Sunday 14 January 2018

الخيارات الثنائية استراتيجيات مربحة


الخيارات الثنائية للاستراتيجيات المربحة
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أبسط أشكال الاستثمار وجعل التجارة عملية واضحة. ومع ذلك، هناك حالات عندما تبني استراتيجية معينة يمكن أن تعظيم فرص النجاح. قد تنطبق الاستراتيجيات التالية في ظروف معينة كما هو موضح أدناه.
عادة ما تتبع أسعار األصول اتجاها لفترة محددة تتحرك فقط في اتجاه واحد. عندما تتحرك اتجاهات السعر والحجم في نفس الاتجاه، فهذا مؤشر على اتجاه السوق الكامن. ومع ذلك، عندما يرتفع اتجاه الأسعار ولكن الاتجاه في حجم هبوط، فإنه يحذر من انعكاس الاتجاه السعر المحتمل. عند الإشارة إلى عكس، قد يقوم المتداول بشراء خيار في الاتجاه المعاكس للحركات السابقة. قد يقوم، على سبيل المثال، بشراء خيار الاتصال إذا كان السعر قد انخفض، ومن المتوقع الآن أن يرتفع، أو خيار بوت إذا كان السعر من المقرر أن ينخفض ​​بعد الزيادة.
عكس الاتجاه.
ويمكن الإشارة إلى انعكاس الاتجاه بواسطة نمط من الماس على رسم بياني للسعر، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون شائعا مثل أنماط الانعكاس الأخرى، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا مفيدا. ويأتي هذا النوع من النمط في شكلين - أعلى الماس وقاع الماس - مع وجود شكلين من الماس على جانبها. شكل من أشكال الماس أعلى في ذروة الاتجاه، والتي تحدث عندما ينتهي الارتفاع ويبقى السعر لفترة من الوقت. وهذا يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الموجات التي تصبح أطول ثم تعود إلى مستوى أقل. عند هذه النقطة، يجب أن تتوقع السعر للخروج إلى الجانب السلبي. هذا هو إشارة لتغيير اتجاه الصفقات الخاصة بك.
أسفل الماس.
قاع الماس هو التأثير العكسي، مع نفس النمط العكسي ولكن في الجزء السفلي من الاتجاه النزولي. كما تبدأ الأمواج في تسطيح، وتدل على تغيير الاتجاه ومن المتوقع ان الاختراق إلى الاتجاه الصعودي. أي تاجر الخيارات الثنائية الذي تم الانتهاء في المال مع خيارات بوت يجب أن تتغير إلى خيارات الاتصال من أجل الاستفادة من انعكاس الاتجاه.
وتستند هذه الاستراتيجية إلى مفهوم أنه إذا تحرك أحد الأصول فجأة في اتجاه واحد، فمن غير المرجح أن يبقى في تلك الذروة ولكن سوف تتحرك مرة أخرى نحو وضعها الأصلي، إن لم يكن على طول الطريق. لذلك، ينبغي للمستثمر شراء خيار، دعوة أو وضع اعتمادا على ما إذا كان السعر قد ارتفع أو سقط فجأة، على افتراض أنه سيعود قريبا والاستقرار. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف متى وصلت الأصول ذروتها. لذا فإن الرصد الدقيق للأصل والبحث عن سبب بلوغه ذروته أمر حيوي لاستنتاج احتمال وتوقيت عودته.
و سترادل هو أكثر تعقيدا استراتيجية، لأنه ينطوي على شراء كل من دعوة ووضع الخيار على نفس الأصول. ويتجاوز المستثمر الأصول في نقطة منخفضة، وكذلك نقطة عالية، وبالتالي فإن المنطقة بين الخيارين يمكن أن تكون ضعيفة. هذه استراتيجية مفيدة بشكل خاص لحماية الذات في الأسواق المتقلبة. إذا كان السعر عند انتهاء الصلاحية في مكان ما بين المستويين، فإن التاجر ينتهي في المال على حد سواء ويعظم الربح. في أسوأ السيناريوهات، سيكون التنبؤ واحد على الأقل الصحيح والتاجر يقلل من الخسائر.
على الرغم من أن الإعداد نفسه يمكن أن يكون صعبا، و سترادل هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات في تداول الخيارات الثنائية. التاجر يتطلع لوضع وضع أعلى مستوى ممكن على الأصول وبعد ذلك عندما ينخفض ​​السوق، إجراء مكالمة في الاتجاه المعاكس كما يعود مرة أخرى. وهذا يعني أن التاجر لديه دائما صفقة واحدة على الأقل تنتهي في المال، وأنه إما أن يأخذ الحد الأدنى من الخسارة أو كسب مكافأة ضخمة للهبوط كلا الصفقات للحصول على مبلغ كبير. خيارات الاتصال ووضع لا يجب أن يتم شراؤها في نفس الوقت. وبدلا من ذلك يمكن شراء خيار أولي مع انتهاء صلاحية أطول، والثانية يتم شراؤها بمجرد أن يصبح اتجاه الأصول أكثر رسوخا. لاحظ أن سترادل في تداول الخيارات الثنائية يختلف عن خيارات الفانيليا منذ سعر الشراء وحقوق ممارسة تختلف بين البلدين.
