Thursday 8 March 2018

الفوركس الخيارات الثنائية البرمجة


الفوركس mql4 البرمجة.


كل هذه الصكوك تعزز بشكل كبير قدرات التجار عند تداول الفوركس. المؤشرات المخصصة هي أدوات لتحليل السوق مماثلة لتلك التي يتم تضمينها في المنصة. البرمجة في دورة تمهيدية اللغة الخوارزمية في الوقت الحاضر، أصبح جهاز كمبيوتر شخصي لا غنى عنه للجميع. MQL4 يحتوي على عدد كبير من الوظائف التي هي ضرورية لتحليل الحالي ونقلت وردت سابقا، وقد بنيت في المؤشرات الأساسية والوظائف لإدارة أوامر التداول والسيطرة عليها. ستيف أيضا المدربين من خلال الطبقات الخاصة، ولكن قررت الآن لتقديم هذا الفيديو التعليمي للجمهور للمرة الأولى. مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم قد حكمت بالفعل محطة ميتاترادر ​​4 العميل على مزاياها.


كيف سحق النمو بدأت. الاندماج مزدوج الناس التداول. الطريق فقط على الخيارات التي أنشئت. هذا هو استجواب للملاحقة القضائية لا تزال تقف عقول المبتدئين غير المكتملة خلال إنهاء العلاقات الاقتصادية.


هذا هو نظام كوركس المالية فوركس الغضب المتخلف تعزيز، حيث منهجيات الجانب الاحتلال (فرك) للتدقيق لديها دفع ضخمة لجعل الإعجاب عندما خطر النتيجة.


8 الردود على & لدكو؛ الفوركس mql4 البرمجة & رديقو؛


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم.


التكامل التجاري مع اختيارك من وسيط الأسهم.


تطوير واستخدام أنظمة التداول يمكن أن تساعد.


لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.


الأكثر عمقا الهندي استعراض وسيط حصة والمقارنة.


يتم إغلاق المتداولين.


أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


المكالمة هي الحق في شراء سهم بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن، في حين أن وضع هو.


مؤشر الخيارات الثنائية.


التوصيات والإعلانات.


"يرجى يوصي لي مربحة إي"


"ما هي أفضل إشارة؟"


لا يسمح بالإعلان في المنتدى وأي "توصيات" ستكون دائما إعلانات.


ومع ذلك، يمكنك الذهاب إلى قسم السوق أو إشارات وقراءة الاستعراضات هناك.


أبحث عن إشارة وأنا أبحث عن مؤشر ديماركيت كل شيء مربحة. ولكن أنا الخلط لاختيار أي واحد، إذا كان هناك أصدقاء يمكن أن يوصي إشارة أو مؤشر مؤكد للربح.


يحظر أي ترويج (توصية) من الإشارات في المنتدى.


إذا كان شخص ما يوصي بعض مؤشر مربحة لك وسوف تفقد 100 دولار مع هذا المؤشر مربحة فماذا تفعل؟ هذا 'شخص' يجب أن تعطيك 100 دولار، أليس كذلك؟


هذا هو السبب في أن لا أحد سوف يوصي.


يجب أن تحاول البحث عن طريق نفسك في السوق وفي الإشارات.


الخيارات الثنائية.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟ ثرياد فوريكس أوبتيونس، طريقة مختلفة للتداول - الخيط يوروس كل ثنائي خيارات تداول نظام مؤشر الخيارات الثنائية إشارات / مساعدة مؤشر الترابط إي للخيارات الثنائية: كيفية تمرير وقت انتهاء الصلاحية في أوسندند ()؟ موضوع الخيارات الثنائية جيدة لمبتدئ؟ موضوع مناقشة MT4 - وظائف التداول - استخدام مستشار الخبراء للعمل مع الخيارات الثنائية الموضوع ما هو تداول الخيارات الثنائية؟ الموضوع كيفية نسخ إشارة الخيارات الثنائية؟ خيط.


الخيارات الثنائية كوديباس.


