Thursday 1 February 2018

البنك تداول الفوركس الراتب


راتب متداول العملات.


تداول العملات هي مهارة يصعب على معظم الناس فهمها.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


1 [كيرنسي ترادر] | العملة التاجر وصف الوظيفة 2 [فرصة عالية] | أعلى 5 وظائف مع فرصة عالية من الطلاق 3 [الأسهم التاجر] | يمكنني الحصول على رخصة تاجر الأسهم؟ 4 [ستوك ترادر] | كيف تصبح تاجر الأسهم في وول ستريت.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


قبل أن تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي، والنظر في نمط الحياة المطلوبة من أولئك الذين جعل عملاتهم المعيشة الحية. ويفتتح السوق فى الساعة الخامسة من صباح الاثنين بتوقيت استراليا ويغلق فى الساعة الخامسة مساء. مساء الجمعة، نيويورك الوقت، وكل مكتب التداول كنت من المحتمل أن تعمل على العمل التحولات التداول باستمرار. تدفع لك أن تعيش حياة تتكون من إما التداول أو النوم وقليل آخر.


يتكون التعويض من الراتب الأساسي بالإضافة إلى مكافأة على أساس سنوات التداول الخاصة بك في الشركة وأرباح التداول التي قمت بها خلال فترة المكافأة. يمكن للتاجر في السنة الأولى أن يتوقع قاعدة سنوية تزيد قليلا عن 64،000 $ مع مكافأة التي تجلب التعويض الكلي إلى حوالي 85،000 $. ويختلف التعويض تبعا لتجربتك والشركة. ووفقا لتقديرات مكتب إحصاءات العمالة الأمريكية لعام 2018، فإن تجار السلع والعملات يبلغون 60،980 دولارا في السنة مع راتب سنوي متوسط ​​قدره 104،000 دولار حصل عليه أعلى 10٪. ربحية الشركة وحجم التداول يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في المكافأة الخاصة بك. ويمكن للمتداولين ذوي الخبرة في دار تجارية رئيسية أن يدفعوا رواتب أساسية تتراوح بين 000 100 و 000 120 دولار تقريبا، مع دفع مكافآت لهم إلى 000 150 دولار إلى 000 250 دولار أو أعلى في مجموع التعويضات.


مقارنات إقليمية.


لقد تم تعويض وول ستريت تحت رقابة كبيرة نتيجة أزمة الائتمان لعام 2008، وقد تؤثر التغيرات المستقبلية في قطاع البنوك والأوراق المالية على طريقة دفع التعويضات في الولايات المتحدة. وتشمل مراكز تداول العملات نيويورك وهونج كونج ولندن، حيث توجد شركات تجارية كبرى في مدن أخرى وتجارة كبيرة في العقود الآجلة تجري في شيكاغو. اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يبدأ يومك بالوصول إلى مكتب التداول بحلول الساعة 5:30 صباحا وينتهي بعد 12 ساعة. إذا كنت تتداول الأسواق الآسيوية من نيويورك، فقد يبدأ يومك عند الساعة الرابعة مساء. وتستمر طوال الليل. ثابت واحد حول ساعات العمل في هذا المجال هو أن 12 ساعة على مكتب التداول ليست غير عادية.


العوامل المساهمة.


ويصف جون مكارثي، العضو المنتدب ورئيس تداول العملات الأجنبية في إنغ كابيتال ماركيتس، ذ. م.م. الصفات اللازمة ليكون تاجر العملة "شخص ذو عقل رشيق ومفتوح جدا ومرفق مع عدد من الذين يتمتعون بضغط من المخاطرة و والعمل في بيئة حساسة للوقت ومخاطر حساسة ". وعلاوة على ذلك، تحتاج عادة ما لا يقل عن الماجستير في إدارة الأعمال أو دكتوراه. في العلوم المالية، أو الاقتصاد، أو الرياضيات، أو الفيزياء. إذا لم يكن لديك أوراق اعتماد تعليمية ولكن يمكن أن نشير إلى سنوات من الخبرة وسجل يمكن التحقق منه من أداء التداول المتميز، أنت أيضا مؤهل. على الرغم من أن تداول العملات لا يتطلب تراخيص للأوراق المالية، فإن العديد من الشركات تحتاج إلى اجتياز الامتحان الوطني للسلع الآجلة من السلسلة 3، و 7 ممثل للأوراق المالية العامة، و 63 فحص قانون دولة الوكلاء الموحد للأوراق المالية من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية.


