Monday 5 March 2018

200 المتوسط المتحرك لاستراتيجية الفوركس


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما & [رسقوو]؛ ق على غبكاد. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية في العالم هو 200 يوم متحرك بسيط المتوسط.


ويمكن العثور على هذا المؤشر على الرسوم البيانية للعديد من البنوك الاستثمارية وصناديق التحوط وصانعي السوق كنقطة رئيسية للتحليل لعدة أسباب.


لقد أصبح استخدام المؤشر واسع الانتشار لدرجة أنه سيتم النظر إليه في كثير من الأحيان في التحليل الأساسي؛ على افتراض أن الكثير من التجار قد يراقب المؤشر أن ردود الفعل المقابلة يمكن أن ينظر إليها عندما يواجه سعر هذا ستالوارت من الرسم البياني.


على سبيل المثال، خلال الأزمة المالية، فقد زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي أكثر من 3500 نقطة في القيمة (21.58٪) في 3 فقط و frac12؛ الشهور. تم الإعلان عن برنامج تعثر الأصول المتضررة (تارب) في 14 أكتوبر 2008؛ تليها بعد ذلك بفترة وجيزة الجولة الأولى من عمليات شراء السندات من قبل وزارة الخزانة.


وهذا أعطى الأمل العالم. وارتفع السوق بشكل كبير.


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي ما يقرب من 2400 نقطة (19.35٪) من أدنى مستوياته، محتشرا على طول الطريق حتى وصل السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وهذا يقودنا إلى أول استخدام للمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم؛ كدعم و / أو مقاومة.


الدعم والمقاومة.


قد تكون بعض السمات التقنية ذات أهمية للتاجر كدعم ومقاومة. وفي حين أن هناك العديد من الطرق لإيجاد مستويات محتملة، قليلة هي مثيرة للاهتمام مثل المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للسبب ذاته الذي ذكرناه في بداية هذه المقالة: إمكانية تحقيق نبوءة تحقق الذات كتجارة في جميع أنحاء العالم تتفاعل من خلال بيع عندما يقاوم السعر في المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، أو شراء عندما يتم دعم السعر من قبل 200 يوم ما.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع توقف أدنى من هذه المستويات عند النظر إلى التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في المثال أعلاه، عند ملاحظة أن السعر قد انعكس من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف مع توقف أقل من 200 يوم ما.


لذلك، إذا كان السعر لا يتحرك أعلى، التاجر يمكن أن ننظر لإغلاق الصفقة قبل أن ينمو الخسارة إلى مستوى غير مرغوب فيه. وستوضح الصورة أدناه هذه الفرضية بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


واحدة من الرغبات الرئيسية لهذه الاستراتيجية هو الفكر بأن التاجر قد تكون قادرة على الحصول على التجارة في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


بعد كل شيء، إذا تحرك السعر لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، فإن السعر يتحرك لأسفل بعد أن تم تداوله سابقا فوق هذا المستوى؛ مما يشير إلى أن الاتجاه كان سابقا في الاتجاه الصعودي. هذا يقودنا إلى استخدام شعبية أخرى من 200 يوم ما: كأداة لتحديد الاتجاهات.


المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمرشح الاتجاه.


وقد تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم مرة واحدة فقط في 2018 على اليورو مقابل الدولار الأميركي (عند النظر إلى شريط مغلق لتأكيد التقاطع).


ولم يحقق السعر سوى ستة مثل هذه الصلبان في عام 2018، أي أكثر من 3 حالات مختلفة؛ التي أعقبت العديد منها المدى الموسع في الزوج في هذا الاتجاه. الصورة أدناه سوف تظهر بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


وقد أعقبت كل حالة من حالات كروس الحركة الموسعة المقابلة، مع أحجام تلك التحركات المشار إليها في الرسم البياني أدناه:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


استراتيجيات التجارة مع 200 يوم ما.