الخيارات الثنائية.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟ ثرياد فوريكس أوبتيونس، طريقة مختلفة للتداول - الخيط يوروس كل ثنائي خيارات تداول نظام مؤشر الخيارات الثنائية إشارات / مساعدة مؤشر الترابط إي للخيارات الثنائية: كيفية تمرير وقت انتهاء الصلاحية في أوسندند ()؟ موضوع الخيارات الثنائية جيدة لمبتدئ؟ موضوع مناقشة MT4 - وظائف التداول - استخدام مستشار الخبراء للعمل مع الخيارات الثنائية الموضوع ما هو تداول الخيارات الثنائية؟ الموضوع كيفية نسخ إشارة الخيارات الثنائية؟ خيط.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية ذكية تسمح للناس بإجراء تجارة "أعلى" أو "أقل" بسيطة في الأسواق المالية. الحصول على حق، وسوف تتلقى عائد ثابت على حصتك - عموما 70، 75 أو 80٪ لتجارة ناجحة، اعتمادا على الصك وظروف السوق.


احصل على خطأ، وتفقد الموقف بأكمله.


الخيارات الثنائية وسطاء.


وتصنف هذه الأدوات المتخصصة على أنها "خيارات غريبة"، والأكثر شيوعا هو خيار "مرتفع / منخفض"، حيث يتم تحديد سعر الإضراب. لا يهم ما إذا كان الصك هو مجرد جزء فوق سعر الإضراب أو نقاط متعددة عند الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية. إذا كان لاعب يختار الاتجاه بشكل صحيح يكسبون مستوى ثابت من الربح. في كثير من الأحيان تستخدم هذه الخيارات مصطلحي 'وضع' و 'دعوة'، حيث يشير خيار "دعوة" لاعب يعتقد أن السعر سيرتفع، و "وضع" ينص على السعر سوف يسقط.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


أحد أسباب الشركات الثنائية قد حققت مثل هذا النجاح هو أنها قد تبسيط العالم المعقد من التداول المالي وصولا الى خيار بسيط جدا نعم / لا. الطريقة التي 'التجارة' الثنائيات هو في الواقع واضحة جدا: اتخاذ تخمين، اضغط على زر مما يدل على الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تتحرك، وعبر أصابعك.


يتم تعيين خيارات مع فترة انتهاء محددة - خيارات شعبية هي 60 ثانية، خمس دقائق، ساعة واحدة وأحيانا يوم واحد. وبما أن الأسواق المالية لا يمكن التنبؤ بها على المدى القصير، فإن الخيار الثاني والستين هو أعلى خطر للاعب، في حين أن الخيارات على المدى الطويل تسمح للاعبين لاتخاذ خيار مستنير. إذا كنت تلعب من قبل الكتب وقاعدة التنبؤات الخاصة بك على التحليل الأساسي أو الفني وتعيين وقت انتهاء الصلاحية طويلة على الخيارات الخاصة بك لديك فرصة أكبر لعدم فقدان بسبب التبديل العشوائي في مشاعر السوق.


ليس من المستغرب، بالنسبة لمعظم اللاعبين هذا ليس جاذبية الصك. وقد تم تصميمها لتكون قهرية، والإدمان ومثيرة - ساعات الانتظار بصبر لمواقفك لإغلاق ليست أي من تلك الأشياء. يتم تسويق الثنائيات كنشاط مربح للغاية، مع مكاسب بنسبة 400٪ أو أكثر في يوم واحد. بعض حتى تعزيز الأرباح من 500 $ في الساعة. ومن الصعب الوصول إلى هذه الارتفاعات من خلال اتخاذ وجهة النظر المعقولة، على المدى الطويل، وبالتالي فإن غالبية اللاعبين الفوز بسرعة وتفقد بسرعة، وحرق رؤوس أموالهم في غضون عدد من الأيام. لا يمكننا التركيز بما فيه الكفاية: تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مستوى عال من المخاطر. يمكنك أن تفقد كل من رأس المال الخاص بك بسرعة من المستغرب.


ما أنواع أخرى من الخيار هناك؟


بالإضافة إلى خيارات "عالية / منخفضة" الأكثر شيوعا، يمكنك أيضا اختيار:


خيارات النطاق: إذا كان سعر الأداة يندرج ضمن نطاق معين عند انتهاء صلاحية الخيار، فإن اللاعب يفوز بخيارات بلمسة واحدة: في هذه الحالة، لا يحتاج الجهاز إلا إلى الوصول إلى سعر محدد للمشغل للفوز به أو لمسه من الحاجة إلى الحفاظ على سعر أعلى أو أقل منه.


