21-22. الفواصل الزمنية للفترة 22-23 هي أعلى من ذلك بكثير، انها مخيفة. كما يبدو، للأسف، ينتشر دوكاسكوبي الحقيقي ليست مفيدة جدا بالنسبة لنا منذ أن & # 8217؛ بالتأكيد لا ينتشر أننا نتداول اليوم. انها طبيعية فقط لأن بعض البيانات تقريبا 4 سنوات من العمر بالفعل، ولكن من الآن فصاعدا سوف أفكر مرتين قبل باكتستينغ إي باستخدام بيانات الانتشار التاريخية، وذلك ببساطة لأن ظروف التداول في الوقت الحاضر أفضل بكثير. في الختام، ونحن قد تجاهل كذلك ينتشر الحقيقي باكتيستس ركضت.
لم أكن أتوقف هنا. ما، كنت تعتقد باكتست مهرجان انتهت؟ لا، أنت & # 8217؛ لا تحصل على بعيدا بسهولة. منذ أن أخذتني وقتا طويلا لكتابة هذا، فإنه ينبغي أيضا أن يستغرق وقتا طويلا لقراءتها. يتحدث عن، وأنا & # 8217؛ م الطبخ هذه المادة لمدة 2 أسابيع بالفعل وأنا ركض أكثر من 100 باكتستس في المجموع.
لذلك، كما قد تتذكر، قبل الحشد من باكتيستس ذكرت أن المؤلف يوصي تشغيل كل ملف الإعداد 21-22 غمت وملف الإعداد 22-23 على اثنين من الرسوم البيانية المختلفة خارج دست (حتى خلال فصل الشتاء). وهنا كنت، تواجه مشكلة جديدة: كيف يمكنني انتقائي انتقائي إي في فترة معينة من السنة؟ لسبب ما، لم يحدث لي على الفور أن يمكنني ببساطة حذف بيانات القراد للفترة دست من السنة عند إنشاء فكت، ولكن بمجرد أن جئت مع هذا الحل، كل ما استغرق تعديل صغير إلى النصوص وكنت قادرا على تصدير بعض الملفات فكست غامبد وأداء باكتيستس فقط على الفترة المطلوبة من السنة. وبطبيعة الحال، مرة أخرى ذهبت إلى باكتست كل مجموعة 21-22 و 22-23 مجموعة لمقارنة النتائج قليلا. ركضت هذه فقط على البيانات إن لأنه، بعد كل شيء، أريد فقط لمقارنة الفاصل الزمني مرتين ضد بعضها البعض.
يوروس & # 8211؛ خارج دست.
أوسشف & # 8211؛ خارج دست.
أوسكاد & # 8211؛ خارج دست.
ورشف & # 8211؛ خارج دست.
غبشف & # 8211؛ خارج دست.
ورغب & # 8211؛ خارج دست.
وركاد & # 8211؛ خارج دست.
والآن هو & # 8217؛ ق استقر. مع استثناء ملحوظ من وركاد، أداء جميع أزواج أخرى أفضل بشكل واضح على الفترة الزمنية 22-23 غمت حتى عند تشغيل حصرا خارج دست.
وبما أنه سيكون من الضروري تماما لتشغيل إي مرتين مع نفس الإعدادات، انتهى بي الأمر مع قرار: على الرغم من أنني أذهب مع الإعدادات الموصى بها رسميا لمعظم مناطق العد الأول استعراض، وسوف تستخدم الإعدادات الخاصة بي في هذه الحالة. سأقوم بتشغيل الفوركس ريال بروفيت إي على رسم بياني واحد، وذلك باستخدام الفترة الزمنية 22-23 بتوقيت جرينتش على مدار العام. أما بالنسبة للمخاطر، وسوف تستخدم 3 كما هو مضمن في ملفات الإعداد الأصلي. انها قيمة معقولة جدا على الرغم من أن المكاسب من المرجح أن لا تكون مذهلة.
ولإحراز نهاية لجزء باكتستينغ وإعطائك شكلا من أشكال النتائج التي يسهل هضمها، شرعت في دمج تقارير الإستراتيجية لكل 7 أزواج للفاصل الزمني 22-23 (مرة أخرى، حددنا & # 8217؛ أن هذا واحد يعطي نتائج أفضل بكثير) من باك إنستاتيونس محاكاة في بيان واحد.
الربح الحقيقي إي 5.11، تجميع إن محاكاة باكتيستس 2007-2018، الفاصل الزمني 22-23 غمت.
استنتاج.
أنا أفخر في كونها صادقة، لذلك مرة أخرى أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون صادقة تماما معك: أنا & # 8217؛ كان لي شكوك حول الفوركس ريال الربح إي بسبب الأداء في باكتيستس باستخدام بيانات القراد مع انتشار الحقيقي. على الرغم من قضاء وقت طويل جدا كتابة التعليمات البرمجية لهذه المادة و باكتستينغ، كنت غير متأكد إلى حد ما ما إذا كان يجب أن أكتب مراجعة أم لا، على الأقل حتى أقيس الفرق الحقيقية في باكتيستس وتبين أنهم & # 8217؛ وهو أعلى من الفروقات التي يقدمها الوسطاء في الوقت الحاضر. وعلاوة على ذلك، ذهبت كل ما عندي من الشكوك مع الرياح في أقرب وقت كما أنا & # 8217؛ أخذت نظرة واحدة أكثر على كشوف الحساب الحي ظهرت على موقع المنتج. على ألباري، لديها أكثر من سنة واحدة، أكثر من 1000 الصفقات وأكثر من 1000 نقطة & # 8211؛ والآن بعد أن أصبح أداء مثير للإعجاب حقا.
ومع ذلك، فإنه من الواضح أن الروبوت من الصعب إرضاءه جدا عندما يتعلق الأمر ينتشر، لذلك إذا قررت لشرائه، يجب أن نكون حذرين جدا حيث يمكنك تشغيله. شيء آخر هو أن يكون متوقعا هو أداء مختلف من وسيط إلى وسيط. حتى اختبارات الكاتب الحية إلى الأمام تظهر صفقات مختلفة جدا، لذلك سيكون هذا هو القاعدة بدلا من الاستثناء.
وتباع إي كاشتراك سنوي بسعر 199 $. في حين أن هذا قد يبدو حاد إلى حد ما في أول وهلة، انها منخفضة نسبيا بالمقارنة مع ما يقرب من 40 $ في الشهر أن لديك للسعال ل كانغارويا أو وركليمبر. سياسة استرداد فوركس ريال بروفيت إي هي 30 يوما لم يتم طرح أي أسئلة. إلى جانب نموذج الاشتراك السنوي، وهذا يجعلني أعتقد أن المؤلف هو في المدى الطويل.
اختبار إلى الأمام.
أما بالنسبة لاستعراضاتي الأخيرة الأخرى، فأنا أرفق حساب اختبار مباشر إلى الأمام لهذه المقالة. على الرغم من أنه من المؤكد أنه سيتم تجاهله من قبل المؤلفين & # 8217؛ ق الحسابات الحية، وأعتقد أنه من المهم أن يكون لها اختبار مستقل الحية إلى الأمام. هذه المرة، منذ إي هو جدا حساسة للتبادل، لقد استخدمت حساب غو الأسواق L - لوحة. في الوقت الراهن، انها تشغيل v5.11 مع خطر 3 ومع الملفات المحددة التي تمكن العملية بين 22 و 23 بتوقيت جرينتش. بدأ الاختبار الامامي في 23.02.2018 وسيتم نشر أي تحديثات لتكوينه على صفحة الاختبارات الأمامية.
تحرير 25.02.2018: هذا هو في الواقع حساب القديم الذي اعتدت على اختبار الأمام إي مختلفة بعض قبل 1 سنة. أنا الآن تكوين ميفسبوك لبدء بشكل صحيح تحليل بدءا من التاريخ عندما بدأ الفوركس ريال الربح إي على ذلك. إذا كنت قد رأيت منحنى توازن غريب مع الكثير من الصفقات، كان هذا هو السبب.
التفاصيل والروابط.
الإصدار المستخدم في باكتستينغ: 5.11 التجريبي.
أزواج: يوروس، أوسشف، أوسكاد، يورشف، ورغب، غبشف، وركاد.

فوركس إي ستارت ويث 100
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]
فوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0.
هذه المرة نود أن أعرض لكم مع استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس إي لدينا. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا للأطر زمنية صغيرة مثل: M1، M5، M15، M30 & # 8230؛ انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة والكثير الأحجام بدءا منخفضة تصل إلى 50 $. يمكنك بدء التداول مع الكثير الصغيرة مثل 0.01 وتنمو حسابك. (تحقق من الفيديو للعرض).
هذا الإصدار يأتي مع ميزات جديدة كبيرة مثل:
عظيم معلومات إنفورما معلومات إضافية البق الجديدة والتخلف الحرة شفرة المصدر الأساسية.
تحقق من أحدث عرض الفيديو لدينا:
انقر على الفيديو القديم.
الإصدار 3.0 الإعدادات.
الكثير من الإعدادات: يمكنك تخصيص هذا روبوت سلخ فروة الرأس إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر المستويات الهامة لتأتي بعد الآن، والسماح لل إي تفعل ذلك بالنسبة لك!
هذا الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الروبوت يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، وتحتاج فقط لإعداده، ووضعه على الرسم البياني زوج العملات المفضلة لديك، واختيار الإطار الزمني الذي تريد، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. فقد المدمجة، ولكن قابل للتعديل بالكامل خصائص الملكية الفكرية السيطرة. بل هو أداة عظيمة بداية للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي دون & # 8217؛ t تقلق & # 8211؛ هناك ملف. set المدرجة والمستخدمين دليل دليل بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء!
تحقق من نتائج اختبار الظهر. في هذه الفترة الاختبار سلخ فروة الرأس إي تنتج أي رسم هبوطا، ونسبة الفوز هي 100٪. حتى مع مثل هذا حجم حساب صغير مع 100 $ الودائع الأولية إي تحافظ على استقرار والمكاسب.
