Sunday 14 January 2018

الفوركس للمبتدئين جيمس ستيوارت


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات تداول العملات)


جيمس ستيوارت.


والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟


والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟


هذا الكتاب يتميز في والخروج من تجارة العملات وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في التداول.


1. كسب المال في تجارة الفوركس.


2. ما هو تداول الفوركس.


3. كيفية السيطرة على الخسائر مع "وقف الخسارة"


4. كيفية استخدام الفوركس للتحوط.


5. مزايا الفوركس على الأصول الاستثمارية الأخرى.


6. إستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


7. إدارة مخاطر تداول الفوركس.


8. ما تحتاج إلى النجاح في الفوركس.


9. التحليل الفني كأداة لنجاح تجارة الفوركس.


10. وضع استراتيجية الفوركس وإشارات الدخول والخروج.


11. قليل من نصائح التداول للحلوى.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


تعليقات المجتمع.


بيرترام & أمب؛ ديبرا الخضراء تصنيف ذلك يحب ذلك.


كريستينا بوكانان تصنيفه أنه كان مذهلا.


سامويل ميلو قيمه أنه أعجب به.


صنف فونلولا أنه كان مذهلا.


هذا الكتاب يجعل من ودود في حين تبين لك أيضا حيث لتطبيق الحذر. . صادقة ومباشرة إلى هذه النقطة. بداية جيدة جدا للبحوث تداول العملات الأجنبية.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات تداول العملات)


التقييم والإحصاءات.


مشاركة هذا الكتاب.


خيارات المشاركة.


الإهتمامات.


وهنا كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس:


والغرض من هذا الكتاب هو أن تظهر لك كيفية جعل المال تداول الفوركس. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟


كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. يمكنك أن تفعل ذلك من الراحة من منزلك، في وقت فراغك دون أن تترك عملك اليوم.


وأنت لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لبدء، يمكنك التجارة في البداية مع الحد الأدنى من المبلغ، أو أفضل حالا، يمكنك البدء في ممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة لإيداع أي أموال.


تجارة الفوركس بسيطة جدا ومباشرة، ونحن نتعامل فقط مع زوج من العملات، ولها تماما احتمال الربح عالية.


يسمح الفوركس حتى للمبتدئين فرصة للنجاح مع التداول المالي. في الواقع الناس الذين لديهم الحد الأدنى من سجل الأداء المالي يمكن بسهولة كسب المال من خلال تعلم كيفية تداول العملات على الانترنت.


هذا الكتاب يتميز في والخروج من تجارة العملات وكذلك الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح في التداول.


إليك بعض المواضيع التي ستكتشفها أثناء قراءة الكتاب:


* العامل الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك.


* بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات.


* ما تحتاجه لتحقيق النجاح في تداول العملات.


* مزايا تداول الفوركس.


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.


* العوامل الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


* كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس وإشارات الدخول والخروج التي تعمل.


* قائمة سهلة لمتابعة نصائح لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك.


* كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


جدول المحتويات.


1. كسب المال في تجارة الفوركس.


2. ما هو تداول الفوركس.


3. كيفية السيطرة على الخسائر مع "وقف الخسارة"


4. كيفية استخدام الفوركس للتحوط.


5. مزايا الفوركس على الأصول الاستثمارية الأخرى.


6. إستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


7. إدارة مخاطر تداول الفوركس.


8. ما تحتاج إلى النجاح في الفوركس.


9. التحليل الفني كأداة لنجاح تجارة الفوركس.


10. وضع استراتيجية الفوركس وإشارات الدخول والخروج.


11. قليل من نصائح التداول للحلوى.


العلامات: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، سلخ فروة الرأس الفوركس، أسرار تداول العملات الأجنبية، دليل تداول العملات الأجنبية، تداول العملات للدمى، تداول العملات الأجنبية للمبتدئين، التداول اليومي لسوق العملات، نظام تداول العملات الأجنبية، الفوركس للدمى، تداول العملات الأجنبية.


