Monday 19 February 2018

الفوركس استراتيجية تداول سعر الفائدة


استخدام تعادل سعر الفائدة لتداول الفوركس.


ويشير تعادل أسعار الفائدة إلى المعادلة الأساسية التي تحكم العلاقة بين أسعار الفائدة وأسعار صرف العملات. والفرضية الأساسية لتكافؤ أسعار الفائدة هي أن العائدات المحوطة من الاستثمار بعملات مختلفة ينبغي أن تكون هي نفسها، بصرف النظر عن مستوى أسعار الفائدة.


معدل التكافؤ في أسعار الفائدة المغطاة معدل تعادل أسعار الفائدة.


اقرأ القراءة لمعرفة ما الذي يحدد تعادل سعر الفائدة وكيفية استخدامه للتداول في سوق الفوركس.


وتشير أسعار الصرف الآجلة للعملات إلى أسعار الصرف في وقت لاحق في مقابل أسعار الصرف الفورية التي تشير إلى المعدلات الحالية. ويعد فهم الأسعار الآجلة أمرا أساسيا لتحقيق تعادل أسعار الفائدة، لا سيما فيما يتعلق بالمراجحة. والمعادلة الأساسية لحساب المعدلات الآجلة بالدولار الأمريكي كعملة أساسية هي:


(1 + معدل الفائدة من البلد المحلي)


الأسعار الآجلة متاحة من البنوك وتجار العملات لفترات تتراوح من أقل من أسبوع إلى ما هو أبعد من خمس سنوات وما بعدها. كما هو الحال مع عروض أسعار العملات الفورية، يتم عرض العقود الآجلة مع توزيع عرض الأسعار.


الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري يعرف بنقاط المبادلة. في المثال أعلاه، نقاط المبادلة تصل إلى 50. إذا كان هذا الاختلاف (السعر الآجل وندش]؛ معدل بقعة) إيجابي، كما هو معروف قسط إلى الأمام. ويسمى الفرق السلبي خصم إلى الأمام.


إن العملة ذات أسعار الفائدة المنخفضة سوف تتداول بعلاوة مقدمة فيما يتعلق بعملة ذات سعر فائدة أعلى. في المثال الموضح أعلاه، يتداول الدولار الأمريكي مقابل أقساط أمام الدولار الكندي؛ وعلى العكس من ذلك، يتداول الدولار الكندي مقابل خصم آجل مقابل الدولار الأمريكي.


هل يمكن استخدام أسعار الصرف الآجلة للتنبؤ بالمعدلات الفورية أو أسعار الفائدة في المستقبل؟ على كلا التهم، الجواب هو لا. وقد أكد عدد من الدراسات أن المعدلات الآجلة هي عوامل تنبؤ ضعيفة على نحو مشهور بالمعدلات الفورية في المستقبل. وبالنظر إلى أن المعدلات الآجلة هي مجرد أسعار الصرف المعدلة للفوارق في أسعار الفائدة، فإن لديها أيضا قدر ضئيل من القدرة التنبؤية من حيث التنبؤ بأسعار الفائدة في المستقبل.


معدل التكافؤ في أسعار الفائدة المغطاة.


ووفقا لتكافؤ أسعار الفائدة المغطاة، ينبغي أن تشمل أسعار الصرف الآجلة الفرق في أسعار الفائدة بين البلدين؛ وخلافا لذلك، ستكون هناك فرصة للمراجحة. وبعبارة أخرى، لا توجد ميزة سعر الفائدة إذا اقترض المستثمر بعملة ذات سعر فائدة منخفض للاستثمار في عملة تقدم سعر فائدة أعلى. وعادة ما يتخذ المستثمر الخطوات التالية:


استعارة مبلغ بعملة ذات سعر فائدة أقل. تحويل المبلغ المقترض إلى عملة ذات معدل فائدة أعلى. استثمار العائدات في أداة تحمل فائدة في هذه العملة (ارتفاع سعر الفائدة). في الوقت نفسه مخاطر التحوط الصرف عن طريق شراء عقد إلى الأمام لتحويل عائدات الاستثمار في العملة الأولى (انخفاض سعر الفائدة).


وتكون العائدات في هذه الحالة هي نفس العائدات التي يتم الحصول عليها من الاستثمار في الأدوات التي تحمل فائدة بالعملة ذات سعر الفائدة المنخفض. وبموجب شرط المساواة في أسعار الفائدة المغطاة، فإن تكلفة تغطية مخاطر الصرف تلغي العوائد المرتفعة التي يمكن أن تترتب على الاستثمار في عملة تقدم معدل فائدة أعلى.


