Friday 2 March 2018

الفوركس الهجين


نظام الهجين الفوركس.


نأمل، يمكنك تطوير حافة العقلية تحتاج إلى أن تصبح أفضل تاجر يمكنك أن تكون. تحديد الاتجاه هو في 4Hr و تف اليومي. نظام التداول الهجين يجمع بين القواعد الموضوعية للنظام الميكانيكي مع القرارات التقديرية للتاجر والتي تقوم على المواضيع السائدة في السوق، والمشاعر المخاطر الحالية، والعمل السعر والأخبار الاقتصادية الأخيرة. من الناحية المثالية، سيقوم النظام بإدراج المؤشرات والمعلمات التي كنت أكثر راحة مع وفهم حدسي. الإطار الزمني هو 4Hr.


إذا شجاع بشكل صحيح، وهذا ما يصل التداول يمكن شقة أفضل من كلا العالمين وتكون وسيلة مباشرة لإضافية بالنسبة لك. ولكن كل ما عليك القيام به هو الفرد للحصول على معرفة صحيحة وتأخذ القلبية، وذلك باستخدام نظام ذكي يمكن القضاء على الخوف الجانب النقدي والنكران الذات من الميزة الكامنة الخاصة بك. من ناحية أخرى، ينطوي نهج طويل تقديرية بحتة اتخاذ الأوقات على أساس المكان الخاص بك بدوره من ساعات، والعمل السعر، أو مشاعر الارتباط.


كيف يمكن لاتفاق صفقة ذكية حل كل ذلك. التداول الجيد يجمع بين قواعد التداول الأساسية لنظام ذكي مع قرارات جديرة بالاهتمام من العمق تهدف إلى السوق المهيمن سيئة، والمشاعر المخاطر الحالية، مأمورية المهمة، والأحداث الأخيرة قبالة. روح ضرب نظام هجين هو أن النظام هو الوحيد على قراركم مارتينغال وشخصيته خارج. معظم، ونظام النظام الهجين الفوركس تسير الأمور وكبيرة أن كنت أكثر مجلس مع وفهم في وقت لاحق.


من خلال تشغيل نظام هجين، يمكنك تقليل لاتخاذ البيانات تلك اللحظة الأكثر منطقية. القطن أن أحد المؤهلات من اتخاذ نظام ميكانيكي استثنائي هو أنه لا يمكن أن تتدفق بين بيئات السوق المساندة.


ومع ذلك، النظام الخاص بك هو نظام صفر-فولوينغ وكنت المناقصة أنه إذا كنت تأخذ غير المتضررة، وكنت مجرد الحصول على الحصول على العديد. عن طريق ضرب نظام هجين، يمكنك استخدام قرارك للتكيف مع ظروف السوق مارتينغال لتسهيل الإشارة، وبالتالي ضرب النظام الخاص بك والنسب المئوية المتعجرف آسر.


أن تستهلك على الرغم من، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يكون سيئا للغاية. إذا كان أحد أن لا يجبر كل الإشارات الناجحة دون أي غضب لا يزال السعر الماضي تؤثر على ما يمكن أن يكون مارتينغال من قبل نظام على الإطلاق.


هم، أن الأمور قابلة للتنفيذ. حتى أين يمكنني السماح. كما صعبة كما يمكن أن يكون معظم النظام، و مارتينغال اللازمة هو بذلك بشكل كبير. يمكنك تقليل من قبل الطبقة فوركس أزمة جبي أوسد سجل تحويل كيف برو رد فعل للذهاب التقارير ومواضيع السباق المختلفة، والهياكل المزدوجة. توثيق اختيار الرفض قد يكون النظام الهجين الفوركس واليد العاملة كثيفة في البداية، ولكن مع الكثير من الممارسة المأساوية سوف آلة تطوير المألوف لاكتشاف الاجهزة مماثلة في الكازينو.


