Monday 19 March 2018

أفضل الفوركس شركات التداول الدعامة


يوم التداول وظائف: العمل في شركة تجارية مسجلة.
كيفية ناب أن دعم المتداول الوظيفة.
وتنتشر شركات التداول اليوم في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا والعالم. وتوفر هذه الشركات للتجار تدريبا وفرصا لتداول رأس مال الشركة، وتلقي قطع من الأرباح في البورصة. يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن أيضا صعبة. إليك كيفية التداول اليوم & # 34؛ شركات الدعامة & # 34؛ والعمل وما يمكن توقعه إذا كنت تحصل في.
ما هي شركات التداول الخاصة؟
وتسمى الشركات الملكية مثل ذلك لأن كل منهم يفعل الشيء الخاص بهم.
توفر بعض الشركات للتجار رأس المال و / أو التدريب ثم تحصل على خفض من أرباح المتداول اليوم. شركات أخرى تجني المال من العمولات ورسوم المقعد (رسوم مقعد يدفع مبلغ ثابت دولار كل شهر للحفاظ على مقعدك في قاعة التداول)، أو مزيج من كل ما سبق. ويتم تنظيم الشركات التجارية الملكية بطرق مختلفة. هناك شركات خاصة تركز على الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات أو كل هذه الأسواق.
ما هو التاجر يوم الملكية؟
التاجر اليومي الذي يعمل لدى شركة تجارية خاصة هو عادة مقاول، وليس موظفا. لا يدفع المتداولون عادة أجرا أو راتبا بالساعة ولا يحصلون على إكراميات مثل الرعاية الصحية. بدلا من ذلك، يتم دفع المقاول فقط عند تحقيق الربح، والتي قد تستغرق أشهر عند بدء.
يقوم تاجر يوم الملكية بتداول الأسهم والعملات والخيارات و / أو العقود الآجلة في البورصات العالمية الرئيسية، بهدف صريح من تحقيق الربح.
لا يوجد لدى المتداول اليوم أي عملاء - باستثناء الشركة التي يتم التعاقد معها - لذلك لا يوجد الحديث على الهاتف أو المبيعات أو المكالمات الباردة. التاجر الدعائي ليس سمسار أو مستشار مالي. لا يهتم أحد المتداولين اليوم بالمخزون الذي سيكون الأسبوع المقبل أو العام المقبل؛ انهم يهتمون حيث سيكون في غضون دقائق، أو حتى ثواني، من الآن.
تختلف أنواع التجار اليوم الملكية. بعض التجارة فقط بضع مرات في اليوم لتحقيق مكاسب أكبر. تجار اليوم الملكية الأخرى جعل المئات من الصفقات الصغيرة في اليوم، والقفز والخروج من السوق. بعض التجارة طوال اليوم، في حين أن البعض الآخر يتداول ساعات معينة من اليوم.
قد یعمل التجار الذین یمتلكون حقوق الملکیة من مکتب، حیث یتم تدریبھم في البدایة، أو تسمح بعض الشرکات للتاجر بالعمل من المنزل. تجار اليوم الذين يسمح لهم بالعمل من المنزل وعادة ما تكون من ذوي الخبرة مع تاريخ من النجاح مع الشركة، أو يتم التعاقد مع التجار من ذوي الخبرة مع سجل حافل.
إيجابيات العمل لشركة تجارية مسجلة.
وفيما يلي بعض مزايا العمل لشركة تجارية.
محاطة تجار ناجحة أخرى الذين يمكن أن تساعدك على الحصول على مربحة والبقاء هناك. الوصول إلى رأس المال التجاري أكثر مما كنت قد لوحدك. انخفاض العمولات (عادة) مقارنة بما يواجهه تجار التجزئة. وعادة ما تكون تكاليف تداول الشركات أقل بكثير مما يستطيع المتداول الحصول عليه من تلقاء نفسه من المنزل. الحصول على التدريب من التجار اليوم المهنية. قد تضطر إلى دفع ثمن التدريب، لأن هذا يساعد الشركة على القضاء على التجار الذين لا يجيدون. القدرة على العمل من المنزل (ربما)، إذا قمت بتطوير سجل حافل ناجح. أو العمل في قاعة التداول إذا كنت تفضل الإثارة والتفاعل.
لا داعي للقلق بشأن الحد الأدنى لرصيد الحساب الذي تبلغ قيمته 25000 دولار أمريكي لمخزون التداول اليومي.
إذا كنت جديدا على التداول اليوم، ثم التدريب مهم. كنت تريد أن تكون مدربة من قبل الناس الذين ينتجون التجار الناجحين وليس مجرد كسب المال من رسوم التدريب.
سلبيات العمل لشركة تجارية مسجلة.
وفيما يلي بعض الجوانب السلبية للعمل في الشركة، مقارنة بالتداول بنفسك.
وقد انتقلت العديد من الشركات عبر الإنترنت لأنها أرخص من وجود أعمال من الطوب وقذائف الهاون. هذا، للأسف، يعني أنك لم تعد محاطة تجار ناجحة أخرى عند بدء تشغيل. غرف الدردشة و سكايب هي أدوات مفيدة، ولكن ليست فعالة كما وجود التجار الناجحين الآخرين هناك، في شخص، للإجابة على أسئلتكم. مع وجود المزيد من الشركات عبر الإنترنت وعدد أقل من الطوابق التجارية الفعلية، والمنافسة على مقاعد في الطابق التجاري المادي مرتفع.