100٪ ربح شهريا.
أيضا نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. يمكنك اختيار كيف كنت ترغب في السيطرة على إدارة حجم الكثير. فمن الممكن لتشغيل أو إيقاف الكثير آلية الارتفاع.
معلومات الإصدار الجديد وعرض التحكم.
كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي زوج كورنسي وكذلك الأسهم والمعادن الخ. هذا إي سوف تعمل مع جميع الوسطاء الذين سيدعمون منصة التداول MT4. كل لدينا إي & # 8217؛ s يمكن حتى التجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص مما يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك y أو أبدا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو أي مشاكل في الاتصال.
تنبيه !: هذا هو الإصدار الجديد سلخ فروة الرأس إي V3.0!
ويشمل هذا إي الجديد أحدث قائمة من الإعدادات وعرض معلومات إدارة الأموال الجديدة. لقد أنشأنا معلومات مفيدة جدا معلومات السوق البصرية حتى تتمكن من تتبع كل عملية أن إي. أيضا أن يكون السيطرة الكاملة والسهلة، حققنا حتى واجهة المستخدم بالنسبة لك. سوف تكون قادرة على إغلاق جميع الصفقات إي جعل وقتما تشاء بنقرة واحدة فقط، كما يمكنك إعادة تشغيل إي والبدء في عملية التداول مرة أخرى. سلخ فروة الرأس إي الإصدار 3.0 كما يأتي مع الجديد تحديث النظام الأساسية، والتي تمنحك المزيد من الاستقرار والدقة.
لقد أنشأنا أيضا دليل خاص للمستخدمين دليل لك. سوف تجد هناك كل المعلومات وشرح لكل معلمة أن هذا إي لديها. يتم شرح كل حقل، وماذا يفعل وكيف سيكون تأثير التداول الخاص بك.
يمكنك تحميله وقراءة هنا مجانا.
البدء في كسب الربح على المستوى المهني. الحصول على نسخة خاصة بك من: نظام استراتيجية سلخ فروة الرأس إي V3.0. ونحن نوصي بشدة لاختبار الإعدادات الخاصة بك على اختبار الظهر والتجريبي قبل تشغيله على الهواء مباشرة! هناك ملف 1.set والمستخدمين دليل دليل وشملت & # 8211؛ لذلك كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!
النسخة الكاملة. رخصة وقت الحياة لأي وسيط!
المستخدمين الذين يمتلكون بالفعل هذا إي، يرجى الاتصال بنا مع فاتورة الشراء الخاصة بك، ونحن سوف نكون سعداء أن نرسل لك هذا الإصدار الجديد مجانا. الإصدار v3.0 الذي يتضمن الإصلاحات والميزات الجديدة:
- أضيفت معلمة إنتيمود لتحديد نمط التداول (إمكانية عكس)
- جديد ذكي شفرة المصدر الأساسية.
- أزرار التحكم واجهة المستخدم الجديدة.
- إعدادات الأمان الجديدة للاستقرار.
- ثابت جبي أزواج الدعم.
- الثابتة ذاكرة نظام الأخطاء.
- تحديث النظام الأساسي.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *
إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.
138 تعليقات.
أفضل الفوركس الروبوت، العمل الجيد، إي مربحة، أفضل إي، 100٪ الربح، العالم أفضل إي، إكسيرتادفيسوريفور الفوركس.
يعمل على أي شيء ما يرتبط مع MT4.
اترك التعليق إلغاء الرد.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
يسري العرض حتى 2018-01-05d!
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

فوركس إي ستارت ويث 100
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوركس إي ستارت ويث 100
فوريكس بروفيتابل إي هو قطعة من الآلي تداول الفوركس روبوت أن أتمتة قرارات التداول. يتم بناء الروبوت الأكثر شعبية لتجار التجزئة حول منصة MT4. هذا الروبوت تشغيل على mt4 باسم "مستشار الخبراء" أو "إي" وإدارة التجارة بالنسبة لك تلقائيا.
لماذا يجب عليك استخدام فوريكس بروفيتابل إي؟
انها إي الحصرية الجديدة التي تشمل نظام الفوركس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة الحد الأدنى للإيداع فقط 100 $.
يمكنك تخصيص هذا فوريكس بروفيتابل إي لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل حساسية الاتجاه (كلما قمت بإدخال أقل إي سوف تكون حساسة لحركات لحظة)، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. أنت لا تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر لمستويات مهمة قادمة بعد الآن، والسماح لل فوريكس بروفيتابل إي تفعل ذلك بالنسبة لك.
هذا الفوركس بروفيتابل إي يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، تحتاج فقط لإعداده، ووضعه على زوج العملة المفضلة لديك، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. بل هو بداية رائعة للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت لا تعرف كيفية إعداد هذا إي لا تقلق هناك ملف. set المدرجة وأدلة دليل المستخدم بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء.

No comments:

Post a Comment