Monday 12 February 2018

الفوركس النسب المفتوحة


نسبة الموضع المفتوح.


تعريف "نسبة المراكز المفتوحة"


النسبة المئوية للمراكز المفتوحة المحتفظ بها لأزواج العملات الرئيسية بالنسبة لجميع الوظائف لأزواج العملات الرئيسية. يتم استخدام نسبة المراكز المفتوحة في تداول الفوركس، وتشمل كلا من المراكز الطويلة والقصيرة. منصات التداول عادة توفير هذه المعلومات وتحديث النسبة بشكل دوري على مدار اليوم.


هبوط "نسبة المراكز المفتوحة"


يتم توفير نسب فتح الموقف من خلال منصات التداول، ويتم احتسابها من مواقف العملاء الذين يستخدمون المنصة. وهذا يعني أن النسبة ليست سوى عينة لما يمكن أن يحدث في السوق الأوسع. البنوك الاستثمارية الكبيرة لا تستخدم منصات التداول بالتجزئة، لذلك لم يتم تضمين مواقف الفوركس التي يحملونها. يجب على المستثمرين الذين يعتمدون على تحركات صغيرة في أزواج العملات الرئيسية لتحقيق الربح توخي الحذر عند استخدام نسب المراكز المفتوحة، حيث أن المنازل الاستثمارية الكبيرة أكثر عرضة لتحريك السوق مع صفقاتهم.


الفوركس نسبة المراكز المفتوحة.


ما هي نسبة المراكز المفتوحة؟


الفوركس نسبة فتح الموقف هو الشيء الذي يقام من قبل التاجر فيما يتعلق بجميع أزواج العملات الرئيسية. هذا التداول فتح الصفقة شعبية جدا في تجارة العملات الأجنبية حيث يتم استخدام كل من الصفقات الطويلة والقصيرة التداول. ومع ذلك، فإن قيمة صرف العملات لا تزال ثابتة، ويتم تحديثه على مدى فترة من الزمن.


ما هي أهمية نسب فتح حساب الفوركس؟


يتم توفير منصات تداول الفوركس المفتوحة، ويتم تحديد النسب استنادا إلى مواقف التجار الذين يعملون في منصة التداول. وهذا يدل على أن النسبة هي المؤشرات الوحيدة التي تظهر في سوق الفوركس بغض النظر عن جميع أزواج العملات الرئيسية.


معظم البنوك الاستثمارية لا تستخدم منصة التداول بالتجزئة، ولكنهم يختارون التداول للمراكز الطويلة. ومع ذلك، فإن تجار التجزئة الذين يحرصون على ممارسة التداول في سوق التجزئة يجب أن يكون على بينة من الاستخدام السليم للمراكز المفتوحة التداول في سوق الفوركس.


في حين يختار المتداول أن يتداول مع نسبة العملات الأجنبية المفتوحة، يجب أن يكون على بينة من حقيقة أن نسب العملات الأجنبية المفتوحة لا تظهر النسبة المئوية للتداول قصير أو طويل الأمد فيما يتعلق بالعملات الرئيسية. ولتحديد هذا المصطلح بعبارات بسيطة، يرجى الإشارة إلى مثال هنا، لنفترض أنك فتحت تداولا على زوج عمل قدره 25: 8. وستبقى هذه النسبة هي نفسها بالنسبة لجميع أزواج العملات الرئيسية في المراكز المفتوحة.


ما هي الأشياء الأساسية التي يجب أن تضعها في الاعتبار من أجل تداول الصفقات المفتوحة؟


لفتح مركز تداول، يجب على المرء أن يضع النقاط التالية في الاعتبار.


الرمز: يحتاج المتداول إلى اختيار رمز أمان لفتح الصفقة.


وقف الخسارة: لا تستخدم أمر وقف الخسارة بشكل متكرر، بل تضعه بشكل اختياري.


حجم التداول: أثناء فتح صفقة تداول مفتوحة، يجب على التاجر تحديد حجم التداول أو الكثير.


جني الأرباح: يجب على المتداول اختيار مستوى الربح أثناء فتح الصفقة.


ثلاثة أشياء يجب على المتداول اتباعها للحفاظ على نسبة فتح العملات الأجنبية الفوركس.


للحفاظ على التداول المفتوح، يجب أن يركز المتداول على ثلاثة أشياء مهمة مثل.


البقاء دائما على اتصال مع السوق.


سواء كنت تاجر الخبراء أو مجرد مبتدئ، لا يمكنك إنكار أهمية الأخبار الاقتصادية التي تؤثر بشكل كبير التداول حركة السعر. لذلك، من المهم جدا أن التاجر يجب دائما الحفاظ على نفسه تحديث مع الأخبار التداول حيث أن قيمة صرف العملات قد تتقلب في أي وقت يشكل خطرا كبيرا للتجار موقف مفتوحة.


حاول أن تكون مرنة مع مختلف خطط التداول.


إذا كنت قد فعلت دورة على تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون على بينة من حقيقة أن مدى أهمية أن تكون مرنة مع مختلف خطط التداول. ومع ذلك، المرونة لا تعني عفوية أو لا تتبع خطتك السابقة أو الأولية. وهذا يعني أنك تحتاج إلى ضبط في بعض الأحيان مع خطة التداول الخاصة بك من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


دائما تحديث حجم الموقف الخاص بك والنظام.


فقط لأن لديك خطة التداول الصحيحة لا يعني أنك لن تغير موقف التداول الخاص بك أو النظام. من أجل تقليل مخاطر التداول، تحتاج إلى ضبط مواقف التداول الخاصة بك من وقت لآخر.


حفظ كل هذه العوامل في الاعتبار، يمكنك بالتأكيد تبدأ مع الفوركس نسبة المواقف المفتوحة. لا تضيع وقتك في وضع خطط التداول الكاملة كما قد تضطر إلى تبني خيارات مرنة أخرى لتقليل مستوى المخاطر. بمجرد أن تبدأ مع هذه الممارسات، يمكنك بالتأكيد تطويرها إلى عادات جيدة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 10، 2018 6:54:08 بيإم.


كيف تتداول في الفوركس؟ سواء كان ذلك على المدى القصير أو على المدى الطويل مواقف، وسوف تكون احتياجات التداول الخاصة بك التي تحدد الخصائص الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية.


نوف 9، 2018 7:47:16 بيإم.


كنت قد قررت أخيرا للاستثمار في سوق الفوركس. لذلك، تحتاج إلى أن يكون حساب الفوركس، تقرر مبلغ الأولي لتبدأ، القيام بتحليل السوق السليم و.


نوف 9، 2018 7:35:45 بيإم.


مع توفر استراتيجيات مختلفة، تداول العملات الأجنبية يقدم العديد من الفوائد. إمكانات هذه الاستراتيجيات يجعل أرباحا ضخمة مع الحد الأدنى بوسيبيلي.


سوق الفوركس هو اللامركزية. فكيف يتم تنظيمه ومن ينظمه؟ الإجابة.


هل أنت في وظيفة بدوام كامل؟ هل أنت غير قادر على توفير الوقت اللازم لتداول العملات الأجنبية؟ ثم لا حاجة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


نسب المراكز المفتوحة.


ملخص للمراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا.


انظر النسبة المئوية للمراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا لكل من أزواج العملات الرئيسية. يتم أخذ عينات من هذه المعلومات كل 20 دقيقة، ويمكن تفسيرها كمؤشر على نشاط التداول الحالي.


يظهر النسبة المئوية للمراكز المفتوحة المحتفظ بها لكل من أزواج العملات الرئيسية. بالنسبة لكل زوج، تمثل النسبة المئوية إجمالي المراكز المفتوحة (طويلة وقصيرة) بالنسبة إلى إجمالي عدد المراكز المحتفظ بها لجميع أزواج العملات الرئيسية نسب قصيرة قصيرة.


يوضح نسبة المراكز الطويلة مقابل المراكز القصيرة لكل من أزواج العملات الرئيسية. وتظهر النسبة اليسرى المواقف الطويلة؛ النسبة المئوية الصحيحة تظهر مواقف قصيرة ترتيب الرسوم البيانية.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


الفوركس نسبة المراكز المفتوحة.


ما هي نسبة المراكز المفتوحة؟


الفوركس نسبة فتح الموقف هو الشيء الذي يقام من قبل التاجر فيما يتعلق بجميع أزواج العملات الرئيسية. هذا التداول فتح الصفقة شعبية جدا في تجارة العملات الأجنبية حيث يتم استخدام كل من الصفقات الطويلة والقصيرة التداول. ومع ذلك، فإن قيمة صرف العملات لا تزال ثابتة، ويتم تحديثه على مدى فترة من الزمن.


ما هي أهمية نسب فتح حساب الفوركس؟


يتم توفير منصات تداول الفوركس المفتوحة، ويتم تحديد النسب استنادا إلى مواقف التجار الذين يعملون في منصة التداول. وهذا يدل على أن النسبة هي المؤشرات الوحيدة التي تظهر في سوق الفوركس بغض النظر عن جميع أزواج العملات الرئيسية.


معظم البنوك الاستثمارية لا تستخدم منصة التداول بالتجزئة، ولكنهم يختارون التداول للمراكز الطويلة. ومع ذلك، فإن تجار التجزئة الذين يحرصون على ممارسة التداول في سوق التجزئة يجب أن يكون على بينة من الاستخدام السليم للمراكز المفتوحة التداول في سوق الفوركس.


في حين يختار المتداول أن يتداول مع نسبة العملات الأجنبية المفتوحة، يجب أن يكون على بينة من حقيقة أن نسب العملات الأجنبية المفتوحة لا تظهر النسبة المئوية للتداول قصير أو طويل الأمد فيما يتعلق بالعملات الرئيسية. ولتحديد هذا المصطلح بعبارات بسيطة، يرجى الإشارة إلى مثال هنا، لنفترض أنك فتحت تداولا على زوج عمل قدره 25: 8. وستبقى هذه النسبة هي نفسها بالنسبة لجميع أزواج العملات الرئيسية في المراكز المفتوحة.


ما هي الأشياء الأساسية التي يجب أن تضعها في الاعتبار من أجل تداول الصفقات المفتوحة؟


لفتح مركز تداول، يجب على المرء أن يضع النقاط التالية في الاعتبار.


الرمز: يحتاج المتداول إلى اختيار رمز أمان لفتح الصفقة.


وقف الخسارة: لا تستخدم أمر وقف الخسارة بشكل متكرر، بل تضعه بشكل اختياري.


حجم التداول: أثناء فتح صفقة تداول مفتوحة، يجب على التاجر تحديد حجم التداول أو الكثير.


جني الأرباح: يجب على المتداول اختيار مستوى الربح أثناء فتح الصفقة.


ثلاثة أشياء يجب على المتداول اتباعها للحفاظ على نسبة فتح العملات الأجنبية الفوركس.


للحفاظ على التداول المفتوح، يجب أن يركز المتداول على ثلاثة أشياء مهمة مثل.


البقاء دائما على اتصال مع السوق.


سواء كنت تاجر الخبراء أو مجرد مبتدئ، لا يمكنك إنكار أهمية الأخبار الاقتصادية التي تؤثر بشكل كبير التداول حركة السعر. لذلك، من المهم جدا أن التاجر يجب دائما الحفاظ على نفسه تحديث مع الأخبار التداول حيث أن قيمة صرف العملات قد تتقلب في أي وقت يشكل خطرا كبيرا للتجار موقف مفتوحة.


حاول أن تكون مرنة مع مختلف خطط التداول.


إذا كنت قد فعلت دورة على تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون على بينة من حقيقة أن مدى أهمية أن تكون مرنة مع مختلف خطط التداول. ومع ذلك، المرونة لا تعني عفوية أو لا تتبع خطتك السابقة أو الأولية. وهذا يعني أنك تحتاج إلى ضبط في بعض الأحيان مع خطة التداول الخاصة بك من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


دائما تحديث حجم الموقف الخاص بك والنظام.


فقط لأن لديك خطة التداول الصحيحة لا يعني أنك لن تغير موقف التداول الخاص بك أو النظام. من أجل تقليل مخاطر التداول، تحتاج إلى ضبط مواقف التداول الخاصة بك من وقت لآخر.


حفظ كل هذه العوامل في الاعتبار، يمكنك بالتأكيد تبدأ مع الفوركس نسبة المواقف المفتوحة. لا تضيع وقتك في وضع خطط التداول الكاملة كما قد تضطر إلى تبني خيارات مرنة أخرى لتقليل مستوى المخاطر. بمجرد أن تبدأ مع هذه الممارسات، يمكنك بالتأكيد تطويرها إلى عادات جيدة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 10، 2018 6:54:08 بيإم.


كيف تتداول في الفوركس؟ سواء كان ذلك على المدى القصير أو على المدى الطويل مواقف، وسوف تكون احتياجات التداول الخاصة بك التي تحدد الخصائص الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية.


نوف 9، 2018 7:47:16 بيإم.


كنت قد قررت أخيرا للاستثمار في سوق الفوركس. لذلك، تحتاج إلى أن يكون حساب الفوركس، تقرر مبلغ الأولي لتبدأ، القيام بتحليل السوق السليم و.


نوف 9، 2018 7:35:45 بيإم.


مع توفر استراتيجيات مختلفة، تداول العملات الأجنبية يقدم العديد من الفوائد. إمكانات هذه الاستراتيجيات يجعل أرباحا ضخمة مع الحد الأدنى بوسيبيلي.


سوق الفوركس هو اللامركزية. فكيف يتم تنظيمه ومن ينظمه؟ الإجابة.


هل أنت في وظيفة بدوام كامل؟ هل أنت غير قادر على توفير الوقت اللازم لتداول العملات الأجنبية؟ ثم لا حاجة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أدوات التداول.


لمفكس يسر لتقديم مجموعة مختارة من الآلات الحاسبة الفوركس الأساسية للتجار، مما يتيح لك الحصول على إحصاءات شاملة عن الصفقات الخاصة بك. باستخدام هذه الأدوات، يمكنك تقدير الأرباح والخسائر على الصفقات الخاصة بك، وتقييم متطلبات الهامش للتداول الآمن وحساب تأثير اتخاذ مواقف محددة بأحجام مختلفة.


لدينا الآلات الحاسبة.


حاسبة فيبوناتشي.


أدخل عالية ومنخفضة لحساب بسرعة أربعة الأساسية دعم فيبوناتشي والقيم المقاومة ريتراسيمنت في 23.8٪، 38.2٪، 50٪ و 61.8٪.


نقطة المحورية حاسبة.


أدخل عالية، منخفضة، إغلاق وحالي سعر فتح لحساب الطابق، وديز، كاماريلا ونقاط محورية ديمارك والتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة.


موقف حجم حاسبة.


أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب الحد الأدنى من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على زر حساب:


حاسبة قيمة النقطة.


لحساب قيمة النقطة، ببساطة أدخل عملة حسابك، يتم تداول زوج العملات وحجم الموقف.


المخاطر ومكافأة حاسبة.


سوف المخاطر ومكافأة آلة حاسبة تساعدك على حساب أفضل أهداف الموقف ونسب المكافأة إلى المخاطر الخاصة بهم على أساس تصحيح فيبوناتشي من الذروة المحلية والسفلى. انها أداة قوية لتحديد المخاطر المحتملة قبل الدخول في أي مناصب.


حاسبة نسبة المخاطر.


لتحديد حجم الكثير الخاص بك بسرعة، ببساطة أدخل: عملة الحساب. زوج العملات؛ رصيد حسابك والنسبة المئوية التي كنت على استعداد للمخاطر؛ سعر مفتوح؛ ووقف سعر الخسارة.


حاسبة مولتيتارجيت.


هذه الآلة الحاسبة تساعد التجار للتخطيط ما جزء من مواقفهم يجب أن تكون مغلقة عند مستويات معينة معينة من أجل الحصول على أفضل نسبة ممكنة العودة إلى المخاطر. إذا اعتقد المتداول أن السوق سوف تتحرك قليلا نسبيا، فمن الأفضل التأكيد على الهدفين 1 و 2 عند أخذ الأرباح. ومع ذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن تحرك السوق لديه القدرة على أن تتحول إلى اتجاه على المدى الطويل، فإن التاجر قد ترغب في إغلاق جزء أكبر من التجارة في الهدف 3.


التعليم.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.


ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة.


الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لمفكس.

No comments:

Post a Comment