Monday 12 February 2018

الفوركس تتبع الطرود


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.
تتبع الفوركس صناديق باليكبايان.
إذا كنت بحاجة إلى معرفة أين صناديق فوركس للشحن الخاصة بك، والآن يمكنك تتبع مربع باليكبايان الخاص بك والتحقق من حالة الشحن الخاص بك في أي وقت أثناء وبعد الولادة. ما عليك سوى النقر هنا وإدخال رقم التتبع الموجود على الشريط الجانبي الأيمن من الموقع.
لتحديد موقع تتبع الشحن الخاص بك فوركس الشحن ببساطة الرجوع إلى الفاتورة. يقع رقم التتبع في الجزء العلوي الأوسط من الفاتورة.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فقط اتصل بنا.
يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال عبر رسس.
كل التعليقات والتعليقات مغلقة حاليا.

فوركس للشحن.
مرحبا بكم في فوركس كارغو أوك Co. Ltd.
لدينا البضائع لديها أكثر من 16 عاما من الخبرة في صناعة باليكبايان. مهمتنا هي توفير المجتمع الفلبيني مع قيمة قصوى لاحتياجاتهم الشحن. ونحن نسعى جاهدين لإعطاء باب رئيس الوزراء إلى باب باليكبايان خدمة مربع.
ملتزمة التميز ورضا العملاء. سجلنا يتحدث عما يمكننا القيام به للمجتمع الفلبيني في المملكة المتحدة. موثوق بها وثبت - منذ إنشائها في المملكة المتحدة في أغسطس 1999، ونحن شحنها الآن أكثر من 100،000 صناديق باليكبيان.

فوريكس حزمة تتبع الانترنت.
كيفية التحقق من حالة تتبع الفوركس.
انها بسيطة جدا بالنسبة لك أن تعرف حالة تتبع الفوركس من خلال نظام تعقب على الانترنت لدينا. كل ما تحتاجه هو عدد تتبع الفوركس.
أدخل الفوركس عدد تتبع في أدناه نظام تعقب على الانترنت وانقر على زر المسار لتعقب وتتبع المعلومات الخاصة بك حالة التسليم على الفور.
سوف تحصل على معلومات مثل الموقع الحالي، المصدر، الوجهة، إيفاد & # 038؛ تاريخ التسليم أو أي تأخير المعلومات. تفضل بزيارة صفحة الأسئلة الشائعة للأسئلة الشائعة.
يمكنك تتبع وتتبع البريد الخاص بك، إمس (خدمة البريد السريع)، لا يتجزأ، حزمة، حزمة، باكيت، شحنة تفاصيل حالة التسليم على الفور باللغة الإنجليزية في كل وقت 24 * 7 من خلال نظام تتبع الفوركس على الانترنت.
وهو يدعم كلا من الفوركس المحلي والدولي. يمكنك تتبع أرقام تتبع متعددة بإدخالها في المساحة المتوفرة أعلاه والنقر على & # 8216؛ المسار & # 8217؛ زر (أرقام تتبع منفصلة بفاصلة). يرجى الاتصال بنا، إذا كان لديك مشكلة مع الفوركس تتبع.
خيارات تتبع مماثلة أخرى قد تريد (انقر عليه إلى حالة المسار)
يرجى الاتصال دعم العملاء الرسمي، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو وجود مشكلة مثل تتبع عدد تنسيق / مثال، الأسعار، عدد تتبع لم يتم العثور على / لا يعمل / غير صالحة، فقدت عدد تتبع، تتبع عدد لا تعترف، تتبع التفاصيل لا تحديث الخ.
أدخل رقم بوليصة الشحن الجوي / أوب لا / تتبع معرف / رقم برو للبحث حالة الشحن الخاص بك على الفور. يمكنك أيضا تتبع حسب الاسم والعنوان.
عمليات البحث: تتبع الفوركس حزمة على الانترنت.
منشورات شائعة :
لدي وجهة نظري علىSDMTmusicals ل # youngfrankenstein #auditions! على أمل جلب بعض إنغا مرة أخرى إلى حياتي. #يودل أغنية سويسرية.
#Yodel utter💩 + الاستلقاء من خلال الأسنان!
بيك 1 معارض 2 الولادات قبل لي 10:16 بيإم.
بيك 2 يظهر الثور قالوا الذي يظهر ليس 5:50 مساء.
هتف بها بعد 10 مساء ديليفرين مع بلدي لا يتجزأ ويف 2 أن تفعل؟
إجمالي الكلام # يوديل TRASH🤬😡
الطرد الرهان أبدا يرتفع! دقق في ملخص ألريديز
عزيزيYodelOnline عندما هو ألبومنا نتحدث إلى مصيدة؟ #customerservice #yodel.
عزيزيYodelOnline كيف هي شباك صيد بلدي تدمير مصادم هادرون كبير؟ #customerservice #yodel.
#yodel خدمة العملاء مرة أخرى دون الصفر. أتمنى @ البيرة سوف تستخدم 5252HQ أفضل التسليم. لا يمكن طلب إعادة التسليم ويجب أن السفر إلى كاريكفيرغوس لجمع قبل يوم الاثنين.
عزيزيYodelOnline عندما هو شباك الصيد تبحر تيتانيك؟ #customerservice #yodel.
بلدي زميله فقط حصلت على هذا منYodelOnlineyodel بلدي إلهي. #yodel #CustomerService.
YodelOnline دردشة رائعة مع يوديل دعم العملاء. #yodel #christmasdelays #wheresmyparcel.
zbehagg أنت عندما #Yodel يقولون انهم في طريقهم 😂😂
عزيزيYodelOnline لماذا بلدي جورب متصدع الصيد مشاعري؟ #customerservice #yodel.