وتشمل الاختلافات الأخرى عوائد ثابتة أعلى، يمكن أن تقدم مكافأة أعلى: نسبة المخاطر - ولكن مع التحذير أنه من المرجح أن يكون من الصعب أن تكون ناجحة مع مثل هذا الخيار من على دفع تعويضات القياسية. كما يسمح بعض الوسطاء للتجار بالخروج من المركز قبل إغلاقه، مما قد يحد من عوائدهم أو خسائرهم ولكن يتجنبون خسارة الحصة الكاملة للتاجر.


كيف تجعل منصات التداول المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق تحديد الاحتمالات بحيث على المدى الطويل لاعب سوف تفقد أكثر مما يفوز. التجارة هي في الواقع موقف ضد المنزل، وليس موقف في السوق. في التداول التقليدي سوف تشتري أو تبيع عملة أو أسهم أو سلعة - أو عقود كفد تمثل نفس الأداة - والربح أو الخسارة بناء على التغير في قيمة ذلك المركز.


على النقيض من الثنائيات كنت ببساطة اتخاذ موقف ضد وسيط، مع عدم التعرض الحقيقي للسوق. ولذلك في حين أن وسطاء كفد وشركات التداول في الفوركس تستفيد من "انتشار" وأحيانا عمولة، وهذه المواقع المصرفية كامل حصتك عندما تخسر.


لماذا يجب علي تداول الخيارات الثنائية؟


هناك عدد قليل من الأسباب الرئيسية التي قد تجعلك ترغب في تداول بو وليس الأدوات المالية الأخرى:


انهم متعة كبيرة. الإكراه، والتشويق لمشاهدة الرسوم البيانية تقريبا ولكن ليس ضرب تماما الهدف الخاص بك - ليس هناك إنكار أنها تجعل الترفيه كبيرة. فقط تذكر إذا كان هذا هو السبب في التداول، فمن الترفيه، وليس الاستثمار. لا تودع أكثر مما يمكن أن تخسره. أو الاشتراك في حساب تجريبي بدلا من المخاطرة المال الحقيقي.


أنها توفر عودة المحتملة المحتملة. في حين أن هذا يعني أن أرباحك المحتملة توج، فإنه يعني أيضا خسائرك هي. أنت تعرف مقدما كم كنت تقف مكاسب أو خسارة، على النقيض من تداول العقود مقابل الفروقات أو انتشار الرهان. إذا كنت تستطيع وقف المشاعر الخاصة بك الحصول على أفضل منكم يمكن أن يكون وسيلة يمكن التنبؤ بها للمضاربة.


المراكز لديها وقت دخول وخروج ثابت. واحدة من التحديات للتجارة التقليدية هو توقيت الخروج الخاص بك من السوق لتحقيق أقصى قدر من المكاسب أو الحد من الخسائر. من خلال تحديد انتهاء صلاحية ثابتة ليست هناك حاجة لاتخاذ هذا القرار الصعب.


لا توجد رسوم. في حين أن وسيط تأخذ حصة اللاعب كامل عندما يخسر، لا توجد عمولات إضافية، والرسوم أو ينتشر لدفع ثمن أداة.


لا توجد مشكلات متعلقة بالسيولة. كما التاجر أبدا يشتري الأصول الأساسية وسيط يمكن أن تقدم مجموعة واسعة من أسعار الإضراب وأوقات انتهاء الصلاحية لإرضاء وسيط.


لا توجد ساعات تداول ثابتة. كما يتم تداول الخيار أبدا في السوق يمكن للاعبين التجارة أداة خارج الساعات العادية، وتقدم مجموعة واسعة من الأصول والأدوات من جميع أنحاء العالم. هذا ليس دائما شيء عظيم - في كثير من الأحيان يعني أنك تتنافس ببساطة ضد التجار الآخرين على نفس المنصة، وليس السوق على نطاق أوسع. السعر لا يمثل السوق المفتوحة التي يمكن أن تزيد من التقلبات والمخاطر.


الخيارات الثنائية مقابل الرهان انتشار.


انتشار الرهان والثنائيات تبادل بعض الخصائص نفسها: كنت تتداول ضد المنزل، وليس الأسواق. لا يتم تصنيف الأرباح عموما على أنها "أرباح رأسمالية حتى لا تكون هناك ضريبة تدفع في العديد من الولايات القضائية، بما في ذلك المملكة المتحدة.


