Monday 15 January 2018

أسود سكولز حاسبة الأسهم خيارات الموظفين


خيارات التسعير: بلاك سكولز نموذج.


صيغة بلاك سكولز (تسمى أيضا بلاك سكولز-ميرتون) كانت أول نموذج يستخدم على نطاق واسع لتسعير الخيارات. انها تستخدم لحساب القيمة النظرية للخيارات النمط الأوروبي باستخدام أسعار الأسهم الحالية، والأرباح المتوقعة، وسعر الإضراب الخيار، وأسعار الفائدة المتوقعة، والوقت لانتهاء الصلاحية والتقلب المتوقع.


قد تكون الصيغة التي طورها ثلاثة خبراء اقتصاديين - فيشر بلاك ومايرون سكولز وروبرت ميرتون - نموذج التسعير الأكثر شهرة في العالم. وقد تم تقديمه في ورقته لعام 1973 بعنوان "تسعير الخيارات والخصوم المؤسسية"، التي نشرت في مجلة الاقتصاد السياسي. توفي الأسود قبل عامين من حصول شولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد لعام 1997 لعملهما في إيجاد طريقة جديدة لتحديد قيمة المشتقات (لم تمنح جائزة نوبل بعد وفاته، غير أن لجنة نوبل اعترفت بدور بلاك في بلاك سكولز موديل).


نموذج بلاك سكولز يجعل بعض الافتراضات:


الخيار الأوروبي ويمكن فقط أن تمارس عند انتهاء الصلاحية. لا يتم دفع أية أرباح خلال فترة الخيار. فالأسواق تتسم بالكفاءة (أي أنه لا يمكن التنبؤ بحركات السوق). لا توجد تكاليف المعاملات في شراء الخيار. إن معدل الخلو من المخاطر وتقلبها هو معروف وثابت. وعادة ما يتم توزيع العائدات على الأساس.


مالحظة: في حين أن نموذج بلاك سكولز األصلي لم يأخذ في االعتبار آثار توزيعات األرباح المدفوعة خالل عمر الخيار، فإن النموذج يتم تكييفه في كثير من األحيان لمراعاة األرباح عن طريق تحديد قيمة تاريخ توزيع األرباح السابقة للمخزون األساسي.


بلاك سكولز الفورمولا.


تأخذ الصيغة، المبينة في الشكل 4، المتغيرات التالية بعين الاعتبار:


وخيارات الأسعار الكامنة الحالية سعر الإضراب وقت الانتظار حتى انتهاء، وأعرب عن نسبة مئوية من السنة تقلب ضمني معدلات الفائدة الخالية من المخاطر.


وينقسم النموذج أساسا إلى قسمين: الجزء الأول، سن (d1)، يضاعف السعر من خلال التغيير في قسط المكالمة فيما يتعلق بتغير في السعر الأساسي. هذا الجزء من الصيغة يظهر الفائدة المتوقعة من شراء الأساسية تماما. الجزء الثاني، N (d2) كي - rt، يوفر القيمة الحالية لدفع سعر التمرين عند انتهاء الصلاحية (تذكر، نموذج بلاك سكولز ينطبق على الخيارات الأوروبية التي يمكن ممارستها فقط في يوم انتهاء الصلاحية). وتحسب قيمة الخيار بأخذ الفرق بين الجزأين، كما هو مبين في المعادلة.


الرياضيات التي تنطوي عليها الصيغة معقدة ويمكن أن تكون تخويف. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى معرفة أو حتى فهم الرياضيات لاستخدام بلاك سكولز النمذجة في الاستراتيجيات الخاصة بك. كما ذكر سابقا، يمكن للمتداولين خيارات الوصول إلى مجموعة متنوعة من الآلات الحاسبة خيارات على الانترنت، والعديد من منصات التداول اليوم تباهى أدوات تحليل خيارات قوية، بما في ذلك المؤشرات وجداول البيانات التي تؤدي العمليات الحسابية وإخراج القيم التسعير الخيارات. ويرد مثال على آلة حاسبة بلاك سكولز على الانترنت في الشكل 5. مدخلات المستخدم جميع المتغيرات الخمسة (سعر الإضراب، سعر السهم، والوقت (أيام)، والتقلب وخالية من معدل الفائدة خالية من المخاطر) والنقرات "الحصول على الاقتباس" لعرض النتائج.


إيري بلاك سكولز حاسبة.


ادخال البيانات.


خيارات (القيمة العادلة)


تخطيط التعويض التنفيذي وتحليل سهل.


تنويه: هذا ليس المقصود بلاك سكولز حاسبة كأساس لقرارات التداول. لا تتحمل أي مسؤولية مهما كان لصحتها أو ملاءمتها لأي غرض معين. استخدام على مسؤوليتك الخاصة.


لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام طريقة بلاك سكولز لوضع قيمة على خيارات الأسهم، يرجى الاطلاع على إيري مركز التعلم عن بعد بالطبع بالطبع بلاك سكولز التقييمات.


تستخدم هذه الآلة الحاسبة عبر الإنترنت معادلة بلاك سكولز للقيمة العادلة لخيار النداء الأوروبي * على أسهم غير توزيعات الأرباح، على النحو التالي:


لا يمكن ممارسة خيار الاتصال الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء صلاحيته. هذا هو على النقيض من الخيارات الأمريكية التي يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويستخدم الخيار الأوروبي من أجل الحد من المتغيرات في المعادلة. وهذا مقبول، نظرا لأن معظم خيارات أسهم الشركات الأمريكية لا تمارس حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها (تاريخ الاستحقاق). لماذا ا؟ عندما يمارس موظف مكالمة في وقت مبكر، وقال انه أو انها تخسر القيمة الزمنية المتبقية على المكالمة ويجمع فقط القيمة الجوهرية.


معهد البحوث الاقتصادية إيري تأسست منذ أكثر من 25 عاما لتقديم طلبات التعويض للمنظمات الخاصة والعامة. ويشمل المشتركون تعويضات الشركات، ونقل الموظفين، والموارد البشرية، وغيرهم من المهنيين، فضلا عن المستشارين والمستشارين المستقلين، ومديري القطاع العام في الولايات المتحدة وكندا (بما في ذلك العسكريين، وإنفاذ القانون، والمدينة / المقاطعة، والولاية / المقاطعة، والحكومة الاتحادية إدارة الأجور) .


معهد البحوث الاقتصادية إيري يجمع رواتب أقوى، تكلفة المعيشة، وبيانات المسح التعويض التنفيذي المتاحة، مع بيانات السوق الحالية لأكثر من 1000 قطاعات الصناعة. وتعتمد أغلبية فورتشن 500 والآلاف من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الأخرى على بيانات إيري وتحليلات للتعويضات والتخطيط للراتب، وإعادة التوطين، وتحديد العجز، والعروض مجلس الإدارة، وتحديد هياكل رواتب المكاتب الفرعية في الولايات المتحدة وكندا والعالم .


اتصل بنا.


إيرفين، كا 92617.


النشرة الشهرية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء حتى موعد مع أحدث الأخبار إيري والصفقات!


تم تقديم طلبك بنجاح. شكرا لك على اهتمامك.


حدث خطأ. الرجاء النقر هنا لإعادة المحاولة.


منظمات المجتمع المدني: باستخدام نموذج بلاك سكولز.


خيار له قيمة الحد الأدنى.


يمكنك أن ترى أن نموذج الحد الأدنى للقيمة يفعل ثلاثة أشياء: (1) ينمو الأسهم بمعدل خالي من المخاطر لفترة كاملة، (2) يفترض ممارسة و (3) تخفيض المكاسب المستقبلية إلى القيمة الحالية مع نفس معدل خالية من المخاطر.


إذا كنا نتوقع أن يحقق السهم على الأقل عائد أقل مخاطر تحت طريقة الحد الأدنى للقيمة، فإن توزيعات الأرباح تقلل من قيمة الخيار (حيث يتنازل حامل الخيارات عن توزيعات الأرباح). وبعبارة أخرى، إذا افترضنا أن معدل العائد أقل من المخاطر، ولكن بعض "تسريبات" العائد إلى الأرباح، فإن ارتفاع السعر المتوقع سيكون أقل. ويعكس هذا النموذج هذا الانخفاض في القيمة عن طريق تخفيض سعر السهم.


e = ثابت يولر (2.718 & # 8230؛)


د = عائد توزيعات الأرباح.


k = ممارسة (ضربة) السعر.


r = معدل المخاطرة.


لا تقلق بشأن ه المستمر (2.718 & # 8230؛)؛ بل هو مجرد وسيلة لتجميع وخصم مستمر بدلا من تفاقم على فترات سنوية.


بلاك سكولز = القيمة الدنيا + التقلب.


يمكننا أن نفهم بلاك سكولز على أنها تساوي القيمة الدنيا للخيار بالإضافة إلى قيمة إضافية لتقلب الخيار: كلما زاد التقلب كلما زادت القيمة الإضافية. بيانيا، يمكننا أن نرى الحد الأدنى من القيمة كدالة صعودية المنحدرة من مصطلح الخيار. التقلب هو "زائد المتابعة" على الحد الأدنى من خط القيمة.


أولئك الذين يميلون رياضيا قد يفضلون فهم بلاك سكولز كما أخذ الصيغة الحد الأدنى القيمة التي راجعنا بالفعل وإضافة عاملين تقلب (N1 و N2). معا، وهذه تزيد من قيمة اعتمادا على درجة من التقلب.


بلاك-سكولز يجب تعديلها ل إوس.


ويقدر بلاك سكولز القيمة العادلة للخيار. وهو نموذج نظري يجعل العديد من الافتراضات، بما في ذلك القدرة التجارية الكاملة للخيار (أي، أي مدى يمكن ممارسة الخيار أو بيعه في إرادة حامل الخيارات) وتقلب مستمر طوال حياة الخيار. إذا كانت الافتراضات صحيحة، فإن النموذج هو دليل رياضي ويجب أن يكون سعره صحيحا.


هناك ثلاثة اختلافات رئيسية بين منظمات المجتمع المدني والخيارات المتداولة قصيرة الأجل (والتي يتم تلخيصها في الجدول أدناه). من الناحية الفنية، كل من هذه الاختلافات ينتهك افتراض بلاك سكولز - وهي حقيقة تتصورها قواعد المحاسبة في فاس 123. وتشمل هذه التعديلات اثنين أو "إصلاحات" للناتج الطبيعي للنموذج، ولكن الفرق الثالث - أن التقلب لا يمكن أن يبقى ثابتا فوق لم يجر تناولها منذ فترة طويلة على نحو غير عادي. فيما يلي االختالفات الثالثة وإصالحات التقييم المقترحة في معيار المحاسبة المالي رقم 123 والتي ال تزال سارية المفعول اعتبارا من مارس 2004.


الآلات الحاسبة على الإنترنت.


OptionsCalc.


بلاك سكولز هو أداة سهلة يمكن حساب القيمة العادلة لخيار الأسهم استنادا إلى بلاك سكولز (الأوروبية)، والي (التربيعية) ونماذج ذات الحدين جنبا إلى جنب مع الحساسيات اليونانية.


الحدين هو أداة سهلة التي يمكن أن تحسب القيمة العادلة لخيار الأسهم على أساس بلاك سكولز (الأوروبية)، والي (التربيعية) ونماذج ذات الحدين جنبا إلى جنب مع الحساسيات اليونانية.


شعرية يوفر إسو القيمة العادلة لخيار الأسهم الموظف باستخدام عامل ممارسة متعددة.


يوفر سيف القيمة النظرية وحساسية المخاطر من خيار باستخدام نماذج سيف و فيوتشرز المستقبلية.


يوفر الأمام إلى الأمام القيمة النظرية، دلتا وغاما من خيار باستخدام نموذج ابدأ إلى الأمام.


غرام شارلير يوفر القيمة النظرية والحساسيات خطر من خيار باستخدام نموذج غرام شارلير.


الانتقال السريع يوفر القيمة النظرية والحساسيات خطر من خيار باستخدام نموذج الانتقال السريع.


توفر طريقة الخطوط القيمة النظرية وحساسية المخاطر لخيار باستخدام نموذج طرق النموذج.


ExoticsCalc.


يوفر الحاجز القيمة النظرية وحساسية المخاطر من أسفل & أمب؛ أوت، دون & أمب؛ إن، أوب & أمب؛ أوت، أند أوب & أمب؛ في الخيارات.


انتشار حساب خيار انتشار سيكون لها مكافأة تساوي الفرق بين أسعار اثنين من الأصول وممارسة ثابتة (ضربة) السعر.


بروبابيليتكالك يوفر الاحتمالات لتصل إلى أهداف أقل وأعلى في تاريخ الانتهاء وعلى أساس الرصد المختلفة باستخدام افتراض ستراتونوفيتش أو إيتو.


سوف فولاتيليتيكالك استيراد بسهولة وحساب التقلبات التاريخية من أي سلسلة زمنية في حين أداء أيضا الحسابات الإحصائية الأخرى من البيانات مثل الانحراف والتفرطح واختبارات الترابط التلقائي.


تعرف على المزيد حول منتج فينتولس زل الذي يقدم مكتبة واسعة من الوظائف للمحترفين الماليين.


بلاك سكولز القيمة وخيارات الأسهم الموظف (الجزء 1)


ورقة بيضاء ستوكوبتر.


لا تزال خيارات أسهم الموظفين (إوس) جزءا مهما من برامج التعويضات التنفيذية التي تقدمها العديد من الشركات. ولسوء الطالع، هناك صعوبات في تحديد ما تستحقه بالضبط. وقد زاد اشتراط محاسبة منظمات المجتمع المدني كنفقات في البيانات المالية للشركات التركيز على مسألة ما تستحقه. ومع ذلك، قد ال يكون نهج تقييم منظمات المجتمع المدني ألغراض المحاسبة أفضل طريقة للنظر إلى منظمات المجتمع المدني ألغراض أخرى، مثل تحديد موعد ممارسة المنظمات غير الحكومية.


حتى الآن النموذج الأكثر شهرة لتقييم خيارات الأسهم هو نموذج بلاك سكولز. تم تطويره من قبل فيشر بلاك، مايرون سكولز، وروبرت ميرتون، ونشرت في ورقة كتبها بلاك وشولز بالاشتراك وآخر كتبه ميرتون في عام 1973. حصل سكولز وميرتون على جائزة نوبل في الاقتصاد في عام 1997 لهذا العمل وما يتصل به. ومما لا شك فيه أن الأسود كان شرفا جدا إذا لم يكن قد توفى في عام 1995.


خيار شراء الأسهم هو خيار لشراء الأسهم المحددة بسعر محدد، في حين أن خيار الأسهم وضع خيار لبيع الأسهم المحددة بسعر محدد. صيغة بلاك سكولز هي قيمة خيار الاتصال. ويمكن الاستدلال على قيمة خيار الطرح من قيمة خيار النداء المقابل استنادا إلى مفهوم يسمى التكافؤ بين المكالمة والدعوة. ومع ذلك، فإن منظمات دعم الخدمة هي دائما خيارات للاتصال.


نموذج بلاك سكولز يضع بعض الافتراضات، وأهمها لأغراضنا هي:


والخيار هو أوروبي، أي أنه يمكن ممارسته فقط عند انتهاء صلاحيته. الأسهم لا تدفع أرباحا. سعر السهم يتبع عملية المشي العشوائي لورنورمال، المعروف أيضا باسم عملية حركة براونية هندسية، مع الانجراف.


ويناقش كل من هذه الافتراضات بمزيد من التفصيل أدناه.


المنظمات غير الحكومية هي خيارات أمريكية، أي قابلة للممارسة في أي وقت، بمجرد أن يكون قد تم تعيينها. قيمة الخيار الأمريكي دائما على الأقل كبيرة مثل الخيار الأوروبي الذي هو متطابق في جميع النواحي الأخرى. ومع ذلك، فإن الفرق في القيمة عموما صغير نوعا ما. لن يكون هناك فرق على الإطلاق لخيار غير إسو إذا كان السهم لا يدفع أرباح، كما في ظل هذه الظروف هو دائما الأمثل للانتظار حتى انتهاء الصلاحية لممارسة الرياضة. والسبب في أن هذا هو الأمثل سيتم شرح في وقت لاحق، بعد أن تم إدخال مفهوم القيمة الزمنية.


قد يكون من األفضل ممارسة خيار أمريكي غير إسو في وقت مبكر إذا كان السهم يدفع أرباحا، ولكن بشكل عام فقط إذا كان عائد توزيعات األرباح مرتفعا والسهم على وشك دفع أرباحه األخيرة قبل انتهاء صالحيته. الإجراءات المستخدمة لحساب قيمة الخيار الأمريكي هي أكثر تعقيدا بكثير من حساب قيمة بلاك سكولز (بسف)، سيكون على المستخدم إدخال جدول دفع الأرباح، والفرق بين القيمة الناتجة و بسف المقابلة عموما تكون صغيرة نوعا ما، لذلك ستوكوبتر يستخدم بسف بدلا من الإجراءات المصممة لتقييم الخيارات الأمريكية.


قيمة الخيار على الأسهم التي تدفع الأرباح هي أقل من القيمة ستكون إذا كان السهم لم يدفع أرباح، وجميعها متساوية، شريطة أن يكون هناك على الأقل تاريخ واحد توزيعات أرباح قبل انتهاء الصلاحية. ويرجع ذلك إلى أن سعر السهم يتوقع أن ينخفض ​​بحوالي دفعات توزيعات األرباح عندما يتم الدفع. تقوم شركة ستوكوبتر بتعديل بسف لتوزيعات الأرباح، ولكنها تقوم بذلك بطريقة تقريبية تتطلب فقط كمبلغ دفعات الأرباح السنوية، وليس جدول دفع الأرباح. وسوف يعمل التقريب بشكل أفضل عندما يكون الخيار بعيدا نسبيا عن انتهاء الصلاحية.


نموذج المشي العشوائي لورنورمال لسلوك سعر السهم هو نموذج الصناعة القياسية التي وجدت للعمل بشكل جيد في الممارسة العملية. وهو يستند جزئيا إلى الافتراض بأن سوق الأوراق المالية يتسم بالكفاءة، أي أن سعر السهم في لحظة معينة يعكس جميع المعلومات المتاحة في تلك اللحظة. تتغير أسعار الأسهم لأسباب، ولكن التغييرات التي هي على وشك أن يحدث ويرجع ذلك إلى معلومات جديدة، والتي لا يمكن التنبؤ بحكم التعريف في وقت مبكر. ومن الأهمية بمكان أن يكون نشاط التداول ذاته مساهما رئيسيا في تقلب أسعار الأسهم؛ ومن الواضح أن واحدة من قطعة من المعلومات ذات الصلة إلى سعر السهم هو ما يفعله المشاركون في السوق الأخرى. ويشير الجزء "مع الانجراف" من وصف النموذج إلى حقيقة أن أسعار الأسهم بمرور الوقت تميل إلى الزيادة. للحصول على مناقشة أكثر تفصيلا لنموذج المشي العشوائي لورنورمال يرجى مراجعة الورقة البيضاء حول هذا الموضوع هنا.


بالنسبة لمنظمات الخدمة المدنية، قد يكون مالك الخيار يعرف معلومات هامة عن شركته غير متاحة للمستثمرين الآخرين، وبالتالي يكون لديهم شعور أفضل إلى حد ما حيث قد يكون سعر السهم تسير مما قدمه نموذج المشي العشوائي لوجورمال. على مالكي مكتب خدمات البيئة أن يحاولوا تجنب الوثوق في ذلك.


ويمكن اعتبار بسف من خيار كما تتألف من اثنين من أجزاء إضافية، وهي قيمتها الجوهرية (إيف) وقيمته الوقت (تف). ومن السهل فهم الرابع. هو المبلغ الذي الخيار هو في المال. هو أكبر من سعر السهم الحالي مطروحا منه سعر الإضراب والصفر. ومن المعروف أيضا باسم في قيمة المال.


التلفزيون هو أكثر تعقيدا قليلا. النظر في الخيار الذي هو قليلا من المال و هو وسيلة بعيدا عن النضج. هل ستكون على استعداد لدفع شيء لمثل هذا الخيار، على الرغم من أن الرابع هو صفر؟ بالطبع كنت، لأن هناك فرصة كبيرة أن الخيار سيكون في المال عند النضج. في هذه الحالة ما كنت على استعداد لدفع ثمن التلفزيون تماما.


الآن، والنظر في الخيار الذي هو قليلا في المال وهو وسيلة بعيدا عن النضج. لديك الآن بعض الرابع في خطر، ولكن ليس كثيرا. هل يمكن أن تفقد ذلك، ولكن هل يمكن أيضا الحصول على الكثير إذا ارتفع سعر السهم إلى حد كبير. وهكذا، سوف تكون على استعداد لدفع أكثر بكثير من الرابع للخيار، مع الفرق هو التلفزيون.


وهذه الأفكار موضحة في الرسم البياني التالي:


طالما أن السعر الحالي أقل من سعر الإضراب (إلى يسار 100٪ في الرسم البياني أعلاه)، فإن الرابع هو صفر. وارتفاع السعر الحالي هو، وارتفاع بسف، والتي في هذا النطاق يتكون بالكامل من التلفزيون، سيكون. التلفزيون هو أعلى عندما يكون سعر السهم الحالي أعلى في هذا النطاق لأن ارتفاع الأسعار، وكلاهما أكثر احتمالا هو أن الخيار سيكون في المال عند انتهاء الصلاحية وأكثر من ذلك في المال فمن المرجح أن يكون إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية.


وبمجرد أن يصبح السعر الحالي أعلى من سعر الإضراب، فإنه لا يزال صحيحا أن ارتفاع السعر الحالي هو، وارتفاع بسف سيكون. ومع ذلك، في هذا النطاق الزيادة في بسف يرجع تماما إلى زيادة في إيف. التلفزيون في الواقع ينخفض ​​مع ارتفاع السعر الحالي. ويرجع انخفاض التلفزيون إلى وجود المزيد والمزيد من إيف التي يمكن أن تضيع إذا انخفض السعر يقابل المكاسب المحتملة في إيف إذا ارتفع السعر. عندما يكون الخيار بعيدا جدا في المال، فمن المؤكد تقريبا أن الخيار ستنتهي في المال وسوف تمارس، والاقتصاد تصبح أساسا نفس الالتزام بشكل لا رجعة فيه لشراء الأسهم لسعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية . هنا قيمة الوقت الوحيد المتبقي ويرجع ذلك إلى تأجيل دفع سعر الإضراب. إذا لم يقم أحد بخصم سعر الإضراب، تصبح القيمة الزمنية أساسا صفر عندما يكون الخيار بعيدا في المال، كما هو مبين في الرسم البياني التالي:


إذا كان الخيار هو خيار غير إسو الأمريكية على الأسهم التي لا تدفع أرباح، فإنه لن يكون الأمثل لممارسة في وقت مبكر. إذا كان أحد يمارس في وقت مبكر، واحد سوف تتلقى فقط الرابع، وليس التلفزيون. قد يكون هناك أي عدد من الأسباب وراء الرغبة في عدم امتلاك الخيار، ولكن الطريقة المثلى لتحقيق ذلك هو بيع الخيار لشخص آخر، وبالتالي الحصول على بسف الكامل، وليس فقط الرابع. وهذا يشمل القدرة على بيع خيار هو خارج المال، والتي بسف بالتالي يتكون بالكامل من التلفزيون.


المدخلات إلى بسف وآثارها.


يتم حساب بسف باستخدام هذه المدخلات:


الخيار سعر الإضراب (السعر الذي يمكنك شراء الأسهم إذا كنت تمارس الخيار) سعر السهم الحالي. معدل الفائدة السنوي المتزايد باستمرار وخالية من المخاطر. الوقت حتى انتهاء الصلاحية في السنوات. التقلب السنوي لسعر السهم. هذا هو مقياس لتقلب سعر السهم. وللاطلاع على مناقشة أكثر تفصيلا للتقلبات، يرجى مراجعة الورقة البيضاء حول هذا الموضوع هنا.


سعر الإضراب والسعر الحالي هما المحددات الوحيدة للرابع من الخيار. تؤثر القيم النسبية لهذين المدخلين أيضا على تف خيار، كما هو موضح في القسم السابق.


ويؤثر سعر الفائدة الخالي من المخاطر على تلفزيون خيار ما بطريقتين:


يتم استخدامه للمعدل المتوقع للزيادة في سعر السهم. يتم استخدامه لخصم قيمة المتوسط ​​المرجح المرجح للخيار عند انتهاء الصلاحية من تاريخ انتهاء الصلاحية إلى اليوم.


ويعتقد المرء أنه بالنسبة لكل من هذين الغرضين، ينبغي إضافة علاوة المخاطر إلى المعدل الخالي من المخاطر. هذا صحيح من حيث المبدأ، ولكن في الواقع هذا ليس ضروريا لأن الخطأ بسبب تركه للاستخدام واحد يلغي الخطأ بسبب تركه للاستخدام الآخر. هذا أمر محظوظ، لأنه نتيجة لذلك يمكن للمرء أن يتجاهل الاختلافات في شهية المخاطرة بين مختلف المستثمرين. وكلما ارتفع معدل الفائدة الخالية من المخاطر، كلما ارتفع التلفزيون، وذلك بسبب كل من الطرق التي يؤثر بها على التلفزيون.


ويضاعف معدل الفائدة السنوي الخالي من المخاطر في الوقت حتى انتهاء الصلاحية في السنوات في الأماكن الثلاثة جميعها التي تظهر في معادلة بسف. وهكذا، وكلما طال الوقت حتى انتهاء، وارتفاع التلفزيون سيكون، للأسباب المذكورة أعلاه عن آثار معدل الفائدة الخالية من المخاطر. ومع ذلك، فإن الوقت حتى انتهاء الصلاحية يؤثر أيضا على التلفزيون لسبب ثالث الذي هو أقوى بكثير من اثنين آخرين. وتأتي قيمة الوقت في الغالب من إمكانية التغيير في سعر السهم من الآن إلى انتهاء الخيار. وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زاد تغير السعر المحتمل، وبالتالي كلما زادت قيمة الوقت.


يرتبط تأثير التقلب على التلفزيون ارتباطا وثيقا بالتأثير الرئيسي للوقت حتى انتهاء الصلاحية، ولكن التأثير أكبر من ذلك. وكلما ارتفع تقلب سعر السهم، كلما زاد تغير السعر المحتمل، وبالتالي كلما زادت قيمة الوقت.


هناك عدد من الأسباب التي تجعل القيمة الحقيقية ل إسو مختلفة عن بسف. وتشمل هذه:


منظمات المجتمع المدني هي الخيارات الأمريكية، في حين بسف هو للخيارات الأوروبية. بسف هو للأسهم التي لا تدفع أرباحا. وتخضع منظمات المجتمع المدني للاستحقاق. والإطار الزمني الذي يمكن أن تمارس فيه منظمات المجتمع المدني عموما يصبح قصيرا جدا إذا ترك صاحب الخيار الشركة إرادتها. لا يتلقى مالك الخيار أي شيء للخيارات غير المفقودة إذا ترك مالك الخيار الشركة طوعا، لذلك يجب على مالك الخيار ممارسة أي خيارات مكتسبة في المال قبل مغادرته. منظمات المجتمع المدني عموما غير قابلة للتسويق.


وينبغي أن يكون للنقطتين الأوليين أعلاه آثار صغيرة نسبيا. وحقيقة أن منظمات المجتمع المدني هي خيارات أمريكية، في حين أن بسف هو للخيارات الأوروبية، يجب أن تجعل قيمة إسو أعلى من بسف لها عندما يعتبر هذا التأثير في عزلة. ومع ذلك، فإن هذا التأثير سيكون صغيرا، وسيصبح صفرا إذا لم يدفع السهم أرباحا. أما بالنسبة لأرباح الأسهم، ستوكوبتر يستخدم شكل معدلة من بسف الذي يتضمن آثارها، على الرغم من بطريقة تقريبية.