تتبع طرود الفوركس
على الفور الحصول على المحيط أو.
الشحن الجوي الاقتباس.
صندوق المقتفي.
إرسال الأموال اليوم.
مريحة، آمنة، وموثوق بها الطريقة.
لإرسال الأموال إلى الفلبين.
تسوق عبر الإنترنت، سفينة الفوركس.
تسوق من متجر على الانترنت،
تعزيز & أمبير؛ السفينة الى الباب الخاص بك.
تسليم صناديق الخاص بك مع أقصى قدر من الأمن والاعتمادية والسرعة.
مربع خدمة التسليم عن طريق المحيط أو الهواء مباشرة إلى الباب الخاص بك.
صناديق باليكبايان | الصغيرة والكبيرة كوستوم بارسيلز | الأجهزة.
ونحن متخصصون في مواقع يصعب الوصول إليها!
المتسوقين عبر الإنترنت مرحبا!
طلب لبيكبايان مربع بيك اب! اتصل بوكيل أقرب إليك.
اتصل بنا.
مكاتب الشركات.
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
طوكيو، اليابان.
مانيلا، الفلبين.
مستودع 14A، 28 كيرينو الطريق السريع، بالينتاواك، مدينة كويزون.
+63 2 855 5330 • +63 2 423 5191.
غلوب +63906 092 5451 • سمارت +63921 826 0778.
فوريكس التسوق عبر الإنترنت.
+63 927 492-2939، +63 997 066 4064.
أرسل لنا رسالة.
يرجى ملء النموذج أدناه لإرسال استفسارك. الحقول ذات العلامة النجمية (*) مطلوبة.
* ملاحظة: بالنسبة للاستفسارات عن حالة الصندوق، يرجى تقديم ما يلي:

مكتب عطلة إغلاق.
الشحن الجوي والبحري.
تقدم فوركس للشحن خدمات شحن آمنة وموثوق بها من أستراليا إلى الفلبين.
رضاك هي رقم واحد لأولوياتنا.
تتبع المربع:
تسليم صندوق الفوركس.
طلب لدينا عالية الجودة صناديق الفوركس للشحن الخاص بك.
فوركس بوكس ​​بيك أب.
فعلت ملء مربع الخاص بك؟ ونحن سوف يستلم لك!
آخر الأخبار والتحديثات.
الفوركس للشحن عطلة إغلاق الإعلان.
وتمشيا مع موسم الأعياد، نود أن نعلم جميع عملائنا الكرام بأن مكاتبنا ستغلق اعتبارا من يوم السبت 23 ديسمبر 2017، وسوف نعيد فتحها يوم الثلاثاء 2 يناير 2018. تأكد من إبقاء هذه التواريخ في الاعتبار ل تأكد من أن المعاملات الخاصة بك، تسليم مربع وغيرها من الاستفسارات سوف [& هيليب؛]
عيد الميلاد الاندفاع هنا، وتقديم الطرود الخاصة بك إلى الفلبين في 3 إلى 5 أيام.
نحن نقدم وسيلة فعالة من حيث التكلفة لعملائنا سيدني لنقل حزم إلى الفلبين.
باليكبايان مربع حاوية البضائع إلى الفلبين أخذت إلى ميناء اليوم.
وقد تم نقل حاويات البضائع فوركس المقرر نقلها اليوم إلى ميناء للشحن إلى الفلبين.
وقت التسليم المقدر من تاريخ الشحن.
نحن سفينة أسبوعيا حتى تملأ مربع الخاص بك الآن.
يتم تحميل عجل كما صناديق في حاويات لدينا في "يأتي أولا - أولا في" أساس. سفن الفوركس في كثير من الأحيان، من أي شركة فلبينية الباب إلى الباب الأخرى.
الشحن البحري الشحن الجداول:
الشحن الجوي جداول الشحن:
يرجى ملاحظة أنه قد تحدث تغيرات طفيفة عند ذهاب التواريخ لأسباب تسيطر عليها شركة الطيران. هذه الظروف نادرة جدا وهي خارجة عن سيطرة شركة فوركس للشحن. إذا حدث ذلك سيتم وضع الشحنة على الرحلة القادمة القادمة والرحلات الجوية إلى الفلبين من سيدني ترك يوميا.
حاليا، نحن فقط تلبية خدمات الشحن الجوي تسليمها إلى عناوين في مانيلا، و لوزون. نضع في اعتبارنا أنه، ونحن ترقية خدماتنا فوركس للشحن أستراليا سوف تقدم خدمات الشحن الجوي لعناوين فيساياس و مينداناو في المستقبل.
انقر هنا للحصول على أسعار الشحن الجوي والسعر.
إذا لديك أي استفسارات أخرى، يرجى لا هيسستات في الاتصال بنا.
الشهادات - التوصيات.
ما يقوله عملائنا عنا.
"لقد حصلت عائلتنا هناك مربع في دافاو قبل عيد الميلاد مباشرة. شكرا لكم على الخدمة الرائعة الخاصة بك، وجعلت هناك عيد الميلاد سعيدا جدا. شكرا الفوركس كنت أفضل من سنة جديدة سعيدة"
"لقد وجدت أخيرا خدمة يمكنني الاعتماد عليها! لقد حاولت العديد من منافسيك في الماضي على حد سواء إرسال صناديق وتحويل الأموال وغير راضين في كل مرة. أوصى صديق فوريكس بالنسبة لي، ويجب أن أقول Iâ € لن تستخدم شركة أخرى مرة أخرى لقد تجاوزت توقعاتي شكرا! "
"فريق الفوركس كنت ممتازا لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك منذ عام 2003 وأبدا حاولت شركة مختلفة بسبب الخدمة الممتازة الخاصة بك، كل من التحويلات المالية وصناديق باليكبايان أنا بفخر أدفيرستيسينغ الامتياز لجميع أصدقائي في جميع أنحاء العالم. وبارك الله لكم أكثر مابوهاي! "
"عزيزي فريق الفوركس، خدمتكم لا يصدق تماما .. بلدي مربع فقط تم تسليمها ونحن جميعا جعلها سعيدة، وقال المتلقي لفريقك بأنني ابنتها، كانوا سعداء جدا وقال لي فريقك كانت لطيفة جدا ونوع. شكرا جزيلا على الوظيفة الممتازة، وفعلت فريق الفوركس .. أنا أقول لجميع أصدقائي حول خدمة ممتازة على حد سواء باليكبايان صناديق الخدمة والتحويلات المالية مابوهاي "
"شكرا جزيلا على تقديمي مربع قسط اليوم 26/11/12، وكان سعيدا جدا خدمتكم، وصلت فقط 6 أسابيع ونصف فقط. شكرا لكم مرة أخرى. هتاف"
"لقد استخدمنا فوريكس لصناديق الشحن من أستراليا إلى الفلبين من قبل، وكانت سعيدة جدا مع خدمة"
"خدمة جيدة جدا! تم تسليم مربع قبل الموعد المحدد، حقا أحب التاريخ تتبع ولكن كان من الأفضل لو الروابط إلى الصور وإقرار الاستلام يعمل."
"فوريكس، لقد استخدمت خدمتكم لإرسال صندوق إلى سانتا روزا، لاغونا، الفلبين وقد وجدت خدمتكم لتكون على مستوى عال، سمعت عن الشركة عن طريق الفم من بداية وحتى النهاية، وكانت الخدمة الخاصة بك الإجهاد و هاسل مجانا من الاستفسار الأول مع الرجل في منطقة قفص الاتهام، الذي كان ودودا ومفيد جدا، للتسليم إلى الفلبين، وكان في الوقت المحدد و ديليفيرد في حالة جيدة وكان هناك عندما ذكرت من قبل الفوركس. الخدمة التي قدمها فوريكس كانت مثل هذه التجربة جيدة، وبالنسبة لشخص كانت هذه هي المرة الأولى لإرسال شيء إلى الفلبين، كانت الخدمة جيدة جدا وسوف يتم نشر كلمة عن تجربة كبيرة كان لي مع فوريكس، مرة أخرى، شكرا كنت للتسليم وعندما يكون لدي أي علاقة مع الفلبين مرة أخرى، إذا كنت بحاجة للحصول على تذاكر الطائرة، وإرسال الأموال أو لإرسال مربع آخر، وسوف تستخدم فوريكس أستراليا. "
"فوريكس وظيفة كبيرة. my وصل 3 صناديق المنزل (مدينة لاواغ، إيلوكوس نورت) في 4 أسابيع فقط 1/2 من اليوم الذي يغادر من سيدني سريع وموثوق بها! تحويل الأموال لا يمكن للفوز من السهل جدا أيضا لإرسال الأموال إلى فيل. مع رسوم المعاملات رخيصة وخدمة ارتفاع rate. excellent، حتى الفوركس في المرة القادمة! بفضل أكوام "
"مرحبا عالم الفوركس، أود فقط أن أشكر الموظفين الخاص بك لارسال سريعة وفعالة من بلدي 4 صناديق بالكيبايان؛ وصلوا وحصلت على تسليمها في مانيلا في الوقت المحدد وفي حالة ممتازة. يمكنك تقديم 2 صناديق أكثر العادية إلى عنواني من فضلك ؟ أخطط لإرسالها في الشهرين المقبلين - مابوهاي! "
صندوق عادي.
أبعاد.
بريميوم بوكس.
أبعاد.
صناديق فوركس للشحن.
أكبر، أكثر صرامة، وأكثر أمنا.
أقوى تصميم في السوق، يمكن أن تستوعب أكبر البنود، مع 4 كامل-- للطي اللوحات (القاع).
سوف الأشياء الجيدة تصل أحبائك في حزمة آمنة مع 8 أضعاف قوة مربع باليكبيان التقليدية.
صندوق عادي.
إرسال البضائع دون الإفراط.
بريميوم بوكس.
غرفة إضافية لتلك الأشياء الجيدة الإضافية.
نتيجة المسار:
شركة فوركس للشحن هي الشركة الرائدة في مجال خدمات شحن البضائع من أستراليا إلى الفلبين منذ التسعينيات. نحن فخورون بأن نكون الجسر الذي يربط العائلات من اثنين من بلدان متميزة، وهذا هو السبب في أننا التعامل مع كل مربع ترسله إلى أحبائك مع الرعاية.
اتصل بنا.
روابط سريعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كارغو بتي لت عبن 48 101 220 777.

No comments:

Post a Comment