وقد تحسنت تكنولوجيا البيع بالتجزئة إلى درجة تتضاءل فيها الميزة التكنولوجية للشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة. تجار التجزئة لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التداول وسرعات الإنترنت التي تنافس معظم التكنولوجيا الملكية. في حين أن العمولات التي تتقاضاها شركة دعامة قد تظل أقل، قد يكون التجار النشطين في تجارة التجزئة قادرين على التفاوض على أسعار عمولة أفضل مع الوسيط (أفضل من سعر العمولة المسعرة). شركة التداول اليوم لديه لكسب المال. وتشمل الرسوم التي تتقاضاها بعض الشركات رسوم استئجار المقعد، ورسوم الدخول إلى البرمجيات، و / أو العمولات المرمزة. ويمكن أيضا أن تؤخذ نسبة مئوية من الأرباح، كما نوقش قريبا.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة، ثم التدريب ليس مهما. بدلا من ذلك، التركيز على العثور على هيكل أكثر تنافسية ممكن حتى أكثر من الأرباح البقاء في جيبك.
إذا كنت تفكر في ترك وظيفتك الحالية في التجارة اليومية لنفسك أو لصالح شركة، فهم أن الأمر قد يستغرق عدة أشهر أو أكثر لبدء توليد الدخل، والدخل قد لا يكون كما كان متوقعا بسبب التداول الثابت. سوف يتقلب الدخل ليس هناك ضمانات للنجاح.
نموذجية هيكل الشركة الملكية.
مثل أي وظيفة، تحتاج إلى الحصول على التعاقد. ستحتاج إلى تقديم سيرتك الذاتية ورسالة تغطية وتذهب من خلال عملية مقابلة.
وعادة ما يكون لدى شركات تجارية مسجلة نوعين من النماذج، أو تباين طفيف عليها:
وتقوم الشركة بتخفيض أرباحك، من 50٪ إلى 20٪، وتترك لك 50٪ إلى 80٪ من أرباحك. لا يضع المتداول رأس مال ضئيل أو لا يوجد رأس مال، على الرغم من أن الدفع مقابل التدريب قد يكون مطلوبا. قد تتطلب الشركات أيضا وديعة لتعويض أي خسائر يتكبدها المتداول. يتم توفير رأس مال تجاري كاف من قبل الشركة (على أساس الخبرة والمهارة). مع هذا النموذج، والأرباح التاجر هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة. وعادة ما تكون العمولات منخفضة (لا تقوم الشركة بإلغاء أي عمولة أو لا شيء)، مما يسمح للمتداولين بالمزيد، وبالتالي يجعل الشركة أكثر. ويجوز للشركة أيضا أن تتقاضى إيجار المقعد أو رسوم البرمجيات. هذا النموذج هو شعبية في كندا وفي أجزاء أخرى من العالم. الشركة تأخذ القليل أو أي من الأرباح الخاصة بك، ودفع لك 90 في المئة إلى 100 في المئة من المكاسب الخاصة بك. الشركات تستفيد من رأس المال الخاص بك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى بعض رأس المال الخاص بك للبدء. وعادة عدة آلاف من الدولارات أو أكثر. تحصل على المزيد من رأس المال مما كنت تتداول بنفسك، ولكن لهذا، فإن الشركة سوف تجني المال من رسوم التدريب، والعمولات العليا، ورسوم المقعد، ورسوم البرمجيات. هذا النموذج هو السائد في الولايات المتحدة.
ويمكن أيضا أن يقدم المتداول راتب بالإضافة إلى المكافآت الممكنة ثم يتم تدريبه أو توظيفه كموظف. هذا هو أكثر شيوعا مع الشركات المالية والسلع التي لديها أيضا قاعة التداول. في هذه الحالة، لا يتم تعيينك من قبل شركة دعامة عادة، بدلا من ذلك يتم تعيينك من قبل شركة للعمل في الطابق التجاري (قسم الذي يتداول أموال الشركة). ومن أجل هدم هذه الأنواع من الوظائف، يحتاج الشخص عادة إلى الحصول على مستوى عال من التعليم من المدارس المرموقة أو سجل ناجح للتجارة. ساعات هذه الوظيفة عادة ما تكون طويلة، من 8 إلى 12 ساعة يوميا. وبالمقارنة، عادة ما يعمل تجار الدعامة أقل من ثماني ساعات، ويمكن للمتداولين في المنزل العمل / التجارة لمدة تقل عن ثلاث ساعات.
عندما كنت تعمل لصالح شركة الدعامة، وكنت أكثر عرضة على الأرجح لإنشاء الجدول الزمني الخاص بك منذ كنت متعاقدا مستقل. لذا لاحظ الفرق: عادة ما تتعاقد شركات الدعم مع التجار تحت أحد النموذجين المذكورين أعلاه، ويتم تداول نشاطهم الرئيسي. قد يكون للشركات قسم تجاري، حيث يستأجرون التجار كموظفين، ولكن أعمالهم الرئيسية قد لا يتم تداولها.