يمكن للتجار بناء استراتيجيات كاملة حول 200 يوم ما. كما رأينا أعلاه، قد يتم تشغيل السعر لفترة طويلة من الزمن بعد عبور 200 يوم ما. لذلك، عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف طويلا مع التوقف الوقائي عند المتوسط ​​المتحرك. وبهذه الطريقة، إذا عكس السعر ثم يمكن للتاجر احتواء الخسارة إلى مستوى مستساغ. وبدلا من ذلك، عندما يتحرك السعر دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا للتوقف عند التوقف عند المتوسط ​​المتحرك.


بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين دمج المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم في استراتيجياتهم أو إعداداتهم الموجودة مسبقا كمرشح اتجاه.


دعونا نقول على سبيل المثال تاجر يريد التجارة مع مؤشر القوة النسبية. حسنا، يمكنهم القيام بذلك عن طريق تصفية الصفقات لاتخاذ فقط الإدخالات التي تتفق مع 200 يوم المتحرك المتوسط. لذلك، إذا كان السعر فوق 200 يوم ما، والتاجر يأخذ فقط إدخالات عندما رسي يعبر ما يزيد على 30؛ أو إذا كان السعر أقل من 200 يوم ما المتداول يأخذ فقط إدخالات قصيرة على مؤشر القوة النسبية يعبر أسفل وتحت 70.


مذكرة حول إدارة المخاطر.


في حين أن التجار قد ينظرون إلى توظيف العديد من الاستراتيجيات المختلفة، والرغبة العامة في التجارة في اتجاه الاتجاه يجلب أهمية خاصة لمتوسط ​​المتحرك 200 يوم.


عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، قد يلاحظ العديد من المتداولين حول العالم، وإذا كان السعر يتداول دون مستوى الدعم أو فوق المقاومة & نداش؛ التي يمكن أن تؤخذ كدليل على أن الاتجاه السابق قد انتهى وقد يتطور اتجاه جديد. هذه هي واحدة من المجالات التي يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تجنب الخطأ رقم واحد الذي يقوم به تجار الفوركس من خلال التخفيف من الخسارة المحتملة عند عكس الاتجاه.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


موفينغ أفيراج ستراتيجيس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.


ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​الذي يستمر خمسة أيام إلى المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.


وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.


تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.


الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!


200 المتوسط ​​المتحرك.


واحدة من أهم جوانب التداول الاتجاه هو معرفة التحيز التجاري. هذا أمر حاسم لفهم عندما نحن في الثور أو الدب السوق & # 8211؛ وبعبارة أخرى ما إذا كنا ينبغي النظر في "شراء" أو "بيع" الفرص.


أول شيء أبحث عنه على الرسم البياني هو حيث السعر في ما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك البسيط اليومي 200.


إذا كان السعر أقل من 200 سما سوف نبحث عن فرص قصيرة / بيع إذا كان السعر فوق 200 سما سوف نبحث عن فرص شراء / طويلة.


باختصار هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته حول هذا الموضوع! ولكن أعرف أن العديد من القراء أكثر غريبة قليلا، وأود أن أعرف لماذا هذا هو الحال.


الاستخدام التاريخي.


السبب الرئيسي يستخدم 200 سما في هذه الطريقة هو تاريخي جزئيا.


قبل أن يكون لدينا برنامج (لرسم أي المتوسطات المتحركة التي يمكن أن ترغب في في بضع ثوان) هذه الأشياء يجب أن تحسب وترسم باليد. لذلك كان التجار من الصعب إرضاءه للغاية حول ما هي المعلومات المفيدة وما يشكل "الضوضاء" (درسا سنفعل جيدا أن نتذكر اليوم).


تم العثور على 200 سما لتكون مؤشرا جيدا على اتجاه الاتجاه العام. وطالما بقى السعر فوقه، اعتبر انحياز الاتجاه صعوديا. وإذا كان السعر المتداول دونه، فقد اعتبر التحيز الاتجاه هبوطي. إذا اعترض السعر مرارا وتكرارا 200 سما ثم اعتبر السعر ليكون في مجموعة / التوحيد.