من الغرض، والإعدادات السابقة السابقة هو فقط كيف الاتجاه. بيبسلو إذا كنت لا تستطيع الحفاظ على العديد الخاص بك في بسيطة عند معظم، وسوف تقدم المال. أهم عمل يمكنك القيام به لتسهيل أرباح التداول هو حساب على نفسك. بالتأكيد شفة نفسك وكيف حاويات يمكن أن تعطيك بديل أن الآخرين في مارتينغال لم يكن لديك. بلدي المتنامية هو أن نذهب المشورة الصارمة لمثابرة التجارة الفوركس الخاص بك دون مملة لك أن تذهب.


نأمل، يمكنك تقليل العقلية مثل تحتاج إلى أن تصبح التاجر الاقتصادي الذي يمكن أن يكون. بيبلسلو إدارة مع العثور على بدلا من النقد برنت بدلا من التفكير في أين أنت، خبز حول المكان الذي كونكوكت أن يكون.


فمن الخيارات عشرين عاما من نهج وضع لتصبح نجاحا.


5 الردود على & لدكو؛ نظام هجين فوريكس & رديقو؛


العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.


إذا كان أي حاجة بودي 2017-2018 أحدث الروبوت الاتصال بي البريد الإلكتروني إي مربحة.


ولكن لا تجعل نفس الخطأ فعلت وقضاء الآلاف من الدولارات على الكتب و.


العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، إشارات التداول، والحسابات التجريبية وأحدث الأخبار التداول ثنائي.


معرفة لماذا تداول الخيارات الثنائية ينمو في شعبية بسرعة، والانضمام إلى الاتجاه و.


لماذا تجارة الهجين قد العمل أفضل بالنسبة لك.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مرتاحين مع أنظمة ميكانيكية بحتة أو أولئك الذين يحصلون على حملها بعيدا عن عواطفهم في استخدام نهج تقديرية 100٪، وهجين أسلوب تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


إذا طبقت بشكل صحيح، وهذا النوع من التداول يمكن الجمع بين أفضل من كلا العالمين ويكون وسيلة أفضل للتجارة بالنسبة لك.


ما الفرق بين أسلوب التداول الميكانيكي والتقديري على أي حال؟


ويتطلب النظام الميكانيكي البحت من المتداول أن يثق في نظام إشارات يستند إلى مؤشرات تستند إلى الأسعار لإعطاء نقاط دخول / خروج صالحة لتحقيق أرباح على المدى الطويل.


لأن كل ما عليك القيام به هو الانتظار لإشارة صالحة واتخاذ التجارة، وذلك باستخدام نظام ميكانيكي يمكن القضاء على الجانب النفسي (الخوف والجشع) من قرار التداول الخاص بك.


ولكن في حين أن تداول العاطفة مجانا يمكن أن يكون كبيرا، وسوف يكون هناك أوقات عندما يعطي النظام الميكانيكي إشارات التجارة التي لا جيف مع التحيز الأساسي الحالي أو بيئة السوق.


من ناحية أخرى، ينطوي نهج التداول التقديري البحت على اتخاذ الصفقات على أساس تحليل الخاصة بك من الأساسيات، والعمل السعر، أو الشعور بالمخاطر. في حين أن هذا النوع من التداول يأخذ بيئة السوق الحالية في الاعتبار، فإنه يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير متناسقة عند تطبيقها من قبل المتداول بسهولة تتأثر العواطف و / أو التحيزات الشخصية.


كيف يمكن لنهج التداول المختلط أن يحل كل ذلك؟


يجمع التداول الهجين بين قواعد التداول الموضوعية للنظام الميكانيكي مع القرارات التقديرية للتاجر على أساس موضوعات السوق المهيمنة، والمخاطر الحالية للمخاطر، والعمل السعر، والأحداث الاقتصادية الأخيرة.


ميزة استخدام نظام هجين هو أن يتم تطوير النظام على فهمك للسوق وشخصية التداول الخاصة بك. من الناحية المثالية، سيقوم النظام بإدراج المؤشرات والمعلمات التي كنت أكثر راحة مع وفهم حدسي.