يمكن قراءة هذا الكتاب على ما يصل إلى 6 أجهزة جوال.


معاينة الكتاب.


الفوركس للمبتدئين - جيمس ستيوارت.


1. كسب المال في تجارة الفوركس.


سوق الفوركس لديه حجم يومي أكثر من 4 تريليون دولار في اليوم، وتقزم حجم الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لماذا لا؟


كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. يمكنك أن تفعل ذلك من الراحة من منزلك، في وقت فراغك دون أن تترك عملك اليوم. وأنت لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال لبدء، يمكنك التجارة في البداية مع الحد الأدنى من المبلغ، أو أفضل حالا، يمكنك البدء في ممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة لإيداع أي أموال.


بمجرد النظر في بدء تداول الفوركس، واحدة من الأشياء الأولى التي عليك القيام به هو اختيار وسيط، واختيار وسيط موثوق به هو العامل الأكثر أهمية لنجاح الفوركس.


هناك العشرات من السماسرة على الانترنت هناك ولكن افضل ما لديكم الرهان هو الذهاب مع واحد من القادة. وهنا 2 السماسرة على الانترنت التي هي السمعة و هي الأكثر ملاءمة للمبتدئين و الايجابيات على حد سواء:


1. الفوركس شركة - أفضل وسيط لسكان الولايات المتحدة (إذا كان الرابط لا يعمل، نسخ ولصق ورل التالي في متصفح: ليراز / فوريكسين)


2. إتورو - يقبل التجار في جميع أنحاء العالم باستثناء المقيمين في الولايات المتحدة (إذا كان الرابط لا يعمل، نسخ ولصق ورل التالي في متصفح: ليراز / إتورو).


الآن أود أن أشجعكم بقوة على الذهاب وزيارة هذه المواقع وسيط الآن حتى لو لم تقرر بعد ما إذا كنت تريد أن تذهب إلى تداول العملات الأجنبية. لماذا ا؟ لأن كل يوفر طن من المواد التعليمية المجانية، وأشرطة الفيديو وأفضل للجميع حساب تجريبي الذي يسمح لك لممارسة تداول الفوركس مجانا دون الحاجة لإيداع أي أموال. ببساطة الذهاب إلى كل من هؤلاء السماسرة، تسجيل للحصول على حساب تجريبي مجاني وبدء التداول - من خلال ممارسة الواقع وتجربة ذلك مباشرة عليك أن تكون قادرا على تقرير ما إذا كان تداول الفوركس هو لك.


في أي حال، قبل البدء في التجارة لريال مدريد، فمن المستحسن أن تمارس مع حساب تجريبي. بمجرد بناء بعض المهارات ويشعرون بمزيد من الراحة مع النظام يمكنك البدء في التداول تدريجيا للحصول على المال الحقيقي.


الآن أي من السماسرة يجب عليك أن تختار؟ في حين أن كلا من السمعة وموثوق بها لديهم بعض الاختلافات. بالنسبة للمبتدئ إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة يجب عليك اختيار فوركس إنك، حيث أن إتورو لا يقبل المقيمين في الولايات المتحدة. وفيما يلي ملخص للمزايا المحددة لكل منها. اختر بناء على تفضيلاتك الشخصية:


فوريكس إنك (ليراز / فوريكسينك) - هو موقع مباشر لتداول العملات على منصات التداول الجيدة، والأدوات البحثية والتعليمية. لديها العديد من مستويات الحساب المختلفة التي تجعل من السهل على أي شخص لفتح حساب. فوركس إنك هو وسيط ممتاز مناسب للمبتدئين والإيجابيين على حد سواء.


إتورو (ليراز / إتورو) - هي شبكة الاستثمار الاجتماعي -


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


كيفية بدء التداول.


الفوركس للمبتدئين هو الدليل الكامل لجميع المتهولين المتداولين الذين يفكرون في أن تصبح تاجر. في حين أن هناك العديد من الطرق لتحقيق بعض تعليم الفوركس ومعرفة كيفية تداول الفوركس على الانترنت، والحقيقة ليست الكثير منهم هي مفيدة حقا للتاجر المحتملين. بالتأكيد، قد تتعلم كيفية بدء تداول العملات الأجنبية من المنزل، ولكن هذا يستغرق وقتا طويلا والممارسة وبعض النقد على الجانب. هنا هو كيف يمكنك معرفة كيفية تداول الفوركس بشكل صحيح والحصول على بعض التدريب تداول العملات الأجنبية.


جدول المحتويات:


فوركس للمبتدئين مقدمة.


الفوركس للمبتدئين عادة ما يبدأ مع سؤال أساسي جدا: & # 8220؛ كيف تبدأ حياتي الفوركس مهنة وكيفية التجارة؟ & # 8221؛ لا تخف! هذا هو ما كنت تبحث عنه، وتقدم لكم جميعا هناك لمعرفة كيفية التجارة الفوركس، للمبتدئين أو غير ذلك. نحن فقط سوف توجه لكم في الاتجاه الصحيح، وأقول لكم كيف وأين يمكنك العثور على المعلومات التي تهتم بها. كما سنناقش استراتيجيات التداول بشكل عام وكيفية اختيار واحد هو مجرد حق لك .


نحن لسنا هنا لاتخاذ القرارات في بدايتك. فإنه في نهاية المطاف متروك لكم إذا اخترت اتباع الإرشادات لدينا أم لا. هناك مجموعة مختارة من الكتب والدورات التدريبية والخبراء في هذا المجال، ولكن لا تتردد في البحث عن الآخرين بنفسك. هذه المبادرة سوف تأتي في متناول اليدين عندما كنت لم تعد تشعر بالقلق مع الفوركس للمبتدئين.


كيف وأين تعلم.


بالنسبة للمبتدئين، قد ترغب في الحصول على كتاب أو اثنين على الفوركس للمبتدئين أو بعض الموضوع مماثل. يمكن أن يكون حتى الكتاب الاليكتروني، إذا كنت في هذه الأمور. & # 8220؛ فوريكس فور بيجينرز & # 8221؛ جيمس ستيوارت هو الحصول على بعض ردود فعل طيبة. ولكن لا تتردد في تجربة الكتب والنصوص المختلفة حول هذا الموضوع. طالما أنها حرة، هناك & # 8217؛ ر الكثير يمكن أن تخسر، أليس كذلك؟ وفيما يلي بعض الموارد المفيدة مجانا:


ويغطي الكتاب الضروريات الأساسية لتداول العملات الأجنبية. فإنه يعلمك كيفية بناء مهنة في الفوركس مع أي شيء سوى جهاز كمبيوتر، اتصال بالإنترنت وبعض النقدية. وبطبيعة الحال، فإن الأمور ليست حقا بهذه البساطة، ولكن بقدر ما أدلة العملات الأجنبية تذهب، وهذه هما واضحة جدا.


فإنه يخبرك عن الفوركس، يعلمك كيفية الاستفادة من & # 8220؛ وقف الخسارة & # 8221؛ ميزة - وكذلك ما وقف الخسارة في الواقع. بالإضافة إلى إدارة المخاطر، وبعض استراتيجيات التحوط الأساسية، واستراتيجيات التداول وأهمية التحليل الفني (ربط كل قطعة).


الفوركس للمبتدئين ينطوي على الحصول على اتصال مع بعض الخبراء في هذا المجال، مثل ستيف بيرنز، رولف وجون بورمان. هناك العديد من الخبراء و & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ حول موضوع التعليم من حيث تداول العملات الأجنبية، ولكن هذه الثلاثة هي وسيلة رائعة للبدء. ملفاتهم الشخصية في الفيسبوك، تويتر أو لينكيدين هي وسيلة رائعة للحفاظ على تقييم من أحدث التطورات.