التحيز التجاري & # 8211؛ و 200 سما فشيلاف.


بالطبع، يمكن أن يبدأ اتجاه جديد على الجانب "الخطأ" من 200 سما. عندما يتبع سوق الدب سوق الثور قوية ثم السعر يمكن أن ينخفض ​​لعدة أسابيع أو أشهر قبل عبور أقل من 200 سما. والعكس بالعكس بالطبع.


هذا هو 200 سما فايلزاف & # 8211؛ قد نضطر إلى تحمل أسابیع من اتجاھات جدیدة دون أن نكون قادرین على التجارة بھا (نظرا لكونها الجانب "الخاطئ" من 200 أماه) ولكن ھذا یحمينا من الانعكاس باعتباره انسحابا مؤقتا.


بعض التراجعات يمكن أن تكون عميقة وطويلة، وهذا يمكن أن يغري بعض الناس إلى "الجانب المظلم" للتجارة & # 8211؛ انهم يريدون التجارة ضد الاتجاه العام. ولكن حتى يعبر السعر 200 سما، نفترض أن الميل الصاعد أو الهابط لا يزال سليما (على الرغم من أننا لن نكون بالضرورة التداول عليه).


عندما يكون السعر فوق 200 سما التحيز هو بولليش عندما يكون السعر أقل من 200 سما التحيز هو بيريش.


حتى العصا مع 200 سما فشيلاف. نعم، قد تبدو وكأنها فرص تمر بنا، في بعض الأحيان، ولكن نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر انتقائية. نحن بحاجة إلى أن نكون على بينة من التحيز التداول وليس الحصول على مشتتا.


اتبع صناع السوق.


السبب الآخر أنا التمسك قاعدة 200 سما لأن العديد من البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية تفعل. ولهذه المنظمات أموال ضخمة تحت تصرفها ولها تأثير كبير.


قد تبدأ بعض الصناديق التي تتداول صفقات طويلة األجل بتراكم مراكز كبيرة على الجانب »الخاطئ« من 200 سهما، حيث أن لديها التمويل للقيام بذلك. وهذا يمكن أن يستغرق أسابيع أو أشهر. (يفعلون ذلك ببطء شديد لأنهم لا يريدون أن يرى الآخرون ما يفعلونه & # 8211؛ لأن هذا قد يؤدي إلى عدم تمكنهم من ملء المواضع بالسعر الذي يريدون).


ولكن غالبية التجار المؤسساتية تتعامل مع التحيز. لهذا السبب تجار التجزئة، مع أحجام الحسابات الصغيرة نسبيا لدينا، ننظر فقط لدخول التجارة على الجانب "الأيمن" من 200 سما لأن هذا هو المكان الذي الزخم هو.


ملاحظة: 200 سما هو فقط ذات أهمية عند إدخال التجارة. إدارة التجارة يجب أن تحصل على الخروج من صفقة طويلة قبل السعر يتراجع إلى 200 سما. سننظر في كيفية إدارة وخروج المراكز في وقت لاحق من هذه السلسلة.


ملخص التحيز التجاري.


دائما 200 المتوسط ​​المتحرك بسيط تآمر على الرسم البياني اليومي. بصرف النظر عن الإطار الزمني الأدنى الذي تتاجر به، اتبع هذه القاعدة:


إذا كان السعر هو أعلى من 200 سما اليومية فقط ابحث عن، والتجارة، وطويلة / شراء المراكز إذا كان السعر أقل من 200 سما اليومية فقط ابحث عن، والتجارة، مواقف قصيرة / بيع.


نحن نسمي هذا التحيز التجاري & # 8211؛ فإنه يساعد كومة احتمالات نجاح التجارة لصالحنا. وهذا ينطبق على أي سوق يمكن أن يخطر لك.


في غد & # 8217؛ ق المادة سنبحث في اثنين من القواعد الأخرى التي يمكن أن نضيف إلى التحيز التداول لدينا لتحديد موضوعي الاتجاه.