تدق على تأثير.
وربما كان هذا هو الأكثر منطقية لجميع الاستراتيجيات، ويستند إلى مفهوم أن التحرك على خيار واحد سيكون لها تأثير تدق على آخر. على سبيل المثال، قد يؤثر سعر السهم على سعر المؤشر الذي يتم تداوله فيه أو إذا كان بلد يعتمد اعتمادا كبيرا على أصل معين، فإن تغيير سعر تلك السلعة قد يؤثر على سعر الصرف في البلد. على سبيل المثال، قد تعلن الشركة عن إطلاق منتج جديد كبير أو انفراج تطوير يؤدي إلى ارتفاع سعر سهمها ولكن أيضا يدفع قيمة منافسي الشركة. في هذه الحالة، فإن المتداول سيشتري خيار الاتصال على الشركة ويضع الخيارات على جميع منافسيه الرئيسيين. والمفتاح هو فهم العلاقات المتبادلة بين الأصول والتوقع الصحيح لتحركات الأسعار.

هومماد ستراتيجيس & # 8211؛ أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
عندما حاولت لأول مرة إنشاء استراتيجيتي الخاصة كان هدفي لتطوير نظام يمكن القضاء على الشكوك والتخفيف من المعادلة. كنت بحاجة إلى تأكيد، استراتيجية متينة مع قواعد بسيطة يمكن اتباعها وتداولها ميكانيكيا. اليوم، مع أشهر من التدريب، لدي المهارات اللازمة للاستفادة الكاملة من الفرص التجارية الكبيرة التي تقدمها. إذا كنت مبتدئا، يمكنك اتباع القواعد والتجارة هذه الاستراتيجية ميكانيكيا حتى تحصل على المهارات اللازمة لفهم الأسباب وراء القواعد. مرة واحدة كنت قد وصلت إلى تلك الدولة سوف تكون أيضا قادرة على الاستفادة الكاملة من استراتيجيتي. وبالتالي يمكن أن أوصي هذه الاستراتيجية لكلا مبتدئين والتجار أكثر خبرة!
أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية إعداد MT4.
تتوفر التنزيلات أسفل الصفحة.
1. إضافة 3 المتوسطات المتحركة الأسية مع الفترات التالية:
200 و 50. 21 مفيد ولكنه اختياري.
2. إضافة (5، 3، 3) مؤشر ستوكاستيك مع المستويات التالية: 80 و 20.
3. إضافة مؤشر القوة النسبية مع القيمة 4 والمستويات التالية: 75 و 25.
4. إضافة FiboPiv_v2.
بعض الكلمات عن فيبوبيف:
هذا هو المؤشر الذي يحسب ويوجه S / R - خطوط على الرسم البياني الخاص بك. دقة هذه الخطوط مرتفعة جدا. أنصح المتداولين المبتدئين بعدم التداول بالقرب من هذه الخطوط حتى يفهموا تحرك السعر جيدا، وخاصة خط المحورية. في بعض الأحيان يكون السعر في التردد حول محور المحور، مما يعني أنك لا يمكن تحديد اتجاه واضح. بعد فهم كيف يتفاعل السعر بالقرب من S / R - خطوط هامة يمكنك استخدامها لصالحك. يمكنك التعرف على بيفوتكالك هنا.
كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟
أولا تحتاج إلى تأكيد اتجاه الاتجاه. المتوسطات المتحركة هي الأدوات المفيدة جدا لهذه المهمة. لتحديد اتجاه الذهاب إلى الرسم البياني 15 دقيقة ومعرفة ما إذا كانت الشمعدانات تحت أو فوق 200-إما و 50-إما. للتأكد من أن الاتجاه ليس في حالة من التوحيد أو على وشك تغيير الاتجاه من المهم تحديد أعلى مستوياتها السابقة والهبوط. لتحديد موقع هذه الارتفاعات والانخفاضات ببساطة علامة المناطق التي أظهرت مؤشر ستوكاستيك مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. تحقق لمعرفة ما إذا كان السعر هو التنحي وهو تحت 200 و 50 إما، إذا كان هذا هو الحال ننظر لارتفاع قمم وانخفاض أدنى. إذا كان السعر يتصاعد فإنه ينبغي خلق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته فوق 200 و 50 إما. والهدف هو العثور على هذه "الخطوات" أو التصحيحات الصغيرة داخل هذا الاتجاه.