وينبغي أن يكون لحقيقة أن منظمات المجتمع المدني خاضعة للاستحقاق ينبغي أن يكون لها تأثير كبير على قيم الخيارات التي لم يتم منحها بعد ولا تأثير على قيم الخيارات التي تم منحها بالفعل. إذا افترض المرء أن مالك الخيار سيبقى مع الشركة، فإن حقيقة أن مالك الخيار لا يمكن ممارسة الخيار على الفور من شأنه أن يجعل في الواقع الخيار وسيط بين الأمريكية والأوروبية، وبالتالي تحسين دقة استخدام بسف. ومع ذلك، فإن مالك الخيار عموما لن تتلقى شيئا للخيار إذا كان مالك الخيار يترك الشركة. يجب أن تكون قيمة خيار غير مستحق تقريبا قيمته إذا كان من المؤكد أن يحتمل أوقات احتمالية أنه سيحقق، ولكن كل من هذه المدخلات سيكون من الصعب حساب.


يجب على مالك الخيار أن يمارس خياراته المكتسبة بشكل أو بآخر على الفور أو يفقدها إذا ترك مالك الخيار الشركة يقلل من قيمة إسو المكتسبة. يمكن لمالك الخيار الحصول على إيف عن طريق ممارسة على الفور، لذلك هذا يضع أرضية على قيمة إسو المكتسبة. سوف يكون بسف تقريبي جيد إذا كان مالك الخيار من المؤكد أن يبقى موظفا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، ولا ترغب في ممارسة في وقت مبكر لسبب آخر، لذلك بسف هو سقف تقريبي على قيمة إسو المكتسبة. وسيكون من الصعب حساب القيمة الفعلية.


حقيقة أن منظمات المجتمع المدني ليست قابلة للتسويق يعني أن أي حساب لقيمة إسو لا يمكن التحقق من صحتها أو إبطالها تجريبيا بالمقارنة مع قيمة في السوق. ومن النتائج الأخرى التي يمكن أن تكون قابلة للتسويق من قبل منظمات المجتمع المدني أنه قد يكون من المنطقي ممارسة الرياضة في وقت مبكر، حيث أن بيع الخيار لشخص آخر وبالتالي استقبال التلفزيون، بالإضافة إلى الخيار الرابع الذي يتلقاه مالك الخيار في كلتا الحالتين، ليس خيارا. أسباب ممارسة في وقت مبكر تشمل الحاجة إلى المال على الفور للحصول على حساب أو ترغب في تنويع.


وبالنظر إلى كل هذه القيود، لماذا حساب بسف، وتقسيمه إلى الرابع والتلفزيون؟ ومن الجدير القيام بذلك لأن الرابع والتلفزيون يمكن أن تكون مدخلات مفيدة لممارسة القرارات. سوف يكون بسف، والرابع يمكن أن يكون، المبالغة في تقدير قيمة إسو غير المستحق، ولكن بما أنه غير مستحق هذا هو تكهنات الخمول على أي حال. ما يحدث لهذه القيم هو موضع اهتمام مالك الخيار، ولكن مالك الخيار ليس لديه قرارات ممارسة. وبمجرد أن يخول مكتب خدمات البيئة، يمكن أن يتحقق الرابع من خلال ممارسة، لذلك يصبح مهما في القرارات اليومية من ما إذا كان ممارسة. إذا كان مالك الخيار يمارس إسو قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، فإنه أو أنها سوف تفقد في بعض المعنى التلفزيون، لذلك يصبح هذا أيضا مهما في قرارات ممارسة الرياضة. كلما كان التلفزيون أصغر خيارا في المال، كلما تخلى مالك الخيار عن ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


يجب أن تخفض قيمة التلفزيون في هذه المداولة إذا رأى مالك الخيار أنه من المرجح أن يغادر الشركة بشكل كبير قبل تاريخ انتهاء صلاحية إسو. يمكن للمرء أن تجربة مع هذا عن طريق استبدال التواريخ السابقة لتاريخ انتهاء الصلاحية الفعلي ورؤية تخفيض المرتبطة بها في التلفزيون.


الجزء 2 من هذا الكتاب الأبيض يذهب إلى مزيد من التفاصيل ويمكن العثور عليها هنا.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


جامعة ستوكوبتر.


تم تأسيس جامعة ستوكوبتر لأغراض تعليمية فقط.


الاقسام.


المراجع.


الجديد! الحلقات الشبكية ستوكوبتر.


محاولة ستوكوبتر اليوم.


أفضل الأدوات لتوقيت شركة الأسهم & أمب؛ وتنويع الخيارات.

No comments:

Post a Comment