الشهادات - التوصيات.


على الرغم من أنني لا تزال تاجر جديد، وقد تم تعلم الكثير من ديناميك التاجر، صبرهم، والانتباه إلى أسئلتي، وإمكانية الوصول، وفهم عميق للتداول في بيئة السوق الحالية، صعبة. جنبا إلى جنب مع الدعم من هذا الفريق والتركيز على اتباع القواعد، تجربتي الإرشادية المستمرة على حد سواء ممتعة وأساسية لنشاط التداول بلدي.


تجربة التوجيه الفوركس.


تمكنت من إقناع جاويد بإرشادي. قضيت يومين مع جاويد في يوليو في مكان محايد، بعد المناقشات العامة الأولية حول أهدافي وأهدافنا ذهبنا لمناقشة مختلف استراتيجيات التداول يستخدم جافيد نفسه. يمكنك أيضا معرفة الكثير عن الفرد عند تأمينه في غرفة لمدة 2 أيام. جافيد ليس فقط على دراية كبيرة من أسواق العملات الأجنبية، ولكن شخصيا بالنسبة لي كانت صفاته من كونه مريض للغاية، داعمة للافتقار واضح من المعرفة. توجيه بدلا من توجيه نحو واضح، ولكن الأهم من ذلك كله كان على الرغم من نجاحاته الواضحة كما كان التاجر نهجه المتواضع.


هذه ليست ممارسة الفصول الدراسية على نظرية تداول الأسواق. هذا هو واحد إلى واحد الإرشاد حيث ديناميك التاجر حصة ما يلزم ليكون تاجر ناجح باستمرار. إذا كان هذا هو شيء كنت أريد دائما أن تفعل، أنت مدين لنفسك للتعلم من شخص لا يعرف فقط كيفية القيام بذلك، ولكن شخص يمكن أن تقود الطريق.


باستمرار التاجر الناجح.


© 2017 ذي ديناميك ترادر. كل الحقوق محفوظة.


ديناميك ترادر. فيتشام بارك، الطريق السفلى، فيتشام. ساري. KT22 9HD.


200 يوم متحرك متوسط ​​نظام التداول.


يتم تداول المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمؤشر تداول واحد من قبل مجلة الفوركس. شخصيا أجد المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمؤشر فوريكس موثوق به ومتعدد الاستخدامات، حيث يمكنه أداء عدد كبير من الوظائف في نفس الوقت. في هذا المنصب، وسوف يكون تقاسم معك الطرق المختلفة التي يمكنك استخدام 200 ما ودمجها في نظام التداول الخاص بك.


وعادة ما أرسم 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لأنني أجد أن إما تكون أكثر ديناميكية واستجابة بالمقارنة مع سما. وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة من 200 إما.


1) كمعرف الاتجاه: إذا كنت قد قرأت بلدي آخر بلوق وظيفة الحديث عن المتوسطات المتحركة، وسوف تعرف أنها يمكن أن تستخدم كمعرف الاتجاه. كل ما تحتاجه هو مراقبة المنحدر الخاص بك، وسوف تكون قادرة على معرفة اتجاه السوق.


إذا كنت ترى 200 إما المنحدرة صعودا، كنت في الاتجاه الصعودي وإذا كنت ترى 200 إما المنحدرة نزولا، وكنت في الاتجاه الهبوطي.


2) كمعرف القوة: حتى عندما كنت في الاتجاه الصعودي، ويمكن وصف هذا الاتجاه على أنها هادئة أو قوية. هناك أساسا 2 أنواع من تتجه السوق.


إذا كنت ترى التدرج الخاص بك 200 إما أن تكون غارقة، كنت في سوق تتجه ومتقلبة. إذا كنت ترى التدرج الخاص بك 200 إما لتكون لطيف، كنت في سوق تتجه وهادئة.