-لخيارات الاتصال: أدخل عند أدنى مستوياته، يجب أن تكون الشموع فوق مستويات 200 و 50-إما و ذروة البيع في كل من مؤشر ستوكاستيك و رسي.
-الخيارات المتاحة: أدخل على قمم منخفضة، الشمعدانات يجب أن تكون تحت مستويات 200 و 50-إما و ذروة الشراء على كل من ستوكاستيك و ريس.
فيما يلي مثال لرسم بياني مدته 15 دقيقة ل أوسد / جبي:
يظهر الخطان الأحمران الرأسيان أدنى مستوياته عند مناطق التشبع الشرائي على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. لاحظ أن هذين الارتفاعات هي أيضا تحت 200 و 50EMA. هذه مواقع جيدة ل بوت-أوبتيونس.
يمكنك فعلا العثور على اثنين أكثر من الفرص المتاحة إذا نظرتم بعناية. لاحظ أن المسافة بين 50 و 21-إما أصبحت أضيق على الجانب الأيمن في الصورة وشموع دوجي تتشكل. هذا ليس مكانا جيدا ل بوت-أوبتيونس على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء.
كيفية اختيار إدخال بعد تأكيد الاتجاه الاتجاه؟
اعتمادا على ما إذا كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة النهج يختلف.
النهج الأول هو للمبتدئين الذين يرغبون في التجارة هذا ميكانيكيا حتى تصبح مهرة. في المثال أعلاه دعونا نتظاهر كنت مجرد رؤية الشموع تشكل ارتفاع منخفض، والنظر في الخط الأحمر الرأسي الثاني من اليسار. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على وشك لمس مستويات التشبع الشرائي. يجب أن تدع الشمعة الحالية 15 دقيقة الصاعدة لإنهاء وتأكيد أن التصحيح قد انتهت. من أجل تأكيد الحركة الصاعدة قد انتهت، تغيير إلى الرسم البياني لمدة 5 دقائق ومعرفة ما إذا كان شكل شمعة 5 دقائق الهابطة.
مثال على خيار "بوت" في اتجاه هبوطي.
في هذه الصورة تظهر المخططات نفس زوج العملات كما في الصورة أعلاه، أوسد / جبي. ولكن هذه المرة كنت تبحث في الإطار الزمني 5 دقائق. لاحظ كيف تغلق الشموع أسفل وأقل (في الدائرة). هذا يشير إلى أن ارتفاع المرجح أن يكون أكثر. انتبه إلى مناطق التشبع الشرائي أيضا. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية يعبران الآن مستويات التشبع الشرائي ويتجهان نحو الأسفل. الإدخال هو بعد إغلاق هذه الشمعة الهابطة لمدة 5 دقائق. اعتمادا على تقلب السوق الاختيار بين 15 دقيقة أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية.
ويمكن تطبيق هذا النهج من قبل المتداولين من ذوي الخبرة المتقدمة الذين لديهم المعرفة شمعدان الأساسية، وانت تعرف كيفية استخدام حركة السعر، وكنت جيدة في رسم S / R - خطوط وكنت أفهم التقلب. لذلك، بدلا من الانتظار لمدة 5 دقائق شمعة الهبوط لتشكيل يمكنك الحصول على إدخالات أكثر دقة عن طريق التحول إلى الإطار الزمني 1 دقيقة ورسم خطوط S / R-. تذكر على الرغم من أن M15 و M5 لا يزال يتعين أن يكون ذروة الشراء!
فيما يلي صورة للرسم البياني من دقيقة واحدة لنفس زوج العملات في الصور أعلاه:
لاحظ كيف قاوم السعر في الخط الذهبي الثاني من أسفل إلى أعلى. لاحظ دبوس-الحانات مشيرا إلى سعر اضطر أسفل. كان إدخالك هنا في وقت سابق مما كان عليه في الطريقة الأولى، مما يعني أنك أدخلت بسعر أعلى. لذلك أساسا، باستخدام حركة السعر، ليست هناك حاجة إلى الانتظار لمدة 5 دقائق كاملة شمعة لإنهاء في الاتجاه الذي تريد التجارة. فشل السعر في الاستمرار حتى أكد التصحيح قد انتهت، وبالتالي أعطاك دخول أفضل.
يمكنك تطبيق نفس الأساليب على خيارات الاتصال، فقط ابحث عن قمم أعلى وأدنى مستوياته كما ذكرت سابقا.