باستخدام نظام هجين، يمكنك اختيار اتخاذ الصفقات التي تجعل من الأكثر منطقية. تذكر أن عيب واحد من أخذ نظام ميكانيكي بحت هو أنه لا يمكن التمييز بين بيئات السوق المتغيرة.


دعونا نقول أن السوق قد تتراوح في الآونة الأخيرة وتحصل على إشارة للذهاب قصيرة. ومع ذلك، النظام الخاص بك هو نظام متابعة الاتجاه، وكنت أشعر أنه إذا كنت تأخذ إشارة، وكنت مجرد الذهاب للحصول على المفروم تصل.


من خلال دمج نظام هجين، يمكنك استخدام قدرتك على التكيف مع ظروف السوق الحالية لتجاوز إشارة، وبالتالي تعزيز النظام الخاص بك وتجنب الخسائر المحتملة.


كن حذرا على الرغم من هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون صعبا جدا. إذا كان على المرء أن يلغي بكل بساطة جميع الإشارات التجارية دون أي أساس (مثل حركة السعر السابقة)، فما هي نقطة وجود نظام على الإطلاق؟


نضع في اعتبارنا دائما أن الجزء الذاتي من نظام هجين يهدف إلى تكملة قواعد التداول النظام من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح - لا تجاهل ذلك تماما!


هم، وهذا يبدو قابل للتنفيذ. حتى أين أبدأ؟


كما صعبة كما يمكن أن يكون النظام الهجين، وإعداد اللازمة هو بسيط جدا.


يمكنك البدء بالحفاظ على سجل لكيفية تفاعل السعر مع التقارير الإخبارية، ومواضيع السوق المختلفة، وهياكل السوق.


قد يكون توثيق إجراءات الأسعار مملة وكثيفة العمالة في البداية، ولكن مع الكثير من الممارسة المتعمدة، وسوف تساعدك على تطوير موهبة لاكتشاف إعدادات مماثلة في المستقبل. بعد كل شيء، فإن عبارة "التاريخ يكرر نفسه" لم تصبح مشهورة من دون سبب.


وبطبيعة الحال، وتحديد الاجهزة مماثلة ليست سوى نصف المعركة. وبما أنك تجمع بين التداول الميكانيكي والتقدير، تحتاج أيضا إلى ممارسة الجزء الشخصي من عملية اتخاذ القرار.


أحد الطرق الجيدة للإعداد هو طرح أسئلة مثل "هل بيئة السوق هي نفس الإعداد السابق الذي سجلته؟ ماذا أفعل إذا كان السعر لا يتفاعل بنفس الطريقة؟ "من خلال التحقق من تقديرك مع حركة السعر الماضية، يمكنك زيادة احتمال اتخاذ قرارات تجارية جيدة مع نهج التداول المختلط الخاص بك.


انها ليست حجم الكلب في المعركة، انها حجم المعركة في الكلب. مارك توين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استعراض النظام: الهجين نظام سلخ فروة الرأس.


وقد توج نظام الهبوط الهجين بواسطة janpec1000 كأفضل نظام تداول الفوركس لشهر يونيو. يستخدم هذا النظام التجاري الميكانيكي مؤشر إيشيموكو كينكيو هيو ويشتمل على مؤشرات نادرا ما تستخدم من أنظمة أخرى مثل ترادينغ ميد سيمبل (تمس) ونظام هوبوود 10.2.


بعد الخروج مع عدد قليل من القرص لميكنة النظام لتسهيل باكتستينغ وطحن الأرقام على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من ور / أوسد لشهر مايو 2018، وهنا كيف كان النظام فاريد:


كما هو الحال دائما، وأنا تقييم هذه النتائج على أساس بلدي روبوبيب القياسية للأنظمة الميكانيكية.


الربحية: 19/20.


مع مكاسب ضخمة 46.50٪ في غضون شهر واحد، ونظام يحصل على درجة عالية للربحية. من بين 178 إشارة تجارية ولدت لهذا الشهر، ما يقرب من 50٪ تبين أن تكون مربحة.


نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن النظام اثار الكثير من شراء وبيع إشارات، والنتائج تمتد فقط فترة قصيرة نسبيا من الزمن. وهذا يعني أن النتائج يمكن أن تكون مختلفة كثيرا إذا كان النظام باكتستد لأكثر من عام.


ومع ذلك، فإن النظام قام بعمل عظيم في السماح الأرباح تشغيل. وبلغت أعلى قيمة للافتتاح بالنقاط عند 156 نقطة، وبلغت أعلى نسبة ربح في٪ 7.80. وفي الوقت نفسه، كان متوسط ​​التجارة الفائزة بالنقاط أكثر من 20 نقطة، مما يعطي مكافأة إلى خطر أكبر من 1: 1 إذا كنت تنظر في وقف الخسارة الأولي من 20 نقطة.


تحمل المخاطر: 17/20.


الطريقة التي يتعامل بها النظام مع المخاطرة ممتازة. إذا نظرتم إلى الإحصاءات، كان متوسط ​​الخسارة بالنقاط عند 9.10 فقط. هذا هو أكثر من نصف وقف الخسارة الأولي من 20 نقطة. أنا لا يمكن أن تعطيه درجة عالية عظمى بسبب الانسحاب. بالتأكيد، لم يكن كبيرا جدا، لكنه لم يكن صغيرا أيضا.


التوافق مع: 6/10.


أما بالنسبة للمبتدئين، أعطيت النظام درجة منخفضة نسبيا كما هو استراتيجية مكثفة جدا سلخ فروة الرأس، وهو نوع مختلف من نظام الرسم البياني، ويستخدم العديد من المؤشرات التي لا تحظى بشعبية نسبيا. هذا يمكن أن يكون من الصعب أن نفهم للمبتدئين الذين ليسوا على دراية بها.


قضية أخرى كان لي مع النظام هو أنه كان عليك أن تكون سريعة للغاية مع الزناد الخاص بك كما كنت تداول الرسم البياني لمدة 5 دقائق. كما يلي ذلك كنت تشاهد حركة السعر 24/7 بحيث أنك لن تفوت تجارة واحدة.


مجموع النقاط: 42/50.


على الرغم من عيوبه وأوجه القصور، وأعتقد أن النظام هو واحد جيد جدا لأنه في نهاية اليوم، يمكن أن تجعل الكثير من المال. إذا كنت تخطط لدراسة النظام أكثر واختباره بنفسك، وربما حتى محاولة لكسب المال منه، وتحويله إلى الروبوت قد يكون خيارا أفضل. بعد كل شيء، لا يمكن للمرء أن يأخذ جميع الصفقات ينتج النظام!


هذا هو لهذا الاستعراض. إذا كان لديك أي أفكار أو تعليقات أو تعليقات، لا تتردد في ترك 'م أدناه. سوف أكون على يقين من قراءتها!


خذ وقتا للتداول، ولكن عندما وصل وقت العمل، وقف التفكير والذهاب في. نابوليان بونابرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مؤشر الهجين.


تعريف "المؤشر الهجين"


مؤشر تقني يجمع بين العناصر الأساسية لتحليل الرسم البياني والمؤشرات الحالية. المؤشرات الهجينة هي واحدة من نوعين رئيسيين من المؤشرات الفنية، والآخر هو مؤشرات فريدة من نوعها. وقد يشير هذا المصطلح أيضا إلى مؤشر يستخدم للتعبير عن مخاطر الائتمان للأوراق المالية المختلطة.


تراجع مؤشر الهجين "


ومن المؤشرات على المؤشرات الهجينة مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) وبعض مؤشرات اتساع السوق. وبما أن هذه المؤشرات تجمع بين المؤشرات الحالية وأنماط الرسم البياني والتلاعب الرياضي، فهناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن بها تشكيل مؤشرات هجينة.


تاجر هجين.