رولف عادة ما يركز على الجزء التعليمي أكثر من الآخرين، لذلك قد يكون أفضل واحد للبدء. انه يركز على الجوانب العملية أكثر من الفوركس للمبتدئين. في الأساس، وقال انه يركز على تعليم الناس كيفية التجارة الفوركس، وكيفية بدء عملهم الفوركس. جون بورمان يبذل قصارى جهده للحفاظ على أتباعه تقييم على آخر الأخبار والتطورات، لذلك حسابه هو الذهاب الى أن تكون كاملة من المقالات الإخبارية، ومقاطع الخ وأخيرا، بيرنز هو أكثر من ذلك، جيدا مقربة المدرب النقد الاجنبى. محاولة العثور على هؤلاء الرجال على الشبكات الاجتماعية، ونرى ما هم كل شيء عن واتخاذ القرار الخاص بك.


وأخيرا، قد ترغب في النظر في اتخاذ بعض الدورات أو حتى الوصاية. هناك العديد من وسطاء الفوركس التي تولي اهتماما خاصا لأحدث العملاء وبعضهم مكرسة حتى لتعليمهم. هناك حتى السماسرة الذين يكرسون لمفهوم الناشئة من الشبكات الاجتماعية للتداول الفوركس عبر الإنترنت، مثل تورو الإلكترونية أو سهلة الفوركس. الأهم من ذلك، هناك أكاديميات تجارية مخصصة.


أهم شيء تحتاج إلى احترس من عندما تبحث عن هذه الأنواع من الدورات هي الحيل. المزيد & # 8216؛ حميدة & # 8217؛ منها سوف تأخذ فقط أموالك ولا يعلمك أي شيء مفيد، في حين أن البعض الآخر أغراض أكثر شائنة بكثير. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع أن ترى من خلال وعود كاذبة والمطالبات مبالغ فيها، يجب أن تكون على ما يرام. إذا كان ذلك ممكنا، انتقل للحصول على شهادة واحدة.


تحديد إستراتيجية التداول الخاصة بك.


لن يكون هناك فوركس للمبتدئين الموضوع كاملة دون الجزء حيث نتحدث عن استراتيجيات التداول وما يجعلها خاصة جدا. إن أكبر فرق في هذه الاستراتيجيات يتعلق بالفعل بالأشخاص الذين يستخدمونهم. ترى، لا استراتيجية الفوركس يمكن أن تكون أكثر كفاءة من التاجر استخدامه. ولكن معظم التجار ليس لديهم الوقت للتداول الفوركس على أساس التفرغ، ومعظم استراتيجيات التداول تعتمد على الالتزام الكامل. هذا هو السبب في أن أكبر تقسيم بين استراتيجيات التداول هو مقدار الموارد والوقت الذي تحتاجه لتنفيذ بشكل صحيح. أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي تلك التي أنت ذاهب لاستخدامها، ولكن البعض من أن أي شيء يذهب.


وبطبيعة الحال، فإن أكثر استراتيجية فعالة من حيث الوقت سيكون لنسخ تلقائيا التجار الآخرين & # 8217؛ التحركات. هذا يبدو وكأنه أخذ وسيلة سهلة للخروج، ومعظمهم لأنه هو. مسار أقل مقاومة له جاذبية معينة أن معظم تجار الفوركس تجد في الوقت الحاضر لا يقاوم. ومن المنطقي بعد كل شيء، فإنه يتطلب القليل أو لا المعرفة بشأن المسائل النقد الاجنبى. أنت لن تحتاج إلى القيام بأي تحليل الخاصة بك، اتبع اتجاهات السوق أو القيام أساسا أي شيء آخر من تعيين المعلمات وعد المال. أو هكذا تقول القصة.