توقعات الوظيفي.


الطابع العالمي للأعمال يعني تداول العملات هو صناعة متنامية. ووفقا لما ذكره مكتب إحصاءات العمل، فإن التوقعات تمثل نموا بنسبة 15 في المائة بين عامي 2018 و 2020.


2018 معلومات عن الرواتب لأوراق المالية والسلع والخدمات المالية وكلاء المبيعات.


وحصل وكلاء مبيعات السلع والأوراق المالية والخدمات المالية على راتب سنوي متوسط ​​قدره 67،310 دولار في عام 2018، وفقا لمكتب الإحصاءات العمالية الأمريكي. وفي نهاية المطاف، حصل وكلاء مبيعات الخدمات المالية والسلع والخدمات المالية على راتب 25 في المائة قدره 41،040 دولار، أي أن 75 في المائة حصلوا على أكثر من هذا المبلغ. الراتب 75 في المئة هو 131،180 $، وهذا يعني 25 في المئة كسب أكثر من ذلك. في عام 2018، كان 375،700 شخص يعملون في الولايات المتحدة كموظفي مبيعات الأوراق المالية والسلع والخدمات المالية.


المراجع (6)


عن المؤلف.


تتخصص فيكتوريا داف في موضوعات ريادة الأعمال، مستفيدة من خبرتها كمسهل بدء التشغيل المشهود ومحفز المشروع ومدير علاقات المستثمرين. منذ عام 1995 كتبت العديد من المقالات ل e-زينس وكانت كاتبة عمودية ل & # 34؛ ديجيتال كوست ريبورتر & # 34؛ و & # 34؛ مجلة التطورات. & # 34؛ وهي حاصلة على ليسانس الآداب في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا في بيركلي.


قروض الصورة.


هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[وول ستريت داي ترادرس] | متوسط ​​رواتب تجار يوم وول ستريت.


[كوموديتي ترادر] | السلع الأساسية قاعدة الراتب.


[شركة تجارية] | كيفية التحضير لوظيفة في شركة تجارية مسجلة.


[الأسهم التاجر] | كيف تصبح تاجر الأسهم المستقلة.


التاجر المالي.


على هذا الملف الشخصي.


إذا كنت تمتلك العقل التحليلي والعزم بحزم لقراءة الأسواق المالية واتخاذ قرارات واثقة، سوف تتفوق كتاجر.


كمتداول مالي، سوف تقوم بشراء وبيع الأسهم والسندات والأصول للمستثمرين، بما في ذلك الأفراد والبنوك. عليك أن تجعل الأسعار وتنفيذ الصفقات، تسعى لتعظيم الأصول أو تقليل المخاطر المالية.


أنواع التاجر المالي.


هناك ثلاثة أنواع من التاجر:


تجار التدفق - شراء وبيع المنتجات في الأسواق المالية لعملاء البنك. وتشمل المنتجات الأوراق المالية والأصول الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والسلع. تجار الملكية - التجارة نيابة عن البنك نفسه. تجار المبيعات - اتخاذ تعليمات مباشرة من العملاء، ووضع أوامر وتقديم المشورة لهم على التطورات في السوق والمشاريع المالية الجديدة. وهم وسطاء بين العميل وصانع السوق.


يمكن للمتداولين أن يتخصصوا في منتج معين، مثل الأسهم أو سندات الفائدة الثابتة أو أسواق الصرف الأجنبي.


في أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، أصدرت اللجنة المستقلة للبنوك تقرير فيكرز، الذي أوصى بأن البنوك يجب أن "السياج" شركات الخبز في الشوارع عالية من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، من أجل منع إنقاذ دافع الضرائب آخر للنظام. وهذا يمكن أن يحد من تداول الملكية ولكن البنوك لديها حتى عام 2019 لتنفيذ التغييرات.


المسؤوليات.


في حين أن هناك أوجه تشابه كثيرة في عمل التجار والتدفقات الملكية وأولئك الذين يعملون في المبيعات، أدوارهم تختلف اختلافا كبيرا. والفرق الرئيسي هو الخطر - تجار المبيعات لا تأخذ المخاطر في حين تدفق والتجار الملكية تأخذ المخاطر تسعى للحصول على مكافأة.


وتشمل أنشطة العمل للتاجر أو المتداول الملكية عادة ما يلي:


والتحدث مع الزملاء، وإجراء المكالمات الهاتفية واتخاذ القرارات الفورية؛ جعل الأسعار في المنتجات ذات الصلة؛ تنفيذ الصفقات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف؛ التواصل مع تجار المبيعات أو العملاء على تحركات السوق؛ والتنبؤ بكيفية تحرك األسواق وشرائها وبيعها وفقا لذلك) وخاصة المشتقات الذين يحاولون التنبؤ بحالة السوق في تاريخ مستقبلي (. وإبلاغ جميع الأطراف ذات الصلة من أكثر الصفقات ذات الصلة لهذا اليوم. جمع المعلومات - بشكل نقدي حول الأصول الخاطئة، وتحليل البيانات التفصيلية والتقييم.


التجار في المبيعات أكثر تركيزا على العلاقات مع العملاء. ويقومون بتحليل وتسويق العروض المالية الجديدة التي يعتقدون أنها ستكون جذابة لعملائها.


قد تشمل الأنشطة اليومية لمتاجر المبيعات ما يلي:


جمع المعلومات وتحليل السوق؛ وإجراء تحليل مفصل للبيانات وتقييمها؛ وتوفير تقارير السوق في العمق. تحديد القضايا التي تؤثر على العملاء؛ تطوير علاقات العملاء وتقديم الأفكار للعملاء. تنفيذ الصفقات وتأمين الصفقات مع العملاء الجدد؛ وإبقاء التجار في السوق على علم بالقضايا ذات الصلة مع عملائهم ومنتجاتهم؛ والحصول على أسعار السوق من التجار في السوق وتنفيذ التجارة.


يمكن أن تتراوح الرواتب النموذجية لبدء المتداولين الماليين المتدربين من حوالي 26،000 £ إلى 32،000 £، بالإضافة إلى العمولة. تتراوح رواتب التجار من ذوي الخبرة بين 45،000 £ و 150،000 £ +. يمكن للتاجر المساعد الذي لديه خبرة في بيع القروض أن يكسب حوالي 140،000 جنيه استرليني في بنك من الدرجة الأولى أو 230،000 £ إذا كانوا يعملون في مشتقات أكثر ربحا.


يمكن تحقيق أرباح عالية جدا، خاصة بالنسبة للتجار الذين يمتلكون حقوق الملكية، والذين غالبا ما يدفعون مكافأة تعادل نسبة من الأرباح المحققة. ومع ذلك، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017، تحد من العلاوات في القطاع المصرفي إلى ما لا يزيد عن 200٪ من الراتب.


وهناك فوائد إضافية، مثل نظم المعاشات التقاعدية غير القائمة على الاشتراكات، وإعانات الرهن العقاري.


وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط.


ساعات العمل.


مع الخبرة، ساعات العمل هي عادة 7:00 حتي 06:30 ولكن قد تكون أطول بكثير بالنسبة للوافدين الجدد. العملات الأجنبية (فكس) هي من 6:30 صباحا حتى 5 مساء. يمكن أن يكون النفط من 8:00 حتي 06:30 أو 9:30 حتي 08:00.


والعمل غير المتفرغ غير ممكن، على الرغم من إمكانية تقاسم الوظائف، كما أن الفواصل الوظيفية أصبحت أكثر شيوعا.