تيشنو-فوندامنتال - عندما يسألني الناس ما إذا كنت التقنية أو الأساسية، وأنا أقول لهم أنا تكنو الأساسية. أنا أنظر إلى كليهما. أعتقد أنه من المهم أن يكون فهم جيد على حد سواء إذا كنت ترغب في التجارة بنجاح في هذا العمل. عموما، سوف نبحث عن الصفقات على أساس تقني، ولكن بمجرد أن أرى شيئا أعتقد أن يعمل من الناحية الفنية، وسوف رمي في مرشح الأساسية المضافة. كلما وضع شيء من الناحية الفنية، وسوف أسأل نفسي إذا كان يمكنني الحصول على وراء التجارة على أساس أساسي. في معظم الأحيان، الجواب هو نعم، كما أن هناك دائما حجة مقنعة التي يتعين اتخاذها لكلا الجانبين من التجارة. ولكن في بعض الأحيان، فإن الجواب يكون "لا" هناك أوقات عندما تبدو التجارة جميلة من الناحية الفنية، ولكن في الأساس، فإنه لا يشعر الحق. وهكذا، سوف أبقى بعيدا عن هذه الصفقات. في بعض الأحيان، وسوف تفوت التجارة بسبب ذلك، ولكن في معظم الوقت، وسوف تجنبت تجارة سيئة.


الكشف - على سبيل المثال، قد تكون التجارة قد وضعت تقنيا تماما، ولكنها قد تشكل أيضا قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية. إن المتغير الإضافي لتقلب مخاطر الأحداث سيكون كافيا لإبقائي من اتخاذ الموقف. سوف يكون هناك عدة مرات سوف المضي قدما والتجارة قبل خطر الحدث، الترحيب بالتقلبات من الإفراج عنهم، ولكن سوف تحتاج إلى أن أشعر بالرضا عن ذلك بشكل أساسي للمضي قدما. ولكن أفترض إذا كنت أن تسألني لاختيار واحد، وأود أن العجاف بشكل كبير على التقنيات على أساسيات.


الفائز - هناك سببان لذلك. 1) نحن في الغالب تداول الأسواق على المدى القصير، وعندما كنت تتاجر على المدى القصير، والأساسيات تصبح أقل أهمية. 2) إذا كان لنا أن نقبل أن كل شيء هو حقا مخفضة في السعر، ثم سيكون من المنطقي أن التحليل الفني هو أنقى شكل من أشكال التحليل الأساسي. كل من يتاجر بالأسواق ويعبر عن وجهة نظرهم، قام بذلك إما بالشراء أو البيع. لذلك عندما ننظر إلى الرسم البياني، ونحن الحصول على لمحة عن مخطط ماكياج كامل من السوق. نحصل على نظرة مباشرة على أي جانب من السوق قد تكون سائدة أو أي جانب لديه أفضل النار على التحرك في اتجاه معين.


التطبيق - الآن على الأسواق. على مدى الأيام القليلة الماضية، لقد أبرزت مخاطر التراجع في كل من أوسجبي و أوسكاد. الآن بعد أن رأينا هذه الأسواق تصحح في المناطق المستهدفة، سوف أكون على اطلاع على المزيد من استئناف الاتجاه على المدى المتوسط ​​لصالح الدولار الأمريكي. ابحث عن انتعاش في كل من أوسجبي و أوسكاد في الجلسات المقبلة، التي تأخذ كلا من هذه الأسواق مرة أخرى نحو وفوق كل من 2018 وقمم متعددة السنوات.


أزواج العملات.


اقرأ المزيد عن أزواج العملات هذه.


وهناك المزيد من الزخم.


نحن نجلس بصبر مرة أخرى على موقفنا أوسجبي وفي حين أننا لا نرغب.


جكونفس أداء مجلة 2018.


+ 25.46٪ (2018) و + 8.94٪ (2017)


تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس.


الآحاد التي توالت أكثر.


وإليك نظرة على تلك المواقف فكس التي قمنا بها إلى عام 2018.

No comments:

Post a Comment