لماذا تمتص هذه الاستراتيجية؟
ليس من المستغرب أن هذه الاستراتيجية لا تعمل في أي حالة السوق. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أنا لا أعرف أي استراتيجية أن يفعل. القضية الرئيسية هي أن تكون قادرة على الانتظار بصبر لجميع ظروف السوق الصحيحة ليصطف لك. هذا قد يستغرق بعض الوقت، بعض الأيام لا يمكنك التجارة أي شيء لأن السوق هو ببساطة لا "يخطو" في أي اتجاه ولكن يقفز بدلا من ذلك بشكل متقلب بين مختلف مناطق الدعم والمقاومة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون من الصعب جدا للمبتدئين للعثور على أفضل الإدخالات.
لماذا لا تمتص هذه الاستراتيجية؟
توفر هذه الاستراتيجية مع تأكيدات كافية لحث التاجر على اتخاذ التجارة. خلال الوقت الذي اختبرت هذه الاستراتيجية قد ثبت أن تكون دقيقة جدا. القواعد بسيطة لمتابعة. هذه الاستراتيجية أيضا يعلمك تحديد الاتجاه ويتيح لك ممارسة على مهارات العمل السعر الخاص بك!
الاستنتاج & # 8211؛ تحقق من أوكان & # 8217؛ s مذكرات لمعرفة المزيد!
ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تمتص أم لا تعتمد اعتمادا كليا على مدى فهمك للأسباب الكامنة وراء قواعد هذه الاستراتيجية. جربه على حساب تجريبي أولا. يمكنك الاستفادة من بلدي مذكرات التداول وخيط المنتدى بدأت عن هذه الاستراتيجية. ربما تم الرد على بعض أسئلتك من قبل في سلاسل الرسائل هذه!
لا يتم فتح التنزيلين & # 8230؛ أي البرامج التي تفتح مع؟
مهلا. فهي ملفات رر. فتحها مع وينرار.
يمكنك أيضا إعداد الاستراتيجية يدويا كما تصف المقالة.
في ميتاتريدر الخاص بك 4/5 إذا كنت تريد & # 8217؛ ر لتثبيت وينرار.
و fibopiv_v2 هو متاح للتحميل، فقط جوجل ذلك. حظا طيبا وفقك الله!
كانت المدرسة كبيرة؛ ما هو معدل معدل النجاح للالبوتس في بو التداول.
آسف لتصحيح قليلا، على هذا الموقع تكتب رسي لديه الفترة 4 ولكن في الخاص بك.
تحميل قالب كان لديه 14.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.
الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!
في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.
وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.
وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.
وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.
شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.
هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!
التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.
اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.
ما هي الخيارات الثنائية؟
لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.
وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.
يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!
التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.
إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.
وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.
یشتري المتداول خیار بوت إذا کان یعتقد أن السوق سینخفض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.
وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.
الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!
الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:
في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).
واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.
عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:
لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:
هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)
في هذا السيناريو:
الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.
للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!
إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.
الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.
يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.
الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!
كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وخفض المخاطر.
هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!
وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم حيث تجذب الصناعة المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.
هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!
والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.
المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.
تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.
يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.
تذكر شيئا بسيطا:
الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.
80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.
انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!
خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.
وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.
هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.
وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛
0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.
ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛
0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =
مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.
وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.
متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)
قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.
التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.
انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.
فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.
هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.
التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.
ليس من الممكن دائما.
إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.
وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.
وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.
هذه هي التقنية أنا وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.
هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.
& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.
شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.
مرة أخرى في عام 2018 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.
لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.
كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.
وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.
كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.
على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.
كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!
"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.
يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.
وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!
اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.
إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال" ولا أنا سوف تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.
"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.
في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.
وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.
في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.
أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.
أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.
يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.
انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.
يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.
تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.
سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.
وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.
وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.
وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.
تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪
كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.
تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.
سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.
من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.
نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.
واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.
كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.
أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.
21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.
سبتمبر 2017، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول العادية أكثر.
أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.
لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.
ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.
لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.
هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.
بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.
كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.
بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.
حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.
لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.
يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.
من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.
بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.
وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:
ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.
انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.
وسوف البريد الالكتروني لك بلدي كامل وصف الخيارات الثنائية الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.
استنتاج.
من كل قلبي.
أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.
لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.
هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.
ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.
استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.
لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.
وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.
آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.
قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…
ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.
أنا أحب فكس أفضل!
يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.
يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.
إذا أعجبتك هذه المقالة.
وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.
آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس الدور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.
المؤلف: رومان سادوسكي.
وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.
ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

استراتيجيات الخيارات الثنائية.