3) كمستوى دعم أو مقاومة: من بين العديد من القيم المختلفة للمتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر أهمية. إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني للتداول الخاص بك، وسوف تجد السوق احترامه أكثر من أي إماس أخرى. لذلك يمكن استخدامه كدعم قوي ومستوى مقاوم.


4) كإشارة دخول: بعض التجار الاستفادة من 200 إما لوضع دخولهم. عندما يتحرك السعر فوق ذلك، يمكنك ثم أدخل التجارة طويلة الخاص بك. إذا تحرك السعر دون ذلك، يمكنك إدخال ثم تداول شورت الخاص بك.


وبالمثل، يمكنك أيضا الخروج التجارة طويلة الخاص بك عندما يتحرك السعر أدناه ونائب الآية.


الآن بعد أن تعرفت قوة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وكيفية استخدامه في التداول الخاص بك، يمكنك البدء في دمجه في نظام التداول الخاص بك وكسب المال منه.


هل لاحظ أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية عامة لم يتم ضبطها بدقة. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية الفوركس، يرجى قراءة ما يلي.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين.


إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل التحليل الفني الفوركس بلدي، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


نود أن نعرف الاختلافات بين الأسي، ممهدة بطانة المتوسطات المتحركة المرجحة. هل يمكن أن تخبرني في التفاصيل. حاليا أنا & # 8217؛ م باستخدام 200 ممهدة ما ليقول لي الاتجاهات الحالية في إطار زمني أعلى.


المتوسطات المتحركة الأسية يمنحك ما أكثر استجابة بالمقارنة مع بقية.


كيفية تجنب الإشارات الخاطئة. ربما مع مؤشر القوة النسبية (تتحرك أعلى من 70 في شراء أو أقل من 30 في بيع)، ستوشس أو ماسد؟


يقول أحمدو دياتا.


يبدو أن استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك 200 أكثر فعالية بالنسبة لي على الرسم البياني لكل ساعة. ومع ذلك، لدي قلق واحد: اسمحوا & # 8217؛ ق على سبيل المثال إذا كانت العملة تتداول تحت 200 إما، يجب علينا الانتظار حتى الماكد للذهاب تحت خط 0 لاختصار زوج العملات أو في أي من الطريقين لا يهم، سواء فإنه & # 8217؛ s أعلى أو أسفل خط الصفر. السبب في أنني أسأل لأنني قيل لي أن الماكد هو أكثر فعالية عندما يكون & # 8217؛ s فوق خط الصفر (عندما يتوق زوج العملات) وأكثر فعالية عندما هو & # 8217؛ s تحت خط الصفر (عند شخير زوج العملات).


مرارا وتكرارا جزيل الشكر لعملكم.


لقد قرأت العديد من المقالات التي تقول معظم المؤشرات تكون أكثر دقة ومفيدة في الأطر الزمنية الطويلة مثل h4 و d1، رأيت في واحدة من ردكم التي تستخدمها M15 و m5، ما رأيك في هذه المواد،


عند استخدام المؤشرات على الإطار الزمني العالي، هناك ضوضاء أقل بسبب التحرك البطيء في هذه الأطر الزمنية وهذا هو السبب في أن معظم الناس يقولون إن معظم المؤشرات أكثر دقة على الإطار الزمني الأعلى. بالنسبة لي، 15 دقيقة لا يزال إطار زمني جيد جدا للمؤشرات ولكن 5 دقائق سوف تنتج الكثير من إشارة كاذبة بسبب الحركة السريعة على هذا الإطار الزمني المحدد.


يقول محمد الداودي.


أولا أود أن أقول شكرا جزيلا لتقاسم مثل هذه المعلومات المفيدة، إم التداول منذ 3 سنوات وأنا أعرف الكثير من الشركات التجارية هنا في دبي، ولكن لا يوجد أحد لتبادل هذا الكثير من المعلومات مجانا.


وهنا كنت أنت إعطاء كل منهم مجانا مثل الطبقات على الانترنت، وبصراحة دفعت للتعلم وأنه هو تقريبا نفس المعلومات، ونأمل الآخرين أن نقدر، وذلك بفضل مرة أخرى.