ومع ذلك، فإن الحياة الحقيقية لا تعمل بهذه الطريقة. في واقع الحياة، حتى أفضل تجار الفوركس تفقد، وعندما تفقد، فإنها تفقد كبيرة. الأهم من ذلك، عندما يخسرون، لذلك أتباعهم. لأن حقيقة لم يكن لديك يد في التجارة التي تجلى، لا يعفي لكم من عواقبه المالية. إذا كنت لا تزال تشعر وكأنها تحاول ذلك، كل ما تحتاجه هو وسيط متعاطف، بعض النقود للبدء والكثير من الحظ، لأنك سوف تحتاج إليها.


أولئك الذين يفضلون القيام بتجارة خاصة بهم قد ترغب في التركيز على استراتيجية خاصة بهم. وهي تركز عادة على أزواج العملات التي هي الأكثر نشاطا في الوقت الذي يستطيع المتداول أن يتداول فيه. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع تحمل التجارة خلال النهار، ولها سوى نافذة بضع ساعات المتاحة. وقد يكون من المفيد التركيز على أزواج العملات التي تتداول أكثر من غيرها خلال تلك الساعات. المشكلة هي أن بعض التجار غير قادرين على الحفاظ على أي نوع من الجدول الزمني، حتى واحد حيث أنها يمكن أن التجارة فقط خلال الليل.


إذا كانت هذه هي حالتك، سوف تضطر إلى التركيز على وقف الخسارة وتداول حركة السعر لأنك لا تستطيع سوى أن تبقي علامات التبويب على الصفقات الخاصة بك مرارا وتكرارا. في كلتا الحالتين، جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تقدر بثمن. من خلال وضع وقف الخسارة، يمكنك التأكد من أن أزواج العملات سيتم تفريغها قبل أن تفعل الكثير من الضرر. شيء مماثل لاستراتيجية فيبوناتشي المحورية، على سبيل المثال.


الهدف من استراتيجية فيبوناتشي المحورية هو استخدام فيبوناتشي الارتداد والمستويات المحورية من أجل ركن الأرباح. معظم التجار يفضلون استخدام نقطة المحورية اليومية، ولكن تعتبر النقاط المحورية الأسبوعية والشهرية والسنوية فعالة أيضا. بمجرد أن تبدأ مستويات تصحيح فيبوناتشي بالعمل مع النقاط المحورية، يمكنك إما الانتظار لإشارة مؤكدة أو تقرر المخاطرة بها. إذا كنت لا تضع وقف الخسارة على الأقل مستوى أدنى مستوى تصحيح فيبوناتشي، يمكن أن تتحول التجارة قبيحة.


إنشاء حساب الفوركس واختيار وسيط.


الفوركس للمبتدئين يشمل أيضا جزء على كيفية اختيار وسيط الحق وجميع خصوصيات هذه العملية الحساسة.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى التأكد من وسيط الخاص بك هو شرعي. هناك العديد من الهيئات التنظيمية التي لها مجالات اختصاصها، ولكن عموما، التداول مع وسيط منظم ليس تماما نفس التداول مع واحد غير منظم. عادة ما يتميز الوسطاء المنظمون بتكاليف أعلى للأعمال والمزيد من الروتين، في حين أن الوسطاء غير المنظمين قد يشكلون خطرا مباشرا على اموالك إذا لم تكن حذرا.


في الأساس، هو المشترين حذار. كل ذلك يأتي إلى مدى موثوقية وسيط هو فضلا عن مستوى الخدمة التي تقدمها. بعض السماسرة تقدم الكثير من الانفجار لباك الخاص بك من غيرها. وهناك آخرون يقومون بأعمال تجارية لسنوات، في حين أن آخرين قد برزوا للتو من لا مكان. منطقيا، يجب أن تذهب لأفضل وسيط منظم التي يمكن أن تجد وإذا كان هناك أكثر من واحد الذي تريد، تذهب للفرد مع المزيد من الخبرة. بجانب اتصالاتهم واحتمال أعلى أنهم يعرفون ما يقومون به، فإنها سوف تجلب أيضا فائدة إضافية واحدة. إذا كان هناك أي حدوث غير متوقع أو شيء من هذا القبيل، وسيط من ذوي الخبرة هو أكثر عرضة لمعرفة كيفية التعامل معها، وربما توفير لك المال في هذه العملية.