نحن التجارة استراتيجيات الخيارات الثنائية التي تعمل وتبادل الخبرات لدينا بحرية. وفي رأينا أن الجمع بين المعرفة بالأسواق والمهارات التقنية يمكن أن يؤدي إلى بعض النتائج العظيمة. لتكون ذات صلة لجميع منصات التداول المختلفة، ونحن نعمل باستمرار على مجموعة جديدة أوبس وإضافة بعض المؤشرات المخصصة على الرسوم البيانية.
5 دقائق استراتيجية الخيارات الثنائية - كيفية الربح.
قبل البدء في التداول 5 دقائق استراتيجية ثنائية، لديك لقبول انها لن تعطيك 100٪ إشارات إيتم. لديك للتعامل مع التجارة مع انخفاض التوقعات واتبع العمل الحقيقي على الرسوم البيانية لبناء المعرفة.
اقرأ المزيد عن استراتيجية الخيارات الثنائية 5 دقائق - كيفية الربح تعليق واحد يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في ذو، 30 نوف 2017 17:46:23 غمت.
أدكس تداول العملات الأجنبية - كيفية الربح.
استراتيجية التداول القائمة على أدكس هي نظام لحظي بسيط، يتم استخدامه بشكل مثالي من قبل التجار اليوم. لأننا نجمع بين مفهوم اليوم السابق والمنخفض ومن ثم اتخاذ موقف الاختراق من هذه المستويات باستخدام مؤشر أدكس، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أنهم يدخلون في موقف عندما بدأ الاتجاه لتصبح قوية.
اقرأ المزيد عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية في أدكس - كيفية الربح تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره: توني H. في أحد، 12 نوف 2017 12:43:56 غمت.
بولينجر باندز تداول العملات الأجنبية - كيفية الربح.
ويمكن استخدام فرق بولينجر واستراتيجية مؤشر القوة النسبية كطريقة بسيطة لإدخال حق التجارة قبل توسيع التقلبات. بساطة هذه الاستراتيجية التجارية هو أنه يمكن استخدامها على الأطر الزمنية من H1 و H4. وهذا يجعل الاستراتيجية سهلة لمتابعة، وخاصة بالنسبة للتجار اليوم.
قراءة المزيدحول استراتيجية بولينجر باندز فوريكس ترادينغ - كيفية الربح تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره توني H. في الثلاثاء، 07 نوف 2017 08:09:04 غمت.
إستراتيجية التداول في تداول الفوركس اليوم - كيفية الربح.
استراتيجية التداول المبينة يوفر نظاما جيدا للتجارة. لتكون تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى التحلي بالصبر وانتظر اللحظة المناسبة للدخول في التجارة. تداول التداولات هو نمط بسيط جدا، ويمكن للمتداولين استخدامه للاستفادة من أسواق الفوركس.
اقرأ المزيد عن استراتيجية تداول العملات الأجنبية اليوم - كيفية الربح تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره توني H. في الجمعة، 03 نوفمبر 2017 09:00:49 غمت.
استراتيجية عالية - كيفية الحفاظ على نسبة الفوز أكثر من 80٪.
كيفية التجارة بنجاح في هايلو هو ما كنت تسأل. معظمكم يكافحون للحفاظ على الصفقات الفائزة في فترة أطول، وهذا يرجع أساسا إلى أنك تركز على المؤشرات بدلا من تحليل أنماط الشموع.
اقرأ المزيد عن استراتيجية هايلو - كيفية الحفاظ على نسبة الفوز أكثر من 80٪ 5 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة توني H. في سات، 15 جول 2017 04:42:30 غمت.
5 استراتيجية دقيقة - مبفكس نظام التداول.
في تجربتي، هذه الاستراتيجية 5 دقائق يمكن أن تصل حتى 90٪ انتصارات في جلسة واحدة، اعتمادا على ظروف السوق. وبطبيعة الحال، فإن نتائج للجميع ستكون مختلفة، وكل ذلك يعتمد على المهارات والمعارف والخبرات الخاصة بك.
قراءة المزيدحول 5 مينوت ستراتيغي - مبفكس ترادينغ سيستيم 5 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في أربعاء، 15 آذار 2017 14:32:15 غمت.
إق استراتيجية الخيار - استراتيجية ثنائية بسيطة مع البولنجر العصابات.
هذه هي استراتيجية بسيطة إق إق استنادا إلى اثنين من المؤشرات: البولنجر باند و إما. أنه يعمل بشكل جيد حقا في تجربتنا، ولكن عليك أن تكون صبورا واتباع القواعد.
قراءة المزيدحول استراتيجية إق الخيار - استراتيجية ثنائية بسيطة مع بولينجر باندز تعليق واحد يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الإثنين، 24 أكتوبر 2018 12:40:25 غمت.
60 ثانية استراتيجية مع 80٪ معدل الفوز.