أنا سعيد أن تجد المعلومات المفيدة بالنسبة لك.


يرجى قل لي على ما الوقت الإطار، M5، M15، M30، H1OR H4.


تعمل الاستراتيجية على جميع الأطر الزمنية، الإطار الزمني لاستخدام يعتمد على نوع التاجر أنت.


ماذا يعني ش من نوع (تاجر أنت).بعض الوقت أشعر أن شمعة الآن هو لمس 200EMA وسوف تذهب بعيدا ولكن يعبر ويذهب في اتجاه واحد، لا انعكاس يبدو. بلز. نصيحة.


ما أعنيه هو ما إذا كنت المستغل الذي يدخل والخروج من منصبك في غضون دقائق أو المتداول اليوم الذي يدخل والخروج من منصبك في نفس اليوم أو موقف التاجر الذي يدخل والخروج من منصبك في أسابيع.


أما بالنسبة لسؤالك، فإنه يحدث كما لا يوجد شيء 100٪ في التداول. هناك وقت حيث لا شيء يذهب طريقنا وعليك أن تقبل ذلك.


تم استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لأنه كان هناك 200 يوم تداول في السنة.


وقد ارتفع العدد الآن إلى شيء مثل 255 يوما في السنة. هل أجريت أي بحث لمعرفة ما إذا كان استخدام المتوسط ​​المتحرك البالغ 255 يوما سيعمل بشكل أفضل على مراعاة الموسمية.


لم أقم بأي بحث على المتوسط ​​المتحرك ل 255 يوما. وسوف يكون كبيرا إذا كان لديك أي معلومات للمشاركة معنا هنا.


معظم التجار سوينغ تطبيق كل من 200 & أمب؛ 250 إما، إلى الرسم البياني. بهذه الطريقة إذا براعم السعر بسرعة حتى من خلال يقول مستوى 200، مقاومة أخرى يمكن أن تكون في كثير من الأحيان على مستوى 250. هذا لاستخدامها بشكل رئيسي على 4 ساعات، يوميا أو حتى الأسبوعية الرسوم البيانية. لأطر زمنية أقصر وكذلك جعل استخدام 50 & أمب؛ 60 إما.


إذا كان الجلوس على قشر البيض التداول على الأرجح لكبير. أنا أنقذ 50٪ من المال أنا جعل & أمب؛ فقط 1٪ من صافي قيمتها أنا وضعت على الطاولة.


الجميع تقريبا يبدأ التركيز على طريقة & أمب؛ فشل في فهم مانيجيمنت المال.


يمكن أن يكون لديك طريقة التداول التي تعطيك ميزة ولكن يمكن أن تخسر المال إذا كنت غير قادر على التجارة كما لو كنت لا تهتم أو فهم بيتا الانزلاق.


مرحبا، أنا أحب بلوق الخاص بك. أنا تاجر جديد يفقد المال. أود الحصول على بعض المساعدة. أود أن يكون نظام بسيط لاستخدامها باستمرار، وهو ما يعمل بالنسبة لك. قرأت أنك تستخدم 15 دقيقة 200 إما لمعرفة الاتجاه ثم الرسم البياني 5 دقائق لدخول التجارة.


الآن اليورو / الدولار يتحرك صعودا. لدي تجارة طويلة أخذت في 1.3800، وأنا أتساءل كيف عالية سوف تذهب. لقد كنت جالسا على قذائف البيض مع كل قطرات في ال 24 ساعة الماضية. عمل الفوركس يوصي ببيع ور / أوسد عند 1.3650، والذي يبدو لي بالنسبة لي 15 دقيقة 200 إما، ما رأيك في ذلك؟


إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن تحليل السوق، يمكنك إلقاء نظرة على هذا بلوق أن لدي الإعداد خصوصا للحديث عن بلدي تحليل التداول.