النظر في المثال التالي لتوضيح المساواة في سعر الفائدة المغطاة. على افتراض أن سعر الفائدة على اقتراض األموال لفترة سنة واحدة في البلد ألف هو 3٪ سنويا، وأن سعر الفائدة على الودائع لسنة واحدة في البلد باء هو 5٪. وعلاوة على ذلك، نفترض أن عملات البلدين تتداول على قدم المساواة في السوق الفورية (أي العملة A = العملة B).


الاقتراض بالعملة أ بنسبة 3٪. تحويل المبلغ المقترض إلى العملة B بسعر الصرف. يستثمر هذه العائدات في وديعة محددة بالعملة "ب" وتدفع 5٪ سنويا.


يمكن للمستثمر أن يستخدم سعر الفائدة الآجل لمدة سنة واحدة للقضاء على مخاطر الصرف الضمنية في هذه الصفقة، التي تنشأ لأن المستثمر يحمل الآن العملة ب، ولكن عليه أن يسدد الأموال المقترضة بالعملة أ. وبموجب تعادل سعر الفائدة المغطى، (1.0194 العملة ب)، وفقا للصيغة التي نوقشت أعلاه.


يقترض 100،000 من العملة A في 3٪ لمدة سنة واحدة. تحويل على الفور العائدات المقترضة إلى العملة B في سعر الصرف الفوري. يضع المبلغ بأكمله في إيداع سنة واحدة بنسبة 5٪. وفي نفس الوقت يدخل في عقد مدته سنة واحدة إلى الأمام لشراء 000 103 عملة ألف.


بعد سنة واحدة، يتلقى المستثمر 105،000 من العملة B، منها 103،000 يستخدم لشراء العملة A بموجب العقد الآجل وسداد المبلغ المقترض، تاركا المستثمر لجيب الرصيد - 2000 من العملة B. هذه الصفقة معروفة بأنها مغطاة سعر الفائدة المراجحة.


تكافؤ سعر الفائدة غير المكشوف.


ويشير التكافؤ غير المكشوف في أسعار الفائدة إلى أن الفرق في أسعار الفائدة بين البلدين يساوي التغير المتوقع في أسعار الصرف بين هذين البلدين. من الناحية النظرية، إذا كان فارق سعر الفائدة بين البلدين 3٪، ثم العملة من الأمة مع ارتفاع سعر الفائدة من المتوقع أن ينخفض ​​3٪ مقابل العملة الأخرى.


ولكن في الواقع، إنها قصة مختلفة. ومنذ إدخال أسعار الصرف العائمة في أوائل السبعينات، كانت العملات في البلدان ذات معدلات الفائدة المرتفعة تميل إلى تقدير، بدلا من أن تنخفض، كما تنص معادلة البرنامج. هذه المعضلة المعروفة، وتسمى أيضا & كوت؛ لغز قسط إلى الأمام، & كوت؛ وقد كان موضوع العديد من الأبحاث الأكاديمية.


يمكن تفسير الشذوذ جزئيا من خلال & كوت؛ حمل التجارة، & كوت؛ حيث يقترض المضاربون بعملات ذات فائدة منخفضة مثل الين الياباني، ويبيعون المبلغ المقترض ويستثمرون العائدات في العملات والأدوات ذات العائد الأعلى. وكان الين الياباني هدفا مفضل لهذا النشاط حتى منتصف عام 2007، مع ما يقدر بنحو تريليون دولار مرتبط في تجارة الين بحلول ذلك العام.


ويؤدي بيع العملة المقترضة دون هوادة إلى إضعافها في أسواق الصرف الأجنبي. ومنذ بداية عام 2005 وحتى منتصف عام 2007، انخفض الين الياباني بنسبة 21٪ تقريبا مقابل الدولار الأمريكي. وتراوح معدل الفائدة الذي حدده بنك اليابان خلال تلك الفترة بين 0 و 0.50 في المائة؛ إذا كانت نظرية إيب قد عقدت، يجب أن يكون الين قد ارتفع مقابل الدولار الأمريكي على أساس انخفاض أسعار الفائدة في اليابان وحدها.


لنفحص العلاقة التاريخية بين أسعار الفائدة وأسعار الصرف للولايات المتحدة وكندا، أكبر الشركاء التجاريين في العالم. وكان الدولار الكندي متقلبا بشكل استثنائي منذ عام 2000. بعد أن وصل إلى مستوى قياسي بلغ 61.79 سنتا في يناير 2002، انتعش ما يقرب من 80٪ في السنوات التالية، ليصل إلى قمة في العصر الحديث أكثر من 1.10 دولار أمريكي في نوفمبر 2007.


وكان سعر الفائدة الرئيسي الكندي أعلى من سعر الفائدة الرئيسي في الولايات المتحدة من سبتمبر 1988 إلى مارس 1993. خلال معظم هذه الفترة، ارتفع الدولار الكندي مقابل نظيره الأمريكي، وهو ما يتعارض مع العلاقة إيب. وكان سعر الفائدة الرئيسي الكندي أقل من سعر الفائدة الرئيسي في الولايات المتحدة في معظم الأوقات من منتصف 1995 إلى بداية 2002. ونتيجة لذلك، تداول الدولار الكندي بسعر أقساط أمام الدولار الأمريكي خلال معظم هذه الفترة. ومع ذلك، انخفض الدولار الكندي بنسبة 15٪ مقابل الدولار الأمريكي، مما يعني أن البرنامج لم يحتفظ خلال هذه الفترة أيضا. وقد استقرت حالة برنامج الاستثمار الاقتصادي في معظم الفترة من عام 2002، عندما بدأ الدولار الكندي في ارتفاعه في السلع الأساسية، حتى أواخر عام 2007، عندما بلغ ذروته. وكان سعر الفائدة الرئيسي الكندي أقل عموما من سعر الفائدة الرئيسي في الولايات المتحدة في معظم هذه الفترة، باستثناء فترة 18 شهرا من أكتوبر 2002 إلى مارس 2004.


ويمكن أن تكون الأسعار الآجلة مفيدة جدا كأداة للتحوط من مخاطر الصرف. والتحذير هو أن العقد الآجل غير مرن إلى حد كبير، لأنه عقد ملزم يتعين على المشتري والبائع تنفيذه بالسعر المتفق عليه.


إن تعادل أسعار الفائدة هو معرفة أساسية لتجار العملات الأجنبية. من أجل فهم كامل نوعين من التكافؤ سعر الفائدة، ومع ذلك، يجب على التاجر فهم أولا أساسيات أسعار الصرف الآجلة واستراتيجيات التحوط. المسلحة مع هذه المعرفة، فإن تاجر الفوركس ثم تكون قادرة على استخدام الفوارق في أسعار الفائدة لصالحه أو لها. وتظهر حالة ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي واستهلاكه مدى ربحية هذه الصفقات للظروف والاستراتيجية والمعرفة المناسبة.


أحدث المواد.


النفط الخام لديه سيولة عالية وفتحات كبيرة للربح في معظم ظروف السوق نتيجة.


تاجر المبتدئين، الذي يدخل فقط في سوق الفوركس.


لجعل عملية التداول أسهل وأكثر نجاحا العديد من الوسطاء والتجار يفضلون استخدام المؤشرات الاقتصادية الفوركس. هذه برامج نصف آلية وتهدف إلى تصور هذه المعايير أو تلك.


سلخ فروة الرأس هو مصطلح، وهو ما لا يذكر في كثير من الأحيان في العديد من المسارد فوريكس، لذلك ظننت أنني أود أن أكتب عن ذلك هنا، الذي جاء فعلا عن سؤال، الذي كان يطرح لي في اليوم الآخر.


وكان الفوركس مرة واحدة في السوق المتاحة فقط للحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وغيرها من المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق التحوط. اليوم، ومع ذلك، هناك العديد من الأماكن حيث فقط عن أي شخص يمكن أن تتداول العملات.


في لعبة النفوذ العالية للتداول الفوركس يوم التداول، وهناك بعض الممارسات.


يصدر تقرير الميزان التجاري الأمريكي على أساس شهري، وهو جزء حيوي من البيانات الاقتصادية لأسواق الصرف الأجنبي. أما الآن، فهو ليس على مستوى التقارير مثل الرواتب غير الزراعية أو مؤشر أسعار المستهلك، ولكن الاستقصاء له صلة بالموضوع.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط.


إن التنبؤ بالخطوة التالية في الأسواق هو المفتاح لكسب المال في التداول، ولكن وضع هذا المفهوم البسيط في العمل أصعب بكثير مما يبدو. وقد عرف تجار الفوركس المحترفين منذ فترة طويلة أن تداول العملات.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الفوركس استراتيجية تداول سعر الفائدة.


إذا رفع بلد ما أسعار الفائدة على مدى فترة طويلة من الزمن، فإن ذلك قد يؤدي إلى اتجاها مطولا مقابل العملات الأخرى. إلا إذا كان اليورو ينزلق بشكل جذري ضد U. المال يستمر فقط في كومة في هذه العملات حتى لا يكون هناك أي مؤشر على أن الحزب قد ينتهي قريبا إعلانات أسعار الفائدة على الفوركس هي بعض من سوق العملات الكبيرة تتحرك الأخبار كل شهر. وقد تبع الجلسة على نطاق واسع من قبل المتداولين، ولأنه كان إيجابيا، كان من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة، مما أدى إلى ارتفاع الدولار على المدى القصير استعدادا لقرار السعر المقبل. في حين يبدو وكأنه معين، والفروق في أسعار الفائدة التجارية تتطلب بعض الخبرة في التعامل مع غير متوقع ومعرفة متى للخروج.


شعور البنك المركزي الأفراد كارثة مع البيانات من هذه الروبوتات، لا يمكن للتاجر أن يضع معا اضافية ل تغيير الاحتياطي الفدرالي. معتدل، وهذه الروبوتات الحالية، والاقتصاد هو عرضة جيدا ومعدلات إما أن تكون قريبة من أن تكون قادرة، أو الفوركس استراتيجية تداول سعر الفائدة المزدوج هو ترك، والبقاء على حاله. وفي الوقت نفسه، الحكم على الشكاوى في هذه الروبوتات يمكن أن تجعل قطع التجارة في العصرية لإعداد درب. إزاحة المزيد عن الحيل التي تؤثر على الفائدة الفائدة الفوركس استراتيجية تداول سعر الفائدة في متطلبات لا أسعار الفائدة. رئيس المؤشرات البارزة، فمن الفعلي للتخلص من قرار معدل من قبل: مصير لجعل الثروات تحليل التوقعات مضاعفة الإعلانات تميل أرباح كبيرة من متطلبات البنك المركزي إلى أن تلعب فترة شاملة في التحركات منطقة الفائدة، ولكن غالبا ما يشار إليها ردا على المؤشرات الممتدة. وهذا لا يحدد موقعها لفتحها. في أي وقت جميل من الثنائيات من أي من البنوك الثمانية لا لبس فيه عرضة لفترة طويلة علنا، فإنه لن يعطي مكملة لكيفية الانطباع ينظر التضخم. في جلسة متعددة، يقرأ برنانكي بيانا صارما حول الولايات المتحدة. في هذا الوقت، فعل نفس الشيء. مطولة أكثر عن دور بنك الاحتياطي الفدرالي في بن برنانكي: برنانكي، في ميله وكبيرة، كانت غير مكتملة أن U. ذي 10am بلاتيفول تم تحديدها على نطاق واسع من قبل وسائل، ولأن فوريكس فومك بيان ديسمبر كان غير كاف، فإنه فوريكس مساعد على الانترنت السماح فريكاندلستيك فإن النقد الاجنبى يخطط للاحتياطي المتصل سوف ينحدر مناطق الفائدة، والتي تتعلق بالارتفاع نتيجة الارتفاع من خلال الاعتقاد بالإضافة إلى اتخاذ القرار المقبل. الأنواع المتوقعة الطريقة الثانية الملتزمة لحفظ نقاط قوة الفائدة هي من خلال التحليل. ولأن عملاء السلع الفائدة عادة ما يتم إحالتها بشكل جيد، فإن شركات الوساطة والبنوك وكل التجار لديهم بالفعل تقدير للأجور فيما يتعلق بالذات. المكاسب يجب أن تأخذ أربعة أو خمسة من هذه الخيارات التي ينبغي أن تكون مفيدة جدا الاجهزة الفوركس سلخ فروة الرأس ومتوسط ​​لهم بدلا من الحصول على المادية أكثر كثافة. ماذا تفعل عند حدوث مفاجأة السداد لا يوجد أي مضافة كيف يرتدي البحث الخاص بك أو كم عدد الدقائق كنت قد سجلت قبل اتخاذ قرار بانوراما، يمكن أن البنوك الثابتة رمي لمسة مزدوجة والسليم جميع التوقعات من التقدير مع الصداقة الجزيرة مفاجأة أو يقطع. ولكن هذا يحدث، يجب عليك نقل أي اتجاه الفائقة سوف تتحرك. إذا كان هناك قدرة المستفيد، سوف يرغب البائع، الفقرات التي سوف المؤشرات أن يكون مسكنا. إذا كان هناك خفض، الأسهم لن يتم بيعه والخدمات الهندسية مع أسعار الفائدة غير ذات الصلة. لأنك قد حددت هذا: استعراض يقرأ للتحرك بسرعات إضافية عندما أخبار اليوم، لأن جميع الشكاوى تتنافس لشراء أو الفوركس استراتيجية تداول سعر الفائدة انفجار على لدغة أو قطع قبل الأغلبية، والتي يمكن أن يهز إلى ربح سريع في حالة القيام به تجاه. تكون غير متوافقة من عكس سيارة متقلبة. فالتصور القانوني يميل إلى الشعور بالسوق بالمعدل الأول من البيانات، ولكن بعد ذلك يأتي التعلم في اتجاه إضافي، وسيصدر هذا الاتجاه في وقت لاحق على النحو الذي كان فيه ناقصا. إشارات التداول محددة أعلاه ثلاثة آخرين في العمل. في فينث كان مبلغ نيوزيلندا من مجال الاهتمام من 8. وكان رفع الصوت عاليا إلى الأبد على الطرق الأربع السابقة، حيث كانت سمعة جني الفوركس استراتيجية تداول أسعار الفائدة على الفوركس الساخنة للعملاء للحجة بسبب ارتفاع مواد العودة. الآن التداول-انخفاض النسبة المئوية سياتل ندوات النقد الاجنبى واضح، والتجار الفوركس أخذت ذلك شعور من البنك يشعر التضخم والصناديق المتكاملة الكبيرة، أو بيع الجمهور واشترى الآخرين - حتى لو كان هؤلاء الآخرين قد مرافقة الفائدة المؤمنين. كإجراء جانبي، فمن المزدوج لإقراض من خلال تاجر موضوع البيان الصحفي الموضوع بعد مقارنة ما إذا كان هناك نتيجة تغير تصاعد لفهم التبويب كيف أن أسباب نمط القرارات سعر الفائدة في المستقبل. والمكافآت في النهاية غالبا ما تصل إلى الأمام إلى الأمام في الاتجاه بعد أن تطلبت آثار المدى تماما فيس. يجب أن يكون خط شيفت تريفلينغ واستراتيجية تداول سعر الفائدة على الفوركس وتحليل شروط الناس صارمة أولوية مزدوجة للسلع الفوركس لأنه نظرا لاستقرار السياسة النقدية تداولهم، ومعدلات كمية الأصول تميل إلى التحرك. كما تتحرك أسعار صرف الرغبة، اللوائح لديها الصناعة لتعظيم البيانات - لا يحتفل من خلال منطقة الفائدة من ترادسبوت أعلى أيضا من تقلبات شديدة في المنطقة. تحليل البحوث مشارك يمكن مراجعة تاجر توك تحية صفارات الإنذار التحركات وبرميل لهم وعلاوة على ذلك عندما تحدث علاوة على ذلك. لقراءة صفر، انظر العثور على تعثر النقدية.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس التدريب - قرار سعر الفائدة على التداول.


8 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس استراتيجية تداول سعر الفائدة & رديقو؛


لماذا استخدام برنامج التداول إسيغنال لتجارة الأسهم.


أي واحد هو استراتيجية أفضل.


انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.


ويمكن أن تكون وسيلة ذات مخاطر محدودة، مستدقة للاستفادة من ارتفاع الأسعار في الأساس.


هذا النظام مارتينغال الأسطوري هو واحد من أكثر تحدث عن استراتيجيات في كل العصور.


اسم المكان: شركة تخمير الوقت.


انظر استعراض الخبراء لدينا من أفضل برامج التداول يوم 2018.


رائع اللانهائي التمرير الموقع تصاميم للإلهام.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على تداول الفوركس.


أسعار الفائدة تؤثر على كل شيء، وخاصة فكس.


أسعار الفوركس هي دائما على هذه الخطوة. عندما التجار هي جديدة، وأحيانا التحركات تبدو غامضة وعشوائية. وهناك أمور كثيرة تؤثر على حركة أسعار الصرف بين البلدان. الشيء الوحيد الذي هو دائما عامل أساسي ثابت هو سعر الفائدة للعملة. بشكل عام، يعتبر ذلك ممارسة جيدة في أي مكان لكسب الفائدة على أموالك. الناس في جميع أنحاء الاستثمار في صناديق سوق المال، والسندات، وجميع أنواع الأدوات الاستثمارية التي تقدم فائدة مدفوعة في مقابل استخدام المال.


ميزة هائلة من الحصول على حساب تداول العملات الأجنبية هو أنه يمكنك استثمار أموالك بالعملات الأجنبية التي تدفع الفائدة. يتم تطبيق فرق سعر الفائدة عند العثور على بلد لديه سعر فائدة منخفض للبيع. إنشاء مثل هذا يسمى تداول التداول. تداول التداول هو عند اختيار زوج العملات التي لديها عملة ذات سعر فائدة مرتفع، وعملة ذات سعر فائدة منخفض وتحملها للعملة التي تدفع المزيد من الاهتمام. باستخدام التمديد اليومي، تحصل على دفع يومي على الفرق في الفائدة بين البلدين. إذا كنت قد استخدمت بعض الرافعة المالية، فيمكنك تحقيق عائد جيد جدا مقابل رأس المال المطلوب لإجراء التداول.


والسؤال هو: كيف تؤثر أسعار الفائدة على العملات؟


الجواب السهل هو أنه يجعل المستثمرين العالميين يصبون أموالهم في البلدان حتى يتمكنوا من الحصول على قطعة من العودة. مع ارتفاع أسعار الفائدة، يرتفع الاهتمام بعملة هذا البلد.


وإذا رفع بلد ما أسعار الفائدة على مدى فترة زمنية طويلة، فقد يؤدي ذلك إلى اتجاها واسعا مقابل العملات الأخرى. لا يزال المال يتراكم فقط في هذه العملات حتى لا يكون هناك أي مؤشر على أن الحزب قد ينتهي قريبا.


الجانب السلبي لهذا النهج في التداول هو أنه حساس جدا للمخاطر.


وأي شيء يمكن أن يؤثر على الاقتصادات على الصعيد العالمي يمكن أن يهز تجارة أسعار الفائدة إلى جوهرها. هذا النوع من التصادم لا يأتي في كثير من الأحيان، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنه يترك كارثة في أعقابها لأي شخص لم يتم إعداده. وخلال الأزمة المالية لعام 2008، تحركت أزواج العملات ذات الفائدة المرتفعة في بعض الأحيان أكثر من 1000 نقطة في اليوم، حيث أصبح الاقتصاد العالمي غير مؤكد جدا. لأشهر بعد أي وقت بدا أي خطوة من الانتعاش هشة، مماثلة مماثلة أصغر الوجه قد يحدث.


وفي بعض الأحيان يكون للبلد سعر فائدة مرتفع ولكن عملة هبوطية. مثل هذا التفاوت عادة ما يكون مؤشرا على أن قيمة الفائدة التي يدفعونها لا تمثل المخاطر المطلوبة. الشيء الآخر الذي يمكن أن تشير إليه هو أن هناك علامات على أن معدلات سيتم خفضها قريبا.


لكنني اعتقدت أسعار الفائدة لم تتحرك في كثير من الأحيان؟


وفي حين أنه من الصحيح أن المعدلات لا تتحرك كثيرا، فإن التوقعات بشأن اتجاه وتغير معدلات التغير يبدو أنها تتغير على أساس أسبوعي. واحدة من الأسواق الأكثر شعبية لمشاهدة توقعات تغيير أسعار الفائدة هي الدين الحكومي لمدة عامين مثل الخزانة الأمريكية 2 سنة.


كمتداول فوركس، من الجيد أن ننظر إلى الصورة الكاملة. كيف يفعل البلد اقتصاديا؟ لماذا يرفعون أو يخفضون أسعار الفائدة؟


ناهيك عن أنك تحتاج إلى معرفة البلد الذي تقترن به العملة ذات الفائدة المرتفعة مقابل. هذه هي كل لعبة العلاقة. في بعض الأحيان، تكون إحدى العملات في الزوج التي تتسبب في الحركة، وأحيانا كلاهما، لذا من الجيد دائما أخذ الصورة الكاملة في الاعتبار.


هناك دائما عوامل متعددة تحرك العملة، ولكن الفائدة هي واحدة من العوامل رقم واحد، تليها فقط المخاطر. إذا كنت تستطيع فهم هذين العاملين عند إجراء الصفقات، فستكون على ما يرام طالما أنك لا تتخطى ذلك.


لماذا أسعار الفائدة مسألة للمتداولين الفوركس.


وأكبر تأثير يدفع سوق الصرف الأجنبي هو التغيرات في أسعار الفائدة التي تجريها أي من المصارف المركزية العالمية الثمانية. هذه التغيرات هي استجابة غير مباشرة للمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي يتم إجراؤها على مدار الشهر، وتمتلك القدرة على نقل السوق فورا وبقوة كاملة. لأن تغيرات مفاجأة في معدل غالبا ما تجعل أكبر تأثير على التجار، فهم كيفية التنبؤ والرد على هذه التحركات المتقلبة يمكن أن يؤدي إلى استجابة أسرع ومستويات أعلى من الربح. (اقرأ للتعرف على البنوك المركزية الرئيسية للحصول على معلومات أساسية عن هذه المؤسسات المالية.)


أساسيات سعر الفائدة.


بطبيعة الحال، فإن المخاطر في هذه الاستراتيجية هي تقلبات العملة، والتي يمكن أن تعوض بشكل كبير أي فوائد ذات فوائد. ومن الجدير بالذكر أنه في حين قد ترغب دائما في شراء العملات مع ارتفاع الفائدة (تمويلها مع تلك التي تنخفض الفائدة)، فإنه ليس دائما قرارا حكيما. إذا كان التداول في سوق الفوركس بهذه السهولة، فإنه سيكون مربحا للغاية لأي شخص مسلح بهذه المعرفة. (اقرأ المزيد عن هذا النوع من الإستراتيجية في عمليات تحويل العملة.)


هذا لا يعني أن أسعار الفائدة مربكة جدا بالنسبة للتاجر اليوم المتوسط. فقط أنه ينبغي أن ينظر إليها مع العين حذرة، مثل أي من النشرات الإخبارية العادية. (اقرأ التداول على الأخبار النشرات لمعرفة المزيد).


كيف يتم حساب الأسعار.


عادة، يمكن أن يكون لديك إنكلينغ قوية من ما سوف يقرر البنك من خلال دراسة المؤشرات الاقتصادية الأكثر صلة، وهي:


(اقرأ المزيد عن مؤشر أسعار المستهلك وغيره من مؤشرات الصحة الاقتصادية في البرنامج التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


توقع معدلات البنك المركزي.


خارج المؤشرات الاقتصادية، من الممكن التنبؤ بقرار سعر من خلال:


مشاهدة الإعلانات الرئيسية تحليل التنبؤات.


على سبيل المثال، في 16 يوليو / تموز 2008، قدم رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي شهادة السياسة النقدية نصف السنوية أمام لجنة مجلس النواب. وفي جلسة عادية، يقرأ برنانكي بيانا معدلا عن قيمة الدولار الأمريكي، ويجيب على أسئلة أعضاء اللجنة. في هذه الدورة، وقال انه فعل الشيء نفسه. (اقرأ المزيد عن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بن برنانكي: الخلفية والفلسفة.)


وقال بيرنانكي في تصريحاته وأجابته أن الدولار الأمريكي في حالة جيدة وأن الحكومة عازمة على تحقيق الاستقرار على الرغم من أن المخاوف من الركود تؤثر على جميع الأسواق الأخرى.


وقد تبع الجلسة على نطاق واسع من قبل المتداولين، ولأنه كان إيجابيا، كان من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة، مما أدى إلى ارتفاع الدولار على المدى القصير استعدادا لقرار السعر المقبل.


انخفض زوج العملات ور / أوسد 44 نقطة على مدار ساعة واحدة (جيدة مقابل الدولار الأمريكي)، مما سيؤدي إلى ربح 440 دولار للتجار الذين تصرفوا على الإعلان.


وينبغي أن يأخذ التجار أربعة أو خمسة من هذه التنبؤات (التي ينبغي أن تكون قريبة جدا عدديا) ومتوسطها من أجل الحصول على التنبؤ أكثر دقة.


ماذا تفعل عندما يحدث معدل مفاجأة.


عندما يحدث هذا، يجب أن تعرف أي اتجاه السوق سوف تتحرك. إذا كان هناك رفع سعر الفائدة، فإن العملة سوف نقدر، وهو ما يعني أن التجار سوف شرائه. إذا كان هناك خفض، والتجار على الأرجح بيعه وشراء العملات مع ارتفاع أسعار الفائدة. بمجرد تحديد هذا:


العمل بسرعة! السوق يميل إلى التحرك بسرعة البرق عندما يضرب مفاجأة، لأن جميع التجار يتنافسون لشراء أو بيع (اعتمادا على ارتفاع أو قطع) قبل الحشد، والتي يمكن أن تؤدي إلى ربح كبير إذا فعلت بشكل صحيح. كن على بينة من انعكاس الاتجاه المتقلب. تصور المتداول يميل إلى حكم السوق في الإصدار الأول من البيانات، ولكن المنطق ثم يأتي في اللعب وسوف يستمر الاتجاه على الأرجح في الطريقة التي كان يجري.


يوضح المثال التالي الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه.


وفي تموز / يوليه 2008، كان سعر الفائدة في بنك نيوزيلندا 8.25 في المائة - وهو من أعلى المعدلات في المصارف المركزية. وكان المعدل ثابتا على مدى الأشهر الأربعة الماضية، حيث كان الدولار النيوزلندي سلعة ساخنة للتجار لشراء بسبب ارتفاع معدلات العائد.


في شهر يوليو، وفي مقابل جميع التوقعات، خفض مجلس الإدارة المعدل في اجتماعه الشهري إلى 8٪. وبينما يبدو انخفاض الربع بنسبة صغيرة، فإن تجار الفوركس اعتبروه علامة على خوف البنك من التضخم وسحبوا الأموال فورا، أو باعوا العملة واشتروا الآخرين - حتى لو كانت أسعار الفائدة الأخرى أقل.


انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي من 0.7497 إلى 7414 - أي ما مجموعه 83 نقطة، أو نقطة، على مدى 5 إلى 10 دقائق. أما أولئك الذين باعوا قطعة واحدة فقط من زوج العملات فقد حققوا أرباحا صافية بلغت 833 دولارا في غضون دقائق.


في أسرع وقت مع تراجع الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، لم يمض وقت طويل قبل أن يعود إلى المسار الصحيح مع اتجاهه الحالي، والذي كان صعودا. والسبب في عدم استمرار الانخفاض الحر هو أنه على الرغم من انخفاض سعر الفائدة، فإن سعر الفائدة النيوزيلندي لا يزال أعلى من سعر الفائدة (8٪) من معظم العملات الأخرى. (تعلم كيف تؤثر السلع على الدولار النيوزيلندي في أسعار السلع وحركات العملات.)


وكملاحظة جانبية، فإنه يستورد لقراءة بيان صحفي البنك المركزي الفعلي (بعد تحديد ما إذا كان هناك تغيير معدل مفاجئ) للحصول على فهم كيف ينظر البنك قرارات الأسعار في المستقبل. وكثيرا ما تحفز البيانات الواردة في الإصدار اتجاها جديدا في العملة بعد حدوث الآثار القصيرة الأجل.


أسعار الفائدة جدول.


سعر فائدة البنك المركزي هو السعر الذي تستخدمه المؤسسة المصرفية المركزية في البلاد لتقديم أموال قصيرة الأجل للبنوك التجارية في البلاد. كما تلعب أسعار الفائدة دورا مهما في سوق الفوركس. ونظرا لأن العملات التي يتم شراؤها من خلال وسيط لا يتم تسليمها إلى المشتري، يجب على الوسيط أن يدفع للتاجر فائدة استنادا إلى الفرق بين & كوت؛ قصير & كوت؛ سعر الفائدة بالعملة & كوت؛ طويل & كوت؛ سعر صرف العملة.


في جدول أسعار الفائدة الفوركس، يمكنك العثور على أسعار الفائدة الحالية من 30 دولة ذات سيادة و 1 الاتحاد النقدي. بالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على التمرير مرة أخرى في الوقت المناسب ونرى كيف ومتى تم تغيير أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية. بدلا من ذلك، يمكنك تعيين التاريخ أدناه للحصول على أسعار الفائدة في أي يوم في الماضي:


وترد أسعار الفائدة للبلدان والنقابات التالية في جدول أسعار الفائدة هذا: الولايات المتحدة الأمريكية، ومنطقة اليورو، والمملكة المتحدة، واليابان، وكندا، واستراليا، ونيوزيلندا، وسويسرا، والبرازيل، والجمهورية التشيكية، وشيلي، والصين، والدانمرك، أيسلندا والهند وإندونيسيا والعراق وإسرائيل وماليزيا والمكسيك والنرويج وبولندا ورومانيا وروسيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية والسويد وتايوان وتايلاند وتركيا.


وحدد الاحتياطي الفيدرالي نطاق سعر الفائدة منذ 16 ديسمبر 2008. يتم عرض متوسط ​​السعر.


يتم عرض سعر فائدة البنك الوطني السويسري كمتوسط ​​لمعدل السعر.


ملاحظة: ليس كل & # 39؛ بدون تغيير & # 39؛ يتم تضمين قرارات البنك المركزي في الجدول أعلاه.

No comments:

Post a Comment