بعد أشهر من التداول والاختبار، نود أن نشارك معكم استراتيجية 60 ثانية التي يمكن أن تجعلك الأرباح على المدى الطويل.
اقرأ المزيد عن استراتيجية 60 ثانية مع معدل فوز 80٪ 37 تعليقات يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة توني H. أون مون، 21 مار 2018 17:54:36 غمت.
إما، ماسد و رسي الخيارات الثنائية الاستراتيجية.
بل هو استراتيجية الخيارات الثنائية الذكية والمربحة لأنه يحمينا من إشارات كاذبة كثيرة ويولد مكالمة دقيقة جدا ووضع إشارات.
قراءة المزيدحول إما، ماسد أند رسي بيناري أوبتيونس ستراتيغي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في الثلاثاء، 10 مارس / آذار 2018 12:58:31 غمت.
رهيبة مذبذب الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.
مخترع المذبذب رهيبة، ويحدد بيل ويليامز المذبذب رهيبة كمؤشر أفضل للقوى الدافعة في أسواق الأسهم والسلع، وحتى يدعي أن التاجر قد تنجح في الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم فقط باستخدامه.
قراءة المزيدحول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية أويسوم أوزيلاتور يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسله توني H. في الجمعة، 06 مارس 2018 14:15:14 غمت.
ستوشاستيك مذبذب، رسي و ما الخيارات الثنائية الاستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية على المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية - ستوكاستيك، رسي و ما. هذه المؤشرات، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، لا توفر فقط نسبة عالية من الإشارات الصحيحة، ولكن يمكن أن تستخدم مرشحات السوق المختلفة لبعضها البعض.
قراءة المزيدحول ستوشاستيك أوزيلاتور، رسي أند ما الخيارات الثنائية إستراتيجية يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في أربعاء، 04 مارس، 2016 13:20:21 غمت.
ستوشاستيك مذبذب الخيارات الثنائية الاستراتيجية.
تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام مذبذب ستوكاستيك شعبية - وسوف تساعدك على معرفة متى سعر الأصول هو الذهاب الى تغيير الاتجاه.
قراءة المزيدحول ستوشاستيك أوزيلاتور بيناري أوبتيونس ستراتيغي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في أربعاء، 25 فبراير، 2016 18:38:34 غمت.
60 ثانية تجتاح استراتيجية الخيار الثنائي.
التداول 60 ثانية يمكن أن تكون مربحة ولكن تحتاج تعلم تعلم الرسوم البيانية - اقرأ المزيد كيفية الربح مع تشكيل نمط تجتاح.
اقرأ المزيد عن 60 ثانية إنغولفينغ بيناري أوبتيون ستراتيغي يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الثلاثاء، 24 فبراير 2018 11:48:23 غمت.
بينوكيو استراتيجية الخيارات الثنائية.
بينوكيو يمكن تنفيذها بسهولة في الاستراتيجية اليومية دون معرفة التحليل الأساسي، يمكنك استخدامه لعقود السلع الآجلة والأسهم وتداول العملات الأجنبية.
قراءة المزيدحول بينوشيو بيناري أوبتيونس ستراتيغي تعليق واحد يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره توني H. في الجمعة، 31 تشرين الأول 2017 08:15:58 غمت.
التحوط استراتيجية التداول الثنائية - كيفية الحد من الخسارة.
وهي استراتيجية متقدمة تنطوي على الإدراك الرياضي والخبرة في الأسواق المالية. إذا كنت جديدا على خيار ثنائي أفضل محاولة لأول مرة على حساب تجريبي.
اقرأ المزيد عن تحوط استراتيجية التداول الثنائية - كيفية الحد من الخسارة يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات نشره: توني H. في أحد، 26 أكتوبر 2017 20:18:53 غمت.
ثلاثة الهنود الخيارات الثنائية استراتيجية التداول - ليندا راشك.
يتم وصف هذه الطريقة من التداول لأول مرة من قبل ليندا راشك. من المهم تحديد النموذج الرسومي على الرسم البياني بشكل صحيح. إذا كان التاجر يجعل من الخطأ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى حقيقة أنه سوف تعاني الخسائر. في كثير من الأحيان التجار بدلا من ثلاثة الهنود الرسم البياني نمط تحديد رئيس & أمب؛ نمط الكتفين.
اقرأ المزيد عن ثلاثة هنود استراتيجية تداول الخيارات الثنائية - ليندا راشك تعليقان يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليقات أرسل بواسطة توني H. في سات، 25 أوكت 2017 19:47:53 غمت.
ثلاثة المتوسطات المتحركة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.
استراتيجية للتجار الذين يفضلون الصفقات الثنائية والطويلة الأجل الخيارات الثنائية التي في رأينا تعطي فرصة أكبر لتحقيق الربح على المدى الطويل.