وبطبيعة الحال، تختلف عملية التسجيل أيضا تبعا لكمية اللوائح التي يحتاج الوسيط إلى الالتزام بها، فضلا عن سياسة الأعمال الخاصة بها. وبصفة عامة، فإن أثقل اللوائح، وأكثر تطلبا عملية التسجيل سوف تحصل. يجب ألا يكون مفاجئا إذا طلب منك وسيط الحصول على نسخة من هويتك الفوتوغرافية وعدد من المستندات الأخرى لإثبات عمرك وهويتك ومهنتك وتفاصيل أخرى. حتى أنهم قد يطلبون منك نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك، على الرغم من أن هذا عادة ما يرحل بعض الإشارات الحمراء في حد ذاته. خاصة إذا كنت لا تخطط لاستخدام بطاقة الائتمان لتمويل حساب التداول الخاص بك!


وبمجرد الانتهاء من إعداد الحساب، كنت على استعداد لبدء الحرف الأول الخاص بك. وبطبيعة الحال، كمبتدئ مبتدئ، كنت قد تذكرت أن تذهب من خلال حساب تجريبي أن معظم السماسرة عادة العرض. هذا ساعدك على التعرف على أساسيات تداول الفوركس دون المخاطرة بأي أموال حقيقية خاصة بك، فضلا عن منصة كنت على وشك استخدامها. بطبيعة الحال، فإن معظم المنصات تبدو على حد سواء وميزاتها العامة هي شائعة جدا، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن نفترض يمكنك الاشتراك في أي وسيط وعلى الفور تعلم كيفية التنقل في منصة. أيضا، إذا كان هناك خيارات وخدمات إضافية، مثل الرسم البياني، إشارات التداول وما شابه ذلك، قد ترغب في معرفة المزيد عنها أيضا. هل التحليل الخاص بك وحسن الحظ التداول.


المعرفة الفوركس الأساسية لتحسين الصفقات الخاصة بك.


أوه، وتأكد من أن تتذكر كل تلك العملات الأجنبية مثل النفوذ، تداول العملات، والنقاط، ينتشر الخ الفوركس للمبتدئين دليل يوضح الأشياء الحاسمة تحتاج إلى معرفته هي:


أسأل / أسعار العطاءات: الأول هو أدنى سعر أن المشترين سوف تقبل في الوقت الراهن، في حين أن هذا الأخير هو أعلى سعر البائع الذي يقدم في ذلك الوقت. الفرق بين الاثنين يسمى انتشار. في المال: بسعر السعر الحالي العملة الأساسية: العملة في الزوج الذي يتم الإبلاغ عن النتائج تشغيل في - نظيره هو العملة الاقتباس. سوق الثور: السوق حيث الأسعار آخذة في الارتفاع. ويسمى عكسها السوق الدب. التداول اليومي: ينطوي على صفقات العملات التي تتكرر تلقائيا كل يوم عمل في الساعة 10 مساء (بتوقيت جرينتش). الطريقة الوحيدة للخروج منه هي إذا قمت بإلغاء ذلك بنفسك، أو تم التوصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك. بطبيعة الحال، يمكنك أيضا تعيينه إلى أن تنتهي في تاريخ معين إذا كان هذا هو خطتك. فوركس / فكس: اختصار ل & # 8220؛ النقد الأجنبي & # 8221؛ أساسيات: العوامل التي تؤثر على قيمة العملة، وتشارك في تحليل أساسي. وهي تشمل التضخم وأسعار الفائدة والعجز الحكومي والنمو وما إلى ذلك. الرافعة المالية: معدل الأموال المقترضة التي يمكنك استخدامها في التجارة طلب الهامش: الوسيط الخاص بك يريد المزيد من المال من أجل الحفاظ على التداول النقطة: أصغر عشري بسعر عملة زوج. عادة 0.0001 من عملة معينة وقف أمر الخسارة: تعليمات لإغلاق المراكز من أجل الحد من الخسائر المتكبدة التقلب: إلى أي مدى سيختلف السعر على مدى فترة معينة.


وكان هذا اختيار المصطلحات الأكثر شيوعا. ويمكن العثور على بقية هنا.


تحليل الفوركس يمكن أن يكون أساسيا أو تقنيا وليس من الواضح أي واحد هو أفضل. التحليل الأساسي يعتمد إلى حد كبير على أي شيء قد يؤثر على قيمة زوج العملات، بما في ذلك الاقتصاد والسياسة ومختلف الميزات الأخرى. التحليل الفني، من ناحية أخرى، يحاول التنبؤ حركة الأسعار في المستقبل من خلال تحليل الصفقات السابقة والأداء في البحث عن أنماط التي يمكن استغلالها. ولم تثبت فعاليتها على حد سواء، ولكنها أقرب إلى حد بعيد لتخمين متعلم أن لدينا.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن تجار الفوركس تفقد كل الحين والآخر. في الواقع، فإنه ليس من غير المألوف حتى لتاجر الفوركس ناجحة للغاية لتفجير من خلال حسابهم من وقت لآخر. أنها تخطط للمستقبل عن طريق الحد من التعرض والاحتياطيات الاحتياطية، لذلك قد ترغب في أن تفعل الشيء نفسه. بدء التداول الصغيرة وتهدف إلى كسب ما لا يقل عن 1٪ من رأس المال الخاص بك يوميا. ولا تحاول التفكير في أفعالك من الآن فصاعدا. أفضل تجار الفوركس كانوا يقرؤون أيضا نوعا من النقد الاجنبى للمبتدئين الدروس وهم الذين يتعلمون من أخطائهم، وليس أولئك الذين لا تجعل أي - لأن تلك لا وجود لها.


لذلك، أنت & # 8217؛ الانتهاء من قراءة هذا الفوركس للمبتدئين دليل. على الرغم من أننا نقدر عميق ذلك، دون & # 8217؛ ر طفل نفسك التفكير في هذا هو عليه. هذه هي الخطوة الأولى في رحلة طويلة. المشي قبل تشغيل! في ما يلي كيفية اتخاذ الخطوة الثانية:


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات التداول العملات) من قبل جيمس ستيوارت.


تجارة الفوركس بسيطة جدا ومباشرة، ونحن نتعامل فقط مع زوج من العملات، ولها تماما احتمال الربح عالية.


* العامل الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك.


* بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات.


* ما تحتاجه لتحقيق النجاح في تداول العملات.


* مزايا تداول الفوركس.


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.


* العوامل الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


* كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس وإشارات الدخول والخروج التي تعمل.


* قائمة سهلة لمتابعة نصائح لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك.


* كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


1. كسب المال في تجارة الفوركس.


2. ما هو تداول الفوركس.


3. كيفية السيطرة على الخسائر مع "وقف الخسارة"


4. كيفية استخدام الفوركس للتحوط.


5. مزايا الفوركس على الأصول الاستثمارية الأخرى.


6. إستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


7. إدارة مخاطر تداول الفوركس.


8. ما تحتاج إلى النجاح في الفوركس.


9. التحليل الفني كأداة لنجاح تجارة الفوركس.


10. وضع استراتيجية الفوركس وإشارات الدخول والخروج.


11. قليل من نصائح التداول للحلوى.


العلامات: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، سلخ فروة الرأس الفوركس، أسرار تداول العملات الأجنبية، دليل تداول العملات الأجنبية، تداول العملات للدمى، تداول العملات الأجنبية للمبتدئين، التداول اليومي لسوق العملات، نظام تداول العملات الأجنبية، الفوركس للدمى، تداول العملات الأجنبية.


ريلاتد كيندليبوكس من الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات تداول العملات):


وأخيرا أحصل على هذا كيندليبوكس، صوت الراوي هو السوبر الاسترخاء. شكرا لجميع هذه أوقد يمكنني الحصول الآن!


أحب هذا كثيرا! لديها نقاط جيدة جدا.


لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على بلدي المطلوب الكتاب الاليكترونى الصوت.


وتف هذا عظيم فوريكس-للمبتدئين-كيفية جعل المال في النقد الأجنبي-التداول-العملة-التداول-الاستراتيجيات. pdf كيندلز الاليكترونى مجانا!


أنا أقدر الكتب مثل هذه. أن يكون إمكانية النجاح في متناول يدك وفهم كيف هو المفتاح. لقد أخذت الملاحظات وسوف تمارس هذه الحياة. إيجابي يجلب الإيجابية، والسلبية تدعو السلبية. قراءة جيدة أوصي به لجميع الأعمار.


فإنه من السهل جدا للحصول على نوعية أوديبل كيندليبوكس من ملف mp3.


هذا MP3 كيندلز التحميل هو النجاح.


الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.


وتفف أنا لا أفهم هذا!


ما عليك سوى اختيار النقرة ثم زر التحميل، والاشتراك لبدء التحميل أو الكتاب الاليكترونى اللعب. انها حرة لمدة 30 يوما محاكمة !.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات تداول العملات)


جيمس ستيوارت.


يمكن تنزيل هذا الكتاب وقراءته في إيبوكس على جهاز ماك أو يوس.


وصف.


وهنا كيف يمكنك كسب المال تداول الفوركس:


تجارة الفوركس بسيطة جدا ومباشرة، ونحن نتعامل فقط مع زوج من العملات، ولها تماما احتمال الربح عالية.


* العامل الأكثر أهمية لنجاح تداول العملات الأجنبية - تجاهل ذلك على المخاطر الخاصة بك.


* بسيطة وسهلة لنسخ الأفكار التي من شأنها تعزيز فرصك في الفوز الصفقات.


* ما تحتاجه لتحقيق النجاح في تداول العملات.


* مزايا تداول الفوركس.


* استراتيجيات فعالة لإدارة المخاطر لمساعدتك على تقليل المخاطر والحفاظ على رأس المال الخاص بك.


* العوامل الرئيسية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


* كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس وإشارات الدخول والخروج التي تعمل.


* قائمة سهلة لمتابعة نصائح لمساعدتك على تحسين نجاحات التداول الخاصة بك.


* كل هذا وأكثر من هذا بكثير.


1. كسب المال في تجارة الفوركس.


2. ما هو تداول الفوركس.


3. كيفية السيطرة على الخسائر مع "وقف الخسارة"


4. كيفية استخدام الفوركس للتحوط.


5. مزايا الفوركس على الأصول الاستثمارية الأخرى.


6. إستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


7. إدارة مخاطر تداول الفوركس.


8. ما تحتاج إلى النجاح في الفوركس.


9. التحليل الفني كأداة لنجاح تجارة الفوركس.


10. وضع استراتيجية الفوركس وإشارات الدخول والخروج.


11. قليل من نصائح التداول للحلوى.


العلامات: استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، سلخ فروة الرأس الفوركس، أسرار تداول العملات الأجنبية، دليل تداول العملات الأجنبية، تداول العملات للدمى، تداول العملات الأجنبية للمبتدئين، التداول اليومي لسوق العملات، نظام تداول العملات الأجنبية، الفوركس للدمى، تداول العملات الأجنبية.


العملاء اشتروا أيضا.


تقييم العملاء.


المزيد جيمس ستيوارت.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات التداول العملات) هو متاح للتحميل من إيبوكس.


إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.


الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركس (استراتيجيات التداول العملات) هو متاح للتحميل من إيبوكس.


إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.


البحث عن تطبيقات أوغ ديل نيي.


العثور على أوغ ديل ناي سانج، فيلم، بوجر m. m.


فولغ أوس påiTunes، أوغ أوبداغ دن موسيك، في إلسكر.

No comments:

Post a Comment