وعلى مر السنين، برز عدد من الهياكل، ولكن على الرغم من أن هذه الهياكل قد تبدو مختلفة على السطح، فإن الشركات المشروعة عادة ما ينتهي إلى الوقوع في واحدة من الفئات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك شيء يبدو ظليلا، وربما هو. قراءة كل ما يرام طباعة قبل التوقيع على شركة أو تسليم المال.
للعثور على أرضيات تجارية مادية أخرى في مدينتك، ابحث عن & # 34؛ التداول الخاص، مدينتك & # 34؛ على شبكة الاتصال العالمية. هناك قائمة من الشركات التجارية الملكية هنا: ليفيراجاكاديمي / بلوق / الملكية التجارية المتاجر /، على الرغم من أن الحفاظ على قائمة محدثة من الشركات أمر صعب لأن العديد لا تدوم. يمكنك أيضا البحث عن & # 34؛ ترادر ​​& # 34؛ على مواقع مجلس العمل الرئيسية.
كن حذرا دائما عند تسليم المال لشخص آخر أو الثقة بها مع الصفقات الخاصة بك.

أفضل شركات تداول العملات الأجنبية
البعيد فكس دعم التاجر.
50٪ الأداء على الأرباح إدارة € 50،000 يسفكس حساب التداول إجراء تحليل اللحظي على سلة من الفوركس أزواج سعر الصرف الفوري الصفقات مكان على الفوركس أزواج سعر الصرف الفوري تحليل وحساب المخاطر لمكافأة نسبة جميع الأدوات المالية الممكنة المتداولة في المنزل تطبيق اختبارات إدارة الأموال إلى أن تقرر ما إذا كان سيتم الوفاء بمعايير المكافأة للمخاطر.
يبدأ جميع التجار دعامة مع حساب تداول يسفكس 50،000 €. ينقسم يسفكس دعامة مخطط مكافأة التداول في 3 خطوات والتي هي مفصلة أدناه:
الخطوة 1: قيمة الحساب 50،000 يورو.
الحد الأدنى لحجم الموضع في التجارة.
الحد الأقصى لحجم الموضع في التجارة.
الحد الأقصى للخسارة في اليوم.
للانتقال إلى الخطوة 2، يجب على المتداول أن يحقق أرباحا صافية قدرها 2،000 يورو على الأقل لمدة 5 أشهر متتالية.
الخطوة 2: قيمة الحساب 100،000 يورو.
الحد الأدنى لحجم الموضع لكل تاجر.
الحد الأقصى للموضع سيز بير تريد.
الحد الأقصى للخسارة في اليوم.
للانتقال إلى الخطوة 3، يجب على المتداول أن يحقق أرباحا صافية تبلغ 3000 يورو على الأقل لمدة 7 أشهر متتالية.
الخطوة 3: العمالة بدوام كامل.
أي تاجر دعامة الذي يصل إلى الخطوة 3 يصبح من المتداول بروب إكسيرينسد وسيتم تقديم حزمة مكافأة وافق عليها كلا الطرفين.
للمتداولين غير ذوي الخبرة الذين يرغبون في الانضمام يسفكس الدعامة فريق التداول، ونحن نقدم حزمة تدريبية إضافية.
ويخصص بيت التجارة الملكية أموال الشركة للتجار، إما على اتفاق شراكة أو تستخدمها الشركة بالكامل، للتداول. يستخدم التجار استراتيجياتهم الشخصية مع قواعد إدارة الأموال في المنزل لتداول الأموال. يمكن للمنازل التجارية الملكية تداول جميع الأدوات المالية أو اختيارها.
رعاية.
أحدث من تويتر.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/ZcFgpHbSsg تعلم المحادثة الإنجليزية للمبتدئين -
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/ie6iB4OXvh كيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية وحدها؟ دراسة ذاتية.
Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube t. co/o0tpdERI2G παλιες ελληνικες.
عنوان الإتصال.
(22) ليفكوسياس أفينو، أوفيس 202.
2018 ستروفولوس، نيقوسيا، قبرص.
محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

سمب التدريب المدونة.
فرصة للتداول الدعامة.
DynamicHedge كتب قطعة لا بد من قراءة مؤخرا التي ذهبت الفيروسية، & # 8220؛ رسائل إلى التاجر الشباب & # 8221؛، والتي جنبا إلى جنب مع دلاء من النصائح رهيبة أكد أيضا محلات التداول الدعامة يموتون. هذا صحيح. ولكن هذا ليس هو نفس التداول دعامة ميت و / أو جميع محلات الدعامة يموتون. وهذا لن يكون صحيحا. ولم يذكر صاحب البلاغ هذا أبدا، ولكن البعض قد يفتقد هذا التمييز الهام. هذا هو الوقت الانتهازي للأشخاص المناسبين أن يكون التداول الدعامة! اسمحوا لي أن أشرح لماذا وتقديم تحديث الحالة على التداول الدعامة.
