Tuesday 9 January 2018

أفكس نظام النقد الاجنبى


أفكس أسواق رأس المال - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
حول أفكس أسواق رأس المال.
أفكس كابيتال هو وسيط الفوركس على الانترنت الذي يستهدف الجماهير في جميع أنحاء العالم من مختلف قطاعات السوق كجزء من تطوير الأعمال. والهدف هو إرضاء كل تاجر يرغب في التداول مع هذه الأسواق طالما أن مقدم الطلب يستوفي معايير فتح الحساب. تؤكد أفكس كابيتال بقوة على وجود بيئة تنظيمية.
توفر الشركة إمكانية الوصول إلى جميع الأسواق العالمية باستخدام حساب واحد متكامل يتضمن عروض المنتجات الكاملة مثل الفوركس والمعادن والزيوت والسلع والمؤشرات وأكثر من ذلك. وتتألف أفكس كابيتال من فريق خدمة يضمن مستوى عال من الاحتراف، يجمع بين الخبرة والمهارات والتفاني التي تتوق إلى خدمة تجار التجزئة والمؤسسة، على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
تقدم أفكس كابيتال واحدة من منصات التداول الأكثر تقدما في العالم & نداش؛ MT4، أن التجار المهنية تعتمد على. يمكن للعملاء الاستفادة من وقت التنفيذ القوي واستقرار النظام لا مثيل لها. مع أحد التجار حساب متكامل يمكن أيضا الاستفادة من أفكس موبايل التاجر، والذي يسمح للعملاء للتداول من هواتفهم النقالة، أفكس إترادر، وهو تطبيق مبتكرة مصممة خصيصا لفون و أفكس مولتيترمينال وضعت خصيصا لتلبية احتياجات مديري محفظة، التي ترغب في إدارة حسابات متعددة مع ضغطة واحدة على زر.
الأمن: فسا أذن، سيسيك & أمب؛ كونسوب ينظم ينتشر من 0.8 نقطة، لا عمولة سريعة وسهلة الإيداع والانسحاب منصة سهلة الاستخدام سهل التنفيذ، والسيولة العميقة خدمة العملاء مخصص 24/5 ينتشر ضيق، متسقة وشفافة تماما.
معلومات تداول أفكس كابيتال ماركيتس.
المواد أفكس أسواق رأس المال.
سواء كنت تاجر جيد أو جديد في تداول العملات، وأنا أوصي بشدة للنظر أفكس كوسيط الأساسي الخاص بك. في تجربتي، الظروف تنافسية جدا من بين أمور أخرى. ما أحب حقا هو أن الوسيط لا يستفيد من خسائر المتداول. وهذا يعني أنها لا تأخذ مخاطر السوق على الجانب الآخر من الصفقات بلدي وكسب المال فقط من أحجام نحن التجارة. بالنسبة لي من المهم لأنه يكشف أن أفكس لا يوجد لديه أسباب لاصطياد أوامر وقف بلدي ومنع لي للحصول على الربح.
انها ليست جميلة، كما يبدو. كنت تلبية عقبات كثيرة جدا للحصول على رصيدك تنمو! في معظم الحالات، لا علاقة لك بالوسيط. لقد فقدت حسابين صغيرين في أفكس قبل أن تحصل على ربح مستقر. وعلاوة على ذلك، استغرق مني سنة واحدة لتناول هذه النقطة من الخبرة. ما هو مهم حقا هو بلدي خطة التداول وإدارة الأموال. على الرغم من أن أفكس انتهكت بعض القواعد التنظيمية ودفعت غرامات، ما زلت أعمل معهم لأنهم لا يرون أي تغييرات فيما يتعلق بالظروف التجارية. عندما أفتح موقف، ليس لدي أي تأخير، انقطاع أو توسيع ينتشر. يمكنك التداول مع كل وسيط تقريبا في جميع أنحاء العالم ولكن نجاحك على أساس لك.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
فروق ثابتة جدا على عكس العديد من الوسطاء الآخرين الذين يقدمون 0.5 نقطة، والتي في الواقع لا ترى أبدا!
خدمة جيدة هناك ..
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

بروفكس 5.0 - علم التجارة.
$ 249.00 $ 99.00 رسوم مرة واحدة.
100٪ القاعدة القائمة! يوم وتداول سوينغ! تحليلات السعر العمل والزخم! اقتراحات التداول اليومية الحية!
المنهجية.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الفوركس شبه الآلي على أساس سهلة لتعلم قواعد النظام. خوارزمية الأساسية تحلل حركة السعر والزخم على إطارات زمنية متعددة. تقنية أثبتت أنها توفر أرباحا تجارية متسقة خلال الأسواق المتداولة والمتنوعة.
كما عملية الرصد والتحليل مؤتمتة بالكامل، بروفكس 5.0 يتطلب سوى القليل جدا من الوقت الشاشة. مرة واحدة يجد البرنامج إعداد تداول احتمال كبير، سيتم تنبيهك في الوقت الحقيقي. يتم توفير تنبيهات التداول على الشاشة (الصوت والبصرية)، وكذلك من خلال البريد الإلكتروني والإخطارات الهواتف الذكية.
المدمج في لوحة التداول يجعل الحزمة كاملة. لأنه يأتي مع إدارة الأموال المتطورة، ويحسب أفضل وقف الخسارة وجني الأرباح الأسعار بالنسبة لك ويسمح لك لوضع أوامر بنقرة واحدة فقط.
الصفقات الرابحة،٪
أشهر مربحة،٪
مناسبة للمبتدئين،٪
لقطات وأمثلة للتجارة.
يعتقد العديد من تجار المدارس القديمة أن المتداول يحتاج إلى قضاء 10 ساعات بالإضافة إلى كل يوم لصقها على شاشاتهم، وإلا فإنها سوف تفوت فرص التداول ولن تجعل أي أو القليل من الأرباح.
لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة عندما يتعلق الأمر بروفكس 5.0. البرنامج يفعل كل العمل التحليلي بالنسبة لك، ويوفر لك معلومات عن الاجهزة التداول عالية الاحتمال. هذا يتيح لك إمكانية التركيز على ما هو مهم حقا. اختيار الاجهزة مع أفضل نسبة المخاطر / مكافأة واتخاذ قرارات التداول مدروسة هذا هو. انقر على لقطات الشاشة أدناه لمعرفة المزيد.
واضح "إذا / ثم" قواعد التداول لليوم وتداول سوينغ بنيت في إدارة الأموال.
نتائج التداول المباشر.
وتستند النتائج على اقتراحات التداول اليومية لدينا وسهلة لتكرار، حتى لو كنت بدأت للتو حياتك التجارية تداول الفوركس.
$ 249.00 $ 99.00 رسوم مرة واحدة.
أعلى الميزات.
زيرو التخمين.
يوفر لك برنامج التداول بروفكس 5.0 إشارات تداول عالية الدقة. الجمع بين هذا مع أساليب ثبت علميا من هيكل السوق وسوف تبقى مع صفر التخمين.
البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات الصوتية.
هذا صحيح، يمكن رصد الخرائط تكون مملة جدا. لحسن الحظ، لم يكن لديك أيضا! بروفكس 5.0 يفعل أعمال الرصد بالنسبة لك ويرسل لك التنبيهات في الوقت الحقيقي عندما يكشف عن انخفاض منخفض جديد / الإعداد تداول مكافأة عالية.
الأرباح الثابتة.
التجارة الاجهزة كبيرة والابتعاد عن بقية. هذا هو المفتاح لكونها مربحة باستمرار. كما خوارزمية بروفكس 5.0 تتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار فإنه سيجعل مهمة أسهل كثيرا.
يوم وتداول سوينغ.
بروفكس 5.0 يمكن استخدامها لتداول يوم، سوينغ التداول وكبيرة للتجار بدوام جزئي جدا. بالإضافة إلى ذلك، كما هو قابل للتعديل بالكامل فإنه يمكن استخدامها على العديد من الصكوك التجارية المختلفة بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات.
هو 100٪ القاعدة القائمة.
أين يجب أن أدخل؟ أين يجب وضع سي، تب؟ متى يجب أن أتداول، متى لا؟ كمستخدم بروفكس 5.0 سوف تعرف دائما الجواب على كل تلك الأسئلة لأنها قاعدة 100٪ تستند وجميع القواعد هي سهلة الفهم.
نحن التجارة معك.
خلافا لغيرها من المطورين، نحن التجار الفعلية الذين يتاجرون لقمة العيش. وسنكون أكثر من سعداء لتبادل اقتراحات التجارة مربحة معك. وهذا سوف تساعدك على أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة في غضون فترة زمنية قصيرة.
ما يقوله عملائنا.
التحقق من الواقع!
إما كنت تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي أو مجرد بدء مهنة التداول الخاص بك، بروفكس 5.0 يمكن، وسوف تساعدك على تحقيق تقدم نحو أهدافك. انها حقا لا تجعل التداول سهلا كما يحصل. نجاح عملائنا يثبت أنه هو واحد من أفضل وأنظمة التداول الأكثر اكتمالا المتاحة اليوم.
ولكن عليك أيضا أن ندرك أن مدى النجاح سيكون لديك مع ذلك يعتمد أيضا على لك. اذا أنت:
اتبع قواعد النظام استخدام مجلة التداول لتحليل الصفقات الخاصة بك استخدام نصائحنا أفضل الممارسات.
ثم سوف تكون أكثر من أعجب ما هو ممكن مع هذا النظام. من ناحية أخرى، إذا كنت غير قادر على السيطرة على نفسك، تنتهك باستمرار قواعد النظام، مضاعفة أو حتى أسوأ، مضاعفة أسفل دون استخدام أي وقف الخسارة، لن يكون لديك الكثير من النجاح مع أي نظام. ولكن ربما كنت تعرف ذلك بالفعل.
الشراء بدون مخاطر.
عرض خاص.
لفترة قصيرة من الوقت بروفكس 5.0 هو متاح لرسوم لمرة واحدة من 99.00 دولار أمريكي. لا توجد رسوم متكررة أو أي رسوم خفية أخرى. وضع طلبك الآن وسوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى حزمة البرامج بروفكس 5.0 كاملة. ويشمل:
نظام التداول بروفكس 5.0 وثائق بروفكس 5.0 الوصول في الوقت الحقيقي لدينا بروفكس 5.0 اقتراحات التجارة الحرة بناء التحديثات 24/7 الدعم.
بالإضافة إلى ذلك، نحن واثقون جدا بأنك سوف تكون 100٪ راض عن ذلك أننا نقدم غير مشروط ضمان استعادة الاموال. إذا كان من أي سبب كنت غير راض مع بروفكس 5.0، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نقوم برد لك كامل سعر الشراء في غضون يوم عمل واحد.

Plus500.
أنواع الحسابات.
يقدم Plus500 نوع حساب واحد مع المصفاة تصل إلى 1: 200، ينتشر ثابتة وفرصة للتداول في الكثير الصغيرة لإدارة المخاطر بشكل أفضل،
الشركة. أمن الأموال.
Plus500AU بتي. Ltd.
أستراليا / نيوزيلندا.
Plus500SG بت. المحدودة
بالإضافة إلى 500 متخصص في عقود الفروقات (كفدس)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات. وهو وسيط مقره في المملكة المتحدة مرخص لها ومنظم من قبل واحدة من أكثر السلطات المالية موثوق بها - سلطة السلوك المالي. وباستثناء متطلبات رأس المال البالغة 730 000 يورو، وهو أمر شائع بالنسبة لبلدان الاتحاد الأوروبي، يتعين على شركات الوساطة المرخصة من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية الامتثال لعدد من المعايير والإجراءات - للإبلاغ إلى اللجنة، والحفاظ على أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك. والأهم من ذلك، أن عملاء الوسطاء المنظمين في المملكة المتحدة محميون بموجب نظام تعويضات - نظام تعويضات الخدمات المالية - حتى 50 ألف جنيه إسترليني، في حالة إفلاس شركة مرخصة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم سرد Plus500UK المحدودة في بورصة لندن وهو، في الواقع، واحدة من أكبر وسيط الفوركس التجزئة من خلال سقف السوق. يتعين على الشركات المدرجة في البورصة العامة أن تفي بالمتطلبات الصارمة وتخضع لقواعد ولوائح صارمة. ويجب أن تكشف بانتظام عن بعض المعلومات المالية والتجارية التي تجعلها موثوقة للغاية.
مجموعة بلس 500 لديها أيضا شركات تابعة تعمل وتنظيمها على النحو الواجب في قبرص واستراليا وإسرائيل ونيوزيلندا.
حاليا بالإضافة إلى 500 تقدم محفظتها من أكثر من 2000 الصكوك. تسمح عقود الفروقات للعملاء بالاستفادة من الأسهم أو المؤشرات أو صناديق المؤشرات الأوروبية أو العملات الأجنبية أو السلع دون الحاجة إلى امتلاك الأصول الأساسية فعليا. الى جانب ذلك، فإن الشركة هي الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الاسباني الشهير، أتلتيكو مدريد.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من عملاء Plus500 و رسكو؛ s هو و جنيه؛ 100، وهو متوسط. وسطاء المملكة المتحدة الأخرى تتطلب 500 دولار (فكسرو) أو 50 $ (فكسم). هناك حتى السماسرة، الذين لا تتطلب أي إيداع الأولي من التجار، مثل سمك الأسواق.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية يختلف أيضا حسب أنواع الأدوات:
الفوركس - ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية؛
المؤشرات - ما يصل إلى 1: 294 الرافعة المالية.
السلع - ما يصل إلى 1: 150 الرافعة المالية.
إتفس - ما يصل إلى 1: 100 الرافعة المالية.
ويمكن اعتبار معدلات الرفع هذه أيضا في المتوسط، حيث تقدم فكسرو، على سبيل المثال، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و فكسم & نداش؛ تصل إلى 1: 200 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يضعوا في اعتبارهم ارتفاع النفوذ، لأنه قد يتضاعف أرباحهم ويؤدي إلى خسائر فادحة. هذا هو السبب في أن القيود المفروضة على معدلات الرافعة يتم تعيينها في العديد من الولايات القضائية: 1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، 1:25 في اليابان، 1: 100 في بولندا.
الفروق التي تقدمها Plus500 هي ثابتة، وانتشار نموذجي على ور / أوسد تصل إلى 2 نقطة. ولأغراض المقارنة، فإن انتشار نموذج فكسرو على اليورو / الدولار هو نحو 1.8 نقطة، ويقدم شم فروق أسعار متغيرة من نقطة واحدة على ور / أوسد.
على عكس العديد من وسطاء عقود الفروقات الأخرى، فإن Plus500 لا تتقاضى عمولات على تداول العقود مقابل الفروقات (أسواق سمك على سبيل المثال تتطلب رسوم عمولة 0.10٪ من حجم التداول). وبدلا من ذلك، يتم تعويض الوسيط عن خدماته من خلال & كوت؛ انتشار السوق & كوت ؛.
خيارات إدارة المخاطر.
وبما أن صفقات عقود الفروقات تتم على أساس الاستدانة، فإن الأرباح والخسائر المحتملة يمكن تضخيمها، وبالتالي كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت مخاطر تعرض المتداول لخسائر فادحة.
وتشمل أدوات إدارة المخاطر الأخرى التي يقدمها الوسيط هذا إيقاف الخسارة (& لدكو؛ إغلاق عند الخسارة & رديقو؛) والحد الأقصى (& لدكو؛ إغلاق عند الربح & رديقو؛) الخيارات فضلا عن وقف مضمون، وهو متاح للأدوات المحددة فقط. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمتداولين تحديد تنبيهات الأسعار ومواقف زائدة (تلقائيا حماية الجانب السلبي في حين قفل في الاتجاه الصعودي).
حماية التوازن السلبي.
من أجل ضمان أن زبائنهم لا يفقدون المال أكثر من المودعة، يوفر Plus500 ما يسمى حماية التوازن السلبي (المنصوص عليها في إشعار الكشف عن المخاطر على موقعه على الانترنت). وهذا يعني أن حسابك سيحقق رصيدا صافيا إذا دخل في حالة سلبية نتيجة للسرعة المتقلبة في السوق.
منصة التداول.
وخلافا لمعظم الوسطاء، يقدم Plus500 منصة تداول واحدة فقط لعملائها. فكسرو، على سبيل المثال، تقدم ما يصل إلى 4 منصات وندش]؛ MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر ​​و سوبيرترادر.
Plus500 و[رسقوو]؛ s منصة التداول الملكية متاحة في أكثر من 30 لغة مختلفة. ويقدم إصدارات سطح المكتب والويب (ويبترادر)، إصدارات الجوال (للآيفون، آي باد وأبل)، فضلا عن ويندوز (10 و الهاتف) والإصدارات الروبوت.
على الرغم من أن منصة ميتاترادر ​​4 قد تم تأسيسها كمنصة قياسية في مجال العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري، إلا أن Plus500 تمكنت من الاستحواذ على سوق كبير نظرا لحقيقة أنها تبقي الأمور بسيطة، لذلك لن يفوز المتداولون بمعلومات إضافية أثناء التشغيل على المنصة. الحفاظ على تمشيا مع نمط خالية من الفوضى، وسيط يقدم فقط نوعين حساب & نداش؛ التجريبي والحساب المباشر، والحساب التجريبي يجري بالطبع خالية من التهمة.
يمكن للعملاء Plus500 و رسكو؛ ق جعل الودائع والسحب من وإلى حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد و مايسترو)، بايبال، سكريل ونقل الأسلاك.
Plus500 (لون: بلوس) هو وسيط مرخص بشكل جيد وسمعة طيبة لعقود الفروقات، ويقدم أكثر من 2000 آلة من خلال منصة الملكية سهلة الاستخدام مرتب. وخلاصة القول، فيما يلي المزايا والعيوب الرئيسية لوسيط كفدس هذا:
المقر الرئيسي: Plus500UK لت، 45 مورفيلدز | لندن EC2Y 9AE.
البلد: المملكة المتحدة.
أفكس حساب انتشار ثابت:
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
أقصى رافعة مالية: 1: 500.
انتشار: ثابت، 2 نقطة على ور / أوسد.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
أقصى رافعة مالية: 1: 200.
انتشار: متغير، من 1.6 نقطة على ور / أوسد.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى حجم الكثير: 10k (0.1 الكثير الكثير)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
انتشار: متغير، من 0.7 نقطة على ور / أوسد.
حساب خيارات أفكس الفوركس:
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى حجم الكثير: 10k (0.1 الكثير الكثير)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
انتشار: متغير، من 1.4 نقطة على ور / أوسد.
ستب (ند) على أفكس ميتاتريدر ومنصات الويب.
إن على أفكس سريع إن.
بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، ويب ماني.
أفكس إنفينيتي (تداول الخيارات)، ميتاتريدر، أفكس فاست إن، منصة الويب (متوافقة مع MT4)، إترادر ​​(إفون)، أندرويد ترادر، بلاكبيري ترادر، أفكس موبيل.
إشارات الفوركس والتداول الاجتماعي ::
أفكس المقر الرئيسي: 73، أياس زونيس & أمب؛ تيرتيو، سي-3090 ليماسول.
ينظمها: سيسيك.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

أفكس الفوركس مراجعة أفكس.
التقييم: 3/0 التعليقات.
أفكس المقر الرئيسي: 73، أياس زونيس & أمب؛ تيرتيو، سي-3090 ليماسول.
ينظمها: سيسيك.
أفكس حساب انتشار ثابت:
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
أقصى رافعة مالية: 1: 500.
انتشار: ثابت، 2 نقطة على ور / أوسد.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
أقصى رافعة مالية: 1: 200.
انتشار: متغير، من 1.6 نقطة على ور / أوسد.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى حجم الكثير: 10k (0.1 الكثير الكثير)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
انتشار: متغير، من 0.7 نقطة على ور / أوسد.
حساب خيارات أفكس الفوركس:
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى حجم الكثير: 10k (0.1 الكثير الكثير)
أقصى رافعة مالية: 1: 100.
انتشار: متغير، من 1.4 نقطة على ور / أوسد.
ستب (ند) على أفكس ميتاتريدر ومنصات الويب.
إن على أفكس سريع إن.
بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، ويب ماني.
أفكس إنفينيتي (تداول الخيارات)، ميتاتريدر، أفكس فاست إن، منصة الويب (متوافقة مع MT4)، إترادر ​​(إفون)، أندرويد ترادر، بلاكبيري ترادر، أفكس موبيل.
إشارات الفوركس والتداول الاجتماعي ::
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل أفكس الفوركس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

نظام أفكس فوريكس
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

No comments:

Post a Comment