أصبحت الثنائيات شعبية جدا لتقاسم هذه الفوائد من الرهان انتشار المالية مع تبسيط عملية فتح التجارة. الفرق الرئيسي بين النهجين هو أن من المخاطر الخاصة بك: مكافأة.


في انتشار الرهان يمكنك الفوز مرة أخرى عدة مرات حصتك الأولية يجب أن تتحرك السوق لصالحك، ولكن في أسوأ حالة إذا تحرك السوق ضدك، يمكن أن الخسائر الخاصة بك تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. إذا قمت بإجراء خسارة كبيرة يمكن أن يكون تلقي مكالمة من وكالة تحصيل الديون. ويمكن تخفيف ذلك باستخدام وقف الخسائر للحد من الخسارة القصوى، ولكن في أوقات انهيار السوق قد تجد الوسيط الخاص بك لا تفي طلبك.


على النقيض من الثنائيات يمكنك أن تفقد فقط بقدر ما كنت التجارة. ولكن في معظم الحالات، لا يمكنك أن تجعل "خسارة صغيرة" كما كنت قد مع وقف الخسارة المناسبة - في كل مرة تخسر سوف تفقد 100٪ من التجارة التي وضعت فيها. على الجانب الآخر القدرة على تحقيق الربح الخاص بك هو أيضا محدودة، عموما بحد أقصى 80٪ على رأس التجارة الأولية الخاصة بك. ولكن على الأقل كنت تعرف كم كنت تقف لكسب في كل حالة.


لماذا يمكن للخيارات الثنائية أن تكون خيارا سيئا؟


لدينا أكبر مشكلة مع هذه الصناعة هو أنه غير منظم إلى حد كبير والوسطاء - والشركات التابعة التي تروج لهم - كثيرا ما تجعل المطالبات الغريبة حول إمكانات الأرباح. بالنسبة لغالبية الناس الذين "التجارة" انها ليست تكهنات المخطط لها بعناية ولكن متعة وسريعة وخطيرة للغاية. إذا تم تسويق الثنائيات كشكل من أشكال الترفيه أقرب إلى ضرب الكازينو فإنه سيكون مختلفا، ولكن الكثير من الترويج الحالي للثنائيات كمواد استثمارية كبيرة يشعر في أحسن الأحوال خادعة، في أسوأ الاحتيال.


صناعة مثل الغرب المتوحش - بعض من السماسرة أكبر هي الآن تنظمها سيسيك، ولكن مع أكثر من 1،000 منصات التداول في الوجود، فمن الواضح أن الغالبية غير منظمة تماما. في الولايات المتحدة الأمريكية ذهبت لجنة الأوراق المالية بقدر إصدار تنبيه المستثمر، في حين أصدرت منظمة السلع والعقود الآجلة تقارير الغش لتذكير التجار بأن الغالبية العظمى من الشركات غير منظمة.


مخاطر المنصات غير المنظمة مرتفعة: لا يجوز فصل الأموال وعدم مراقبة المعاملات من قبل أطراف ثالثة لضمان اللعب النزيه. في أسوأ الأحوال يمكن أن يعني هذا وسيط يختفي مع إيداع الخاص بك أو رفض دفع تعويضات إذا كنت الفوز.


إذا قررت الذهاب مع الثنائيات، يرجى التأكد من اختيار وسيط منظم. تهدف إلى وضع خيارات على المدى الطويل والتخطيط لمواقفك على أساس التحليل، وليس غريزة. خلاف ذلك، من فضلك لا طفل نفسك أنك تاجر أو مستثمر، والتمتع التشويق ولكن ندرك أنك ببساطة تلعب لعبة متطورة من فرصة.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مجانا استراتيجية الخيارات الثنائية.


لدي هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية العظيمة التي تعمل بشكل جيد للغاية وأريد أن أعرف إذا كان أي شخص هنا التجارة الخيارات الثنائية وإذا كان سيكون يستحق تقاسم هنا في هذا المنتدى.


أستطيع أن أرى أن الجميع خرج تماما عن هذه الاستراتيجية حتى أنا ستعمل الحصول على الحق في ذلك.


إعداد مخطط MT4.


لدي هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية العظيمة التي تعمل بشكل جيد للغاية وأريد أن أعرف إذا كان أي شخص هنا التجارة الخيارات الثنائية وإذا كان سيكون يستحق تقاسم هنا في هذا المنتدى.