أولا هنا هو ما كتب @ ديناميكيدج حول التداول الدعامة:
(سؤال من القارئdynamichedge) لا يبدو أن العديد من الشركات التجارية الملكية تستخدم هذه الأيام والشركات المالية الكبيرة هي أساسا على القفل منذ عام 2008. تلقيت عرضا من شركة تسمى [إدراج اسم الشركة] ولكن رفضه . حصلت على شعور أمعاء سيئة عن ذلك، وأرادوا مني أن يدفع لهم في البداية، ثم الحصول على رأس المال الثابت.
(استجابةdynamichedge) محلات الدعامة يموتون. واحد فقط من مائة تستحق وقتك وانهم لا توظيف لأن نموذج الأعمال ميت. إنها نهاية عصر. والحقيقة هي أن التداول دعامة لم يكن كبيرا منذ أيام العشرية.
نضع في اعتبارنا أن ليس كل مكان الذي يتطلب منك طرح رأس المال هو عملية احتيال ولكنها تستحق مزيدا من التدقيق والعناية الواجبة. وتنطبق الملاحظات السابقة على رأس المال الأولي. (نهاية استجابة ديناميكيدج)
على مدى السنوات الثلاث الماضية وقد أغلقت محلات الدعامة وخفضت. هذا صحيح حتى في أفضل محلات الدعامة. وقد تم تخفيض أو استبعاد المخاطر على التجار التقديرية. وقد انخفضت أرباح التداول من قبل العديد من الشركات الدعائية التقديرية. معظم الممرات، وهو الكيان الذي كنت وضعت أول خسارة رأس المال إلى التجارة، وتقدم تاجر جديد أو خبرة صغيرة فرصة ضئيلة وتضر سمعة الصناعة ككل. 2009-2018 انخفضت سنوات لتجارة الدعامة، والتي يمكن أن تكون الأعمال الدورية، وترك حواجز من التجار دعوا فشلت، ولكن الأفراد مشرق، وسريع لخداع الصناعة بدلا من رؤية تجربتهم لما كان يحتمل. وقت دون المستوى الأمثل للبدء. أو ربما كان التداول ليس مجرد شيء (معدل الفشل للتاجر الملكية). اللائحة الجديدة على معظم التجار دعامة يجعلها أكثر تكلفة للتاجر وشركة. هذا يترك حتى بعض الشركات أفضل أن نتساءل عما إذا كان العائد على الاستثمار يجعل كل شيء يستحق كل هذا العناء.
وقد فقدت بعض شركات الدعم المعروفة ثقة في نموذج الأعمال التجارية للتاجر الدعائي التقديري. إنهم مع استراتيجيات التداول الآلي حتى لو لم تكن هذه هي الكفاءة الأساسية. بعض من المحال التجارية أفضل تشهد زيادة في الأرباح من التداول الآلي ومعظمهم مهتمون في النمو الكمي. يمكن أن يكون من الصعب التعامل مع التجار في حين أن نظام جيد يطبع فقط المال وأكثر قابلية للتطوير من الوسيط تاجر الدعم.
بعد أن قلت كل ذلك من مقعدي أرى فرصة كبيرة للمضي قدما للتجار دعامة الحق. هذا يطرح متابعة واضحة: لماذا؟ ومن هم التجار دعامة الحق؟
إذا كنت جالسا في وظيفة لا يمكن أن تقف (للأسف نسبة كبيرة من سكاننا) والحلم من حياة أفضل دون شغف للتجارة، ثم التداول دعامة ليست إجابتك. إذا كنت قد تخرجت للتو من الكلية وتريد أن تعطي دعامة التداول طلقة مع أي شغف للتجارة، وسوف يكون قريبا تاجر الدعامة السابق. ولسوء الحظ فإن الحاجز المنخفض للدخول إلى بعض الشركات الداعمة وتجنيد التكتيكات العدوانية من قبل الأروقة أقل يسخر البعض في هذا الخطأ الوظيفي. ولسوء الحظ، يمكن أن نخطئ باقينا للأروقة الأقل نظرا لأنه يبدو من الخارج نفعل الشيء نفسه. ههه! كل شركة دعامة مختلفة عن اللباس الخاص بهم إلى دفع تعويضات لمبادئها الأساسية. التفكير في فرقة كرة السلة الكلية. هل كل لاعب كرة السلة الكلية لديه نفس التجربة كما ماتريكولاتينغ في ديوك ويجري تدريب من قبل المدرب K؟
التجار الحق هم أولئك الذين لديهم شغف التداول، الذين سوف تعمل على لعبة التداول اليومية، مع عقلية تحسين كل يوم. وعلاوة على ذلك، يجب أن يبدأ التجار دعامة جديدة بناء مهارة حتى قبل أن تتحول الدعامة (لذلك تقول أنك تريد أن تكون تاجر الموالية). وينبغي أن تكون عملية، عملية وعملية أكثر تعويذة لها. إفعل الصواب. جعل التجارة جيدة واحدة (أسمع أشياء جيدة عن كتاب مع نفس العنوان). خطوة خارج منطقة الراحة الخاصة بك كل يوم. ممارسة التداول الخاص بك بعد إغلاق مثل نخبة رياضي يفعل. لا يوجد أبدا مكان للوصول إلى، لا يوجد أعلى الجبل، وهناك مجرد رحلة لا نهاية لها، ممتعة للتحسين اليومي للاستدامة، تاجر المهنية.
لذا دعنا نعتقد أننا قد وجدنا عشرة من التجار المناسبين من خلال فحص التوظيف المتقدم. هذا فقط بعد تمشيط الآلاف من السير الذاتية والقيام مئات المقابلات. ما هو معدل نجاح هؤلاء التجار؟ هذه هي البيانات التي لدي:
5 سوف تفشل لأنها لم يكن لديك شغف للتداول، على الرغم من التاجر وشركة يعتقد أنها فعلت 3 سيكون رائع (الثلاثة الكبار) 2 سيكون على خط القطع.
من أولئك على خط القطع، 1 لن مجرد الحصول عليه وفشل. والآخر سوف يكون الوجه من العملة للنجاح اعتمادا على السوق، واختيارهم من الشركة، تناسبهم مع المنتجات التجارية التي اختاروها، ومتغيرات أخرى كثيرة جدا إلى قائمة.
فما الذي يمكن أن يتوقعه هؤلاء الثلاثة الكبار؟ في نهاية السنة 1 يجب أن تهدف إلى ضرب معدل تشغيل 100K في إجمالي P & أمب؛ L. في نهاية السنة الثانية يجب أن تسعى جاهدة للوصول إلى معدل تشغيل من 250K في إجمالي P & أمب؛ L. ويلاحظ أن هذه الأهداف تفترض نموذجا تجاريا راسخا مع مراقبة مسؤولة للمخاطر، ولن تكون في وضع يمكنها من وضع الشركة بأكملها في خطر من خسائر التداول. على وجهها هذه الأهداف الربح لا يبدو كل ما تحريضية. ولكن في السنة 3 حيث يستحق ذلك للتاجر الصحيح. وأنه مع المشهد المتغير المتداول الذي يجعل التداول دعامة جذابة حقا.
ماذا؟ العام الثالث هو المكان الذي نرى فيه التجار يحققون أكبر قدر من التقدم. هذا هو المكان الذي يدركون مكاسب التداول المكثفة والانتقال إلى وضع من صنع المال الحقيقي. جعل بعض التغيير جيب لمدة عامين تفعل ما تحب يصبح يستحق كل هذا العناء مع مكافأة المحتملة للتاجر تقديرية متفوقة في السنة 3.
لكنه يتحسن. كان عليه أن يكون تاجر الدعامة يقتصر على منتج تداول واحد في معظم المحلات التجارية. لذلك بدأت كالتداول في الأسهم خلال اليوم وتقدمت إلى تاجر الأسهم خلال اليوم، الذي تداول مع المزيد من رأس المال. وكان هذا هو أكثر ما يمكن أن نقدمه. اليوم يمكننا أن نفعل أفضل بسبب التكنولوجيا والتعليم. لا يقتصر تاجر الدعامة على تداول منتج واحد فقط. يمكنهم التداول في الأسهم اليومية وتعلم الخيارات. والعقود الآجلة. و فكس.
ويحسن. فقد أصبح من الأسهل على التجار دعامة لتطوير أنظمة التداول الآلي على أساس الخبرة التجارية التي طوروها كتجارة تقديرية. لا تحتاج إلى تعلم رمز لبناء هذه الأنظمة ولا العمل في منزل كم. لذلك الخاص بك التقدر التقديري إجمالي P $ L عدد يمكن أن تستكمل من قبل النظم الآلية التي تقوم بتطوير، بدعم من الشركة الخاصة بك.
لماذا لا تخطي فقط العامين الأولين من التداول التقديري والبدء فورا مع بناء أنظمة التداول الآلي؟ البعض يفعل. وهذا هو النموذج التجاري لبعض الشركات التجارية. وأتساءل عما إذا كان هذا هو أفضل وسيلة للبدء بالنسبة لمعظم. وبما أن الأسواق هي التي تهيمن عليها الاستراتيجيات الآلية التي تذهب في صالح من ليس من الأفضل أن تعلم كيفية التداول؟ تطوير مهارة التاجر التقديري سوف تساعدك بسرعة بقعة الأنماط التي يكافأ من قبل كل سوق جديدة. تعتمد معظم الاستراتيجيات الآلية على النتائج السابقة. عندما تغير هيكل السوق بشكل واضح العديد من استراتيجيات التداول اختبارها مرة أخرى لن تكون فعالة. وسوف يستغرق التداول العين للتقدير التقديري المتقدم لفهم الأنماط التي سوف تحصل تدفع في السوق تغيرت. وبالتالي استراتيجيات الآلي لتشغيل.
ويحصل على أفضل حتى مع فكرة التي هي ناضجة جدا للعديد من القيمة. قريبا سوف يكون أكثر الوصول إلى معظم الأسواق العالمية. اليوم تقريبا كل من التداول الأسهم الأمريكية لحظيا لا يمكن تداول سغس أو جالش أو حتى داكس. هذا في الوقت المناسب فتح للتاجر دعائي تقديري. بدلا من تداول أسواق الأسهم الأمريكية بعد 6 ساعات من الأخبار الجيدة من منطقة اليورو، سوف تكون قادرة على التجارة البنوك الأوروبية وأسواقها في الوقت الحقيقي. وهذا سيفتح عالما جديدا من الفرص التجارية للتاجر الاستنساخ المهرة.
خمس سنوات في مهنة التداول الخاص بك يمكنك أن تكون متعددة المنتجات، والتسويق المتعدد السوق التقديرية، مع سلسلة من الاستراتيجيات الآلية قيد التشغيل. هذا كله يأخذ قدرا كبيرا من العمل، والتدريب الممتاز، والعاطفة، إضافة قيمة بيئة الشركة، تكنولوجيا التداول المعلقة، توقعات واقعية حول الربحية وبعض الدعم النقدي. ولكن هذا هو المسار الوظيفي في المستقبل للتاجر الدعامة. للتجار الحق هذا هو وقت كبير ليكون تاجر الدعامة.
أي مواقف ذات الصلة.
بحث المدونات.
سمب الموجهين.
المؤسس المشارك، الشريك الإداري.
المؤسس المشارك، رئيس التاجر.
مدير مكتب الخيارات.
خيارات مكتب التاجر.
سمب العقود الآجلة التاجر.
منشورات شائعة.
معدل الفشل للتاجر الملكية 13،409 وجهات النظر الحجم النسبي (رفول) محددة والمستعملة 9،299 وجهات النظر هذا التاجر التجزئة فقط عبرت 100K في تداول الأرباح 6،792 وجهات النظر ستب مقابل. إن 6،311 مشاهدة التجار يسألون: فواب؟ 6،226 فيوس نهاية التقلب 5،276 مشاهدة ما هو دوافعك للتداول؟ 5،062 مشاهدة ما تعلمته من أفضل المتداولين في سيتي بنك 4،866 فيوس نسبة عوائد المتداولين اليوم؟ 4،428 فيوس تجارة مفضلة للتجار الناجحين الناجحين 4،103 مشاهدات.
الاشتراك في الفيديو اليومية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.

أفضل شركات تداول العملات الأجنبية
سافيوس، ليك هي شركة تجارية بوتيك الملكية مع المقر الرئيسي في شيكاغو والتجار في الولايات المتحدة وأوروبا.
مهمتنا هي تمكين الأفراد مدفوعة لتصبح التجار الناجحين من خلال تعليمهم مجموعة من المهارات ليفيريجيبل ومن خلال تزويدهم ترسانة فريدة من الأدوات. ونحن نعتقد أن هذه الأدوات والمهارات الملكية تمثل أساسا حاسما في السعي لتحقيق الاستقلال المالي والمهني.
مكتبنا الرئيسي في الولايات المتحدة هو في شيكاغو، في 111 ويست جاكسون الجادة، بجوار مبنى كبوت.
تصبح تاجر سافيوس.
هل تسعى مهنة كتجارة؟
هل تريد أن تعرف كيف تحصل على تمويل ك ترادر؟
خذ التحدي.
التحدي هو فترة من 10 أيام التداول الكاملة التي تتاجر في بيئة محاكاة.
التحدي هو جزء أساسي من عملية التوظيف لدينا واختيار المرشحين. في جوهرها، فإن التحدي هو حول تقييم مهارات التداول اليومي الخاص بك على حساب محاكاة.
سافيوس دورة الإعداد لايف.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
في سافيوس ونحن نركز على مساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر يمكنك أن تكون. نحن نقدم التدريب & أمب؛ الدورات التي تم تصميمها لمساعدتك على تعلم تجارة مجموعة واسعة من الأسواق الآجلة بغض النظر عن حالة السوق، فضلا عن الأدوات التي بنيت لإرشادك وتحسين مهارات التداول الخاصة بك والنتائج.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التجارية جنبا إلى جنب نحن التجارة بنشاط رأس المال الشركات وكذلك تعليم الناس مثلك كيف تكون تاجر العقود الآجلة الناجحة.
لدينا سافيوس دورة التحضير لايف يتضمن التحدي لتصبح تاجر سافيوس.
أدوات سافيوس.
الأدوات الصحيحة لمساعدتك على النجاح.
تم تصميم سافيوس أدوات لمساعدتك على تحقيق المزيد، والتأكد من الاقتراب من أهداف التداول الخاصة بك.
أدوات سافيوس الملكية هي مجموعة كاملة من المؤشرات، وشاشة الرادار وإشارات التداول. وسوف اقول لكم عندما يكون هناك إشارة دخول، حيث لدخول التجارة، حيث لوضع وقف الخسارة الخاصة بك، وأين يمكن أن تأخذ الربح.
مخالط الاتصال.
فريقنا هنا لمساعدتك. الحصول على اتصال، وسوف نتأكد من العثور على الحل الذي يحصل لك أقرب إلى أهداف التداول الخاصة بك.
اشترك في نشرتنا الإخبارية!
* إخلاء المسؤولية الهامة المواد التدريبية والدورات وأدوات التداول التي تقدمها سافيوس أو الشركات التابعة لها تهدف لغرض التعليم فقط. ولا تعتبر هذه المعلومات، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض أو التماس لعرض لشراء أو بيع الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية. وتتحمل أنت المسؤولية الكاملة عن أي قرار استثماري أو تداول تقوم به، وستستند هذه القرارات فقط إلى تقييمك لظروفك المالية وأهداف التداول ومدى تحمل المخاطر ورأس المال المخاطر. تداول العقود الآجلة، وخيارات العقود الآجلة وتصفية العملات الأجنبية المعاملات الصرف ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك.

الفوركس، السلع & أمب؛ دورة أسواق الاتحاد الأوروبي.
الدورة التي سوف تجعلك تاجر الفوركس.
تعلم كيف تصبح تاجر الفوركس.
الفوركس، السلع & أمب؛ وقد تم تطوير دورة أسواق الاتحاد الأوروبي ليعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية، وكيفية فهم والتجارة السلع، وكيفية تداول أسهم الاتحاد الأوروبي الرئيسية بنجاح. هذا بالطبع سوف تساعدك على أن تصبح مستقلة ماليا، والعمل من المنزل، وكسب لقمة العيش والتاجر. لا حاجة إلى معرفة سابقة.
المدرجة في دورة الفوركس.
3 لايف 3 ساعات على الانترنت جلسات.
لدينا الفصول الدراسية يمكن الوصول إليها من منزلك، مكتب أو أي مكان آخر حيث الإنترنت هو متاح. سوف تتعلم التداول المتقدمة بما في ذلك الأمثلة الحية. سوف تشارك سطح المكتب المدرب وتبادل الأفكار مع الطلاب الآخرين.
الوصول إلى المواد المسجلة.
غاب عن فئة؟ ليس هناك أى مشكلة. نحن نريد أن نقدم لك خيارات التعلم مرنة. نحن تسجيل جميع المحاضرات لدينا بحيث يمكنك مراجعتها في الوقت الخاص بك. يمكنك استخدامها كأداة تعليمية، أو كبديل محاضرة إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر الحضور.
غرفة التداول ليف ليفتورينغ.
يتم تضمين شهرين من الوصول إلى غرفة التداول لدينا في البرنامج. في غرفة التداول لدينا سوف تتداول مع مير باراك والتجار الرائدة، فضلا عن أن تكون قادرة على طرح الأسئلة في الوقت الحقيقي حول التقنيات التي تتعلمها.
حساب التداول التجريبي.
سيكون لديك الوصول إلى البيانات الحية منصة التداول تجريبي حيث سوف تكون قادرة على ممارسة المهارات الخاصة بك خلال الدورة وبعد ثلاثة أسابيع.
جدول الحصص.
الحصول على تغذية ل إكال (تقويم غوغل). هذا هو للاشتراك في الأحداث في التقويم. أضف عنوان ورل هذا إلى إكال (ماك) أو تقويم غوغل أو أي تقويم آخر يدعم خلاصة إكال.
المواضيع المدرجة في دورة الفوركس.
أساسيات التداول في سوق الفوركس أساسيات التداول في سوق السلع أساسيات التداول في السوق الأوروبية فهم تفاعلات السوق العالمية الأوامر الأساسية خلاصة أوامر التداول المتقدمة التحليل الفني.
اتقان الشموع اليابانية الأنماط التقنية أخبار السوق وأساسيات السوق كيفية كسب المال على أخبار السوق الاتحاد الأوروبي الأسهم أفضل الصفقات واستراتيجيات التداول تداول سوينغ من أسهم الاتحاد الأوروبي، المؤشرات والسلع التجارة، وإدارة المخاطر والمكافأة.
يمكنك المشاركة مجانا من تهمة!
نحن نقدم خيارين للمشاركة في دورة الفوركس دون دفع الرسوم الدراسية:
حساب كولمكس.
فتح حساب الوساطة مع كولمكس. قد يدفع كولمكس الرسوم الدراسية الخاصة بك. إذا كان لديك حساب كولمكس، يرجى الاتصال بمدير حسابك للحصول على مزيد من التفاصيل.
الحسابات الممولة.
انضم إلى برنامج الحسابات الممولة وتداول رأسمالنا. وتشمل بعض خططنا هذا البرنامج. إذا انضممت بالفعل إلى برنامجنا، يرجى الاتصال بممثل ترادينيت للحصول على مزيد من التفاصيل.
شهادات العملاء.
لقد استمتعت بنفسي بشكل هائل.
توني ونجيرر | سويسرا.
& # 8220؛ ترادينيت & # 8217؛ s بالطبع يبدأ مع بعض الاستراتيجيات البسيطة ولكن الواقع هناك & # 8217؛ s لا خوارزمية سحرية تضمن نجاح التداول. طلاب ترادينيت & # 8217؛ s ناجحة لأنها في الصف يتعلمون الأدوات والأساسيات لتطوير استراتيجياتهم الخاصة، والأهم من ذلك، بعد التدريب الفصول الدراسية هو أكثر ترادينيت يوفر المشورة والدعم المستمر حتى تاجر الوليدة يمكن أن تنمو بسرعة في الخبرة والثقة. كما تاجر من ذوي الخبرة نفسي، جئت إلى بالطبع قليلا السخرية، ولكن في الواقع لقد استمتعت نفسي بشكل هائل وتعلمت الكثير. & # 8221؛
بالطبع غيرت حياتي!
جيمس ويستروب | كندا.
& أمب؛ 8220؛ أنا اضطلع بالطبع ترادينيت بقصد جعل قليلا من نقدية إضافية ولكن أعطاني أكثر من ذلك بكثير. بعد أن كان في الجيش منذ ترك الجامعة كانت معرفتي المالية الرهيبة وفهمي للتداول غائب تماما. على مدى الدورة أنا وضعت اهتماما كبيرا في الأسواق، وتقدير ترادينيت & # 8217؛ بسيطة، مدروسة نظام التداول وفهم لكيفية تطبيق متسقة من هذا يمكن كسب المال. عندما بدأت الدورة كنت 7 سنوات في مهنة الجيش. الأسبوع المقبل أبدأ العمل في أحد البنوك. بدون شك فإن الدورة قد غيرت حياتي. & # 8221؛
وأود أن أوصي بسعادة ترادينيت.
& # 8220؛ كنت مسرور حقا مع تجربتي في القيام بالطبع ترادينيت. لم يكن لدي أي خلفية في مجال التمويل، وكنت قلقا قليلا، ولكن فريق دراية والمهنية تبدد شكوكي من الدورة الأولى. لقد وجدت بالطبع أن تكون مجزية، مثيرة للاهتمام وممتعة. وقد علمتني عن منطقة كاملة لم أعرف شيئا عني وأعطاني الأدوات والثقة للحصول على التداول من تلقاء نفسها. أفضل جزء هو أنني أعرف أن الدعم من الفريق هو مستمر، حسنا بعد الانتهاء من الطبقات، حتى أستطيع أن ندعو لهم للحصول على المساعدة والمشورة عندما أحتاج إليها. وأود أن أوصي بسعادة ترادينيت لأي شخص يفكر في القيام بهذه الدورة. "
لقد غيرت حياتي إلى الأبد!
رون ديفيدسون | نيوزيلاندا.
& # 8220؛ لقد غيرت حياتي إلى الأبد! بعد أن فقدت الأمل تقريبا كمتاجر مستقل، أشعر أنه بعد الانتهاء من الدورة أنا على الطريق الصحيح نحو الاستقلال المالي. أنا حاليا التجارة بهدوء وبشكل مستقل، دون وجود مدرب الإشراف على كل خطوة أقوم بها ومع النجاح لم أكن أتوقع تحقيقه! بعد عشرين عاما في هذه الصناعة،
وأخيرا وجدت الحقل الذي يجعلني الحصول على ما يصل مع ابتسامة في الصباح. شكرا جزيلا. & # 8221؛
مدرس المقرر.
مايكل أوريفي.
الفوركس والسلع الاتحاد الأوروبي الأسهم المتداول، محلل & أمبير؛ مشرف.
مايكل أوريفي متخصص في الفوركس والسلع أسواق الاتحاد الأوروبي وتداول الولايات المتحدة في سوق الأسهم والتوجيه منذ عام 2005. كما الفوركس والسلع ومحلل غرفة تجارة الأسواق الأوروبية، ومسؤولياته هي تقديم استراتيجيات التداول الأكثر حداثة وتقنيات إدارة الأموال لتجارنا وكذلك لمساعدتهم على أن تصبح ناجحة ومربحة. مايكل هو أيضا تاجر اليوم سوق الولايات المتحدة من ذوي الخبرة.
ترغب في معرفة المزيد؟
إذا كان لديك أي أسئلة حول الانضمام إلى دوراتنا، برامج الحسابات الممولة، غرفة التداول أو أي شيء آخر، يرجى الاتصال بنا هنا وسوف أحد أعضاء فريقي يعود لك قريبا.
ترادينيت | هاتف: + 44-20-36420372.
ترادنت مملوكة من قبل F. S. ترادينيت المحدودة والتي تديرها F. S. ترادينيت سي المحدودة.
ترادينيت هي مدرسة التدريب على التداول اليوم. نحن نقدم دورات بما في ذلك تداول الأسهم والعقود مقابل الفروقات والخيارات والعقود الآجلة والعملات الأجنبية. في ترادينيت، ونحن متخصصون في توفير دورات التداول اليوم مع مبتدئين عديمي الخبرة والتجار ذوي الخبرة. نحن نقدم ثلاثة خيارات التعلم: دورات التعليم الذاتي على الانترنت، حتى تتمكن من الدراسة في التدريس شبكة المنزل هناك فريدة من نوعها على واحد التدريس. كما نقدم على الانترنت مجموعات المناقشة في الوقت الحقيقي والحسابات الفرعية القائمة للطلاب للاختيار. معظم خدماتنا لديها العديد من خيارات اللغة، بما في ذلك الإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والمجرية والإيطالية والعربية، الخ.
تتم جميع المشتريات حصريا للتاجر ترادينيت للخدمات التعليمية. أي أرباح أو خسائر محتملة متكبدة في الحساب الفرعي التجاري الممول ليس لها أي تأثير على ترادينيت حيث أنها مستقلة تماما عن الخدمات التعليمية ل ترادينيت وتسعير الحزمة ذات الصلة.

No comments:

Post a Comment