Tuesday 16 January 2018

الخيار الثاني كفد


كفد التداول والوسطاء قائمة.
أصبحت عقود الفروقات بديلا شعبيا للتجار الذين يبحثون عن تداول قصير الأجل للأسهم والأصول الأخرى. في هذا الدليل الخبراء سوف يعلمك ما هي العقود مقابل الفروقات وكيفية عمل عقود الفروقات. نحن أيضا قائمة ومقارنة جميع وسطاء كفد المنظمة في السوق، مع استعراض مفصل للقراء الذين يريدون كل الحقائق قبل التوقيع. تأكد من مقارنة جميع الوسطاء للعثور على واحد يناسب حقا احتياجاتك.
أعلى وسطاء كفد في أوكرانيا.
ما هو كفد؟
عقد الفروقات (كفد) هو منتج قابل للتداول يعكس الأصول الأساسية. عند تداول العقود مقابل الفروقات، فإنك تقوم بإبرام عقد لشراء (أو بيع)، على الهامش، وتقوم بجمع (أو دفع) الفرق عند إغلاق الصفقة. على عكس شراء الأسهم أو العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات هي مشتقات، مما يعني أنك لا تملك فعلا الأصول الأساسية خلال الصفقة. يمكن إنشاء عقود الفروقات لتعكس تقريبا أي أداة مالية أو سوق، بما في ذلك الأسهم الفردية، ومؤشرات، أزواج العملات، ومنتجات سعر الفائدة أو السندات. إذا كان يتحرك، وهناك طلب، يمكنك أن تكون على يقين من أنه سيكون هناك كفد لذلك.
عادة لا يوصى بعقود الفروقات للتجار الجدد. إذا قرأت الفقرة أعلاه وتحتاج إلى غوغل بعض المصطلحات المستخدمة، فمن المرجح أنه لا يجب عليك تداول عقود الفروقات حتى الآن. ومن المستحسن فهم قوي أو الرافعة المالية، والهامش، ومخاطر الطرف المقابل، وتعقيد المنتجات المشتقة. وكقاعدة عامة، يجب عليك فقط تداول ما كنت على استعداد لانقاصه، كما العقود مقابل الفروقات متقلبة وكنت قد تكون مسؤولة عن خسائر إضافية. إعداد حساب تجريبي والتجربة، ولكن تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك، وفهم المنتج وإدخالاته والمخارج قبل إيداع المال الحقيقي في حساب.
كيف تتداول كفد؟
إن آليات تداول عقود الفروقات تعمل بنفس طريقة شراء أو بيع الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية، باستثناء عقود الفروقات التي لا تملكها بالفعل الأداة الأساسية. ما كنت التداول هو الفرق بين السعر عند أول إدخال التجارة وعند الخروج منه. وبالتالي فإن اسم، العقد من أجل الفرق. يتطلب معظم موفري كفد أيضا أن تعبر الفارق لدخول أو الخروج من الموقف. لنعمل من خلال مثال تجاري لبعض الوضوح:
كنت ترغب في شراء 100 "سهم" في شركة شيز، كما كنت تعتقد أن السعر هو صعود في المدى القصير.
السعر الحالي هو 10.55 $، والثمن هو 10.50 $ والعرض هو 10.60 $.
انقر فوق شراء، عبور انتشار، ودفع 10.60 $ ل 100 "سهم". كنت قد استخدمت 53 $ الهامش على وضعك (على افتراض هامش 5٪)، بدلا من $ 1050 + الرسوم التي كنت تنفق إذا قمت بشراء المخزون نفسه. السهم يتحرك بسرعة إلى الهدف الخاص بك من 11 $، حيث عليك أن تقرر بيع. النقر فوق بيع، عبور انتشار، وتملأ في 10.95 $ على 100 "سهم".
تهانينا! لقد حققت ربحا بقيمة 35 دولارا (35 ج لكل سهم "× 100") في وضعك.
كما ترون، الرافعة قوية. ربح 35 $ على هامش 53 $ (66٪) هو عائد استثمار أكبر بكثير من الربح 4-5٪ التي كنت جعل شراء الأساسية، حتى لو كان مجموع مبالغ الدولار أقل قليلا.
هنا يكمن جذب الرافعة المالية والعقود مقابل الفروقات. وبطبيعة الحال، فإن العكس يمكن أيضا أن يكون ممكنا. يمكن للحركة المكافئة مسح حساب كفد الخاص بك من جميع رؤوس أموالها (وأكثر).
لماذا تداول عقود الفروقات؟
وبما أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة بالديون، فإنها توفر مزايا وعيوب كبيرة على الأسهم العادية أو العقود الآجلة.
المضاربة: بسبب الهامش، وعادة ما تستخدم العقود مقابل الفروقات من قبل التجار الذين يتطلعون إلى التجارة على المدى القصير أو لحظيا التحركات. يمكن أن تكون مكلفة جدا لعقد بين عشية وضحاها، وهذا يتوقف على متطلبات وسيط & # 8217؛ الهامش وهياكل الرسوم. الرافعة المالية: مقدار الرافعة المالية المتاحة يختلف عن الوسيط إلى الوسيط، اعتمادا على المنتج والسوق. وأكبر ميزة هي عائد الاستثمار المحتمل الذي يمكن للتاجر تحقيقه باستخدام عقود الفروقات عند مقارنتها بالأسهم العادية. كما هو موضح في المثال أعلاه، يمكنك بسهولة جعل 50٪ + عائد الاستثمار على الهامش المستخدم، والتي يمكن أن تكون جذابة جدا للمضاربين الذين هم مريحة مع المخاطر. الهامش: الوسطاء كفد تتطلب فقط بين 2٪ و 20٪ هامش على موقفكم، اعتمادا على الصك والتقلب. مثل الكثير من العملات الأجنبية، وهذا يسمح لك لتداول حجم أكبر مما كنت قد تكون قادرة على خلاف ذلك، أو تعطيك الوصول إلى أسهم باهظة الثمن التي قد لا تكون قادرة على التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 100 سهم في أبل بسعر 145 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحتاج إلى 14500 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حساب الأسهم، بالإضافة إلى العمولات. مع وسيط كفد، قد تكون قادرة على تداول ما يعادل 100 سهم على هامش 725 $، أو 10 أسهم على 72،50 $. وهذا يفتح أسواقا وفرصا جديدة. التعرض لألسواق العالمية: يقدم معظم مزودي عقود الفروقات مجموعة كبيرة من األسواق. هل يمكن أن تتداول بسهولة كما داكس الألمانية كما يمكن أن الأسهم الاسترالية. ويمكن القيام بذلك على حساب واحد، دون الحاجة إلى بيانات مكلفة أو رسوم التنفيذ. الرسوم: رسوم التداول يمكن أن ترتفع بسرعة كبيرة، وخاصة باستخدام وسطاء التجزئة. لا توجد رسوم على عقود الفروقات، فقط انتشار (الذي يمثل التحدي الخاص بها). التحوط: عرض كفد مع تلك المحافظ الأسهم فرصة لتحوط بسرعة وبتكلفة زهيدة مواقف الأسهم الطويلة. خيارات يمكن أن يكون شاقة وصعبة للهيكل، وخاصة إذا كنت تستخدم لهم للتحوط المواقف. كفد يعطي التجار الدهاء بديل رخيصة ومجموعة متنوعة من فرص التحوط.
الرافعة المالية: هذا هو سيف الحافة المزدوجة. في حين أن شراء ما يعادل 100 سهم في أبل هو أرخص بكثير باستخدام العقود مقابل الفروقات، وكنت تعريض نفسك لخطر كبير من خلال القيام بذلك. خطوة صغيرة في الكامنة يمكن مسح قيمة موقفك أو أكثر، ويترك لك باللون الأحمر مع وسيط الخاص بك. عبور انتشار: دخول أو الخروج من موقع الفروقات يتطلب منك عبور انتشار. ليس هناك أوامر حد. وهذا يعني أنك تدفع دائما قسطا للدخول أو الخروج من الموقف. هذا هو الثمن المدفوع للوصول إلى الهامش. في حين أن هذا قد يبدو غير هام، دفع انتشار يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ معقول من المال، وخاصة إذا كنت تاجر نشط. كما أنه يجعل من الصعب جدا تنفيذ بعض الاستراتيجيات (مثل السكالبينج). الرهان ضد وسيط الخاص بك: A كفد هو عقد مع الوسيط الخاص بك. أنها الربح إذا فقدت. وهذا يفتح العديد من المسائل المتعلقة بتضارب المصالح. من المهم جدا البحث في الوسيط الخاص بك، والتحقق مما إذا كانت تنظم (العديد منهم لا)، وقراءة التعليقات على الانترنت. اتصل بنا مباشرة إذا كانت لديك أسئلة قبل إيداع أي أموال في الحساب.
مخاطر الطرف المقابل.
عند تداول العقود مقابل الفروقات الخاص بك عقد عقد مع الوسيط الخاص بك بشأن الحركة المستقبلية للأداة المالية. على عكس التداول الكامنة، الطرف المقابل إلى صفقة الخاص بك هو وسيط نفسه. كما يمكنك أن تتخيل، وهذا يثير عددا لا يحصى من قضايا تضارب المصالح، والمنظمين الاستمرار في محاولة وإيجاد توازن مقبول بين حماية العملاء من الممارسات المفترسة والسماح للتجار حرية التجارة ما يرغبون.
المشككين يمكن أن يجادل بأن تداول العقود مقابل الفروقات مع الوسيط الخاص بك هو مثل القمار في كازينو. من مصلحة الكازينو أن تكون عميلا سعيدا يبتسم & # 8230؛ حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من الحصول على أكبر قدر ممكن من المال.
ويعتقد المؤمن أنه في مصلحة وسيط كفد للحصول على طول العمر من العملاء، وأنها تجعل ما يكفي من المال من ينتشر والحجم أنه ليس هناك حافز على فعل خطأ من قبل عملائها. وسيتم الإبلاغ عن الممارسات المشبوهة للمنظمين، الأمر الذي من شأنه أن يضر في نهاية المطاف أعمالهم وربحيتهم.
الوجبات الجاهزة هي أن التجار بحاجة إلى إجراء أبحاثهم على وسطاء كفد والتنظيم في بلدهم. مكان جيد للبدء هو لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها.
كيفية مقارنة الوسطاء.
انتشار / لجنة الرافعة المالية ومتطلبات الهامش منصة التداول خيارات الإيداع والانسحاب ميزات إضافية التنظيم موبايل التطبيق.
نحن نغطي كل قسم بالتفصيل أدناه.
انتشار أو لجنة.
انتشار أو عمولة يضرب كل تاجر وكل التجارة. وهو يمثل & # 8216؛ التكلفة & # 8217؛ من جعل التجارة. ولذلك فمن الضروري مقارنة وسيط واحد إلى آخر. المقارنة المباشرة قد لا تكون بسيطة ولكن. وسوف يختلف الفرق بين األصول، وقد يتغير أيضا يوما بعد يوم إذا كان األصل متقلبا. لذلك قد يكون الوسيط أقل انتشار لأزواج العملات الأجنبية، ولكن أكبر للمؤشرات & # 8211؛ وقد تتغير الأرقام في اليوم التالي.
اعتمادا على الأصول، قد يكون الوسيط أرخص خيار & # 8211؛ أو أغلى. لذلك عند مقارنة السماسرة وانتشار، وضمان كنت التحقق من انتشار على الأصول التي سيتم تداول معظم.
الرافعة المالية والهامش.
يمثل الهامش الأموال التي يجب على المتداول إيداعها (والالتزام بها) من أجل فتح الصفقة. لذا فإن تداول 1000 جنيه إسترليني على زوج العملات غبب / أوسد قد يتطلب 50 جنيه استرليني فقط لفتح. أن التجارة على الرغم من، كشفت المتداول إلى 1000 £ قيمتها من المخاطر (خطر فقدان الاستثمار بأكمله هو صغير للغاية، ولكن هذا هو قيمة الموقف) & # 8211؛ وبالتالي التحذير المرتبط بتداول عقود الفروقات & # 8220؛ يمكن أن تتجاوز الخسائر الإيداع الأولي & # 8220 ؛. يشار إلى الهامش أيضا بالرمز & # 8216؛ الرافعة المالية & # 8217 ؛. في هذه الحالة، غالبا ما يتم توضيح الرافعة المالية من حيث المضاعفات & # 8211؛ لذلك 200: 1 تشير إلى الرافعة المالية 200 مرة من الودائع. ويكون الهامش المكافئ 0.5٪. لذلك عند مقارنة الوسطاء، الهامش المنخفض يتطلب ودائع أصغر. وهذا أمر مهم لبعض التجار، ولكن أقل من ذلك للآخرين.
منصة التداول.
قد يعتقد أن منصات التداول هي نفسها على نطاق واسع. قد يكون هذا خطأ إذا وجد المتداول منصة معينة يصعب استخدامها. نعم، فإن معظم المنصات لديها وظائف مماثلة & # 8211؛ ولكن سهولة الاستخدام والمظهر والمظهر يمكن أن تختلف & # 8211؛ والبعض لن تناسب كل تاجر.
فمن الضروري أن يكون التداول على البرمجيات التي هي مألوفة وسهلة الاستخدام. التجار يمكن أن تفوت الأسعار، أو ما هو أسوأ، يخطئ التداول، لأن منصة التداول لم تناسبهم لأي سبب من الأسباب. قد تكون أزرار التداول واضحة جدا لبعض المستخدمين، ولكن إذا كنت التاجر الذي انتهى الأمر إلى دخول تجارة كبيرة عن طريق الخطأ، قد ترغب كنت قد بناء على خيار وسيط على وضوح المنصة. تقدم جميع العلامات التجارية المدرجة هنا حسابات تجريبية & # 8211؛ جرب قبل أن تشتري .
خيارات الإيداع والسحب.
هذا أصبح أقل أهمية كما يتم إضافة المزيد والمزيد من وسائل الدفع من قبل الوسطاء & # 8211؛ ولكن إذا كان لديك أي وقت مضى مشاكل في جعل المدفوعات أو تلقي الأموال من وسيط لأن لديهم قائمة مقيدة من أساليب الانسحاب & # 8211؛ وسوف تعرف مدى أهمية يمكن أن يكون للتحقق أولا.
الميزات (الرسوم البيانية، التحليل الفني، والبحوث)
إذا كنت تخطط للبحث الصفقات الخاصة بك عن طريق وسيط أو برامجها، وتريد التأكد من أن لديك أفضل أدوات البحث المتاحة. تختلف معايير التخطيط بشكل كبير. بعض السماسرة (إتكس كابيتال على وجه الخصوص) تقدم أفضل مرافق التخطيط، مع مجموعة من أدوات التحليل الفني التي سوف ترضي حتى أكثر خبراء التحليل الفني المتحمسين. غير أن بعض الوسطاء يفترضون أن تجارهم لا يقومون بالبحث، أو يفعلون ذلك في أي مكان آخر. أدواتهم متخلفة عن بعض منافسيه. لذلك مرة أخرى، نلقي نظرة من خلال حساب تجريبي ونرى ما إذا كان وسيط يسلم إلى معيار تحتاجه.
عوامل اخرى.
وقد تشمل العوامل الأخرى التي تمكن التجار الجدد من مقارنة وسطاء عقود الفروقات نوعية وتوافر تطبيق التداول عبر الهاتف المحمول. كما هو الحال من أي وقت مضى، التداول على هذه الخطوة سيكون مهما لكثير من التجار & # 8211؛ والبعض الآخر سيكون سعيدا لعدم استخدام التطبيق المحمول.
يجب أن يكون التنظيم معيارا رئيسيا لأي وسيط. يتم تضمين وسطاء كفد المنظمون فقط في هذه الصفحات. وهذا أقل من عامل مقارنة من شرط مسبق.
يمكن المكافآت أحيانا التأثير على التاجر. الشروط والأحكام هي دائما مهمة مع أي صفقة المكافأة. ويمكن أن تسبب في كثير من الأحيان عميل جديد إلى أكثر من التجارة. ومع ذلك، حيث تستخدم بشكل صحيح، مكافأة يمكن أن يعني المزيد من الأموال للتداول مع، أو اثنين من الصفقات الحرة خطر & # 8211؛ بحيث يمكن أن تكون مفيدة. فقط تذكر أن المكافأة على المدى القصير لن تعوض عن فروقات أسعار باهظة الثمن على المدى الطويل.
وتغطي مراجعاتنا جميع العوامل المطلوبة لمقارنة وسطاء عقود الفروقات، وكما ذكر سابقا، فإن جميع وسطاء عقود الفروقات المدرجة في صفحاتنا يقدمون حسابات تجريبية. لذلك يمكن للتجار أن يأخذوا وقتهم، وقراءة الاستعراض المفصل، ومحاولة الخروج من المنصات أنفسهم قبل اتخاذ خيار. مرة واحدة لديك كل المعلومات، يمكنك ثم تقرر أفضل وسيط كفد بالنسبة لك.
العثور على أفضل وسطاء كفد.
استخدام هذه الخطوات لاتخاذ قرار مستنير حول أفضل وسيط بالنسبة لك وأسلوب الاستثمار فريدة من نوعها.
النظر في أسلوب التداول الخاصة بك. على سبيل المثال، ما هي الأصول التي تتاجر بها، كم مرة؟ كم هو كل تجارة، ما هو هدف التداول العام الخ قائمة مختصرة وسطاء كفد التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك والاستراتيجية الاستفادة من الحسابات التجريبية. مقارنة كل منصة التداول لك قائمة مختصرة. استخدام والتجارة على كل منصة & # 8211؛ ثم جعل أفضل خيار بالنسبة لك. إيداع المال الحقيقي، والتجارة.
تذكر: يمكن للمتداولين استخدام أي عدد من حسابات الوساطة، واستخدام تلك مع أفضل الشروط لتجار أو أصول محددة. تداول الذهب مع شركة واحدة، ولكن الأسهم الأمريكية مع آخر. استخدام أيهما الحساب نقدم لك أفضل صفقة لتلك التجارة معينة.

الخيار الثنائي كفد
الأسهم التجارية، المؤشرات، العملات الأجنبية، السلع و كريبتوكيرنسيز مع العقود مقابل الفروقات.
رأس المال الخاص بك في خطر حساب تجريبي.
كما شوهد على.
كيفية وضع التجارة.
ماذا تريد للتجارة؟
حدد الأصول الخاصة بك من أربع فئات مختلفة بما في ذلك أزواج العملات والسلع والمؤشرات أو الخزائن. بغض النظر عن تفضيلك، والخيار لك.
كم يجب أن يكون حجم التداول الخاص بك؟
اختر حجم التداول الخاص بك. كلما زادت العقود التي تتاجر بها، فإن التأثير الأكبر حتى على تغيرات الأسعار الصغيرة سيكون على رصيد حسابك التجاري.
