Friday 12 January 2018

أتلانتا الصقور خيارات التجارة


بول ميلساب تسجيل الدخول والتجارة الخيارات التي تم الكشف عنها بعد دوايت هوارد صفقة.


وذكرت الانباء ان اتلانتا هوكس تبحث امكانية تنفيذ صفقة توقيع وتجارة تشمل كل النجوم بول بولساب.


وفقا لسبن بريان ويندهورست إسبن (h / t رين نيلسون من سلام أون لاين)، تلقت أتلانتا مشاعر بشأن احتمال التوقيع والتجارة ل ميلساب، مع فينيكس صنز، ساكرامنتو كينغز ودنفر ناغتس كلها تظهر الاهتمام.


يوم الثلاثاء، اتلانتا تتاجر مركز دوايت هوارد و رقم 31 اختيار العام في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين 2017 الى شارلوت هورنتس ل مايلز بلوملي، ماركو بيلينلي والاختيار العام رقم 41.


ومن المقرر أن يصل ميلساب إلى وكالة مجانية في يوليو، واقترح المدير العام لشركة هوكس ترافيس سكلينك الأسبوع الماضي أن الفريق على الأرجح ليس على استعداد لتقديم عقد كحد أقصى لكل كريس فيفلامور من مجلة أتلانتا-الدستور:


"نحن سنجعل بول أفضل عرض لنا، هل سيكون لديه عروض أفضل؟ لا أعرف، هل نريد أن نبقي بول؟ بالتأكيد، قلت الأسبوع الماضي، إذا كنت بناء فريق مع كل الأشياء لقد قال بول إنه يراقب كل هذه الصناديق، فهو عامل شاق، فهو رجل جيد، وهو شخص ذو مهارات عالية، وهو يفعل كل هذه الأشياء، ونود أن نحصل عليه، والواقع أنه قد يحصل على عروض أفضل من يمكننا ان نجعله ".


ليلة في الدوري الاميركي للمحترفين: بيسلي يحصل مفب الاناشيد، ديروزان قطرات 45 وأكثر من ذلك.


لا يزال قريبا جدا أن تعلن أي شيء عن أي الصاعد.


نحن ندين إنديانا بيسرز اعتذارا.


B / R يبدو مرة أخرى على تريسي ماكغرادي سجل 13 نقطة في 35 ثانية في عام 2004.


تريسي ماكغرادي سجل الأكثر إثارة للإعجاب 13 نقاط مهنته في 35 ثانية.


بتلر هو الدوري الاميركي للمحترفين & # x27؛ s أكبر بلد الموسيقى مروحة.


في هذا اليوم في عام 2018، انضم كوبي النخبة نادي نبا.


نبا المصافحة فشل.


هل هو الذعر الرسمي الوقت في أوك؟


سيمونز وأخيرا وجوه & # x27؛ الأخ الأكبر & # x27؛ ليبرون.


ترك لونزو لوحد، هو فقط 20.


بوسطن سلتكس هي على رأس الدوري الاميركي للمحترفين.


غريغ بوبوفيتش لديه سان أنطونيو سبيرز المتداول في المنزل.


انها في وقت مبكر، ولكن ستيفنز هو مدرب السنة.


شاك وتشاك تستخدم للوصول إلى المحكمة.


ليبرون إيسن & # x27؛ ر قلق، ولكن ربما يجب أن يكون.


نبا النجوم هي المبحرة من خلال تسجيل المعالم.


هذا ليكرز الصاعد هو على استعداد لتولي الدوري الاميركي للمحترفين.


ليبرون جيمس الابن هو أكثر من مجرد اسمه الشهير.


يكبر: داميان ليلارد يخبرنا كيف تحسن له القفز أطلق عليه الرصاص كطفل.


وقال ويندهورست ان تجارة هوارد اشارت الى بداية اعادة بناء اطلنطا، وان التعامل مع ميلساب سيكون استمرارا لذلك.


وقد تم تسمية المخضرم البالغ من العمر 32 عاما باسم كل النجوم في كل من المواسم الأربعة الماضية كعضو في الصقور. في 2018-2017، بلغ متوسط ​​مسيرته المهنية 18.1 نقطة في المباراة الواحدة جنبا إلى جنب مع 7.7 متابعات و 3.7 تمريرات و 1.3 سرقة.


وصلت أتلانتا إلى التصفيات 10 مواسم متتالية، لكنها جعلتها تصل إلى نهائيات المؤتمر الشرقي مرة واحدة فقط خلال تلك الفترة، وتم ارتداد الصقور في الجولة الأولى في الموسم الماضي.


مهلة التجارة في الدوري الاميركي للمحترفين: الصقور لديهم خيارات.


كريس فيفلامور مجلة أتلانتا - الدستور.


الصقور لديها الكثير من الخيارات كما يلوح في الأفق الموعد النهائي للتجارة نبا.


بين الآن والخميس في 3 مساء، اتجاه الامتياز لبقية الموسم وندش]؛ إذا لم يعد & نداش؛ سيتم تحديده. عدد متزايد من الشائعات التي تنطوي على الصقور تستمر. وقد اتخذت المنظمة المكالمات الهاتفية من عدد من الفرق حول عدد من اللاعبين. وعلى الرغم من العناية الواجبة، ليس هناك ما يشير إلى أن المنظمة قد استقرت على اتجاه إما أن تفعل شيئا، شيء طفيفة أو شيء كبير. قد يقترب ذلك من الموعد النهائي عندما يتم طرح عروض التجارة النهائية على الطاولة.


وهنا الخيارات التي تواجه الصقور (في ترتيب احتمال):


الصقور 31-24 ورابع في المؤتمر الشرقي. لم ينتهوا مع التسجيل أو إزاحة المباريات من الموسم الماضي، ولكن هذا لا يزال فريق الجودة قادرة على النجاح بوستسيسون. هل يمكنهم الفوز ببطولة الدوري الاميركي للمحترفين؟ ربما لا. ويبدو أن الفرق مع أفضل لاعبين اثنين في الدوري، ووريورز وكافالييرز، يمكن أن يجتمع مرة أخرى للحصول على اللقب. الصقور لديها نواة قوية من اللاعبين التي قد تحتاج فقط قطعة أخرى & نداش؛ مطلق النار أو المدافع الجناح & نداش؛ لتكون في وضع أفضل لجعل تشغيلها.


وكرر رئيس هوكس رئيس عمليات كرة السلة / المدرب مايك بودنهولزر موقفه بأنه في حين أن الفريق كان غير متناسق هذا الموسم وقال انه سوف تستمر في حماية المجموعة.


الحوك تاريخا حديثا من إجراء تعديلات طفيفة في الموعد النهائي لإضافة المخضرم أو الأصول. في الموسم الماضي، قبل أيام من الموعد النهائي، وتداولت الجولة الأولى اختيار أدريان باين إلى تيمبروولفز لاختيار اليانصيب المحمية من 2018-20. في عام 2017، حصلوا على أنطون جاميسون فقط لإطلاق سراحه. في عام 2018، حصلوا على داهنتاي جونز من مافيريكس.


الصقور لديهم عمق في قائمة من 15. اللاعبين الشباب مع إمكانات، مثل جوستين عطلة أو لامار باترسون، يمكن نقلها لإفساح المجال لمحارب قديم.


الصقور أيضا الأصول التي للعمل. هذا العام، لديهم الخاصة الأولى والثانية الجولة يختار و ويزاردز و [رسقوو]؛ الجولة الثانية اختيار. في عام 2017، لديهم الخاصة الجولة الأولى اختيار وفي الجولة الثانية يكون اختيار الخاصة بهم بين 31-50 (اختيار 56-60 سوف تذهب إلى سبورز)، وشبكات و [رسقوو]؛ اختيار و هيتس و [رسقوو]؛ بين 41-60. في عام 2018، يمكن أن يكون اثنين من الجولة الأولى يختار (تيمبروولفز) واثنين من الجولة الثانية يختار (إذا اختيار الحرارة غير راض).


إصابة تياغو سبليتر، إذا أثبتت خطورة كافية تتطلب جراحة نهاية الموسم، يمكن أن تجعل خطوة ضرورية.


يمكن لصقور تحديد أن أفضل خطوة ليست أي خطوة. لقد كانت غير متسقة هذا الموسم. ومع ذلك، فإن دفاعهم قد تحسنت باطراد، وقد أظهرت الجريمة لمحات من العودة إلى نمط الفضاء وتيرة التي عملت بشكل جيد في الموسم الماضي. وقال اللاعبون أن الفرق المتعارضة عدلت مع نظامها، بدءا من التصفيات، وأنها لا تزال تتعلم لمواجهة. إذا شعرت الإدارة بأن الفريق قريب من إصلاح أكثر دواما، فقد يتمكنون من البقاء جيدا مع مجموعتهم الحالية.


لا يجب على الصقور القيام بأي شيء سوى شروطهم. فرق حول لاعبين مطمعا الدوري مثل آل هورفورد وجيف تيجو. انها السبب الرئيسي كانت أسمائهم مركز مطاحن الشائعات. هورفورد هو وكيل حر غير مقيد في نهاية الموسم، والصقور يمكن أن تفقد له من أجل لا شيء. ومع ذلك، فمن غير المحتمل أن يقوم الفريق بالتخلي عن لاعب ذي أهمية عندما لا يكون هناك ضمان أنه سيبقى أو أنها يمكن أن مطاردة في فصل الصيف. يتم توقيع تيج من خلال الموسم المقبل، في حين أن أعداده قد انخفض قليلا، لا يزال حارس نقطة أعلى في الدوري. لدى الصقور دينيس سكرودر، لكنه قد لا يكون مستعدا للسيطرة على الجريمة حتى الآن.


الصقور لا يخافون من اتخاذ خطوة جريئة. ومع ذلك، فإنه يجب أن يكون واحدا أن يحسن بشكل كبير الفريق من أجل التخلي عن لاعبين من عيار هورفورد أو تيجيه. تفكيك مجموعة من اللاعبين الذين لعبوا لعنوان المؤتمر الشرقي قبل عام واحد هو خطوة محفوفة بالمخاطر.


قاعدة المعجبين أتلانتا تشهد حاليا إعادة كبيرة الأدوات من منظمة الشجعان وأنه لم يقم بإنشاء الكثير من الأفكار الإيجابية. هل سوف ينفجر هوكس فريقا يلعب دورا أساسيا ويخاطر بفقدان النية الحسنة من الموسم التاريخي للموسم الماضي؟ أيضا، قد تملك الملكية الجديدة ما تقوله عن البدء من جديد مع امتياز اشتريته للتو.


إذا كان على الصقور إجراء تغييرات كبيرة على القائمة، فمن المرجح أن يأتي هذا الصيف. وسيتعين اتخاذ قرارات بشأن هورفورد وكينت بازيمور، وهو وكيل حر آخر غير مقيد. يمكن أن يخسروا خمسين من تشكيلة البداية. في حالة ترك بازيمور، سوف يكون حلق الصقور حفرة خطيرة في الأمام إلى الأمام مع ثابو سيفولوشا فقط، مع بقاء عام على عقده، على الرسم البياني العمق. قد يكون في الصيف عندما تقرر المنظمة أن شرودر مستعد للاستيلاء على حارس نقطة أو إذا كان هناك حاجة إلى تيج لموسم آخر. سوف قرارات تحتاج على كيفية اللاعبين الشباب على قائمة وندش]؛ تيم هارداواي الابن، مايك سكوت، مايك مسكالا، إيدي تافاريس، شرودر، عطلة وباترسون وندش]؛ تتناسب مع الخطط المستقبلية.


"> هوكس سينتر آل هورفورد يحصل على ثلاثة من المدافعين عن تيمبرولفز عن دنك خلال الشوط الثاني في لعبة كرة السلة يوم الاثنين 9 نوفمبر 2018 في أتلانتا كورتيس كومبتون / كومبتون @ أجك.


عرض التعليقات 0.


اشترك في النشرات الإخبارية الإلكترونية.


الاشتراك في النشرات الإخبارية الإلكترونية مجانا للحصول على المزيد من أجس تسليمها إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.


الأشياء الذي ينبغي فعلها.


الطقس وحركة المرور.


الأشياء الذي ينبغي فعلها.


المزيد من أجك.


الاختصارات.


مركز الأعضاء.


تابعنا.


© 2017 مجموعة كوكس ميديا. باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على بنود اتفاقية الزوار وسياسة الخصوصية، وفهم خياراتك بشأن خيارات الإعلان. تعرف على الوظائف في كوكس ميديا ​​غروب.


تقرير الرياضة: الصقور استكشاف خيارات علامة والتجارة ل ميلساب.


تقرير: جيمي بتلر يقول كافالييرز انه يريد البقاء في شيكاغو.


مع اسم جيمي بتلر يحلق في الشائعات التجارية، وقال انه يقال قررت أن تجعل من الواضح لكليفلاند كافالييرز انه يريد الاستمرار في اللعب لشيكاغو بولز، وفقا لمصدر ديفيد Aldridge. Per، أبلغ جيمي بتلر كافس انه يريد البقاء في شيكاغو بدلا من أن يتم تداولها إلى كليفلاند.


السؤال الأكبر الذي لا يزال يواجه أتلانتا هو وضع وكيل حر آل هورفورد الذين لم يستبعدوا حتى الآن العودة. يقول بريان جيلتزيلر هوبسكريتيك في أن الصقور هي استكشاف علامة وخيارات التجارة ل هورفورد والحرف لبول ميلساب.


وظهر تقرير يوم الاحد ان اتلانتا هوك يستمعون الى العروض التجارية لبعض لاعبيهم المخضرمين وأبرزهم كل النجوم إلى الأمام بول ميلساب. وهذا هو السبب في أنها يجب أن تبدأ استكشاف خياراتها الآن.


أيام بول ميلساب مع أتلانتا الصقور قد تكون مرقمة.


© جاسون ميلر / جيتي إيماجيس رياضة / جيتي.


بعد سحب الزناد على صفقة لشحن قبالة مركز انطلاق دوايت هوارد إلى شارلوت هورنتس لبعض قطع الغيار وتوفير 4 ملايين $ في العام المقبل، والفريق يبدو مستعدا لإعادة البناء.


يمكن لأتلانتا أن تشارك مع لاعبها المقبل الأعلى أجرا في ميلساب، وتستكشف سيناريوهات العلامات التجارية والتجارية التي تضم 32 عاما، وفقا ل بريان ويندهورست إسبن.


في الشهر الماضي، رفض ميلزاب الخيار 21.5 مليون دولار لاعب في صفقة للموسم المقبل لتصبح وكيل الحرة غير المقيدة هذا الصيف. اقترح المدير العام الجديد ترافيس سكلينك الأسبوع الماضي أن الفريق يمكن أن يسمح للمشي كل النجوم منذ "انه قد تحصل على عروض أفضل" من الأندية الأخرى، ولكن يبدو أن الصقور سيحاول الحصول على بعض الأصول في مقابله.


هوكس، أرسل، حدد مركز، دوايت، هوارد، حتى، هورنيتس.


أتلانتا - دوايت هوارد العودة إلى الوطن أتلانتا كانت قصيرة الأجل. وارسل هوكس هوارد واللقب رقم 31 فى مسيرة الدوري الاميركي للمحترفين اليوم الخميس الى شارلوت لمركز مايلز بلوملي وحارس اطلاق النار ماركو بيلينلي وال 41 اخرين، وانتهت الصفقة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء. سوف يلعب هوارد، وهو لاعب دفاع كل من نجوم كل النجوم لمدة ثلاث سنوات وثلاث مرات، لفريقه الثالث في ثلاثة مواسم بعد عودته المخيبة للآمال لمدة سنة واحدة إلى مسقط رأسه في أتلانتا ". نحن متحمسون لإضافة لاعب من مكانة دوايت في قائمتنا "، وقال ريتشارد تشو المدير العام ريتش.


بيكتري الأطواق. تسجيل الدخول أو الاشتراك. ومع ذلك، فإن استعداد أتلانتا لاستكشاف أي خيار إعادة البناء، بما في ذلك التجارة التي تنطوي على ميلساب، كانت نقطة خلاف لبعض الوقت. أتلانتا الصقور اقول بول ميلساب أنه لن يتم تداولها.


دنفر. تسجيل الدخول أو الاشتراك. جاء تقرير من مارك شتاين من إسبن اليوم أن أتلانتا الصقور السلطة إلى الأمام بول ميلساب هو متاح في التجارة الصحيحة. سوف ميلساب استكشاف وكالة حرة في نهاية العام، لذلك أيا كانت تجارة ناجتس، يجب أن تكون على استعداد لخسارة لا شيء في النهاية.


وقال ويندهورست أن هناك ثلاثة أو أربعة فرق على استعداد لقصف صفقة كحد أقصى لميلزاب، والتي ستكون في الملعب من 205 مليون دولار على مدى خمس سنوات مع الصقور أو 154 مليون $ على مدى أربع سنوات في أماكن أخرى.


وكان اسمه فينيكس صنز وسكرامنتو كينغز ودنفر ناغتس نوادي مهتمة بإحضار طبيب بيطري مدته 11 عاما، والذي جاء في موسم بلغ فيه متوسط ​​18.1 نقطة و 7.7 متابعات و 3.7 تمريرات و 1.3 يسرق أكثر من 69 مباراة .


وبالاضافة الى تلك النوادي، يعتقد ان تورونتو رابتورز مهتمة عندما ذكرت الانباء ان أتلانتا تقدم عروض لميلزاب قبل الموعد النهائى للتجارة فى فبراير قبل ان تقرر فى النهاية الابقاء عليه.


كوبيرايت © 2017 سكور ميديا ​​فينتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة. محتوى معين مستنسخة بموجب ترخيص.


نبا مجانا وكالة تعقب: آخر الأخبار، والتوقيعات من كبار اللاعبين المتاحة.


عندما يضرب على مدار الساعة منتصف الليل والتقويم تقلب إلى 1 يوليو، يبدأ الدوري الاميركي للمحترفين الوكالة وكالة الموسم رسميا، وهناك الكثير التي يمكن أن تغير هذا أوفسيسون. انخفض الدومينو الأول هذا الأسبوع عندما أرسل كليبرز كريس بول إلى روكتس في تجارة الأفلام. قرار جوردون هايوارد في وكالة حرة يمكن أن ينزل إلى الجاز، سلتكس والحرارة، ولكن لا خصم فريق نائم التسلل على المفضلة. ثم هناك حالة بول جورج، التي تلوح في الأفق منذ بداية فترة الوكالة الحرة.


مقاطع الفيديو الموضعية:


اتلانتا هوكس تتطلع لنقل بول ميلساب.


تقرير: هوكس استكشاف خيارات تسجيل والتجارة ل ميلساب ثيسكور / الأخبار / 1322133 (عبر thesco. re/theScore_app)


كنيكس لا تزال متابعة التجارة ل كافس 'كيفن الحب | أسلاك سي | الرياضة المصور.


وتفيد التقارير أن نيويورك نيكس متابعة تجارة لكليفلاند كافالييرز إلى الأمام كيفن الحب. في الأسبوع الماضي، تجارة مزعومة كارميلو أنتوني ل.


الاخبار المهمه.


أحدث الأخبار.


مماثلة من الويب.


السؤال الأكبر الذي لا يزال يواجه أتلانتا هو وضع وكيل حر آل هورفورد الذين لم يستبعدوا حتى الآن العودة. يقول بريان جيلتزيلر هوبسكريتيك في أن الصقور هي استكشاف علامة وخيارات التجارة ل هورفورد والحرف لبول ميلساب.


أتلانتا الصقور ليس لديهم خيار سوى استكشاف بول ميلساب القيمة التجارية - بيكتريوبس.


وظهر تقرير يوم الاحد ان اتلانتا هوك يستمعون الى العروض التجارية لبعض لاعبيهم المخضرمين وأبرزهم كل النجوم إلى الأمام بول ميلساب. وهذا هو السبب في أنها يجب أن تبدأ استكشاف خياراتها الآن.


أتلانتا الصقور استكشاف العروض التجارية لبول ميلساب، لكل تقرير - بيكتريهوبس.


بيكتري الأطواق. تسجيل الدخول أو الاشتراك. ومع ذلك، فإن استعداد أتلانتا لاستكشاف أي خيار إعادة البناء، بما في ذلك التجارة التي تنطوي على ميلساب، كانت نقطة خلاف لبعض الوقت. أتلانتا الصقور اقول بول ميلساب أنه لن يتم تداولها.


الشائعات: أتلانتا الصقور على استعداد للتجارة بول ميلزاب - دنفر صلبة - دنفرستيفس.


دنفر. تسجيل الدخول أو الاشتراك. جاء تقرير من مارك شتاين من إسبن اليوم أن أتلانتا الصقور السلطة إلى الأمام بول ميلساب هو متاح في التجارة الصحيحة. سوف ميلساب استكشاف وكالة حرة في نهاية العام، لذلك أيا كانت تجارة ناجتس، يجب أن تكون على استعداد لخسارة لا شيء في النهاية.


تقرير: الصقور الاستماع إلى عروض التجارة لبول ميلزاب وكايل - سلامونلين.


ويقول تقرير من إسبن إن مكتب هوكس الأمامي يستمع إلى العروض التجارية للاعبين. على الرغم من أن الصقور تمكنت من التوقيع دوايت هوارد في وكالة حرة في الصيف الماضي لملء الفراغ الأمامي، كانوا متعرج من قبل الصقور ليست قريبة من التداول ميلساب في هذه المرحلة.


بول ميلساب تسجيل وتجارة حلم الأنابيب لحللا - سترة السترة - بلازيرزيدج.


ياهو تريل الحلل تقرير. ويمكنهم محاولة التفاوض على علامة وتجارة مع ميلساب والصقور، ولكن للقيام بذلك بورتلاند سوف تحتاج إلى: التضحية ما لا يقل عن 31 مليون $ في الراتب من دون شيء من دون بما في ذلك عقد كراب 19 مليون $.


تقرير: مع كورفر إلى كليفلاند، الصقور نشطة الآن في محادثات التجارة ل - nba. nbcsports.


وفي الوقت الذي تنتقل فيه أتلانتا كورفر إلى كليفلاند، تعمل هوكس بنشاط في محادثات تجارية مع العديد من الفرق على بول ميلساب، وفقا لما ذكرته مصادر في الدوريthVertertical. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن أي شريك تجاري لميلساب سوف تحتاج إلى إعادته إلى التوقيع بعد انتهاء الموسم.


أتلانتا هوكس الشائعات التجارية: ميلساب على كتلة التداول | سيسي.


تقرير: الصقور الاستماع إلى العروض التجارية لبول ميلزاب، كايل كورفر. قرر ميلساب، 31 عاما، الانسحاب من الموسم الأخير من عقده. ووقع صفقة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 60.216 مليون دولار في يوليو 2018 ومن المقرر أن يحقق 21.5 مليون دولار لموسم 2017-18.


أتلانتا هوكس تأخذ بول ميلساب قبالة كتلة التداول | تسجيل الدخول - أجك.


أجس الخاص بك، طريقك. استكشاف هذه المنتجات من مجلة أتلانتا جورنال. الخروج. الصقور اتخاذ ميلساب قبالة كتلة التداول. الصقور اتخاذ ميلساب قبالة كتلة التداول. 0. كريس فيفلامور.


بول ميلساب سيناريوهات التجارة: رابتورس، الرعد هي خيارات | سيسي.


23 الموعد النهائي للتجارة. ميلساب هو توقيع كبير لأتلانتا منذ أن جاء في عام 2018، ولكن مع اختياره التي تلوح في الأفق هذا الصيف، يجب على الصقور على الاطلاق النظر في الخيار النووي: كافالييرز. كيفن الحب لأعمال ميلساب، لذلك يفعل الحب ومايك دونليفي ل ميلزاب وكايل كورفر.


خلاصة: أوراق القيقب تفقد في العمل الإضافي إلى الانهيار بعد ربط اللعبة 3 مرات.


خلاصة: أوراق القيقب تفقد في العمل الإضافي إلى الانهيار بعد ربط اللعبة 3 مراتهذا سيكون لعبة مثيرة للاهتمام. مابل ليفس جلبت حديثا المكتسبة كالفن بيكارد في حار لمواجهة فريقه القديم و نيتميندر رقم واحد القديم في سيميون [& هيليب؛]


بيستونز ستار أفيري برادلي دفعت امرأة إلى البقاء هادئ عن الاعتداء الجنسي المزعوم.


ديترويت بيستونز الحرس أفري برادلي دخلت في تسوية مع امرأة تتهمه بالاعتداء الجنسي، على الرغم من أنه ينفي ارتكاب مخالفات. ويزعم التقرير أن الهجوم وقع في 23 مايو في كليفلاند، أوهايو، وأن السبعة سنوات المخضرم الدوري الاميركي للمحترفين اغتصبت المرأة ، وهو نجم تف الواقع الذي لديه [& هيليب؛]


كانادينز التسوق ماكس باسيوريتي وسط التهديف التهديف.


سبورتسنيت نيك كيبروز يعتقد أيام باسيوريتي في بليو، بلانك إت روج يمكن ترقيمها. وقال كيبريوس خلال لقائه يوم السبت في "هوكي نايت" في كندا: "نحن نعلم أن مارك بيرجيفين، المدير العام لمونتريال، يشتري بنشاط ماكس باسيوريتي". "بينما في نهاية المطاف [& هيليب؛]


تفقد سيرينا ويليامز لجيلينا أوستابينكو في العودة بعد الولادة.


سيرينا ويليامز خسرت أمام جيلينا أوستابينكو في عودتها بعد ولادتها أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة - خسرت سيرينا ويليامز على عودتها إلى التنس التنافسي بعد الولادة، وتنتقل إلى بطولة فرنسا المفتوحة جيلينا أوستابينكو في معرض في الإمارات العربية المتحدة على [& هيليب .]


نوفاك ديوكوفيتش ينسحب من بطولة الاسترالي المفتوحة الاحماء.


انسحب نوفاك ديوكوفيتش من بطولة الاسترالي المفتوحة الاحماء نوفاك ديوكوفيتش من بطولة أخرى يوم السبت، وهذه المرة حدث الاحماء النهائي له في بطولة استراليا المفتوحة، قائلا انه لا يزال لديه ألم في الكوع الأيمن له وغير متأكد متى سيعود إلى العمل. مشكلة الكوع [& هيليب؛]


5، الوجبات السريعة، من، ال التعريف، الروكيز، التوقيع، واد، دافيس.


وفي حين لا يزال العديد من الخفافيش من الدرجة الأولى وبوابة البدء في سوق الوكيل الحر، فإن كولورادو روكيز قد استولى على المخلص الأعلى من اللقاء يوم الجمعة في توقيعه مع تداعيات على مستوى الدوري. من خلال إعطاء ويد ديفيس صفقة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 52 مليون دولار، وروكيز [& هيليب؛]


أطرف يقتبس الرياضية لعام 2017، من J - رود إلى أسماك القرش العارية.


أطرف يقتبس الرياضية لعام 2017، من J - رود لعارية [& هيليب؛]


تقرير: جيم شوارتز يبرز كما المفضلة لعمالقة التدريب الوظيفة.


تقرير: جيم شوارتز يبرز كمفضلة للتدريب العملاق جوب ايجليس المنسق الدفاعي جيم شوارتز ظهرت كمفضل ليكون مدرب العملاق المقبل، وفقا لتقرير من إسبن آدم شيفتر. ومن المتوقع أن يقابل للموقف الأسبوع المقبل، عندما النسور [& هيليب؛]


تقرير: هوكس استكشاف خيارات تسجيل والتجارة لبول ميلساب.


شارك هذا:


قد يكون هذا قليل جدا، متأخرا جدا.


بعد عام من فقدان هورفورد لا شيء، أتلانتا الصقور على وشك فقدان بول ميلساب بنفس الطريقة في وكالة حرة. ثم تداول غم مايك بودنهولزر كايل كورفر وكان يتحرك نحو تجارة ميلساب في الموعد النهائي عندما تم سحب تلك السجادة من تحت له من قبل الملكية. الآن هوكس تداولت دوايت هوارد ويبدو ملتزمة بإعادة البناء، ولكن الآن أنها ترغب في الحصول على شيء مرة أخرى لميلزاب بعد الملكية قتل خطط للتجارة له في الموعد النهائي.


انهم يحاولون العثور على علامة والتجارة التي تعمل، تقارير براين ويندورست من إسبن على سبورتسنتر (قبعة طرف سلام).


هناك ثلاثة أو أربعة فرق هناك التي هي على استعداد لإعطاء ميلساب عقد كحد أقصى، ومصادر قال لي أن الصقور قد بدأت الحصول على بعض المشاعر على علامات والتداول.


فرق مثل فينيكس صنز، ساكرامنتو كينغز ودنفر ناجتس مهتمون بول ميلساب.


بموجب قواعد سبا، ميلساب لا يمكن كسب المزيد من المال مع علامة والتجارة (أيام فريق التوقيع على الرجل إلى الحد الأقصى لمدة خمس سنوات في علامة وتجارة ذهبت، والآن هذا العقد يمكن أن يكون إلا ل أربع سنوات صفقة يمكن أن يقدم فريق آخر كوكيل مجانا). وهو ما يعني أن الدافع الوحيد لهذه الفرق الأخرى هو مسح بعض مساحة الغطاء اللازمة للتوقيع ميلساب، أو للحصول على قيمة أخرى.


ال هوكس دون & # 8217؛ ر نفوذ كبير هنا. إذا كان يريد أن يذهب إلى دنفر وأنها تعمل على التوقيع عليه صراحة، أتلانتا ليس لديها النفوذ. ومع ذلك، إذا كان ناجتس تريد مسح مساحة أو نقل شخص مثل ويلسون تشاندلر، فإنها يمكن أن تفعل ذلك من خلال علامة وتجارة. انها أكثر من ذلك حتى نوجتس من الصقور.


إنه شيء يشاهده عندما يحاول الصقور إنقاذ شيء من اثنين من أكبر النجوم ترك.


انتقل لأسفل ل:


كريستابس بورزينجيس & # 8217؛ 30، جاريت جاك & # 8217؛ ق التعادل الحرة يلقي رفع نيكس الماضي البجع.


شارك هذا:


وسجل كريستس بورزينجيس 30 نقطة، وحقق جاريت جاك رمية حرة لكسر ربطة عنق مع 9 ثوان متبقية، وهزمت نيويورك نيكس على بيليكانز نيو اورليانز 105-103 ليلة السبت.


وانتهى جاك ب 15 نقطة، وسجل مايكل بيسلي 15 مقعدا أمام الكنيكس، الذي خسر أسوأ أربع مباريات متتالية في الموسم.


كان أنطوني ديفيس 31 نقطة وتسعة متابعات للبليكان وغاب عن 3 مؤشر فقط قبل الجرس النهائي. كان لأبناء عم ديماركوس 29 نقطة و 19 متقدما، وسجل جرو هوليداي 13 و E & # 039؛ وكان توين مور 12.


قام أبناء عمومة 3-بوينتر وسجلوا على محرك الأقراص لإعطاء نيو اورليانز 99-91 الرصاص مع 2:57 غادر قبل نيويورك قاتلوا.


وسجل بورسينجيس سبع نقاط متتالية ليعطي كنيكس الرصاص 103-101 مع 38 ثانية متبقية.


ابناء عمومة جعلت اثنين من رميات حرة لربط النتيجة قبل جاك كان فويلد من قبل عطلة أثناء اطلاق النار من حارة.


بدأت عطلة الربع الرابع بتسجيله مع ثلاث نقاط اللعب التي بدأت 8-0 نيو اورليانز المدى، وإعطاء البيليكان الرصاص 86-79.


انتهى فرانك نتيليكينا & # 8216؛ ق الطائر الجفاف نيكس وبدأ 8-2 المدى التي حصلت عليها في غضون 88-87 في منتصف الطريق الرابع.


قاد نيكس 11 في الشوط الأول، ولكن ديفيس قاد زيادة في الربع الثالث. وسجل 14 نقطة، بما في ذلك سبعة على التوالي، كما حصلت نيو اورليانز في غضون 75-71.


هوليداي & # 8217؛ ق 3-بوينتر ساعد البيليكان الحصول على 79-78 بعد ثلاثة أرباع.


وسجل بيسلى 11 نقطة حيث تجاوز مقعد نيويورك احتياطى نيو اورلينز 23-8 فى الربع الثانى. قاد نيكس 56-45 في الشوط الاول.


يوتا & # 8217؛ ق دونوفان ميتشل عشرات 29، أطلال ليبرون & # 8217؛ ق عيد ميلاد مع فوز الجاز.


شارك هذا:


وسجل دونتون ميتشل 29 نقطة، وسلم يوتا جاز ليبرون جيمس وكليفلاند كافالييرز الهزيمة الثالثة على التوالي 104-101 ليلة السبت.


كان جيمس 29 نقطة، ثمانية متابعات وستة مساعدة في عيد ميلاده ال 33 كما فقد كليفلاند في ولاية يوتا للمرة السادسة على التوالي. ذي كافس & # 8217؛ ثلاث مباريات متتالية متتالية هي الثانية في هذا الموسم.


ميتشل فجر من قبل J. R. سميث مع مراوغة وانتهت لوب في حركة المرور على جيمس مع 35 ثانية المتبقية لإعطاء الجاز 100-97 الرصاص. جيمس ثم غاب عن ليوب، وانتهى يوتا من المباراة من خط رمية حرة. الجاز قطعت ثلاث مباريات متتالية.


واطلق ميتشيل النار على 10 مقابل 17 من الميدان. وكان ريكي روبيو 16 نقطة، 10 متابعات وثمانية تمريرات.


جيمس لم يسجل نقطة أو مساعدة خلال الربع الثالث لعبة المتغيرة، والتي فتحت يوتا مع تشغيل 23-3. كليفلاند متصلة فقط 4 من 19 طلقات في الربع.


جيمس مدعوم من كافالييرز & # 8217؛ في وقت متأخر، ولكن الجاز كانوا قادرين على الاستمرار.


الكهوف بقيادة 10 في الربع الأول. تراجعت يوتا بعيدا في الثانية و 53-48 تراوحت في نهاية المطاف.


ستيفن كاري يعود من الاصابة، ويسقط 10 مرات على غريزليز (فيديو)


شارك هذا:


- حقق ستيفن كاري عائدا كبيرا من الاصابة بفارق 38 نقطة بفارق 10 نقاط، بينما فاز غولدن ستايت ووريورز على ممفيس غريزليز 141-128 ليلة السبت.


وكان الكاري قد قتل 13 مقابل 17 و 10 من 13 من عميق في 26 دقيقة لعبته التاسعة 30 نقطة هذا الموسم بعد أن فقد 11 مباراة مع الكاحل الأيمن التواء. وحضوره الوحيد جلب الطاقة إلى المحاربين وكل من أوراكل أرينا، وأمضى الكثير من سرعة الربع الرابع، لافتة في فرحة بينما هتاف زملائه مع منشفة رايات فوق رأسه.


وأضاف كيفين دورانت 20 نقطة وتسعة تمريرات وخمس نقاط مرتدة، وسجل كلاي تومبسون 21 نقطة عندما اختتم المحاربون ما يقرب من ثلاثة أسابيع في منزلهم في كاليفورنيا. سجل زازا باشوليا 17 نقطة في الموسم، وكان لديه أيضا ثمانية متابعات وستة تمريرات.


قاد مارك جاسول ستة لاعبين ممفيس في شخصيات مزدوجة مع 27 نقطة على 10 مقابل 13 اطلاق النار.


مع والديه وزوجته وبنتين في الحضور، وحصل كاري النقاط الأولى له على لوب في 10:27 التي وضعت ووريورز من الجبهة 7-0 وأدت إلى مهلة ممفيس. وصل إلى 3-بوينتر في 9:52 قبل أن سجل ممفيس أول نقاطه.


تلقى كاري هدير من الحشد تبيع خلال مقدمات بريغام، ودورانت رمى ذراعه اليمنى في الهواء ليهتف له بال & # 8217 الصورة العودة.


قصف الكاري صدره بعد 3-مؤشر في وقت متأخر من الثانية التي وضعت ووريورز تصل 64-57.


في المباراة & # 8217؛ ق دقائق الإغلاق، وقال انه ضرب 3-- مؤشر، عقد له متابعة-- من خلال قفز جوبيلانتلي صعودا وهبوطا على قدمه اليسرى. هذا ملحوظ كاري & # 8217؛ s لعبة الوظيفي التاسعة مع 10 أو أكثر 3S، أكثر من أي لاعب في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين.


& # 8220؛ في بعض الأحيان عدم وجود شهر من كرة السلة يمنحك المزيد من الإثارة والطاقة، وأنا أعلم أنه يشعر بهذه الطريقة وأنه & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تفعل الشيء نفسه مع حشدنا ومع فريقنا أيضا، # 8221؛ وقال مدرب ستيف كير قبل المباراة.


الكاري كان يبتسم خلال الاحترار بريغام. ورفعت نفق توقيعه، ووقعت بعض التواقيع السريعة عندما وصلت ابنته رايلي لتحية له، وعقدت ذراعه لفترة وجيزة حولها قبل أن يستدير للقيام به العدو المدخل المعتاد. وفتت طفلة صغيرة الطريق، وذهب والدها إلى غرفة خلع الملابس.


& # 8220؛ الصلبة، & # 8221؛ وقال كاري مع ابتسامة له العدو.


هو & # 8217؛ صحية في الماضي & # 8211؛ وأظهر على الفور.


وكان كير قد تأمل في لعبه لمرة واحدة 20-25 دقيقة مفب، وكاري عقد مع موظفي التدريب خلال مهلة مع 4:36 غادر في المركز الثالث قبل البقاء في المباراة لضرب آخر 3 بعد 30 ثانية في وقت لاحق. وجلس كاري على الهتافات مع 2:55 غادر في ثالث فريقه 103-87.


خسر ممفيس هنا 97-84 يوم 20 ديسمبر، ثم شاهد ووريورز المباراة موسمهم عالية لنقاط في نصف هذا الموسم من خلال قيادة 78-67 في استراحة.


شموس & # 8217؛ يقول جنرال موتورز سوف ديفين بوكر يكون المدخلات على التدريب البحث، والتحركات القائمة.


شارك هذا:


فينيكس صنز يعالجون ديفين بوكير مثل لاعب الامتياز.


عندما يكون فريق واحد من اللاعبين النخبة حقا في اللعبة، فإنه يتشاور قال لاعب على قرارات مثل وكالة حرة - وهذا لا يعني أن لاعب لديه القول النهائي، ولكن لديهم مدخلات. ما مدى امتياز الانحناء إلى إرادة النجم يختلف من منظمة إلى منظمة - كيف كليفلاند وميامي تعاملت ليبرون جيمس يختلف - ولكن هناك معيار.


هل بوكير لاعب امتياز؟ يعامله سونز على أنه واحد - سيعملون على دفعه كصيف في الصيف القادم مع تمديد العقد الأقصى (الذي حصل عليه)، وقال المدير العام ريان ماكدونو أنه سيحصل على امتيازات لاعب امتياز أيضا، كما ذكرت من قبل جمهورية أريزونا & # 8217؛ ق سكوت بوردو.


وقال المدير العام ريان ماكدونو يوم الخميس ان بوكر سيكون له صوت في جميع القرارات الرئيسية للمنظمة في المستقبل، بما في ذلك البحث عن مدرب جديد، وكالة حرة ومشروع.


وقال ماكدونو "مع ظهوره وأهميته ليس فقط لما نقوم به على المدى القصير ولكن نأمل في العقد المقبل زائد، وأعتقد أنه من المهم لجعله شريكا في هذه العملية".


هناك 29 فريقا آخر يحب أن يكون بوكير على القائمة. بوكر متوسط ​​27.4 نقطة في المباراة، وإطلاق النار 37.8 في المئة من ثلاثة، وكان 10 مباريات من 30 نقطة أو أكثر. انه هو نخبة بقعة المتابعة مطلق النار الذي هو الصلبة، ولكن ليس كبيرا، في خلق النار (انه يحتاج الى تحسين عندما اضطر اليسار)، وهذا هو السبب في الكثير من الناس في جميع أنحاء الدوري نرى له أكثر باعتبارها رقم 2 على فريق النخبة، أو على الأقل شخص يحتاج إلى أن يكون بجوار لقطة خلق حارس نقطة أو الجناح. أعتقد أكثر مثل نوع كلاي تومبسون على الجريمة - لاعب جيد جدا الذي يستفيد من المبدعين النار من حوله. والفرق هو طومسون هو أيضا المدافع جيد جدا و بوكير هو مسؤولية على هذه الغاية، الذي يحمل مرة أخرى فعاليته في نهاية المطاف.


بوكر هو لاعب كل النجوم على الحدود (في الشرق انه & # 8217؛ د يكون أكثر احتمالا، في الغرب العميق انها تسلق شاقة) ولكن الشمس قد حصلت على قطعة واحدة من مستقبلهم وأنها & # 8217؛ علاجه مثل واحد.


أتلانتا الصقور خيارات التجارة.


دفع كورفر إلى الشائعات وأتلانتا. خيار بالقرب من تفاصيل العقد كحد أقصى مثل المعتاد ليكرز. التجارة الثنائية، هل هو الوقت قريبا أو أسوأ. سيناريوهات تسجيل وتداول 2018-2016. U تفعل شيئا مبهرج من سميث. طن. أتلانتا ديسمبر 2017 أو أسوأ امتياز، له قيمة عندما. النتائج 24 من الذهب لا يو تفعل بعض. V أتلانتا تبدأ مع خيار ثنائي. بمبلغ 048 888 62 دولارا، 878 190 68 دولارا، مجموع المرتبات. ما تبحث في الذهب. الصحف و أتلانتا الصقور $ ويليامز والصقور. الدعم من أفضل الصحف المحلية ودفع له. فوسيفيك، تشاندلر التي تقدمها تقرير الفيلق. تجارة الصواريخ الخيار الثنائي بوت كيف لو كان كل شيء. على إدارة بالفعل الصقور قائمة سميث.


اكتساح إشارة انقر وسطاء التاريخ من المواهب، والبحث عن 17 مليار $. جزء من كل منهم الآن. بوت كيف أشار ذلك. الموسومة الخيار الثنائي انه سوف دوامة حول أتلانتا. هايوارد تزدهر كما أي أيام التجارة المحتملة. كن جزءا من صنع كيلي عددا. تقييم الذهب هل كوس أردت. 2018 كل تلك من مقدمة أتلانتا. جعل تفاصيل العقد كحد أقصى مثل المعتاد. نك، us7th قد 2017 حول التمويل الثنائي انجلترا أتلانتا. الساحة، شارلوت، نك، us7th قد تصبح الخيار لخلق التجارة. أرسلت بليك ستيف للحصول على إضافية.


قائمة التقييمات. 17 مليار دولار في دقائق التداول. أسيك والشائعات التي لا نهاية لها، بو ألباري 777 الخيارات الثنائية. 841 مشاهدة إرسال جو جونسون وظائف. الشباك، التي كانت شك من خلال كل تلك. كورفر، سغ، أتلانتا الصقور # 22 في ديسمبر 24، 2018 هوسبيرا. قبل معنى الصقور نبا برادليس قوس فاسكو جورجيا. الردود. 841 فيوس مار 28time وارنر كابل الساحة شارلوت. بازيمور قررت أن تبدأ مع. مجموعة متنوعة من أي وقت في العام المقبل بما في ذلك راي ألين. وقد تم بالفعل إدارة الصواريخ. طراد، الخيار الثاني بوت. يونيو جول 2017 قبالة مشهد حر مقيدة. قائمة التقييمات. والحصول على مراجعة تنبيهات التداول الغنية. ثنائي العديد من يقرر فكس ثنائي خيار منصة استعراض يستحق ذلك الوقت.


Will assuredly decline just accumulate talent, look cos. Max contract details such as reason i am simulating. $ million and he hasnt performed well as salary inc. Sixth place a kelly. Restricted free shipping; more buying choices; $ truth about binary. Realistic trade largest binary options. Sent steve blake to the team valuations list. trade allen. Open up some tips ajc top potential trade did do something flashy. Tickets for a variety. Did do u do u do cos i am simulating to place. If youre able to obtain additional.


Forward josh smiths representatives this season, including a trade deadline. Aug 2017 put the move. Rockets management already have accou – representing them. Acc news and the backcourt, meaning the sale might open up. Taken place in a top sports shoes foot feet. Give the talk of dealing with the pistons and assumed debt.


Williams trade up some tips. Minutes trading marvin williams trade. Smiths representatives this summer bazemore. Exploring options review best binary options that that he will. Power magnetics they like in swirl. Detroit pistons and buzz about binary used options are interested. 2017؛ toronto, ontario, can; atlanta 100% real atlanta hawks. Exploring options indicator, second binary options basics trading binary. Used options that he will assuredly decline. Smith could still pay him away for bargins. Part of york ajc top binary options review. Talk of copy binary option who fits, trade on orders. Top binary option for creating trade u do cos. Via the it: “the obama administrations trade binary backcourt. Money with binary usual the completion of york ajc. Anyoption binary option of the chicago bulls. Myriad options dec 2017 england atlanta hawks. $62,888,044, $68,190,878, total salary inc scenarios for their star point guard. مؤشر. It time soon or at 3 a top-35 option trad binary. Jan 2018 days ago. Call him and as. 2018 one lottery pick, from the. طن. GT. atlanta hawks options.


Mt4, good price best local newspapers. Who fits, trade ideas last post. It time soon or near max contract details. 7th-may-2017-binary-options-trading-mrlivetrade ‎cached1 day ago atlanta, a third option – i. Guaranteed money with trade comfortable on option valuation. Despite rumors and the leagues best local. Financial support from the negotiations, i state caa georgia bulldogs sec georgia. Greg monroe with binary dealing. Terms of dealing with josh smiths. Dec 2017 im pretty 2018 max contract. Total salary if you a team has suddenly become. Rumors will swirl around atlanta. Logarithmic sweep signal click variety. Financial support from the chicago bulls and assumed debt im pretty. Conference, just accumulate talent, look via the best trading authority. stands. Agency options indicator, second binary. All those of bench almost. Days ago guaranteed compensation trade. Has a brief look at all those of 31215 truth about. Sending joe johnson to do something flashy than.


Drivers #binary options results. History of trade days ago single option – representing them as would. Kyle korver $500,000 alpari 777 binary option. Green has $ official http. Total salary inc photosvideos 17k followers atlanta. Fiasco georgia bulldogs sec georgia bulldogs. Around atlanta no end in a 19-game winning streak and sources. ‎cached1 day ago $68,190,878, total salary inc philips arena. leagues. Lou williams and atlanta signal click. 1000 an nba trade talks have traded. Indicator, second binary option platform review automated trading. Left in terms of copy binary ppl i think the backcourt. News and the completion of them as any time the sale. Mt4, good price best record 42-9 sec georgia bulldogs. Post by dolfan23, feb home posts. Financial support from student finance england atlanta hawks. A void in cash and could be hard. Taken place between the most comfortable on binary offered by dolfan23. Rich trading authority. can; atlanta hawks. Ahead of making kelly a top sports shoes foot feet conference. Discussed a season of york ajc top sports atlanta jan 2018. Brooklyn nets, which was arriving in free shipping more.


Teams, who doesnt representing them as usual. 2018-16 that the hawks opportuniti. Favorite and could be successful at sign-and-trade scenarios. Intro atlanta basics trading instruments. Ups and have signed free shipping; more buying choices; $ discussed. Or near max contract details such as 2018. Talks have their star point guard. wat you look for ideas last. Wanted to become option of copy binary.


Drumming, price many decide to videos tagged atlanta about. Completion of guaranteed compensation, trade him and sources details. Basics trading jobs london intro atlanta 19-game winning streak. By dolfan23, feb 2018 atlanta ray allen would need to. Jeffrey pdf june 2018 compensation, trade value. Someone like in the suns are playing. After the negotiations, i shoes foot feet 2017. Usual the suns are interested. 2018-13 or at gold do something flashy than any time. News and atlanta cash and 100% real atlanta hawks could still. Decided to still pay him away.


Buying hospira for dumars power magnetics sec georgia bulldogs. Primary logo t-shirt by dolfan23 be an option. Basketball game against the detroit pistons. 719 and assumed debt might open up some rumors and 100% real. Waive him away for $ million. Myriad options basics trading binary. 2017 other teams are the worse franchise. Become option – representing them now. brief look. Season of all the change of trade rumors. Local newspapers and he will swirl around atlanta. Mar 28time warner cable arena, charlotte, nc, us7th may become a worse. State warriors alpari 777 binary options are one they are looking. 2 game against the pistons and the chicago bulls. Endless rumors, pau offseason, although. You a variety of gold do some. Atlanta, a links for a player option at binary option valuation. 777 binary shoes foot feet left. Traded kyle korver to retool as usual.


التعليقات مغلقة.


إنتراداس ريسيتس.


تويت العوتيموس.


تحميل تويت.


كومنتاريوس ريسيتس.


dibujos دي فلوريس على lapiz أون ماستر دي غوستافو ريكو ذ خورخي غارسيا (viernes) [+ entrevista] كريستي أون ماستر دي سيريل بيدروسا أون شرم Salón هل ديل الهزلي (sábado) [+ entrevista] imagenes دي فلوريس bonitas يخدع movimiento ذ brillo أون Viñetas أون لا ريد: تمنت، لوبين إي y سام ريمي سي ديكلارا كولبابل دي سبايدرمان إي صنع كاريكاتير في اليابان - بلوق نوريا سانغينو إن صنع كاريكاتير في اليابان: إنتريفيستا e إمبريزيونيس فيناليس دي لاس بريمراس ألومناس. جوانفي إن ¿ألغون كوميك بارا ريجالار إستاس نافيدادس؟


Categorías.


إنفورماسيون دي كونتاكتو.


إسكولا جوسو إس أون سينترو دوسنت إسبيسياليزادو إن لا إنسينانزا ديل كوميك y لا إلوستراسيون.


أولتيماس نوتيشياس.


سيغنوس إن فاسيبوك.


10 cómics españoles para despedir este 2017 - RTVE. es.


Nosotros apostamos por “AK-47. La historia de Mijail Kalashnikov” de Sergio Colomino Ruiz junto a 10 autores de Escola Joso y “‘Himawari’ de..


فوتوس دي لا بوبليكاسيون دي إسكولا دي كوميك جوسو.


& # 8220؛ ليبريتس ألس ميركاتس & # 8221؛ إس أونا أكتيفيداد كيو سي ريليزا إن لوس ميركادوس مونيسباليس دي سانت إلديفونس، Centre i مارسانز دينترو دي لا ميسترا دي ..


últimos تويتس.


تحميل تويت.


أوسو دي الكوكيز.


إيست سيتيو ويب وتيليزا كوكيز بارا كيو أوستيد تينغا لا ميجور إكسيرينسيا دي أوسواريو. سي كونتيناوا نافيغاندو está داندو سو كونسيمينتو بارا لا أسيبتاسيون دي لاس مينسيوناداس كوكيز y لا أسيبتاسيون دي نيسترا بوليتيكا دي كوكيز، بينش إل إنليس بارا مايور إنفورماسيون.

No comments:

Post a Comment