قراءة المزيدحول ثلاثة مؤشرات متحركة تداول ثنائي خيارات التداول يرجى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسل بواسطة توني H. في الإثنين، 20 أكتوبر 2017 14:26:31 غمت.
مارتينغال استراتيجية الخيارات الثنائية - نظام إدارة الأموال.
ليس كل تاجر لديه ما يكفي من الأموال للتجارة باستخدام هذه الاستراتيجية. ولكن، على عكس الكازينو، والخيارات الثنائية لديها ميزة واحدة كبيرة. يمكن للمتداولين استخدام طرق معينة لتحليل السوق، وبالتالي، فرصهم في تحقيق زيادة في الأرباح بشكل ملحوظ.
قراءة المزيدحول مارتينغال إستراتيجية الخيارات الثنائية - نظام إدارة الأموال قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق نشره: توني H. في ذو، 16 أكتوبر 2017 22:51:47 غمت.
تداول الأخبار استراتيجية الخيارات الثنائية.
تداول الأخبار هو مربحة، وإن كانت استراتيجية محفوفة بالمخاطر، ولكن العديد من التجار بنجاح استخدامها، والحصول على ربح لائق. تحتاج إلى النظر بعناية خياراتك وقت انتهاء الصلاحية وفقا للأحداث الوقت.
قراءة المزيدحول استراتيجية تداول الخيارات الثنائية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد لإضافة تعليق أرسل بواسطة توني H. في أربعاء، 08 تشرين الأول 2017 19:50:57 غمت.
60 ثانية استراتيجية التداول باستخدام انتعاش من مستويات ريال.
سوف يحتاج التجار إلى الاستثمار وفقا لسلوك المنحنى من أجل أداء ناجح مع هذه الاستراتيجية.

استراتيجية الخيارات الثنائية المربحة باستخدام مذبذب ستوكاستيك.
جميع أنظمة أو استراتيجيات التداول الناجحة تستخدم مجموعة محددة مسبقا من قواعد التداول لتوليد إشارات شراء وبيع موضوعية. بالنسبة للتجار الخيارات الثنائية، مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لا حدود لها تقريبا. ومع ذلك، فإن النظم الأكثر ربحية لديها عدد من العناصر المشتركة التي تعظيم فرص النجاح.
إعداد احتمال عالية.
يجب أن يكون لاستراتيجية التداول مربحة الإعداد احتمال كبير. وهذا هو، عندما يشعر تاجر التجارة (أو الاتجاه التجاري) لديه فرصة جيدة جدا للنجاح. إلى المتداول الليبرالي، وتجارة احتمال كبير هو واحد الذي هو ناجح اثنين من ثلاث مرات. إلى التاجر المحافظ، ونسبة النجاح هي أربع من أصل خمس مرات. لتحديد التجارة بأنها عالية في الاحتمال، فإن المتداول ننظر في المقام الأول في تاريخ سعر الأمن واختبار الظهر نظرية لتقييم إحصائيا الربحية الاستراتيجيات ونجاح السوق.
خطر على المكافأة.
بالنسبة للمتداولين الثنائيين، يجب أن تكون الإستراتيجية المربحة ذات نسبة ربح عالية. اعتمادا على تحليل الاستراتيجيات الصحيحة للسوق ونسبة دفع تعويضات محددة مسبقا من الوسيط، يمكن لمتداول الخيارات الثنائية أن يتوقع 60-85٪ من الصفقات الفائزة "في المال" أو خسارة بنسبة 100٪ من المال ". وهذا يعني أن نسبة الفوز عالية لا يقل عن 6 انتصارات من 10 الصفقات أمر ضروري للتاجر من أجل الربح.
فرصة التداول.
ولكي تكون الاستراتيجية مربحة يجب أن تكون هناك فرص للتجارة. يمكن أن يكون ربح المتداولين محدودا بسبب انخفاض عدد الأعداد التجارية المحتملة وبالتالي يجب أن توفر إستراتيجية مربحة إشارات شراء وبيع عادية (شبه) موثوقة.
اتجاه السوق.
ولأن تجار الخيارات الثنائية ليسوا معنيين بمدى تحرك الأصول في السعر، فإن الاتجاه الوحيد هو أن الاستراتيجية المربحة يجب أن تقدم إشارات واضحة في اتجاه السوق لضمان انتهاء الصفقة "داخل الأموال". التاجر من خيار 'دعوة' سيكون من وجهة نظر أن السوق سوف تتحرك في الاتجاه التصاعدي. على العكس من ذلك، فإن المتداول في خيار 'بوت' يتوقع أن يتحرك السوق في اتجاه نزولي.
المؤشرات الفنية.
المؤشرات الفنية مثل المتوسطات المتحركة ومؤشر قناة السلع وتراكم ويليامز / التوزيع وغيرها هي أدوات التداول الرياضية التي يستخدمها المتداولون لتحليل اتجاهات الأسعار السابقة (المؤشر المتخلف) والتنبؤ بأنماط الأسعار المستقبلية (المؤشر الرئيسي). وعلى عكس التجار الأساسيين الذين يستخدمون التقارير الاقتصادية والمؤشرات لتفسير السوق، يستخدم التجار الفنيون مؤشرات لتحديد فرص التداول المربحة. وعادة ما تشمل المؤشرات الفنية مرشحات الإشارات والمحفزات التي تشكل أساس معظم استراتيجيات التداول.
مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم يقارن سعر السهم مع النطاق السعري على مدى فترة معينة. في السوق المتجه نحو الارتفاع، يغلق سعر السهم عادة عند أو بالقرب من القمة. خلال السوق المتجه نحو الانخفاض، يغلق سعر السهم عادة عند القاع أو بالقرب منه. رسمت على مخطط فرعي تحت الرسم البياني للسعر الرئيسي مع مجموعة من صفر و 100، يتم عرض مؤشر ستوكاستيك كخطين. ويطلق على الخط الرئيسي٪ K، ويعرض الإغلاق الحالي فيما يتعلق الفترة & # 8217؛ s عالية / منخفضة النطاق. السطر الثاني، يسمى٪ D، هو متوسط ​​متحرك من٪ K. يتم عرض خط٪ K عادة كخط متين ويتم عرض خط٪ D عادة كسطر منقط.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر مهم على مستويات ذروة البيع و ذروة الشراء. تعتبر قراءات مذبذب أقل من 20 منطقة ذروة البيع حيث أن ضغط البيع قد اتخذ سعر إغلاق السهم إلى أقل من قيمته الحقيقية (بأقل من قيمتها الحقيقية) وتصحيح السعر إلى سعر "نموذجي" - أو من المتوقع حدوث رد فعل صعودي كبير (انعكاس).
ويعتبر مذبذب القراءات فوق 80 شرائها في الشراء الشرائي حيث أن الضغط الشرائي قد اتخذ سعر إغلاق السهم إلى أعلى من قيمته الحقيقية (مبالغ فيها) وتصحيح السعر إلى السعر "النموذجي" أو رد فعل هبوطي كبير (انعكاس).
عادة، ويستند مؤشر ستوكاستيك على 14 فترات، والتي يمكن أن تكون أيام أو أسابيع أو أشهر أو إطار زمني لحظيا.
مؤشر ستوكاستيك: استراتيجية التداول المربحة.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر موثوق به وفعال، والذي يستخدم عند إستراتيجية التداول، يولد عوائد مربحة. يعتبر مؤشر ستوكاستيك مؤشرا رائدا (تنبؤيا في طبيعته)، ويولد صفقات شراء (بيع) وبيع (وضع) في نقاط انعكاس السعر الرئيسية مما يشير إلى مستويات ذروة الشراء وذروة البيع.
يتم إنشاء إشارة شراء (أو مكالمة) عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور عن 20، ويمر الخط٪ K فوق خط D٪. مشيرا إلى أن السعر الحالي هو 20٪ فوق أدنى مستوى منخفض خلال ال 14 يوما الماضية و 80٪ دون أعلى مستوى مرتفع وبالتالي يقترب من أدنى مستوى له بين الفترات، فإن مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور بقيمة 20 يعتبر علامة ذروة بيع. عند مستوى التشبع في البيع) 20 (، فإن ضغط البيع قد اتخذ سعر إغالق السهم إلى أقل من قيمته الحقيقية) بأقل من قيمتها (وتصحيح األسعار للسعر "النموذجي" أو رد فعل صعودي كبير) انعكاس (.
يتم إنشاء إشارة بيع (أو وضع) عندما يعبر مؤشر ستوشاستوك أوزيلاتور عن 80، ويمتاز الخط٪ K تحت خط D٪. مشيرا إلى أن السعر الحالي هو 80٪ فوق أدنى مستوى منخفض خلال ال 14 يوما الماضية و 20٪ أقل من أعلى مستوى مرتفع وبالتالي يقترب من أعلى مستوى له بين الفترات، فإن مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور بقيمة 80 يعتبر وذروة شراء. أما مستوى الشراء المفرط (80)، فقد اتخذ ضغط الشراء سعر إغلاق السهم إلى أعلى من قيمته الحقيقية (مبالغ فيها) وتصحيح السعر إلى سعر "نموذجي" - أو رد فعل هبوطي كبير (انعكاس).
إدارة الأموال المسؤولة يضمن أن الخسائر لا تخفف من الأرباح.

No comments:

Post a Comment