أولا وقبل كل شيء أشكركم على تبادل المعرفة الثمينة معنا. عندي سؤال. غيرت المتوسط ​​المتحرك إلى & # 8220؛ الأسي & # 8221 ؛، ثم الفترة إلى & # 8220؛ 200 & # 8221 ؛. ولكن هناك أيضا خيار لتطبيق إما على & # 8220؛ كلوز & # 8221 ؛، & # 8220؛ أوبين & # 8221 ؛، & # 8220؛ هاي & # 8221 ؛، & # 8220؛ لو & # 8221؛، وسيط السعر، السعر النموذجي الخ. أي واحد يجب أن أختار؟


أما بالنسبة لكيفية تغيير المتوسط ​​المتحرك إلى الأسي، فإنه يعتمد على النظام الأساسي الخاص بك. هناك بعض المنصة التي تمنحك خيار سما أو إما وهناك بعض التي تعطي لك فقط المتوسط ​​المتحرك ويمكنك الذهاب إلى الإعداد لتغييره إما أسي، مرجحة أو بسيطة.


أما بالنسبة للسعر، وأنا استخدم الإعداد الإغلاق الافتراضي.


ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه؟


وعادة ما استخدم الرسم البياني 15 دقيقة للبحث عن فرصة ثم انتقل إلى 5 دقائق للدخول.


أين يمكنني الحصول على هذا المؤشر ؟؟


وهي متوفرة على منصة التداول الخاصة بك. لديك فقط لرسم المتوسط ​​المتحرك ثم حدد الفترة لتكون 200.


انتظر السعر لانتهاك 200 إما، ثم تعقب العودة إلى 200 إما، والبحث عن فرصة قصيرة أو طويلة.


ثكس لإدخال كبير الخاص بك.


لقد وجدت & # 8220؛ & # 8221؛ موقع الويب الخاص بك فقط أمس ولكن أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن 200EMA يعمل بالتأكيد بالنسبة لي، دخول اليوم ور / دولار @ 1.4205 (M15). الكمال شراء إشارة! شكرا جزيلا على البصيرة والمشورة.


لا أستطيع العثور على 200 إما على قائمة مؤشر ميتا 4. هل هو إشارة لدي لشراء؟


لا تحتاج لشراء 200 إما، تحتاج فقط للذهاب إلى مؤشر المتوسط ​​المتحرك ثم حدد 200 فترة وحدد الأسي.


لقد تحرك المؤشر على قائمتي ولكن لا أستطيع العثور على 200 فترة الأسية الرجاء مساعدتي في العثور على هذا.


يجب عليك البحث عن المتوسط ​​المتحرك ثم تغيير الفترة إلى 200.


مهلا شكرا، حصلت عليه،


لدي سؤال اخر ،


هو تحليل هذا المؤشر سيكون كافيا للتداول، أو تحتاج إلى مقارنة مع مؤشرات أخرى، إذا كان الجواب نعم الرجاء مساعدتي أبت تلك المؤشرات لقد بدأت للتو التداول لذلك لا أعرف الكثير من المؤشرات أبت.


هذا المؤشر هو فقط أقول لك الاتجاه الحالي للسوق وكذلك تبين لك أين هو المقاومة أو الدعم. من أجل التجارة، قد تحتاج مؤشرات أخرى مثل مؤشر الفوركس ماسد أو الفوركس مؤشر ستوكاستيك للدخول.


يقول نقطة تاكر.