هل تريد إدارة المخاطر الخاصة بك؟
عند تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، يمكنك اختيار تحديد مستويات السعر التي سيتم إغلاق مركزك تلقائيا لحماية الربح ووضع أمر وقف الخسارة للحد من الخسائر المحتملة.
هل سيرتفع أو ينخفض ​​السعر؟
تداول كلا من ارتفاع وأسعار هبوط الأصول التي اخترتها.
التجارة مع بدسويس والانضمام إلى نادي أكثر من 700،000 التجار.
+250 الأصول.
700،000 العملاء الدوليين.
24/7 التداول.
0.00 رسوم التنفيذ التجاري * * اضغط هنا لمزيد من المعلومات.
منصات بديهية.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع منصات الرائدة في صناعة لدينا. استخدام أدوات الرسم البياني المتقدمة لدينا ومؤشرات لإدارة المخاطر الخاصة بك وتحديد أفضل اتجاه السعر. لاحظ أنه لا يوجد مؤشر مطلق.
اختيار الأصول.
وضع مراكزك على أكثر من 250 الأصول الأساسية من البورصات الرائدة بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات. عرض قائمة الأصول.
أحداث غير متوقعة.
تعلم كيف تعمل الأسواق المالية وتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك مع دورات التداول المعتمدة لدينا وندوات عبر الإنترنت. يرجى ملاحظة أن دراسة المواد التعليمية لدينا لا يمكن أن يكون ضمانا مطلقا لنجاحك كمتداول.
دعم متعدد اللغات.
الاتصال بالدعم متعدد اللغات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية والحصول على كل ما تحتاجه من مساعدة مع يومك لأنشطة التداول اليوم.
رأس المال الخاص بك في خطر & # 8211؛ يرجى الرجوع إلى تقرير المخاطر العامة.
بدويس مجموعة التراخيص والتسجيلات.
بدسويس ليك مرخصة ومسجلة لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة الوطنية نفا إد: 0486419.
بدسويس القابضة بلك مرخصة ومرخصة من قبل سيسيك (يو) (ترخيص رقم 199/13)
شركة بدس ماركيتس هي شركة مرخصة من قبل فسك في 6/12/2018.
متاح لى.
التنقل.
القانونية.
* تحذير المخاطر: التداول في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وغيرها من المشتقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. التكهن فقط مع الأموال التي يمكن أن تخسر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى تقرير المخاطر العامة. و "سويسويس" و "بدسويس" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "بدسويس القابضة". شركة بدسويس هولدينغز بلك مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ("سيسيك"، ترخيص رقم 199/13 وتسجيل رقم هي 300153). عنوان بدسويس هولدينغز بلك هو أبوستولو أندريا شارع 11، برج هايبر، الطابق 5، 4007 ميسا ييتونيا، ليماسول، قبرص. يرجى مراجعة سياسات الشركة المتعلقة باللوائح هنا.
العنوان المسجل: إيواني ستيليانو 6، 2nd فلور، أوفيس 202، 2003 نيقوسيا، سيبروس. للشكاوى يرجى مراسلتنا على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
العنوان الألماني (للرسائل البريدية): مينزر لاندتراس 41، 60329-فرانكفورت، جيرماني.
أسواق بدس هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية في موريشيوس ("فسك"، رقم الترخيص C116016172). عنوان بدس الأسواق هو الطابق 06، نيكستراكوم البناء، إيبين، موريشيوس.

تداول العقود مقابل الفروقات مقابل تداول الخيارات الثنائية.
مرحبا بالجميع، اليوم أريد أن أتحدث عن العقود مقابل الفروقات أو العقد من أجل الفرق. وسأناقش أيضا احتمالا أعلى للتجارة التي قمت بها اليوم. آمل أن يكون الجميع يوم جيد وأنا ذاهب لمناقشة كفد مع نية للرد على أي سؤال قد يكون لديك حولهم.
عقود الفروق متاحة من قبل العديد من الوسطاء الذين يقدمون تداول الخيارات الثنائية. وهي تتكون من عقد بين الوسيط والتاجر حيث يدفع الوسيط الفرق بين قيمة الأصل بسعر الإضراب وقيمته بعد إقفال العقد. يمكنك الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض ظروف السوق، مثل الكثير من الخيارات الثنائية. مثل الخيارات الثنائية التي لا تملك الأصول، ولكن هذه المركبات التجارية تعكس الأصول أو مؤشر.
الآن العقود مقابل الفروقات على السلع والأوراق المالية والذهب والنفط، وما إلى ذلك لا يسمح ليتم تداولها في الولايات المتحدة الأمريكية باستثناء فوريكس. فوركس ليس لديها التبادل المنظم لذلك من الناحية الفنية فإنه يمكن تداولها في الولايات المتحدة مع أي قيود.
هناك اختلافات وأوجه التشابه بين عقود الفروقات وبو. وتشمل أوجه التشابه رأس المال الصغير لبدء التشغيل، لذلك لا يجب أن يكون لديك طن من المال لتداولها وكلاهما موجه نحو التداول على المدى القصير. الاختلافات هي أكثر وضوحا، منذ بو لديها كمية ثابتة من المخاطر لكل عقد، ولكن كفد تسمح لك لاستخدام النفوذ، لذلك يمكن أن يكون سيف ذو حدين. هناك فرق آخر هو أن عقود الفروقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت في حين أن بو لديها نهاية محددة. كما أن عقود الفروقات لديها رسوم تعاقدية ورسوم فائدة تشبه إلى حد كبير أشكال التداول الأخرى.
هو حقا متروك لكم إذا قررت التجارة كفد أو بو، لي شخصيا، أنا التمسك مع بو حتى أنا مربحة معهم، ثم سوف تنتقل إلى أشكال أخرى من التداول، والعقود مقابل الفروقات قد تكون واحدة منهم.
الرائدة وسطاء ثنائي:
لذلك كنت آمل أن يدرس بعض التجار الجدد هناك شيء أو اثنين حول عقود الفروقات، والآن يتيح الانتقال إلى بلدي التجارة للمساء. كانت تجارتي على زوجي المعتاد، أود / أوسد، وكان السعر يرتفع، لذلك انتظرت لتصحيح. بعد تشكيل سوينغ رسمت خط فيبوناتشي من الجزء السفلي من التأرجح إلى الأعلى، لتحديد مستويات S / R الممكنة. كما انتظرت، لاحظت السعر كان يعود إلى 20EMA الأصفر، وبحثت عن ترتد. ولإضافة إلى التقاء، قد عبرت 180 و 365 إما مؤخرا، وكان الرسم البياني للقيمة على مستويات مثالية. أنا وضعت مكالمة عندما الشمعة الأولى التي تراها مع السهم لمست 20EMA وأيضا تصحيح 61.8 فيب. كان إيتم بنحو 2 بيبس. التقاء يضيف فقط إلى احتمال التجارة في صالحك.

الخيار الثنائي إيطاليا.
استراتيجي دي التداول في العقود مقابل الفروقات، الفوركس، أوبزيوني.
الخيار الثنائي إيطاليا، سترومنتي بروفيسيونالي بير إيل ترادينغ كون أوبزيوني بيناري، كفد، فوريكس.
الخيار الثنائي إيتالي أوفر سترومنتي بروفيسيونالي بير إيل ترادينغ إن أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس.
سيغنالي دي ترادينغ عبر الرسائل القصيرة البريد الإلكتروني سيغنالي دي ترادينغ ليف سوفتوار بير جينيرازيون سيغنالي e بير ترادينغ أوتوماتيكو سيستيمي e تنيش بير ترادينغ أوتونومو ريسنتيون بروكر e أناليسي ديلي كونديزيوني كونتراتوالي إنفورمازيوني ستاتيستيش ديل بياتافورم بيناري.
سيغنالي e تنيش دي ترادينغ.
I سيغنالي تي أريفرانو فيا سمز e إمايل e دوفراي سيمبليسيمنت كوبيارلي نيل تو كونتو دي بروكيراجيو.
I ترادينغ سيستيم تي كونسيستيرانو دي أبريندير تنيش دي ترادينغ e دي إنديفيدوار إن مودو أوتونومو i بونتي دي إنغريسو.
برامج التداول لكل جينيرازيون سيغنالي e في التداول أوتوماتيكو.
سي بريفيريسي أفيدارتي a سترومنتي أوتوماتيكالي، بيناري أوبتيون إيطاليا ها سيليزيوناتو i ميغليوري روبوت e ترادينغ سوفتوار بير أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس بريسنتي سول ميركاتو.
إيل سوفتوار بو إسير أوتوماتيكو آل 100٪، إد إن تال كاسو سي بارلا إن جيرغو دي "روبوت".
إيل روبوت نون سولو individuerà i بونتي دي إنغريسو ما إفيتوري أوبيرازيوني دي ترادينغ سول تو تو كونتو، أبريندو بوسيزيوني غرازي all'interconnessione ترا إيل سوفتوار إد إيل تو كونتو.
ألتري سوفتوار، إنفيس، إنديفيدويرانو e برويتيرانو سولو ششيرمو ديل توو بيسي i سيغنالي دي إنغريسو.
A كيل بونتو دوفراي إمتريت مانواليمنت à l'أوردين دي أكيستو dell'opzione بيناريا، كفد e فوريكس.
سولو وسيط ريجولامنتاتي.
الخيار الثنائي إيتاليا ها سيلتو بير تي تي ميغليوري بروكر دي أوفيوني بيناري، كفد o فوريكس كون لي ميغليوري تيرمز & كونديتيونس.
تي ساي تشيستو perchè توتي i بروكر أوفرونو أليتانتي بونوس؟
سي كوستريتو أد أسيتير إيل بونوس؟ E كوزا سوتسيد سي لو أسيتي؟
لو ساي ساي بوي ريتيرايل إيل توو دينارو o سي ساي ليغاتو a فينكولي كونتراتوالي؟ لو ساي تشي ألكوني بروكر تي إمبونغونو دي جيوكير 10 o più فولت إيل توو دينارو بريما دي بوتيرلو ريتيراير؟
لا كونسابيفوليزا è l'أرما فينسنت.
كون إيل ترادينغ إن أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس è بين أفير لا كونسابيفوليززا تشي سي بوسونو غواداغنار سوم دي دنارو كونزيديرفولي، ما أنش بيردير بونا بارت o توتو إيل كابيتال إنفستيتو.
ترا i بونتي دي فورزا فا سيكورامنت كونسيغناتو تشي سي بو إن إنيزيار كيستا أتيفيتا كون بوش ديسين دي ورو e تشي أوغني أوبيرازيون è إسغيبيل كون أون مينيمو دي 1 ورو.
كونديزيون إنديسبنزابيل بير أجرة ترادينغ è l'أبيرتورا دي أون كونتو دي ترادينغ كون أون بروكر بريفيريبيلمنت ريجولامنتاتو.
سيكوريزا e ريجولامنتازيون دي بروكر دي أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس.
تداول الأجرة عبر الإنترنت من أجل الاستثمار بيناري، كفد o فوريكس سيغنيفيكا إفيتوار أونا إفيتيفا أتيفيتا دي إنفستيمنتو o ميغليو أنكورا دي ترادينغ سبيكولاتيفو سو سترومنتي فينانزياري ديريفاتي تراميت أبيرتورا دي أون كونتو دي ترادينغ بريسو أون أون بروكر كون كونتاتو تراسبريمنتو دي دنارو.
بير كيستو موتيفو è نيسزاريو سيغلير أون بروكر بريسو إيل كوال ديبوسيت إيل بروبريو كابيتال دي ريششيو ديديكاتو a كيستا تيبولوجيا دي ترادينغ.
E 'إمبورتانت كيندي سيغلير أون بروكر سيريو، أفيدابيل e سوبراتوتو ريجولامناتو، تشي فاسيا أوسو دي بروسدور تشي ميتانو i بروبري كلينتلي آل ريبارو دا تروف o كومونك دا أتيفيتا تشي نون أبيامو كومي بريوريت أسولوتا لا ديفيسي ديجلي إنتيريسي دي بروبري كليانتي.
تأتي كابير سي أون بروكر è أفيدابيل.
فورس نون توتي غلي أسبيرانتي ترادر ​​سونو a كونوسنزا ديل فاتتو تشي أون بروكر، بير إسير ثيرناتو سيكورو، ديف سوديسفار بارتيكولاري ستاندارد دي qualità e دي affidabilità.
كيستي سونو سيرتيفيكاتي دا سبيسيفيكاتي إنتي دي ريجولامنتازيون فينانزياريا، تشي إروغانو ليسنز آل فين دي أتستار لا bontà ديل بياتافورم e ديل بروسدور أوبيراتيف ديل بروكر تشي جيستيسس لا بياتافورما، لا بريسنزا دي كومبيتنز سبيسيفيتش دا بارت ديل بيرسونال ديل بروكر.
L'أوتينيمينتو دا بارت ديل بروكر ديل سيرتيفيكازيوني دا بارت دي إنتي ريجولامنتوري سيغنيفيكا أوفيرر ألي كلينتي serietà، affidabilità e بروتيزيون فينانزياريا كونترو تروف e ديسترازيون دي باتريموني دي كلينتي.
I برينسيبالي إنتي دي ريجولامنتازيون péù إمبورتانتي a ليفيلو يوروبو سونو لا بافن إن جيرمانيا، لا فينانسيال كوندوكت أوثوريتي إن فاكت إن إنجيلتيرا e لا Autorité ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف) إن فرانشا.
إن إيطاليا أوبيرا a تال فين لا كونسوب، لا كوميسيونيا نازيونال بير لي società e لا بورسا إستيتويتا نيل 1974، إيل كوي سكوبو è كويلو دي مونيتورار لا تراسبارنزا ديل ترانزازيوني فينانزياري، كومبريسو أورا إيل موندو ديل أوفيوني بيناري.
أون كاسو بارتيكولار è لا سيسيك، إنتي سيبريوتا، تشي ريفيست أونا سيرتا ريليفانزا نيل سيستور ديل ترادينغ أونلين poiché نوميروس società فينانزياري e دي بروكيراجيو، ترا كوي i بروكر بير أوفيوني بيناري، كفد e فوريكس، هانو سيد ليجال a سيبرو، سوبراتوتو بير i فانتاجي فيسكالي إد أمنيستراتيفي تشي لا نورماتيفا دي سيبرو أوفر أغلي أوبيراتوري فينانزياري.
E 'إمبورتانت ريكوردير تشي إسسيست أونا direttiva dell'Unione يوروبا إن ميريتو ألي ترانزازيوني فينانزياري أونلين، ميفيد، تشي i بروكر أتيفي نيي paesi dell'ue sono tinuti a ريسبيتار.
نونوستانت إيل فاتتو تشي إسيستانو كومونكي بروكر سيري إد أفيدابيلي بور نوت إسندو ريجولامنتاتي دا ألكون إنت دي أونا سيرتا إيمبورتانزا، سيجلير أون بروكر نون ريجولامنتاتيف سيغنيفيكا مولتو بروبابيمنت رينونسياير a تشيتي توتيلانو إيل كلينت ترادر.
بوتنزيالي ريتشي نيلا سكيلتا دي أون بروكر نون ريجولامنتاتو.
ما كوالي بوسونو إسير i بوتنسيالي ريتشي نيل كاسو إن كوي سي سيلغا أون بروكر نون ريجولامنتاتو؟
أون وسيكر ريجولامنتاتو ديف نيسزاريامنت سيغنيغار لي ريسورس فينانزياري دي كلينتي دا كيل ديل بروكر ستيسو، إيفيتاندو così أونا كوميستيون فر i i فاري كابيتالي e لا busibilità ديل بروكر دي ديسترار كابيتالي إن فاري مودي، أد إسيمبيو إيسغندو أتيفيتا دي ترادينغ إن كونتو بروبريو ما وتيليززاندو إيل كابيتال دي ريششيو دي كلينتي.
سي تراتا كيستا دي أونا سيتوازيون مولتو غراف، تشي può بورتار ألا بيرديتا دي Liquidità داي كونتي دي كلينتاي ما كوزاتا dall'attività دي ترادينغ ديل بروكر.
ألترو بوتنسيال ريششيو è لا مانيبولازيون ديل كواتازيوني ديجلي أسيت دا بارت ديلا بياتافورما ديل بروكر بير بورتار أون ديترميناتو سيت دي أوفيوني دا إن-ذي-ماني a أوت-أوف-ذي-ماني، سوبراتوتو إن فاس دي تشيوسورا dell'opzione نيل كورسو ديجلي ولتيمي سيكوندي دي كونتراتازيون.
بير كيستو موتيفو i وسيكر ريجولامنتاتي e سيري بوبليكانو بير أوغني أسيت إيل بريزو دي تشيوسورا ألي فاري سكادنز إن مودو تشي إيل ترادر ​​بوسا كونفرونتير كيستا كوتازيون كون كيلا ديل بياتافورم أوفيسيالي دي ترادينغ.
ألتري بوتنزيالي ريشي بوسونو إسير l 'أديبيتو دي إليفاتي كوستي e أونا أتسا تروبو برولونغاتو نيل كاسو دي بريليفي o أديريتورا إيل ريفيوتو دي إنفيار سولدي آل كليانت دوبو لا ريتشيستا دي بريليفو o لا تشيوسورا ديل كونتو.
بيناري أوبتيون إيطاليا سوجريس كيندي لا سيلتا دي أون بروكر ريجولامناتو e دي فالوتير أتنتامنت لي كونديزيوني ليالي بوبليكات سول سيتو.
بير أون أبروفونديمنتو ديلا ليتورا ديلي كونديزيون ليجال كونيسي أي أي كونتي بيناري ليجي لا باجينا ديديكاتا.

منتدى الخيارات الثنائية.
نرحب بأسئلتك الجديدة حول وسطاء الخيارات الثنائية، والبرمجيات التجارية، والإشارات والروبوتات. يرجى قراءة هذه المقالات، قبل طرح سؤالك!
يتم تعبئة هذا المنتدى مع أسئلة من المستثمرين والتجار تماما مثل نفسك، الذين يبحثون عن وسيط الخيارات الثنائية. هناك ميزة البحث على هذا الموقع لتجد الجواب على سؤالك بسهولة جدا، يرجى استخدامه!
سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.
موصى به لك.
برامج تجارة السيارات.
أفضل وسطاء الإنترنت.
الغش الحساب المدارة.
الشكاوى حول الوسطاء.
تجنب استخدام وسيط الغش.
تسجيل الدخول إلى التعليق.
كوبيرايت © 2018 - 2017 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.
الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.
الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.

No comments:

Post a Comment