نعم أفعل التجارة الخيار الثنائي وسوف أكون ممتنا لتعلم المؤشر الخاص بك.


نعم أفعل التجارة الخيار الثنائي وسوف أكون ممتنا لتعلم المؤشر الخاص بك.


مرحبا، لقد نشرت إستراتيجيتي، ولكنها موافقة المشرف على الجلسة.


كان من الجيد أن نسمع المزيد عن مؤشر خيارات بيانري. أنا بالتأكيد مهتم.


بالتأكيد. يمكن ش الثابتة والمتنقلة تظهر النظام!


بالتأكيد. يمكن ش الثابتة والمتنقلة تظهر النظام!


أنا في انتظار المشرف على الموافقة على المشاركة - لقد مرت أيام.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أو تريد مني لإدارة حسابك زيارة بلدي بلوق.


بالتأكيد. يمكن ش الثابتة والمتنقلة تظهر النظام!


أنا في انتظار المشرف على الموافقة على المشاركة - لقد مرت أيام.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد أو تريد مني لإدارة حسابك زيارة بلدي بلوق - اتبع الرابط في توقيعي.


وأخيرا لقد وجدت الكأس المقدسة تقريبا للتجارة الخيارات الثنائية الذي يعطي باستمرار أكثر من 85٪ معدل النجاح بالنسبة لي منذ 2 أشهر.


يمكنك رؤية المزيد من التفاصيل حول هذا المؤشر في "bo. asyberworld"


أنا راض جدا عن هذا المؤشر لماذا لأنني فقدت سابقا الآلاف من الدولارات لمؤشرات الشراء فقط ولكن كل من هم وهمية وليس في كل شيء بالنسبة لي نتيجة كنت قد واجهت خسارات كبيرة جدا.


الآن كل شيء تغير في حياتي لأنني تقريبا استرداد كل ما فقدت المال في شهرين فقط من خلال التداول مع إشارات هذا المؤشر.


أنا هذه المناسبة أود أن أشكر السيد ديفيد جيمس (الذي ترميز هذا المؤشر) لمنحني هذا مؤشر رائع ومدهش.


الذهاب اتصل به واحصل على نسختك الآن لماذا لأنه ذكر في موقعه بوضوح أنه سوف يعطي هذا المؤشر لفترة محدودة فقط.


لقد أجريت بعض التغييرات على طريقة التداول وإدارة الحسابات لأشخاص آخرين. اعتقدت طويلة وصعبة حول كيف يمكنني أن أذهب نحو جعلها تستحق وقتك. حسنا، مثل قبل الاستثمار الخاص 100٪ مضمونة من قبلي! بعد ذلك ستستند إستراتيجيتي التي سأتبعها إلى انعكاس السعر بالتزامن مع متوسط ​​النطاق اليومي لأي زوج من العملات. سوف تأخذ 3 الصفقات لكل حساب وإذا نجحت سوف المشي بعيدا مع ما يزيد قليلا عن 600 $ من 200 $ الاستثمار. إذا كان أي شيء يجب أن تذهب الخطأ خلال هذه الصفقات 3 كنت سيرا على الأقدام مع الخاص بك الأصلي 200 $ الاستثمار - كنت قد حصلت على أي شيء لفقدان!


وبما أن هذه الصفقات 3 حاسمة للغاية قد يستغرق أكثر من 1 أسبوع لاستكمال دورة وأنا سوف تأخذ فقط خيارا إذا كانت ظروف السوق مواتية تماما للربح. وهذا يعني 1 أو 2 أيام يمكن أن تذهب من دون أي حركة على حسابك حتى الصبر هو مطلوب، ولكن كما قلت ينبغي أن يستغرق حوالي 1 أسبوع لإكمال.


انتقل إلى مدونتي للحصول على مزيد من المعلومات.


كبيرة لسماع فرصة لقراءة شيء جيد عن الخيار الثنائي أو إجراء مناقشة.


يصيح! الصفحة غير موجودة.


لا تآكل، لم تفعل أي شيء خاطئ. يبدو أن الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة أو تم نقلها إلى مكان آخر.


إذا استمر ظهورك هنا، فيرجى الرجوع إلى صفحتنا الرئيسية أو تجربة نموذج البحث أدناه.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment