Saturday 13 January 2018

الخيار بولينجر العصابات إق


1 دقيقة استراتيجية الخيارات الثنائية مع مؤشر البولنجر ومؤشر الاتجاه.


وتستند الاستراتيجية الثنائية الموصوفة أدناه بشكل رئيسي على أشرطة بولينجر مع مؤشر الاتجاه التالي. هذه هي استراتيجية دخول سريع مع 5 دقيقة وقت انتهاء الصلاحية. مجرد مثالية للتجار ثنائي الصبر. متوسط ​​نسبة الربح / الخسارة: 78٪.


المؤشرات الثنائية: Trend_Bars_BO، بولينجر باندز (20،2)


أدوات التحليل: N / A.


الإطار الزمني: 1 دقيقة.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات: أي.


السلع: الذهب، النفط.


غبب / جبي 1 مين تشارت ترادينغ إكسامبل.


كما هو مبين في الصورة أعلاه، سمحت لنا استراتيجية الدخول السريع بتنفيذ 7 صفقات في الاتجاه الصاعد لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني. 7 الصفقات الرابحة لمتوسط ​​العائد 83٪، أي خسارة! انقر على الصورة للتكبير.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO (الاتجاه الصاعد) السعر يلامس شريط بولينجر باند السفلي.


مؤشر تريند_TR_Bars_BO أحمر (اتجاه لأسفل) السعر يلامس شريط بولينجر العلوي.


التفضيل: 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية (5 × 1 دقيقة الشموع)


الوظائف ذات الصلة.


السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.


استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.


بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.


إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.


اترك رد:


أعلى أنظمة التداول والإشارات.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.


تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!


تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.


تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع بولينجر باندز 2018.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع نظام بولينجر باند 2018 هو وسيط معتمد تماما، وكذلك يضمن للمستثمرين تجربة تداول آمنة. ويتم تزويد المستثمرين بضمان أن أموالهم تتم معالجتها بمعاملة قانونية.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر العصابات 2018 عملية الانسحاب الأساسية ولكن المنظمة. إق الخيار الثنائي استراتيجية مع بولينجر باند 2018 يقبل من قبل فسا المعترف بها وكذلك سيسيك الانقسامات. هذا هو السبب. ويعتقد التجار أن التكوين بالتأكيد لن تسمح المحتالين للحصول على المعلومات من حساباتهم.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع نظام بولينجر باند 2018 هو معتمد تماما وسيط ويضمن التجار تجربة تداول آمنة. إق الخيار الثنائي الاستراتيجية السرية 2018 جنوب أفريقيا الدفاع عن الأموال هو ممكن من خلال معالجة صارمة تحديد الهوية. أفضل إق الخيار الثنائي بون المال 2018 الولايات المتحدة هي مهمة منطقة المطابقة للتحقق ما إذا كانت تفاصيل الحساب من عملاء وقعت آمنة أم لا. يتم توفير التجار لضمان أن أموالهم يتم صقلها من خلال إجراءات قانونية.


يصبح جزءا من النظام للحفاظ على حسابات المستثمرين منفصلة عن غيرها من المستهلكين. إق الخيار الثنائي سحب نيتيلر 2018 المملكة المتحدة وتقدم كل عميل رقم تسجيل معين والنظام هو الاعتماد على وضع الأموال للانسحاب مختلفة من الاستثمار المالي لمختلف العملاء الآخرين.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر باند 2018 مع من أجل كسب إق استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر باند 2018 سحب أصيلة، وقد أنشأت الشركة نظام التحقق. هنا هي الاحتياجات التي يجب أن يتبعها التجار قبل الاستثمار أو إخراج الأموال:


إرسال نسخة مكررة من إد مع الجبهة الملونة والظهر.


الأوراق المطلوبة لتأكيد حسابك يمكن أن يكون رخصة سائق، بطاقة الهوية أو جواز السفر.


أفضل إق ثنائي الخيار بون ضرب المملكة المتحدة.


تكرار دليل على العنوان.


يمكن للمستثمر الذي تم توقيعه إرسال نسخة مكررة من بطاقة الرسوم للكشف عن آخر 4 أرقام واسم العميل وتاريخ انتهاء الصلاحية والعلامة التجارية أيضا. محاولة إق ثنائي الخيار بون ضرب ومن الضمانات لدينا أن المعلومات الفردية من التجار سوف تستمر في أن تكون آمنة.


بالنسبة للتجار، التي وقعت في الواقع مؤخرا مع استراتيجية الذكاء ثنائي الخيار مع منصة بولينجر باند 2018، يطلب منهم لإيداع الأموال والحصول على حافز إنينغ وفقا للمبلغ المقدم. أفضل إق استراتيجية تداول الخيارات الثنائية بدف 2018 لا يمكن أن تؤخذ المكافأة حتى وحتى أيضا ما لم ينضم التاجر في ستة مهن على الأقل. ويسمح للعملاء لتأمين الأموال بعد اتباع الشروط والمشاكل أيضا.


يتم حماية الأموال في حساب التجار وأيضا موقفهم يمكن فحصها في أي وقت. عندما يتم اختيار المبلغ للسحب عن طريق بطاقات التصنيف الائتماني، فإنه يأخذ 2-3 أيام خدمة لتحويل الأموال من حساب إلى البنك. مع المدفوعات باستخدام كابل البنك أو محافظ الإلكترونية، يقدر إق استراتيجية ثنائي الخيار مع بولينجر باند 2018 وقت الانسحاب في غضون 5 أيام خدمة. فمن الضروري أن نؤكد فقط كيف أن هذا الوسيط دوسن تهمة تكاليف استراتيجية الذكاء ثنائي الخيار مع بولينجر باند 2018 الانسحاب.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وتستخدم العديد من نهج الإيداع الأموال الإنترنت لسهولة العملاء. إذا كان لديك بعض الاستفسارات المتعلقة خدمة نقل الأموال، اتصل مع الموظفين لتلبية الاستجابة. إق استراتيجية الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز 2018 وقد تقدم للعملاء على مدى السنوات الخمس الماضية، لذلك ليس هناك فرصة للمهام احتيال.


أفضل الذكاء ثنائي الخيار السماسرة التي تنظمها الإمارات العربية المتحدة.


اختيار العقارات الاقتصادية المتاحة في إق الخيار الثنائي استراتيجية مع بولينجر باندز 2018 تتكون من: أزواج العملات الأجنبية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد وأيضا أوسد / جبي؛ منتجات مثل القهوة والسكر وكذلك النفط. ومؤشرات الإمدادات الشعبية، و إيبكس 35، و داو جونز، و فتس 100؛ جنبا إلى جنب مع أسهم الشركات الدولية الكبرى في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا التي تتكون ولكن لا تقتصر على الأعمال التجارية الدولية المعروفة مثل جوجل وكذلك كوكا الصودا البوب.


فحص جداول كل الممتلكات حتى تعرف عندما تكون متاحة للاستثمار. تحتاج إلى عدم توقع أي نوع من المشاكل منذ الجدول الزمني هو ما يقرب من 24 ساعة في اليوم.


تاريخ الامتيازات وكذلك الملل.


سجل الآن، وتأتي أيضا أن يكون صاحب الحساب على الاطلاق مجانا من حيث التكلفة! عند تقديم الإيداع الأولي يتلقى عرض مكافأة ترحيب تصل إلى 100٪، وزيادة أول دفعة الدفعة الأولى.


أول إق الخيار ثنائي استراتيجية مع بولينجر باند 2018 الحد الأدنى دفعة أولى تحتاج للذهاب إلى أقل من 500 $ بعد كل عملية شراء فقط يجب أن يكون 100 $.


إلى جانب العرض مكافأة ترحيب، إق الخيار الثنائي استراتيجية مع بولينجر باندز 2018 يكافئك لجلب أصدقائك! إق استراتيجية الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز 2018 لديها برنامج مرجعي التي يمكنك تقاسم فوائد منصة الاستثمار المالي مع رفاقا.


أفضل إق الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول 2018 الولايات المتحدة.


لا تفوت أن نتذكر لدراسة العروض الخاصة تحديثها على الذكاء ثنائي استراتيجية الخيار مع بولينجر باندز 2018 موقع على شبكة الإنترنت، ولا يمكنك أن تخسر. شراء عالية الجودة.


عند الاشتراك، يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هناك درجات مختلفة من الحسابات.


يمكنك اختيار حساب ميكرو سيلفر الأساسي، والذي يسمح لك للحصول على خيارات على الخصائص الأساسية مع الحد الأدنى للإيداع 500 $.


إذا كان لديك بعض الخبرة الاستثمارية، يمكنك بالإضافة إلى ذلك تحديد الحساب الأساسي الذهب مع الحد الأدنى للإيداع 2500 $ أو حساب وسيط محفوظة الموظفين مع الحد الأدنى من 5000 $.


إق استراتيجية الخيارات الثنائية مع بولينجر باندز 2018 يستخدم حساب نادي الليونز فيب للممولين ضخمة مع خدمات متميزة المتاحة وكذلك الحد الأدنى للإيداع المطلوب من 50،000 $. أيا كان نوع المستثمر أنت، لديك أنواع مختلفة من الحسابات على أساس قوة اكتساب وكفاءة أيضا.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع بولينجر باندز 2018 موبايل.


إق الخيار الثنائي استراتيجية مع بولينجر باندز 2018 المحمول هو نظام التداول العليا لالروبوت وأيضا الأفراد إفون. يوفر التداول عبر الهاتف المتحرك العديد من الخيارات للتجار لإجراء عملية تداول ثنائية فعالة من خلال الاستفادة من الأسهم والأموال والمؤشرات وكذلك السلع.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


تتزامن الميزات سواء كنا نتحدث عن منصة متنقلة أو روتينية واحدة، والتي يتم توفيرها لأفراد الكمبيوتر المكتبي. في السوق الحالية، وتحويل قيم خصائص تتحول في غضون دقيقة، وينبغي للمرء أن تحتاج إلى أن تكون مفيدة فيما يتعلق بالسوق فعالة من حيث التكلفة للحصول على المزيد من الفوائد. إخ استراتيجية الخيار الثنائي مع بولينجر باند 2018 تطبيق.


محاولة إق الخيارات الثنائية إشارات مراجعة الولايات المتحدة.


من أجل الاستفادة الكاملة من فرص التداول الناجح، يجب للمرء أن يكون نظام للحصول على إمكانية الوصول إلى الذكاء استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر باندز 2018 مهنة الليل واليوم. ومن الواضح أنه لا يمكن أن تستريح أمام جهاز الكمبيوتر بعد وجود تطبيق الجهاز الذكية بالتأكيد سوف تجعل من السهل لتفقد الأصول قيمة فضلا عن تحديد البدائل التجارية على المدى القصير.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر العصابات 2018 المحمول هو التطبيق مجاني تماما لتعزيز فرص التداول ثنائي مفيد. انها ليست فقط سهلة الاستخدام بعد الإيدز بالإضافة إلى ذلك في التنقل. تم تطوير التطبيق فقا وفقا لمنصة التداول ومسة مبتكرة وظيفة العرض جعل التطبيق المحمول متوافق إضافي.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


وجود القيادة الكاملة على بدائل التداول الخاصة بك، وقت انتهاء الصلاحية وكذلك الأصول هي نقاط مفيدة لديك عند تداول الخيارات الثنائية. الحصول على التحديثات المتعلقة بالتعديل في القيمة وكذلك الحصول على الاستفادة من كل من مهنتك من خلال دفعات عالية. لا تحصل على حنق كما الإجراء لإعداد تطبيقات الهاتف المتحرك هو واضح وكذلك خالية تماما لاستراتيجية الذكاء إق مسجل ثنائي مع البولنجر العصابات 2018 العملاء.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


جديد مقاطع الفيديو ذات الصلة حول إق استراتيجية ثنائي الخيار مع بولينجر باندز 2018.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق استراتيجية الخيار الثنائي مع نظام بولينجر باند 2018 هو وسيط معتمد تماما، ويضمن أيضا للمستثمرين تجربة تداول آمنة. إق استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر باند 2018 إجراءات الانسحاب هو الأساسي بعد منهجي. للتجار، التي وقعت في الواقع مؤخرا مع استراتيجية الذكاء ثنائي الخيار مع نظام بولينجر باند 2018، يطلب منهم لتحويل الأموال وكذلك الحصول على مكافأة وفقا لكمية المرسلة. إق استراتيجية الخيار الثنائي مع البولنجر العصابات 2018 المحمول هو التطبيق مجاني تماما لتعزيز فرص التداول ثنائي مفيد. لا تحصل على الحنق كما العلاج لإعداد تطبيقات الهاتف المتحرك هو واضح وخالية تماما من حيث التكلفة لاستراتيجية الذكاء ثنائي الذكاء مسجلة مع بولينجر باند 2018 الأفراد.


أوثر ريلاتد بوستس حول إق الخيار الثنائي استراتيجية مع بولينجر باندز 2018 قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


& # 8222؛ بولينجر باندر & # 8220؛ & # 8211؛ Indikator.


بولينجر باندز سين إين إنديكاتور دير تيشنيسشن أنليز، دير إرستمالس إن دن 1980er جهرين فون إينم إرفهرينن تيشنيكر جون بولينجر إنتوكيلت وورد. دير هوبتزويك إست إس، داس فيرهالتن فون ديم كورسشارت إن دير زوكونفت فورهيرزوساجين.


داي بولينجر باندر بيستيهن أوس إينم غليتندن دورششنيت أوند زوي ترادينغ-باندرن. ليتستير سيند داس إرجبنيس دير أديتيون (سوبتراكتيون) إينر ستاندارد-أبويتشونغ ميت (فون) إينم نورمالين غليتندن دورششنيت. إن دير ستاتيستيك إست داي ستانداردابايتشونغ إين Maß، داس أم دن بيتراغ دير ششوانكونغ ديفينيرن زو كونن، فيروينديت ويرد. إن دير تيشنيسشن أنليز ويرد داي ستانداردابايتشونغ (سد) زور ششاتزونغ دير فولاتيليتات إينس فيرموجنزويرتس فيرونديت.


داي ترادينغ-باندر سيند إين ستانداردابايتشونغ (سد) فوم غليتندن دورششنيت.


إن أندرن ورتن، جي هوهر داي ستانداردابايتشونغ إست، ديستو بريتر إست داي كوفبريسبان إينس باسيسويرتس فور دن أنجيجيبينن زيتروم. داس مسن، وي وي ويت دير برايس فون ديم دورششنيتليشن ويرت أبويشن كان إست هيلفريتش، وين مان زوكونفتيج بريسشوانكونجن فورهيرساجن موشت.


وي فونكتيونيرن يموت بولينجر-باندر؟


وي وي أوبين بيريتس إرواهنت وورد، دير إنديكاتور بيسته أوس دري لينين: إينم إكسبوننتيل غليتندن دورششنيت أوند زوي بريس-كانالن أوبيرهالب أوند ونتيرهالب ديس دورششنيتس. برييس-كانيل هانجن فور دير بريسبويغونغ أب، أوفويتونغ أن دن مومنتن دير هوهن فولاتيليتات أوند زوسامنزيهين وين دير ماركت ستيل إست. بريس-كانيل سيند ستانداردابويتشونجن ديس باسيسويرتس، داي داي هاندلزاكتيفيتاتن روند أم دن تريند أومفاسن.


فور إنفستورن إست داي فولاتيليتات جيناو سو ويكتيغ وي داي تريندريشتونغ أوند تريندستارك: فليتل ماركيت بيتن زوساتزليش هاندلزموغليشكيتن. وين سي فيرستيهن موشتن، وي وي بولينجر-باندر إم هاندل فيروينديت ويردن، دان إست إس ويكتيغ زو ويسن، داس دييز أوف إينر إينفاشن إيدي باسيرن: وين داس بريسنيفاو ستارك ستيغت / سينكت، دان سول إس ويدر & # 8222؛ أوف داي بين & # 8220 . كومن. إس كان أوتش أنجيمركت ويردن، داس داي روهيجن الفترات الزمنية نيدريجر فولاتيليتات إن دير ريجيل فون غروين بيويغونجن أوف ديم ماركت جيفولغ ويردن، داس كان أوتش ميت هيلف دير بولينجر-باندر فورهيرجاغت ويردن. أليس أوبين جينانت وورد، كان فون دن هاندلر فور داي بيستمونغ دير أوبتيمالن إينستيغسبونكتن جينوتست ويردن.


ويي سيند يموت إينستلونجن؟


إينريشتن دير بولينجر-باندر أوف دير إق أوبتيون بلاتفورم إست إينفاش. أم ديس زو تون، كليكين سي إينفاش أوف دن & # 8222؛ إنديكاتور & # 8220؛ & # 8211؛ بوتون إن دير ونتيرن لينكين إيك ديس بيلدششيرمز أوند وهلن سي & # 8222؛ بولينجر باندز & # 8220؛ أوس دير ليست دير فيرفوجبارن إنديكاتورن.


إينستلونجن ديس إنديكاتورس: سكريت إينس.


كليكين سي دان أوف & # 8222؛ أنوندن & # 8220 ؛، وين سي داي أربيت ميت دن إمبفولينن إينستلونجن بيفورزوجين. أندرنفالز، جيهن سي زو & # 8222؛ سيت & أمب؛ Anwenden & # 8220؛ أوند بيكومن سوميت إين موجليشكيت داي زيت أوند داي ستاندردابايتشونغ إنتسبريشند إهرين فورليبن إينزوستلين.


إينستلونجن ديس إنديكاتورس: سكريت زوي.


دير إنديكاتور إست بيريت فور دن إينزاتز.


وي ويردن داي بولينجر-باندر إم داي-ترادينغ فيرونديت؟


أم بولينجر-باندر إفكتيف إم داي-ترادينغ زو فيرويندن، إست إس ويكتيغ داي غروندليجندن إيجنشافتين فون دير فولاتيليتات أوند إهرر أنويندونجن إم هاندل زو فيرستيهن.


ألس ريجل، بيريودن فون نيدريجر فولاتيليتات سيند إن دير ريجل ميت هوهن فولاتيليت-بيريودن verbunden. Beim Abwärtstrend، ششوانكت دير برايس زويششن ديم ونتيرن باند أوند دير ميتليرن ليني. بيم أوفارتسترند، إم جيجنتيل، ليغت دير بريس إم كوريدور زويششن ديم أوبيرن باند أوند دير ميتليرن ليني.


نيدريج أوند هوه فولاتيليتات-بيريودن إيدنتيفيزيرت دورش دن بولينجر باندز-إنديكاتور.


جي لانجر دير ماركت روهيغ بليبت، ديستو هوهير سيند داي تشانسن فور إينن بيفورستهندن فولاتيليتات-أنستيغ. بولينجر-باندر سيند أوبتيمال زور لوكاليسيرونغ سولشر مومنت جيغنيت. داي فيرويندونغ فون ديسيم إنديكاتور إرموغليشت ديم هاندلر داي زوكونفتيج فولاتيليتاتسشوانكونجن فورهرساجن زو كونن أوند داي überkauften / überverkauften بوسيتيونن زو بيستمن، سوي إيجين بوسيتيونن زوم غونستيستن مومنت زو öffnen.


وين دير أسيتكورس داي & # 8222؛ نورمال & # 8220؛ بريسبان فيرلاست، هورين داي ريسيكوافيرسن هاندلرن أوف، نيو جيشكافت زو إروفنن أوند وارتن بيس دير ماركت سيتش ويدر ستابليسيرت.


Besonderheiten.


يموت الوضع، وين يموت بريسباندر سيش ناهر زوسامنروكن heißt - سكويز. سولش بيريودن ديوتن أوف إين أكتيل نيدريج فولاتيليتات أوند داس بوتنسيال فور إين هوه فولاتيليتات إن دير ناهن زوكونفت. جيدوش جيبت دير إنديكاتور دن هاندلرن كين إنفورماتيون über إينن بستمتن زيتبونكت، وان داي فولاتيليتات إنتنسيفر ويرد. داي هاندلر بليبن ميست أونتاتيج وهريند ديس سكويزس.


إتوا 90٪ دير بريسبويغونغ إرفولغت زويششن ديم بريس أوند دن باندز. داي إرينيس، داي إن ريستليتشن 10٪ دير زيت ستاتفيندن، ويردن أوسبروش جينانت. إين أوسبروش إست إين فورجين، بي ديم دير برايس داي & # 8222؛ نورمال & # 8220؛ بريسبان verlässt. Dies سولت نايشت ألس ترادينغ-سيغنال فيروينديت ويردن، دا داي أوسبروش كين معلومات über داي زوكونفتيج تريند-ستارك أوند ريتشتونغ جيبين.


بولينجر باندز سيند غوت فور دن Überblick دير أكتيلن فولاتيليتات أوند مانشمال زور فورهيرزاج فون كومندن ماركتسشوانكونجن جييغنيت، سيند يبر كين ونيفرزيلس ترادينغ-تول. لوت هيرن بولينجر سيلبست، سولتن ميت ديسم إنديكاتور أندر إنديكاتورين فور داس ماكسيمال براديكتيف بوتنزيال أوند ويركسامكيت كومبينيرت ويردن.


داي بولينجر باندز سين إين إنديكاتور، ديسن أنويندونغ سيتش إن ريلم هاندلزليبن زو ليرنين لوهنت. إر إست نايشت نور إينفاش أوند براكتيشش، سوندرن بيسيتست أوتش بوتنزيال، ريشتزيتيغ دن هاندلرن إينن سيغنال زوم كوفين أودر فيركوفين زو لييفرن، وهريند داي مهرهيت دير ماركتيلنهمر إمر نوش كين أهنونغ فون دير زوكونفتيجن بريساوسريشتونغ هات.


كوف دير أكتي، وين داي ميتلر ليني داس ونتير بولينجر-باند فون ونتين كريوزت أوند فيركوفين، وين دير بريس داس أوبير بولينجر-باند فون أوبين دورشبريشت - ist إين ويت فيربريتيت ترادينغ-ستراتيجي ميت إينم هوهن جيوينبوتنزيال.


ألي فيرويز أوف هيستوريشش كورسبويغونجن أودر بريسنيفاوس هابين ليديغليتش إينن إنفورماتيفن تشاراكتر أوند باسيرن أوف دير إكستيرن أناليس. وير جيبين كين غارانتي، داس سولش بيويغونجن أودر نيفاوس إن دير زوكونفت إرنيوت أوفتريتن ويردن.


دير هاندل ميت بينارين أوبتيونن بيرغت إين هوهيس ريسيكو أوند كان زوم فيرلوست ديس جيسامتكابيتالس فهرن.


& # 8220؛ بولينجر باندز & # 8221؛ مؤشر.


بولينجر باندز هو مؤشر التحليل الفني، الذي قدم لأول مرة في 1980`s من قبل فني منذ فترة طويلة جون بولينجر. الغرض الرئيسي للمؤشر هو التنبؤ بالسلوك المستقبلي للرسم البياني للسعر.


ما هي فرق بولينجر؟


تتكون البولينجر باند من المتوسط ​​المتحرك واثنين من نطاقات التداول. وهذه الأخيرة هي نتيجة لإضافة (طرح) الانحراف المعياري إلى (من) المتوسط ​​المتحرك العادي. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس يستخدم لتأهيل مقدار التباين. وفي التحليل الفني، يستخدم الانحراف المعياري لتقدير تقلب أسعار الأصل.


نطاقات التداول هي انحراف معياري واحد (سد) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


وبعبارة أخرى، كلما زاد الانحراف المعياري كلما اتسع نطاق السعر للأصل الأساسي لفترة زمنية معينة. إن قياس مدى انحراف السعر عن متوسط ​​قيمته مفيد عندما يرغب المرء في التنبؤ بتقلبات الأسعار المستقبلية.


كيف يعمل بولينجر باندز؟


وكما ذكر أعلاه، يتألف المؤشر من ثلاثة أسطر: متوسط ​​متحرك أسي وقناتين سعرتين أعلى وأقل من ذلك. تعتمد القنوات السعرية على حركة السعر، حيث تتسع في لحظات التقلبات العالية والتعاقد عندما يستمر السوق. نطاقات السعر هي الانحرافات المعيارية للأصل الأساسي وتشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


أما بالنسبة للمستثمرين، فإن التقلبات ذات أهمية مثل اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه: توفر الأسواق المتقلبة فرصا تجارية إضافية.


إذا كنت ترغب في فهم كيفية استخدام بولينجر باندز في التداول، فإنه من المهم أن نفهم أنها تقوم على فكرة بسيطة واحدة: عندما يرتفع مستوى السعر / قطرات كثيرا من المفترض أن ترتد إلى الوراء. وعادة ما تتبع فترات التقلب المنخفض تحركات سوق خطيرة، والتي يمكن أيضا التنبؤ بها بمساعدة بولينجر باندز. كل ما سبق يمكن استخدامها من قبل التجار لتحديد نقاط الدخول الأمثل.


كيفيه التنصيب؟


إعداد بولينجر باندز في منصة إق الخيار هو سهل. من أجل القيام بذلك ببساطة انقر على زر "مؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة واختيار "خطوط بولينجر" من قائمة المؤشرات المتاحة.


إعداد المؤشر: الخطوة الأولى.


ثم انقر على "تطبيق" إذا كنت تفضل العمل مع الإعدادات الموصى بها. وإلا، فانتقل إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق "علامة التبويب والحصول على فرصة لضبط الفترة والانحراف المعياري وفقا لمتطلباتك.


إعداد المؤشر: الخطوة الثانية.


المؤشر جاهز للاستخدام.


كيفية استخدام البولنجر باند في التداول اليوم؟


من أجل استخدام البولنجر باند بفعالية في التداول اليومي، فإنه ضروري لفهم الخصائص الأساسية لتقلب الأسعار وتطبيقاتها في التداول.


وكقاعدة عامة، فإن فترات التقلب المنخفض تتداخل عموما مع فترات تقلب عالية. في الاتجاه الهبوطي، عادة ما يتذبذب السعر بين النطاق السفلي والمتوسط. في الاتجاه الصعودي، على العكس من ذلك، والثمن يكمن في الممر بين الفرقة العليا والخط الأوسط.


فترات التذبذب المنخفضة والعالية كما حددها مؤشر بولينجر باندز.


وكلما طال أمد السوق لا تزال أعلى هي فرص زيادة التقلبات القادمة. وبولينجر باندز مناسبة بشكل مثالي لتحديد هذه اللحظات. وباستخدام هذا المؤشر يستطيع المتداول التنبؤ بالتذبذبات المستقبلية للتقلب وتحديد مواقف ذروة الشراء / ذروة البيع، وفتح الصفقة في اللحظة الأكثر ملاءمة.


عندما يترك الأصل النطاق السعري "العادي" فإن غالبية التجار الذين يتخوفون من المخاطر يتوقفون عن فتح صفقات جديدة والانتظار حتى يستقر السوق مرة أخرى.


مميزات خاصة.


الضغط.


ويسمى الوضع عندما تقترب فرق السعر معا من الضغط. وتشير هذه الفترات إلى التقلبات الحالية المنخفضة وإمكانية حدوث تقلبات عالية في المستقبل القريب. ومع ذلك، فإن المؤشر لا يوفر للتاجر المعلومات في لحظة معينة في الوقت الذي من المفترض أن يزيد التقلب. لا يزال التجار في معظم الأحيان غير نشط خلال الضغط.


ويحدث ما يقرب من 90٪ من حركة السعر بين نطاقات السعر. وتسمى الأحداث التي تجري في 10٪ المتبقية من الوقت الكروت. الاختراق هو الحدث الذي تترك فيه حركة السعر النطاق السعري "الطبيعي". وينبغي عدم استخدامها كإشارات تجارية لأنها لا توفر أي معلومات عن قوة الاتجاه في المستقبل واتجاهه.


الجمع بين وقهر.


بولينجر باندز جيدة في إظهار التقلبات الحالية وتوقع في بعض الأحيان تقلبات السوق القادمة ولكنها ليست أداة تداول عالمية. ووفقا للسيد بولينجر نفسه، ينبغي أن يقترن هذا المؤشر بمؤشرات أخرى لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ والفعالية.


البولينجر باند هو مؤشر يستحق التعلم واستخدامها في التداول في الحياة الحقيقية. ليس فقط أنها بسيطة ومفيدة ولكن أيضا لديه القدرة على إعطاء تاجر في الوقت المناسب شراء أو بيع إشارات، في حين أن غالبية المشاركين في السوق لا تزال غير مدركة للاتجاه الاتجاه المستقبلي.


شراء الأسهم عندما يعبر خط المتوسط ​​تحت باندينجر باند السفلي وبيعه عندما ارتد السعر من خط بولينجر العلوي هو استراتيجية تداول تستخدم على نطاق واسع مع إمكانات عالية لتوليد الأرباح.


ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.


تحذير المخاطر العامة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


Kỹ ثوت Chỉ Số بولينجر باندز ترونغ إق الخيار.


تاك دونغ كوا chỉ số بولينجر باندز: زاك định điểm فاو (đầu tư) تراك خي كيوت định بوت đầu جياو دوتش.


كوتش sử دونغ chỉ số بولينجر باندز.


1. تشون "بولينجر باندز" từ دانه ساش كاك chỉ số.


2. نو خونغ مون ثاي đổi كاك كاي đặt có سون، تشون "أبلي".


كانه باو ري رو: تين فان كوا بن có thể có نغوي cơ غوب روي رو. تاي ليو خونغ فوي لوك ناو تشينه شاك v في n n خونغ فوي là مات ل خوين تشو nhà đầu tư.


Cơ chế هوت động كوا kỹ ثوت chỉ số بولينجر باندز.


بولينجر باندز باو غوم 3 đường ترونغ بيو đồ giá، có thể ذو هوب هوك m رونغ ديا ترين sự بين đổi giá ترين ثونغ ترونغ. خاي ثونغ ترونغ ين أنغ، بولينجر باندز كو شو هانغ تشوم لوي، نينغ كي có sự بين نينغ مينه mẽ về giá، đường بولينجر باندز كو شو هانغ mở رونغ را.


Đường تشينه جيا (سينترال لين) là đường ترونغ بينه sử دونغ ماك định 20 فين (بارس). هاي đường كان لي là đường ترونغ بينه فوي độ ليش تشون نهات định.


بولينجر باندز là m هينه جياو دوتش في موك đích زاك định sự đảo تشيو كوا شو هانغ، موك giá ثوب نهات تشو đến ماك giá ترونغ بينه.


1. Đặt كاك chỉ số بولينجر باندز فاو بيو đồ.


2. تشو شو đến خي Mô هينه نون (كاندل) تشوين إنغ ترين / دي كوا دي ترين (وبر) هوك داي دي (لور) كا بولينجر باندز.


ناو Mô هينه نون دونغ ở دي ترين كا بولينجر باندز ثي đây là ديو هيو كوا فيك giá sẽ hạ và كواي ترو لوي ماك ترونغ بينه - لوك ناي كاك nhà đầu tư sẽ đặt لينه بان (بوت أوبتيون).


كلمات بمعنى: بولينجر باندز، đây là ديو هيو كوا فيك giá sẽ تانغ và كواي trở لوي ماك ترونغ بينه - لينه موا (كال أوبتيون) sẽ là sự لوا تشون هوب lý.


كوتش sử دونغ chỉ số بولينجر باندز.


كاك chỉ số là sự لوا تشون هوان هو شو تشو ترونغ có موك giá داو động نغانغ (ở điều كين ثير ترونغ فونغ - فلات ماركيت). خاي ثونغ ترونغ سونغ، موك giá có ثي تين đường بين بين كوا تشو s، نينغ كوانغ نونغ كاو كواي تران لينغ ترونغ بينه. كي ثي ترونغ دي động ثيو تشيو نغانغ، موك giá sẽ ثاي đổi ثونغ شوين. Nó خونغ دونغ ở موك ترونغ بينه، mà تيب توك دي تشوين về đường بين đối ديون. ساو خي تشوم đến đường بين، موك giá بات đầu تانغ.


ثي ترونغ ين تين خ كاك في سن المراهقة فتاة، ناضج في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة. ثونغ ثونغ، كاك chỉ số sẽ خونغ تانغ مات كاش đột نغت، ترونغ خي giá داو động كوانه đường بين và دي تشوين را زا. نينغ ترونغ هب نيه ثو s ري نغوي كيم شو كاك جياو دوتش. تشوك تشون giá sẽ كواي trở لوي ماك ترونغ بينه، نونغ رو رو ترونغ جياو دوتش là khá تساو.


ماك داك كاك اللسان، بولينجر باندز جبهة مورو الإسلامية للتحرير في سن المراهقة تشو كاك nhà đầu ti تشينه مراهق كويت اللسان. كينه نغم ثيك t và كون مت تينه تينغ ل امرأة سمراء في سن المراهقة سخيف شقراء في سن المراهقة ثوت. Đây تشينه là sự خاك بيت جيا كاك nhà đầu tà نينغ نغي موي بات đầu إق إق أوبتيون. توي نهان، بولينجر باندز خونغ فوي لو كونغ có ثو đlp ứng هوت كاك يو كاو كوا nhà đầu tư và كيت quả خونغ thể شينه شاك 100٪.


بولينجر باندز - ديو هيو تشينه زاك.


روت نهيو må هينه في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة شقراء بولينجر باندز.


Để تانغ độ تشينه زاك كاك كاك ديو هيو، إق أوبتيون hỗ trợ كونغ كيب تشو số cơ بين كا بولينجر باندز là Mô هينه نين.


Đặt كاك chỉ số بولينجر باندز فاو بيو đồ. Đợi شو đến خي كاك ثانه نين (تشينه là كاك ديو هيو) دي تشوين لين / شونغ ở دي ترين هوك دي دوي كا بولينجر باندز. Đợi đến đến đến đến đừ đ: đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ đ. نو ثانه نون دونغ لوي ở ديو هيو اللسان، نانا في سن المراهقة في سن المراهقة تشوان موا هوك بان. سون دونغ كوان تشون موا (كال أوبتيون) كي ثين نون نون ترين دي دوي كا بولينجر باندز Sử دونغ كويان تشون بان (بوت أوبتيون) كي ثينه نون نيم ở دي ترين كا بولينجر باندز.


Áp دونغ ثوك tế.


ترونغ مات تشيان دوتش، بين có thể sử دانغ بيو نين نهات زاك زس نحيف كوا ثونغ في سن المراهقة شاك.


مجموعة من ثلاثة أشخاص في سن المراهقة (ثقب الخط) في الهواء الطلق من ثين نون في سن المراهقة بولينجر باندس في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة تشون موا.


في سن المراهقة في سن المراهقة (ثلاثة أسود كروز) في سن المراهقة في سن المراهقة، في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة.


Đôi نيت về تاك giả.


توا là موت نونغ دان تشينه đam mê إنترنيت và شيا sẻ كاك كين ثوك cá نهان có được. ساو نهيو نام توم هيو về كاش sử دونغ ماي تين تو ثي ثوك هيين فيك gõ فان بن ثانه ثو. Đầu ti تشينه سخيف ل سخيف امرأة سمراء في سن المراهقة في سن المراهقة شيا في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة.

No comments:

Post a Comment