ماذا تتوقع.


العمل هو مكتب مقرها والغالبية العظمى من الفرص في لندن. العمل الحر أو العمل لحسابهم الخاص هو غير عادي دون سنوات من الخبرة. العمل يطالب والتداول يمكن المحمومة. إدارة مبالغ كبيرة من أموال الآخرين ليست مهنة لضعاف القلب. السفر في الخارج مطلوب أحيانا، واعتمادا على قاعدة العملاء، ومن المرجح مرة واحدة على الأقل في الشهر للتجار في المبيعات.


مؤهلات.


على الرغم من أن هذا المجال من العمل مفتوح لجميع الخريجين، ودرجة في المواضيع التالية قد تزيد فرصك:


معايير الدخول عالية، وعادة ما تتطلب الحد الأدنى 2: 1 درجة، وعملية الاختيار يطالبون. قد يشمل التقييم المقابالت واختبارات القياس النفسي، وأحيانا في يوم واحد.


ومهارات اللغة الأجنبية هي ميزة لأن البنوك تتوسع عالميا وليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في آسيا وأمريكا اللاتينية.


دخول دون درجة أو هند أمر صعب، على الرغم من أنه قد يكون من الممكن للدخول في الصناعة في الأدوار الإدارية، وإجراء اتصالات، والانتقال في نهاية المطاف إلى مواقف المتداول.


ستحتاج إلى:


مهارات الحساب القوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين؛ تيموركينغ القدرة؛ القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. التفكير المستقل؛ والاهتمام بالتمويل والأسواق المالية؛ النزاهة؛ واليقظة والحسم تحت الضغط؛ القدرة على قبول المسؤولية.


خبرة في العمل.


ليس هناك حاجة إلى تجربة ما قبل الدخول ولكن العمل عطلة، والتدريب الداخلي أو مواضع تعطيك ميزة. لمزيد من المعلومات، راجع مواقع الشركات الفردية.


وتقوم المصارف الاستثمارية الكبرى بتعيين متدربين متدربين وتقدم التدريب أو الخبرة العملية؛ بعض تقدم "البصيرة" أيام لطلاب السنة الأولى. مواعيد الإغلاق عادة ما تكون في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر للحصول على الفرص التي تبدأ في الصيف أو الخريف التالي. قد تبدأ البنوك في ملء الوظائف مرة واحدة فتح التطبيقات لذلك ينصح بشدة لتطبيق في وقت مبكر.


الإعلانات.


معظم التجار يعملون في المدينة، والتي تصف قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة بدلا من مكان المادية.


وتتكون المدينة من عدد من المؤسسات المالية العاملة في مجال المصارف وإدارة الأصول والتأمين والخدمات للأعمال التجارية.


وتشمل المؤسسات الرئيسية ما يلي:


وهناك أيضا عدد من مؤسسات السوق، مثل:


وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من الشركات، والتي تشمل شركات التأمين، وبيوت الاستثمار والمستشارين الماليين.


الغالبية العظمى من التجار يعملون من قبل البنوك الاستثمارية. وعادة ما يكون المصرف الاستثماري بيتا ماليا يتمثل دوره في تمويل الأنشطة التجارية والتجارية للآخرين وأنفسهم. بنوك الاستثمار الرئيسية لديها مكاتب في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم.


وتمتلك بنوك الاستثمار مكانة بارزة في المدينة وتجنيد أعداد كبيرة من الخريجين خلال ذروتها في الدورة الاقتصادية. هناك منافسة حثيثة بين البنوك الاستثمارية والاختيار هو أيضا صارمة.


وتوظف الشركات المتخصصة في إدارة الاستثمارات عددا صغيرا من التجار. وقد تستخدم إدارات الخزانة في الشركات الكبيرة جدا عددا قليلا من التجار، ولكن هذا أقل شيوعا.


ابحث عن الوظائف الشاغرة في:


ويتم شغل معظم الوظائف الشاغرة عن طريق وكالات التوظيف المتخصصة، عن طريق الشفاه ومن خلال تطبيقات المضاربة.


التواصل ومتابعة الاتصالات يمكن أن تكون مفيدة في إيجاد فرص العمل. تحقق مع خدمة حياتك الجامعية للحصول على قائمة من الطلاب السابقين العاملين في هذه الصناعة الذين سعداء ليتم الاتصال. اطلب من عائلتك وأصدقائك وشركائك معرفة ما إذا كان أي شخص يمكن أن يضع لك على اتصال مع شخص يعمل في هذا المجال.


المنافسة على الدخول مكثفة. وعموما، فإن الوظائف الشاغرة محدودة ومعايير الدخول مرتفعة باستمرار. قد لا يتم الإعلان عن جميع الوظائف لذلك فمن المستحسن أن يكتب طلبات المضاربة، معربا عن اهتمامك وملاءمتك يجب أن تنشأ وظيفة، وإرفاق السيرة الذاتية بالمعلومات، تستهدف.


إن الثبات ضروري. يجب أن تكون قادرا على تعزيز نفسك بشكل فعال وتقديم دليل على الأسباب التي تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة. قراءة الصحافة المالية، وحضور العروض وإجراء البحوث الشاملة حول أرباب العمل المحتملين والفرص التي تقدمها.


التطوير المهني.


ويقدم التدريب على الوظيفة، وغالبا ما يتم تنظيمه على أساس التناوب. ويتكون هذا عادة من تظليل تاجر أكبر لمشاهدة ما يجري وتعلم لغة التداول (كيفية طرح الأسئلة والتجارب).


ويكمل هذا التدريب محاضرات وحلقات دراسية ومؤتمرات. إذا كان التجار متخصصون في منتج لبلد معين، يتم توفير التدريب اللغوي في كثير من الأحيان.


قبل أن يقوم التجار بأي عمل، يجب أن يكونوا مؤهلين لوضعهم في قائمة البورصة للأشخاص المؤهلين للتداول. يطلب منك أن تصبح شخص معتمد من قبل فكا.


مؤهلات فكا ذات الصلة المعتمدة للتجار، على سبيل المثال. والشهادة الدولية في الثروة وإدارة الاستثمار، والتي يتم تقييمها من قبل الاختيار من متعدد الاختيار، من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي). وغالبا ما يضطر التجار إلى إجراء الامتحانات ذات الصلة بالمبادلات الأوروبية الأخرى. أولئك الذين يختارون القيام بمزيد من الدراسة غالبا ما يذهب إلى معهد المحلل المالي المعتمد (كفا) لاستكمال برنامج كفا.


معظم الشركات تدفع للامتحانات، ولكن من المتوقع أن يساهم الأفراد الكثير من الوقت الدراسة الذاتية. ويتوقع من المتدربين المتخرجين أن يتعلموا بسرعة من تجار آخرين عند بدء العمل ويحتاجون إلى الاستعداد للقيام ببعض المهام الشريرة، مثل تحليل البيانات والواجبات الإدارية، لمساعدة التجار الآخرين.


الآفاق المهنية.


وبصفة عامة، يعتبر الداخلون الجدد "متدربين" في السنتين الأوليين. بعد ذلك الوقت من المرجح أن تتحرك إلى المستوى التالي، شريطة أن يكون أداءك مرضيا.


مرة واحدة التشغيلية، يمكن للمتداولين الذين أكملوا مؤهلاتهم على مستوى الشهادة من سيسي أخذ دبلوم سيسي أو، في كثير من الأحيان، وبرنامج كفا من معهد المحلل المالي تشارترد.


وعلى الرغم من أن لدى المصارف المختلفة عناوين وظيفية مختلفة، فإن الترقية تتم بشكل عام على النحو التالي:


متدرب دراسات عليا؛ محلل أو تاجر؛ مساعد؛ مساعد أول؛ نائب الرئيس أو المدير التنفيذي؛ المدير العام.


سيكون من الطبيعي للتجار للوصول إلى مستوى المنتسبين حوالي 2-3 سنوات بعد تخرجهم. بعد مستوى المنتسبين، فإن الأرقام القادرة على الوصول إلى مستوى المدير التنفيذي أقل بكثير. إذا كنت قد أثبتت نفسك بعد حوالي خمس سنوات، فمن المعتاد أن تكون مسؤولة عن فريق صغير، وربما اثنين أو ثلاثة فرق صغيرة، ثم لرئاسة مكتب جديد تداول منتج جديد أو في بلد جديد.


ومن الممكن إجراء تحركات منتظمة بين المصارف على جميع المستويات، على الرغم من أن هذه التحركات أكثر شيوعا من مستوى الشركات الزميلة وما فوقها. وبما أن العديد من البنوك التجارية دولية، فهناك فرص للعمل في مواقع وبلدان أخرى.


كتبه المحررون أغكاس.


المهن البديلة.


الوظائف والدورات ذات الصلة.


جامعة نوتنغهام نينغبو الحرم الجامعي.


مدرسة برشلونة التقنية.


مدير تطوير الأعمال.


إيسيك أوك لت (12 وظائف أخرى) كومبتيتيف سالاري سينغابور عرض الوظيفة.


برنامج التوظيف المالي 2018-1919.


داي (2 وظائف أخرى) & جنيه؛ 14،501- & جنيه؛ 17،000 هيميل هيمبستيد، هيرتفوردشاير عرض الوظيفة.


التاجر المالي.


على هذا الملف الشخصي.


معلومات للأطراف الأخرى.


أعلن عن الوظائف الشاغرة.


جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة.


معلومات الشركة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 آفاق الدراسات العليا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


راتب صرف العملات الأجنبية.


أضف هذا المخطط إلى موقعك: 640px 300px نسخ ولصق هذا هتمل:


البلد: الولايات المتحدة العملة: أوسد تحديث: 24 ديسمبر 2017 الأفراد التقارير: 81.


الوصف الوظيفي لتداول العملات الأجنبية.


تجار التبادل الأجنبي مسؤولون عن إجراء التداول المالي بالعملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم نيابة عن شركتهم. هؤلاء المهنيين استخدام خبراتهم لشراء وبيع بعض العملات وخيارات الأسهم في فترات زمنية محددة.


وتشمل بعض مسؤولياتها الرئيسية مواكبة أحدث أسعار صرف العملات وتقلبات السوق والأحداث الأخيرة التي يمكن أن تغير قيمة العملات المختلفة في مختلف البلدان. وهم يتلقون توصيات ومعلومات استراتيجية من كبار تجار العملات الأجنبية في منظمتهم. فهي تولد الربحية والدخل لشركتهم من خلال تنفيذ الصفقات وتوليد الدخل انتشار. لديهم مهارات قوية بين الأشخاص للتواصل شخصيا، عبر الهاتف، أو من خلال الوسائل الإلكترونية للوصول إلى جميع أهداف التداول ضمن جدول زمني محدد. وهم يعملون في بيئة سريعة الخطى حيث التوتر مرتفع، كما أن هناك ضغط لشراء وبيع منتجات التحوط مع أطر زمنية محددة جدا. كما يقدم تجار الصرف الأجنبي المشورة عند فتح وإغلاق حسابات الصرف الأجنبي. أنها بناء رابورتس مع العملاء وتوليد المزيد من الأعمال لشركتهم. وبالإضافة إلى ذلك، هؤلاء المهنيين هي المسؤولة عن تسهيل ومراجعة العقود المالية. وهي تتأكد من أن هذه العقود تتوافق مع إجراءات مكتب التداول واللوائح الفيدرالية المتعلقة بالأمن المالي والخصوصية. تجار الصرف الأجنبي لديهم مهارات تقنية ممتازة لوضع واكتساب المنتجات الأجنبية المختلفة وأتمتة العمليات بقدر ما هو مطلوب.


مهام تداول العملات الأجنبية.


تحليل أسواق العملات والتقارير. إدارة الحسابات، وتتبع بدقة الخسائر والأرباح. شراء وبيع وتبادل العملات الأجنبية لاستغلال التقلبات في الأسواق وزيادة الربحية.


العملات الأجنبية التاجر قوائم الوظائف.


الدفع حسب مستوى الخبرة لتداول العملات الأجنبية.


الدفع عن طريق الخبرة لمتداول العملات الأجنبية لديها اتجاه إيجابي. يمكن أن يتداول تاجر صرف العملات الأجنبية المبتدئ المستوى مع أقل من 5 سنوات من الخبرة في الحصول على متوسط ​​تعويض إجمالي قدره 74،000 دولار بناء على 25 رواتب يقدمها مستخدمون مجهولون. يشمل متوسط ​​إجمالي التعويضات النصائح والمكافآت وأجر العمل الإضافي. وتاجر العملات الأجنبية مع منتصف الخبرة المهنية التي تشمل الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 إلى 10 سنوات من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 86،000 $ على أساس 10 الرواتب. ومن املتداولني يف سوق الصرف األجنبي الذي يضم موظفني لديهم 10 إىل 20 عاما من اخلربة أن يتوقعوا أن يحصلوا عىل متوسط ​​تعويض إمجايل قدره 100،000 دوالر عىل أساس 6 رواتب. وتاجر العملات الأجنبية مع خبرة في وقت متأخر من الحياة الوظيفية والتي تشمل الموظفين الذين لديهم أكثر من 20 عاما من الخبرة يمكن أن نتوقع أن يكسب متوسط ​​التعويض الكلي من 140،000 $ على أساس 5 الرواتب.


سيتي ترايدر الرواتب.


تقاسم الأرباح، وتقاسم لجنة، لم يتم الإبلاغ عن نصائح لهذا الدور.


الراتب نموذجي سيتي ترادر ​​هو 152،536 $. ترايدر الرواتب في سيتي يمكن أن تتراوح من 61،874- $ 210،579. يستند هذا التقدير إلى تقرير (تقارير) سيتي ترادر ​​(الرواتب) المقدمة من قبل الموظفين أو المقدرة على أساس الأساليب الإحصائية. رؤية جميع رواتب المتداولين لمعرفة كيفية هذا كومة في السوق. & # 32؛


هل تدفعون إلى حد ما؟


الحصول على تقدير الراتب مجانا، شخصية.


سيتي الرواتب في الولايات المتحدة.


سيتي الرواتب في الولايات المتحدة.


الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.


مزايا سيتي.


& لدكو؛ وذلك تمشيا مع أقرانهم - 6٪ مطابقة & رديقو؛


& لدكو؛ الحصول على كمية لا بأس بها من الوقت، ولكن أبدا قادرة على استخدامه ذلك، لأن لدينا الكثير من العمل للقيام. & رديقو؛


& لدكو؛ الخيارات القياسية. مساهمة موظف كبير & رديقو؛


سيتي الصور.


هل عملت هنا؟


إكسلور ترايدر الرواتب.


اطلع على أحدث وظائف ترادر ​​أو شاهد رواتب ترادر ​​في شركات أخرى.


معرفة ما إذا كانوا يعملون! تحقق من أحدث سيتي جوبز.


الرواتب في لندن.


كم يفعل التاجر في لندن، المملكة المتحدة؟ متوسط ​​الراتب للتاجر هو & الجنيه؛ 62،483 في لندن، المملكة المتحدة. تقديرات الرواتب على أساس 148 الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل التجار التاجر في لندن، المملكة المتحدة. & # 32؛


قارن الرواتب.


الرواتب بحسب الشركة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة الراتب مجهول الهوية.


تاجر في لندن الرواتب.


السابق 1 2 3 التالي.


تقارير الرواتب الأخيرة.


وفيما يلي أحدث تقارير الراتب المتداول. تمت إزالة اسم صاحب العمل لحماية عدم الكشف عن هويته.

No comments:

Post a Comment