السعر في بعض الأحيان لا يتفوق حول 200 إما في الرسم البياني 5 دقائق مما تسبب في خسائر كبيرة. عندما أشتري، أغلق السعر أدنى 200 إما. خرجت مع خسارة ودخلت بيع. أغلق السعر فوق 200 إما واضطررت للخروج مع خسارة أخرى واشترى مرة أخرى. ارتفع السعر هذا الوقت بضع نقاط ثم أغلق أدنى 200 إما. خرجت مرة أخرى مع خسارة أخرى وهذه المرة أنا & # 8217؛ م خوفا من بيع. هل هناك أي طريقة لمنع هذه الخسائر؟ هل يجب علي الاستمرار في التمسك بالخطة وبيعها على أمل أن يتحرك السعر لأسفل واسترداد جميع خسائري؟


أنا شخصيا لا التجارة مع 5 دقائق وأنا نفسي لديهم هذه المشكلة كما ما ذكرتم أعلاه. والسبب في هذه المشكلة هو أن الرسم البياني 5 دقائق لديها الكثير من الضوضاء بسبب العديد من شمعدان شكلت. لذلك أقترح عليك أن التجارة قبالة 15 دقيقة بدلا من ذلك.


اتمنى ان تحضى بوقت جيد.


كما قلت لتبادل الخبرات حول EMA200.


وأود أن أوجه انتباهكم لهذا ما من 28 حتى 30 مارس ل يوروس.


كما ترون في هذا الإطار الزمني هو أداة لا طائل منه حقا للتداول.


أونفورتونيتلي أستطيع & # 8217؛ t تحميل بيك.


200 إما هو أداة موثوقة جدا ولكن في التداول لا يوجد مؤشر أن يعمل 100٪ من الوقت. هل يمكن أن يكون كل مؤشر محاذاة أقول لك لإدخال التجارة ولكن يمكنك الحصول على توقفت وهذا هو التداول. ما أعنيه موثوق به هو أن المؤشر يعمل معظم الوقت ولكن ليس في كل مرة.


لقد أثارت سؤالا جيدا جدا أعلاه وشكرا لكم على المدخلات الخاصة بك. ابقى على اتصال.


خطة التداول الخاص بك هو واحد جيد جدا ولكن نريد أن نسأل الطقس سوف يكون الدخول من خلال أمر معلق أو التنفيذ الفوري. أي إطار زمني لا تستخدم بارتيكولاري. شكرا.


يقول الدكتور يوليوس سيماكولا.


هولو خ، 200EMA هو أكثر استجابة بالنسبة لي. لدي سؤال على الرغم من أنه يمكن أن أترك موقفي مفتوحة لأطول فترة ممكنة (حتى أيام طالما أنا ضبط بلدي S / L) طالما أن السعر هو أعلى أو أقل من 200EMA ولم يعبره للدلالة على الخروج.


إذا كنت ترك موقفك مفتوحة، تحتاج إلى التحول ببطء وقف الخسارة الخاصة بك إلى التعادل وقفل في نهاية المطاف في بعض الأرباح فقط في حالة وجود بعض الأحداث الأخبار مما تسبب في ارتفاع السوق.


hi. i مثل سما 200 لأنه هو أقل سنزيتيف وتساعدك على تحديد ريزيستانس قوية. أي وسطاء المنازل استخدام سما 200 & # 8230؛ ما هو رأيك سما 200 أو إما 200؟


ماذا عن سما 200؟ انها أكثر أقل سنزيتيف وانها s جيدة جدا ل سوبورت و ريزيتنس.


كما أنه من الجيد استخدام 200 سما بدلا من إما. انها مجرد أن أجد إما أكثر استجابة أو حركة السعر.


ربما ش يمكن محاولة منهم وإعلامنا النتيجة حتى يتسنى للجميع هنا يمكن أن نتعلم منه.


أنا أوافق، 200EMA هو المتوسط ​​المتحرك رائعة، يمكنك التقاط التحركات الكبيرة تداول 200 إيما الفرامل على أي إطار زمني حتى 5M.


شكرا لك على مشاركة فكرتك معنا. لدي شك في أي إطار زمني هو الأكثر مناسبة لمتوسط ​​200 يوم متحرك.


و 200 يوما إما مناسبة لجميع الأطر الزمنية. يمكنك محاولة رسم هذا حتى على جميع الأطر الزمنية ومعرفة تأثير ذلك. وأقترح بشدة استخدام هذا المتوسط ​​المتحرك لأنه دعم ومقاومة موثوقة جدا.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment