Sunday 7 January 2018

2b نمط الفوركس


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


2B نمط.


2B، ويسمى النمط أيضا & # 171؛ الربيع & # 171؛، فإنه يذكر قليلا على رسالة الجدول الزمني M أو W، ويرسل إشارة حول احتمال انتشار الاتجاه التصاعدي أو الهبوط السعر، في أقرب وقت السعر في السوق تتوقف لتشكيل جديدة، أعلى بكثير قمم أو أدنى .


2B لنمط أول مرة (تقنية تداول انعكاس ممتازة وقوية جدا) وقد وصف في كتاب فيكتور سبيرانديو (بين التجار، وكان يعرف بعد ذلك باسم التاجر فيك) «تكهن مهنيا. & # 187؛ ترادر ​​فيك يصف هذه التقنية الممتازة على النحو التالي: & # 171؛ & # 171؛ عندما اتجاه الأسعار التصاعدي، إذا كان سعر في السوق لمست ذروة السعر السابق، ولكن لا يمكن عبوره للمرة الأولى، وانخفض على الفور أقل من السعر السابق ذروة، وهذا يشير إلى أن الاتجاه قد تم في السوق على وشك أن تحول بدوره & # 171 ؛. والعكس صحيح عموما بالنسبة للاتجاه الهبوطي للأسعار.


ينطبق نمط التنظيم 2B حالما يخلق سعر السوق حد أقصى جديد أو أدنى، ثم تراجع كبير. بعد تنفيذ التراجع، والسعر يحاول مرة أخرى لاختبار ولدت الحد الأقصى أو الحد الأدنى للسعر. بعد إجراء اختبار & # 171؛ جديد & # 187؛ الحد الأقصى أو الحد الأدنى غير ناجحة، بل هو إشارة من احتمال انعكاس الاتجاه السعر السابق. هذا الإعداد قوية بما فيه الكفاية وأنه يشير تاجر من التصحيح المبكر في السوق.


2B، وأنماط يمكن العثور على الاجهزة اللحظية والمعاملات خلال اليوم من خلال إيجاد قمم العصرية وقيعان مفيد جدا. ويمكن أيضا أن تستخدم تجار الفوركس في تحليل 2-قمم و 2 قيعان حجم المعاملات. إذا كان هذا الحجم هو الذروة الثانية أو أسفل هو أقل من الذروة الأولى أو أسفل، فإنه يقول له عن الاختلاف وتشكيل تشكيل ممكن من 2B.


قواعد لتشكيل القمم 2B.


السوق حاليا في اتجاه تصاعدي للأسعار ويخلق حد أقصى جديد (بحد أقصى 20 بار)، وبعد ذلك هناك تراجع في السوق (مرئية على الرسم البياني)، والذي يتكون من 5-8 الحانات. بعد التراجع في السوق، يحاول السعر كسر هذه الارتفاعات الجديدة وإغلاقها فوقه. هذا صحيح، هذا الشريط يسمى & # 171؛ شريط الخروج. ولكن الإغلاق فوق أعلى & # 171؛ من شريط انهيار & # 187؛ لا يحدث، لأن السعر يغلق دون الحد الأدنى & # 171؛ تقسيم الشريط. & # 187؛ وبهذه الطريقة، يكمل تشكيل نمط 2B على القمة. يتم وضع وقف الخسارة على الذروة السعر الذروة الأخيرة. هدف الربح هو على الأقل من الاهتزاز، الذي سبقه ارتفاع جديد.


قواعد لتشكيل قيعان 2B.


سعر السوق يخلق سعر جديد منخفض (20 بار على الأقل). مرة واحدة تشكيل سعر جديد على الأقل، وهناك تراجع في السوق، ويتألف من 5-8 الحانات. بعد ذلك، يحاول السعر العودة إلى الاتجاه السابق، مما يؤدي إلى إغلاق شريط أدنى الحد الأدنى الجديد. هنا & # 8217؛ هذا الشريط يسمى & # 171؛ بريك-أوت با r & # 171 ؛. ولكن لم يلاحظ استمرار لاحق من اتجاه الأسعار في السوق. قريبا جدا، ارتفع السعر فوق الحد الأقصى للسعر & # 171؛ من شريط انهيار & # 187 ؛. ونتيجة لذلك، 2B، يتم تشكيل نمط. يتم فتح موضع التداول لسعر الشراء فوق الشريط العالي، والذي أغلق فوق أعلى من & # 171؛ انهيار الشريط. & # 187؛ يجب وضع أوامر وقف الخسارة تحت الحد الأدنى الذبذبي السابق. يقع هدف الربح المرغوب فيه على ارتفاع سعر الذبذبات، والذي سبقه أدنى سعر جديد.


شروط الصفقة لشراء 2B.


1- تشكيل حد أدنى جديد.


2. الذهاب تراجع الأسعار.


3. شريط على شكل، الذي أغلق تحت شريط السعر المنخفض 1.


4. لاحظ شريط الحد الأقصى 3. نحن في انتظار القضبان إغلاق من 4.


5. فتح الصفقة على شراء بحد أقصى 4.


6. الربح المستهدف (الربح) & # 8212؛ سعر التذبذب الحد الأقصى القديم.


2B & # 8212؛ شروط الصفقة على البيع.


1. تشكيل عالية جديدة.


2. الذهاب تراجع الأسعار.


3. شريط على شكل، الذي أغلق فوق ارتفاع سعر شريط 1.


4. لاحظ الحد الأدنى شريط 3. نحن في انتظار شريط إغلاق في 4.


5. فتح صفقة على بيع ما لا يقل عن 4.


6. الربح المستهدف (الربح) & # 8212؛ الحد الأدنى للتأرجح السعر الأدنى.


سلسلة 2B أنماط على الرسم البياني للسعر اللحظي:


المثال الأول & # 8212؛ نمط السعر 2B للصفقة للبيع. يتم فتح موقف التداول القصير عند إغلاق شريط (3). أهداف الربح & # 8212؛ الحد الأدنى للتذبذب، والذي سبقه شريط. يتم وضع وقف الخسارة فوق شريط عال 2.


المثال الثاني & # 8212؛ سعر 2B نمط الصفقة لشراء. صفقة طويلة يفتح فوق شريط عال 2. الأهداف للربح فوق ذروة الذبذبات، تشكلت إلى شريط 1. يتم وضع السلامة وقف الخسارة النظام تحت & # 171؛ ذبذبة الحد الأدنى & # 187؛، التي سبقها شريط 3.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "التداول على نماذج الرسوم البيانية الفوركس وأنماط"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: التداول على نماذج الرسوم البيانية الفوركس وأنماط.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


نمط 2B بولكوسكي ل.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


إذا كنت حول أنماط الرسم البياني طويلة بما فيه الكفاية أو قراءة على نطاق واسع في هذا الموضوع، قد سمعت من نمط 2B. بل هو نمط أقل مما هو وسيلة للتأرجح التجار لتحقيق الأرباح.


ومع ذلك، فإن كتابي، التحليل الأساسي وموقف التداول، في الصورة على اليمين، يقضي بضع صفحات حول الموضوع قد تكون مفيدة.


إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.


أدخل التاجر فيك ونمط 2B.


فيكتور سبيرانديو في كتابه، التاجر فيك - طرق وول ستريت ماستر يصف نمط 2B بهذه الطريقة.


وعادة ما تحدث 2B على ارتفاع طفيف أو منخفض في غضون يوم واحد أو أقل من الوقت الذي يتم فيه ارتفاع أو انخفاض. بالنسبة لل 2B على أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته السابقة على التصحيح، فإن النقطة العالية أو المنخفضة الجديدة سوف تختفي عادة في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام. في نقاط تحول السوق الرئيسية، على المدى الطويل 2B، وارتفاع جديد أو منخفض سوف عادة كسر في غضون سبعة إلى عشرة أيام. في سوق الأسهم، بعد أن يتم ارتفاع جديد، والفشل في المضي قدما عادة ما يحدث على حجم منخفض إلى العادي، وتأكيد حدوث انعكاس على حجم أعلى.


أنا أفضل أن نفكر في 2B واحد الذي يبدأ السعر لتشكيل قمة مزدوجة. وقد لا يؤكد ذلك على أنه قمة مزدوجة (بمعنى أن السعر قد لا يغلق دون سعر الوادي بين القممين) ولكن السعر يتجاوز مستوى القمة الأولى ثم ينعكس.


مثال على نمط 2B.


لننتقل إلى المخطط. وأظهرت مجموعة أومنيكوم (أومك) في أواخر 2018 على نطاق يومي. ويرتفع السعر في اتجاه تصاعدي قوي (الخط الأحمر A) إلى الذروة B.


يعيد السهم جزء جيد من التحرك لأعلى (أي أنه يسقط ويشكل الوادي بين القمم بك).


يرتفع السعر مرة أخرى ويشكل الذروة C. ويبين الخط الأزرق الأفقي أن السهم قد ارتفع فوق الذروة السابقة (B) لجعل أعلى مستوى جديد في C.


ثم ينخفض ​​السهم إلى D (حتى الآن)، وترك وراءه ذروة أخرى (C).


الذروة C هو نمط 2B.


وهذا يوفر لمحة عامة عن مجموعات آدم وحواء من قمم مزدوجة. ربما حان الوقت لمعرفة المزيد عن قمم مزدوجة. معلومات عن قمم مزدوجة أعلى وقيعان. مكره قمم مزدوجة. ما هم؟ استغل قيعان مزدوجة.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. هناك نوعان من الناس: أولئك الذين يقسمون الناس إلى نوعين، وأولئك الذين لا.


تداول نمط 2B.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


تداول نمط 2B.


- يجب أن يحدث الاختراق إلى الارتفاع الجديد على حجم أقل من البديل السابق.


- لها نقية برياكتيوناتيون لعبة.


أنا آسف أنا الخلط بينك في وقت سابق وظيفة قصدت أن أطلب من الرهان ديف 123 عكس ونمط 2B.


ما رأيت هو حدوث هذه الانتكاسات أكثر في قضبان المدى من القضبان دقيقة، مثل كل 8-10 المدى عكس بسرعة هذه الأيام.


2 بار عكس نمط.


شرح 2 بار عكس نمط، 2BarReversal نمط معنى. ما هو 2 بار عكس نمط في الفوركس؟ 2 بار عكس نمط التعريف.


2 بار ريفيرزال باترن & # 8211؛ السعر نمط شمعدان العمل التي يمكن العثور عليها على أي تف (الإطار الزمني). (؟ وات إس برايس أكتيون؟) 2-بار-ريفيرزال باترن & # 8211؛ تحتوي على 2 الشموع. ل & # 8220؛ الهبوطي 2 بار انعكاس & # 8221؛ شريط 1ST يجب أن ترتفع. يجب أن تفتح الشمعة الثانية ثم تتراجع إلى أسفل. في المثال السابق، يمكنك الاطلاع على & # 8220؛ 2 بار ريفيرزال باترن & # 8221؛ على الرسم البياني.


تداول 2-بار عكس حركة سعر التداول تعيين.


شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة يصل هو مجموعة التجارة غير المألوفة تصل في الغالب بسبب حقيقة أنه يساء فهمها. تجار الإجراءات السعر أيضا تميل إلى الخلط بين اثنين من انعكاس شريط اقامة مع أنماط الشمعدان الفردية الأخرى. ومع ذلك، على الرغم من الارتباك، و 2 بار انعكاس اقامة في تداول حركة السعر هو مجموعة تجارة صلبة جدا حتى أن هذا يدل على انعكاس. عكس أن 2 شريط إعداد الهدايا يمكن أن يكون إما عكس الاتجاه الرئيسي، أو مجرد خطوة تصحيحية أو تصحيحات على الاتجاه الرئيسي. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف ما هو شريط 2 انعكاس حركة حركة سعر البيع، لماذا يتم تشكيلها وكيفية التجارة هذا العمل السعر اقامة، سواء داخل نظام التداول وكذلك في عزلة.


ما هو شريط 2 انعكاس عمل سعر مجموعة تصل؟


يتكون هذا العمل حركة السعر تتكون من اثنين من الحانات. يجب أن يكون القضبان، من أجل تأهل هذا النمط كبير بشكل كبير ويفضل أن يكون الفتائل العلوية والسفلية الصغيرة. عندما يظهر شريط هبوطي يليه شريط صعودي في الأسفل، فإن انعكاس بار 2 يدل على تحرك سعر صعودي وشيك. وبالمثل، عندما يتشكل شريط صعودي يليه شريط هبوطي في الأعلى، فإنه يدل على زخم هبوطي قادمة في اللعب في الأسواق.


يمكن تشكيل شريط 2 عكس عمل السعر يصل حتى في أي إطار زمني من الرسوم البيانية. ما يجعل هذا مهم هو حقيقة أنها ليست سوى قضبان السعر اثنين من إطار زمني أعلى. على سبيل المثال، تشكيل شريطين في المخططات H1 ليس سوى شمعة واحدة على الرسم البياني لمدة ساعتين. أو تشكيل 2 بار على الرسم البياني H4، هو شمعدان واحد أو شريط على الرسم البياني 8 ساعات وهلم جرا.


لأن 2 بار عكس حركة السعر إعداد تتكون من اثنين من المشاعر المعاكس، عندما ينظر إليها من خلال الإطار الزمني العالي، فإنها غالبا ما يدل على شريط دبوس.


يظهر الرسم البياني أدناه انعكاس 2 بار على الرسم البياني H1:


عندما ننتقل إلى الرسم البياني لمدة ساعتين، نلاحظ أن حركة السعر للشموعتين من الرسم البياني H1 تتحول إلى نوع بينيب من التشكيل على الرسم البياني لمدة ساعتين:


ماذا يشير شريط 2 انعكاس نمط با؟


ظهور شريط 2 عكس حركة سعر مجموعة تصل في المقام الأول يشير إلى معركة بين الثيران والدببة، أو المشترين والبائعين. في كثير من الأحيان تدل على وجود قضبان هبوطية صاعدة كبيرة، عندما تحدث بجوار بعضها البعض، فإن نمط انعكاس شريط 2 غالبا ما يدل على رفض لأسعار أقل أو أعلى من قبل الأسواق حيث شمعة العمل السعر السابق يظهر معنويات السوق.


لذلك، عندما تظهر قضبان هبوطية وصعودية في طريقة انعكاس شريطين، فإن المشاعر في اتجاه نمط الشموع الصاعدة، مما يدل على شعور السوق الصاعد. وبالمثل، يظهر ظهور القضبان الصعودية والهبوطية ضمن طريقة انعكاس شريطين، مما يشير إلى معنويات السوق الهبوطي.


في كثير من الأحيان يمكن أن تشمل 2 طرق انعكاس شريط أيضا شمعة الثانية لتكون شمعة نمط نمط العمل شمعة. وهذه الأنماط أقوى وأقوى.


(اقرأ المزيد عن إنغ الشمع الشمعدان نمط / تحميل إنغ أولفنغ شمعدان مؤشر)


تداول 2 انعكاس بار السعر نمط العمل في العزلة.


عند تداول هذه العزلة نمط حركة السعر، فترة الانتظار لم يعد من الشمعدان أو شريط واحد. ويمكن أن يكون أكثر من ذلك، بشرط أن يعطينا السوق المزيد من القرائن العمل السعر.


يظهر الرسم البياني أعلاه كيف تم اتخاذ موقف قصير على أساس 2-بار عكس حركة السعر إعداد.


بعد تحديد حركة حركة السعر، تم وضع أمر بيع عند أدنى مستوى للشريط الثاني مع توقف عند أعلى شريط سابق. كان من الممكن خروج الصفقة بعد الشريط التالي الذي كان هبوطي وأسقط عددا كبيرا من بالنقاط أو أنه كان بالإمكان فتح الصفقة ولكن المخاطر تمكنت من التعادل بينما استمر السعر بالانخفاض نحو مستوى دعم معروف سابقا.


في الرسم البياني التالي، نعرض مثالا على مجموعة تداول طويلة. هنا، يمكن أيضا أن تعتبر تجارة عكس شريطين حتى تصل إلى شمعة صعود تجتاح، مما يعطيها احتمالا أعلى.


يقدم المثال الطويل لنموذج حركة سعر انعكاس 2-بار هنا تجارة كبيرة للمخاطر / المكافآت عند استهداف مستويات المقاومة السابقة.


تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه.


كما يمكن تداول انعكاس بار 2 ضمن اتجاه، وخاصة عند التصحيحات. يمكن اعتبار ظهور نمط انعكاس بار 2، شمعة هبوطية تليها شمعة صعودية كإشارة إلى نهاية التصحيح، خاصة عندما يحدث نمط حركة السعر هذا في منطقة دعم محددة سابقا.


في المثال أعلاه، نلاحظ 2 بار تشكيل نمط انعكاس الذي يحدث أيضا أن يكون نمط الشمعدان تجتاح. ظهور هذا النمط بالقرب من مقاومة معروفة سابقا تحول مستوى الدعم هو مؤشر واضح على أن التصحيح كاملة وأن المشترين هم في السيطرة. اتخاذ موقف طويل على قمة شريط الانعكاس الصاعد، استهداف المستوى السابق من جديد يعطي مرة أخرى الصفقات مخاطر منخفضة جدا، وتعيين احتمال ارتفاع التجارة.


تداول شريط 2 عكس حركة السعر تعيين - في ملخص.


لتلخيص، تداول شريط 2 انعكاس حركة السعر إعداد:


وهي تدل على رفض المشاعر السابقة حيث يتحول السوق على الفور إلى العكس من ذلك. أنماط انعكاس شريطين هي الأكثر صحة عندما تظهر في أعلى أو أسفل الاتجاهات في معظم الحالات، فإن أنماط انعكاس شريطين تشير إلى المدى القصير تغيير في الاتجاه 2 أنماط انعكاس شريط ليست سوى شمعدان واحد أو شريط من واحد فوري أعلى الإطار الزمني. على سبيل المثال الرسوم البيانية ساعة واحدة وساعتين أو 4 ساعات و 8 ساعات الرسوم البيانية عندما يظهر نمط انعكاس شريط 2 أيضا نمط صاعد أو هبوطي، فإنه يشير إلى شعور قوي جدا في السوق نمط انعكاس شريط 2 يتطلب قليلا من الممارسة كما أنه يمكن الخلط بسهولة لأنماط العمل السعر الأخرى.


2B نمط سيستم تداول الفوركس.


من قبل فريق فسم و ميدوت؛ بابليشيد جولاي 14، 2018.


2B نمط إيناي سانغات صالح أونتوك ميموريكان سينيال عكس. ستراتيجي 2B نمط إيني بيرنا دي شير بادا بوكو يانغ ديتوليس أوله فيكتور سبررانديو. باترن 2B مامبو ميمبركان غامباران بيمباليكان باسار دي سعت هارجا سوداه مينكاباي ليفيل تيرنداه دان ترتينججي، دان يانغ بالينغ سيغنيتيفكان أدالا مامبو منكرمينكان رياكسي بولباك بادا بيرجيراكان باسار.


منغادابتاسي تراجع، هارجا سيسيكالي أكان منكوبا ميلاكوكان ريتيست بادا ليفيل ترتينججي أتاو تيرنداه بادا سواتو ليفيل دي باسار. سيتيلا مينكوبا تستينغ ليفيل تيرتينغجي أتاو تيريندا دان ممبوات ليفيل بارو (ليبيه تينغجي أتاو ليبيه رنداه)، بوينت تيرسيبوت يانغ بيسا ديمانفاتكان سيباغاي سينيال بوتنسيال ونتوك بيرسياب ميلاكوكان إنتري أوردر.


بادا باسار كونديسي باسار يانغ سيدينغ أوبتريند، جيكا هارجا ميلاكوكان بينستراسي بادا ليفيل هارجا ترتينججي سيبيلومنيا نامون غاغال ونتوك مينيمبوس ليفيل ترسيبوت دان كيمودي دروب تورون دي بواه مستوى ترسيبوت، كيتا بيزا منغاسومزيكان باهوا هارجا أكان ريفرزال. هال ترسيبوت جوغا بيزا منجادي سينيال سيباغاي أوال باسار دونترند.


دي كيسمباتان لين، فيكتور سبيرانديو بادا ويبينار التاجر فيك: طرق وول ستريت ماستر "، مينيبوت 2B نمط منغوناكان إسيلا" الربيع ". "باسار أكان بيروبا داري أوبريند كي دونترند جيكا هارجا تيداك مامبو لاجي ميليواتي هارجا ترتينغجي سيبلومنيا، بيجيتو جوغا سيباليا دنغان كونديسي باسار دونترند كي أوبيند".


كيتيكا هارجا ميمبنتوك "عالية جديدة" أتاو "منخفضة جديدة"، ديسانا باستي آكان أدا رياكسي التراجع. سيتيلا باسار التراجع سلانجوتنيا أكان ديكوتي إعادة اختبار مستوى بادا عالية / منخفضة سيبلومنيا. جيكا باسار غاغال ونتوك مينيمبوس دان ميمبوات مستوى عالية / منخفضة يانغ بارو، ماكا الاتجاه أكان بيروبا كي راه عكس دان تيردابات بيلوغ بيرغانتيان تريند دي سانا.


كيتا بيزا ميمانفاتكان دخول دخول بيع كيتيكا شمعدان بيروساها منكوبا منكوبا مستوى منخفض منخفضة تاربارو نامون غاغال. بادا تيتيك بولباك ديمانا سوبورت تيربينتوك، كيتا بيسا ميمانفاتكان ليفيل تيرسيبوت جيكا هارجا بيرهاسيل برياكوت دي أتاس ليفيل تيرسيبوت. إنغات، باسيكان هارجا بينار-بينار برياك دي ليفيل تيرسيبوت. بيجيتو جوغا سيبليكنيا دنغان دخول / شراء.


فبس | وسيط تيربيك دي آسيا.


دينغان سيماكين ديكاتنيا أخير تاهون، بروسبك إكونومي يانغ تيداك ميراتا مينيمبولكان بانياك ريسيكو يانغ دابات ميماكو فوتليتاس يانغ سيغنيفيكان دي أنتارا أسيت كيوانغان سيلاما بولان نوفيمبر. ونتوك ميمبانتو منغوراكان بيلوانغ أوتاما دي بولان ديبان، أناليس فبس تيلاه منغكاجي سيكارا دلام بيركمبانغان يانغ دابات منغوبا بيرهيتونغان باجي إنفستور يانغ إنجين ميمانفاتكان بيلوانغ يانغ مونكول.


ستراتي دنغان منغابونغكان ماسد دان داخل بار.


استراتيجي تتجه 5 إما دان مؤشر القوة النسبية.


ستراتي الفوركس دنغان بولينجر باند دان ستوكاستيك.


الفوركس كسر السهم التداول سيستم.


استراتيجي دينغان داخل بار التراجع.


10 نقطة لكل هاري دينجان اندلاع.


Indikator.


لدينا الراعي.


فوريستارمون: الفوركس اندونيسيا & # 8211؛ أناليسا دان بيريتا الفوركس. بيلاجار إدوكاسي الفوركس، كومبولان ستراتيجي الفوركس. تحميل يبوك الفوركس، إنديكاتور الفوركس مجانا.


ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد أوسد / إدر.


مراجعة الوسيط | لا إيداع ! | مكافأة إيداع | أخبار الوسيط.


فوركس بانك سينترال & # 038؛ بوليتيك كوموديتاس بورسا & # 038؛ باسار.


البيانات إكونومي.


أميريكا سيريكات | يوني يوروبا | المملكة المتحدة | أستراليا | اليابان | سيلانديا بارو | السويسري | كندا.

No comments:

Post a Comment